تصوير وتسجيل الشاشةبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية بجودة HD و 4K مجانا

تنزيل برنامج IObit Screen Recorder مسجل الشاشة المجاني فيديو HD بدون قيود

تحميل افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية بجودة HD و 4K مجانا IObit Screen Recorder برابط مباشر، لتسجيل الشاشة فيديو مع صوت الجهاز والميكروفون بدون مدة محددة. يُعد IObit Free Screen Recorder أخف برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني لتصوير سطح المكتب فيديو صوت وصورة بأعلى جودة بدون Watermark ولمدة زمنية مفتوحة. كما أنه يدعم تسجيل الفيديو من ملئ الشاشة أو نافذة معينة أو منطقة محددة من شاشة الحاسوب على حسب اختيارك. علاوة على ذلك، يسمح لك مسجل الشاشة هذا بإخراج الفيديو بصيغة MP4 و AVI و FLV وما إلى ذلك من صيغ الفيديو الأكثر انتشاراً.

افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية بجودة HD و 4K مجانا IObit Screen Recorder
افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية بجودة HD و 4K مجانا IObit Screen Recorder

تنزيل افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو HD بدون علامة مائية

من المعروف أن برنامج IObit Free Screen Recorder هو أفضل برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو، من إنتاج شركة IObit العالمية، والتي قدمنا لها العديد من البرامج على موقعنا هذا، مثل: برنامج IObit Malware Fighter و برنامج IObit Protected Folder و IObit Uninstaller وبرنامج Advanced SystemCare وغيرهم الكثير. أما اليوم، فنحن بصدد تقديم رابط تحميل برنامج مسجل شاشة الكمبيوتر IObit Screen Recorder من نفس الشركة.

برنامج IObit Screen Recorder عبارة عن تطبيق تصوير شاشة الكمبيوتر بسيط وسهل الاستخدام. مناسب لجميع المستخدمين الذين يرغبون في التقاط الفيديو والصوت من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بسرعة. ثم حفظ الفيديو بصيغة MP4 مباشرة على الجهاز للتشغيل أو التحليل أو حتى التحميل لاحقاً. لا يسمح لك فقط بالتقاط شاشة كاملة أو نافذة معينة أو أي منطقة محددة بمرونة لتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة (يدعم 4K) ولكنه يدعم أيضاً تسجيل الصوت من الميكروفون ومكبر الصوت في الفيديو الخاص بك في وقت واحد.

IObit Screen Recorder 1

وبالتالي، فهو برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة مثالي لتسجيل المؤتمرات والندوات عبر الإنترنت والمحاضرات والعروض التقديمية وما إلى ذلك. يمكنك أيضاً إضافة تأثيرات النقر بالماوس عن طريق تمييز المؤشر وإضافة الرسوم المتحركة إلى إجراء النقر. كما يمكنك التقاط لقطات شاشة أثناء التسجيل (صور ثابتة). زيادة على ذلك، لا يوجد حد زمني للتسجيل ولا توجد علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. مما يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو بدون علامة مائية بمدة غير محدودة طالما أردت. عندما يتعلق الأمر بالحفظ، لديك مجموعة كبيرة من صيغ الفيديو للاختيار من بينها، مثل MP4 و AVI و FLV و MKV و MOV و TS و GIF.

افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية بجودة HD و 4K مجانا

برنامج تصوير وتحرير الفيديو بسيط وسهل ومجاني

في الوقت نفسه، يحتوي افضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بدون علامة مائية IObit Screen Recorder أيضاً على محرر فيديو أساسي لقص مقاطع الفيديو الملتقطة وقصها وتقسيمها. على الرغم من أنه مسجل شاشة خفيف، إلا أنه يعتمد أيضاً تقنية تسريع أجهزة GPU لجعل تسجيل الفيديو وتحريره أكثر كفاءة واستقراراً. أخيراً، يتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرةً على العديد من منصات الفيديو عبر الإنترنت، بما في ذلك YouTube و Facebook و Instagram و Twitch.

شرح كيفية تصوير الشاشة فيديو بجودة HD و FHD و 4K بدون مدة محددة

كما ذكرنا في السطور السابقة أن برنامج IObit Screen Recorder هو أفضل مسجل شاشة مجاني وبسيط وسهل الاستخدام مزود بـ محرر فيديو مدمج خفيف. لذلك، فإن شرح كيفية تصوير الشاشة فيديو بجودة HD و FHD و 4K بدون مدة محددة وبدون علامة مائية سيكون من أسهل ما يكون. فقط، قم بتنزيل البرنامج من الروابط المباشرة المرفقة في نهاية المقالة، ثم ثبت البرنامج على جهازك بالطريقة المعتادة بكل سهولة.

بعد ذلك، شغل مسجل الشاشة IObit Screen Recorder، وستلاحظ مدى بساطة التصميم والسهولة في الاستخدام.

كيفية تصوير الشاشة فيديو بجودة HD و FHD و 4K بدون مدة محددة

يمكنك اختيار تسجيل الشاشة بالكامل أو منطقة محددة أو نافذة معينة من النوافذ المفتوحة. كما يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تسجيل الصوت الداخلي للكمبيوتر أم لا. وأيضا، تيتح لك اختيار تسجيل الصوت من الميكروفون الخارجي. مع تسجيل مؤشر الماوس أثناء التصوير. حدد اختيارات المناسبة لك، ثم اضغط “Rec” لبدء التسجيل.

كيفية تصوير الشاشة فيديو بجودة HD و FHD و 4K بدون مدة محددة

بعدها، سيبدأ البرنامج في تسجيل شاشة الكمبيوتر مع الصوت الداخلي والمايك الخارجي على حسب اختياراتك السابقة.

كيفية تصوير الشاشة فيديو بجودة HD و FHD و 4K بدون مدة محددة

تستطيع عمل ايقاف مؤقت أو ايقاف كامل للتسجيل بحرية تامة. بعد انتهاء التصوير، سوف تجد قائمة بالفيديوهات التي تم تسجيلها داخل البرنامج.

كيفية تصوير الشاشة فيديو بجودة HD و FHD و 4K بدون مدة محددة

تسجيل الشاشة بجودة HD أو 4K

قبل المضي قدماً وبدء التسجيل، تحتاج إلى قضاء بعض الوقت واستكشاف تنسيقات الوجهة المتاحة التي يدعمها مسجل الشاشة IObit Screen Recorder. إذا كنت ترغب في تسجيل مقطع فيديو، تتوفر العديد من التنسيقات، مثل MP4 و AVI و FLV و MKV و MOV و TS و GIF. كما يمكنك تعديل معلمات إضافية مثل الحجم (بما في ذلك 4K) ومعدل الإطارات والجودة ومعدل البت.

تسجيل الشاشة بجودة HD أو 4K

أيضا، يمكنك حفظ الصور بتنسيق JPG أو BMP أو BMP. بينما يمكن تصدير ملفات الصوت فقط إلى صغة MP3 أو AAC أو AC3 أو FLAC أو WMAV2.

تعديل وتحرير الفيديو المسجل

بعد الانتهاء من تصوير الشاشة فيديو باستخدام افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية IObit Screen Recorder يمكنك التعديل على الفيديو المسجل مباشرة بدون الحاجة إلى برامج إضافية. نظرا لأن مسجل الشاشة هذا يتضمن محرر فيديو بسيط وسهل ومجاني لتحرير الفيديوهات المسجلة. يمكنك من خلاله تقطيع وقص الفيديو لحذف المقاطع التي لا تريدها داخل الفيديو النهائي.

تعديل وتحرير الفيديو المسجل

رفع الفيديو المسجل مباشرة على الانترنت

تتمثل إحدى الوظائف المفيدة للغاية لبرنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر فيديو IObit Screen Recorder في رفع التسجيلات الخاصة بك عبر الإنترنت، إلى منصات التواصل الاجتماعي مثل YouTube و Vimeo و Instagram و Facebook و Google Drive و Dropbox. وغني عن القول أنه يجب عليك التسجيل إلى منصاتك داخل البرنامج قبل التمكن من بدء عملية الرفع.

فع الفيديو المسجل مباشرة على الانترنت

خلاصة القول، يُعد برنامج IObit Screen Recorder أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر مجاناً بدون قيود على مدة التسجيل وبدون علامة مائية على الفيديو. لن تحتاج إلى شراء البرنامج أو دفع أي تكاليف مادية لاستخدامه على حاسوبك. كما أنه برنامج لتصوير الشاشة خفيف على الجهاز ولا يستهلك موارد المعالج والرامات. بالإضافة إلى دعمه لأشهر صيغ إخراج الفيديو ودعم أعلى جودة للتسجيل HD و FHD و 4K بشكل مجاني تماماً.

إذا كنت تبحث عن برنامج تصوير شروحات فيديو صوت وصورة أو تريد تنزيل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو وصور أعلى جودة وبدون القيود على مدة التصوير، فإن مسجل الشاشة هذا IObit Screen Recorder سيكون مثالياً بالنسبة لك.

معلومات تحميل برنامج تصوير الشاشة بدون علامة مائية للكمبيوتر

  • اسم البرنامج: IObit Free Screen Recorder.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: iobit.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر آخر إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز Windows Vista/7/8/8.1/10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: تصوير وتسجيل الشاشة، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية IObit Screen Recorder

تنزيل برنامج IObit Screen Recorder أحدث إصدار برابط مباشر

تحميل البرنامج رابط بديل


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى