التحكم في النت والأجهزةالأمان والخصوصيةبرامج الانترنتبرامج الحمايةبرامج كمبيوترشروحات

برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها للكمبيوتر

تنزيل برنامج DNS Angel لحجب مواقع الانترنت السيئة عن أطفالك وعائلتك

تحميل برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها للكمبيوتر DNS Angel لحماية أطفالك وأفراد عائلتك من مواقع الانترنت وصفحات الويب الخبيثة والتي تحتوي على محتوى غير أخلاقي. برنامج DNS Angel عبارة عن أداة محمولة Portable لا تحتاج إلى تثبيت على أي جهاز. كما أنها مجانية 100% بدون ترخيص أو اشتراك. علاوة على ذلك، فهي توفر لك حماية كاملة ضد مواقع النت الخبيثة التي بها محتوى أو صور خادشة للحياء. تستطيع من خلالها حجب جميع المواقع الضارة دفعة واحدة حتى إن لم تكن تعرف تلك المواقع بالتحديد.

تحميل برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها للكمبيوتر DNS Angel
تحميل برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها للكمبيوتر DNS Angel

تنزيل برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها DNS Angel للكمبيوتر

مما لاشك فيه أن شبكة الانترنت تحتوي على العديد من المواقع التعليمية والثقافية بجميع أنواعها، والتي نستفيد منها جميعاً بشكل دوري، وربما بشكل يومي للبعض منا. ولكنها أيضاً تضم مجموعة من المواقع السيئة الغير مرغوب فيها أو التي يطلق عليها للبالغين، وقد نكون عرضة لمشاهدتها رغماً عنا من خلال بعض الإعلانات المشبوهة الموجودة على بعض الصفحات التي نقوم بزيارتها على المتصفح. من ناحية أخرى، قد يقع أطفالنا فريسة سهلة بدون قصد لتلك الصفحات الضارة والخبيثة.

على الرغم من ذلك، نجد أن هناك حل فعال لحجب جميع صفحات الويب التي تحتوي على صور ورسومات وفيديوهات أو حتى كلمات مسيئة على أي موقع من مواقع الانترنت. وذلك من خلال استخدام برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها DNS Angel للكمبيوتر . فهو برنامج مجاني بدون أي تكاليف، كما أنه صغير الحجم وبسيط جداً في استعماله. يساعد على منع المواقع الضارة أو الخبيثة من العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نهائياً.

يمكنك فتح البرنامج مباشرة على أي جهاز كمبيوتر خاص بك، وبدء استخدامه على الفور بدون أي خطوات معقدة. بمجرد استخدامك لبرنامج DNS Angel على حاسوبك، لن تستطيع فتح أي موقع من المواقع الغير مرغوب فيها على هذا الجهاز. يقوم البرنامج بفلترة الصفحات وفحصها من خلال DNS قبل عرضها على متصفح الانترنت الخاص بك، وفي حالة وجود أي صور أوفيديوهات داخل أي صفحة غير مناسبة على شبكة الويب، سيتم حجبها تماماً ولن يتم فتحها.

برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها DNS Angel للكمبيوتر

مميزات برنامج DNS Angel لحجب المواقع السيئة

  • برنامج DNS Angel متوفر للتنزيل المجاني بدون أي رسوم أو دفع أي أموال.
  • كما يتميز البرنامج بصغر حجمه الذي قد لا يتعدى 1 مجابايت فقط.
  • علاوة على ذلك، فهو متوفر بنسخة Portable لن تحتاج إلى تثبيتها على الجهاز.
  • يمكنك نقله وحمله على فلاشة USB وتشغيله على جميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بكل سهولة.
  • كما أن هذا البرنامج خفيف جداً على الجهاز وليس له أي متطلبات لتشغيله.
  • يحمي أطفالك وأفراد عائلتك من الوقوع في شباك صفحات الويب الغير أخلاقية.
  • يحجب جميع مواقع الانترنت المسيئة أو التي تحتوي على محتوى غير أخلاقي.
  • يحتوي على العديد من الخيارات المتاحة لحظر المواقع الغير مرغوب فيها من على جهازك.
  • سهولة استخدام البرنامج من أهم مميزاته.
  • يعمل على كافة أنظمة الويندوز 32 و 64 بت.

أهمية استخدام برنامج DNS Angel لحجب المواقع غير المناسبة عبر الانترنت

مع تطور التكنولوجيا وأصبح الوصول إليها أكثر فأكثر، أصبح من الصعب حقاً على الآباء حماية أطفالهم من المحتوى الضار وغير المناسب عبر الإنترنت. عندما نقول محتوى، فإننا نشير إلى الكثير من الأشياء عبر الإنترنت، من الصور إلى الأفلام وحتى الموسيقى. قد يعتقد البعض أن المواقع الإلكترونية الخاصة بالبالغين فقط هي الضارة للأطفال، ولكن هناك أشياء أخرى نحتاج إلى إبعادها عن أعينهم، مثل العنف والمظاهر السيئة الأخرى. كل هذا قد يؤثر على تطور أطفالنا ويعطيهم انطباعاً سيئاً عن العالم المحيط بهم، مما يجعلهم يشعرون بعدم الأمان والخوف.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه DNS Angel ويساعدك على حماية براءة أطفالك عن طريق حظر المحتوى الذي قد يكون غير مناسب لهم. هذا البرنامج قادر على حظر مواقع معينة تلقائياً، أثناء العمل في الخلفية. هذا يعني أنه لن يزعجك أنت أو أطفالك أثناء تصفح الإنترنت، ولن تعرف حتى أنه موجود ويعمل. ما عليك سوى النقر فوق الزر المحدد وسيقوم التطبيق تلقائياً بتغيير عناوين IP لنظام أسماء النطاقات وجعل شبكة الإنترنت آمنة. إذا كنت ترغب في إعادة الإعدادات إلى الإعداد الأولي فقط اضغط على زر “استعادة”.

طريقة حجب مواقع الانترنت المشبوهة أو الخبيثة

من خلال تنزيل برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها DNS Angel للكمبيوتر يمكنك حجب جميع مواقع الانترنت المشبوهة من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة فقط. وفيما يلي شرح طريقة حجب مواقع الانترنت المشبوهة أو المسيئة على الكمبيوتر لحماية أطفالك من صفحات النت الغير أخلاقية.

في البداية، قم بتحميل برنامج DNS Angel مجاناً من رابط التحميل المرفق في نهاية هذه المقالة. ثم قم بفك الضغط عن الملف، بعدها تقوم بشتغيل البرنامج كمسئول على حاسوبك أو تشغيله بالطريقة العادية.

طريقة حجب مواقع الانترنت المشبوهة أو الخبيثة

ومن ثم سيتفتح لك واجهة البرنامج بهذا الشكل البسيط:

طريقة حجب مواقع الانترنت المشبوهة أو الخبيثة

يمكنك النقر على زر “OpenDNS Family” على سبيل المثال، وستجد أنه تم تطبيق DNS الخاص بحجب المواقع الغير مرغوب فيها على الفور.

طريقة حجب مواقع الانترنت المشبوهة أو الخبيثة

عند الدخول لأي موقع مشبوه أو به محتوى غير أخلاقي، سوف يتم حظره وإظهار رسالة بهذا الشكل:

طريقة حجب مواقع الانترنت المشبوهة أو الخبيثة

من ناحية أخرى، تستطيع التبديل بين أنواع DNS الموجودة داخل البرنامج في أي وقت بدون أي مشاكل. حيث تجد أن البرنامج يوفر لك 4 خيارات:

  1. OpenDNS Family
  2. Yandex Family
  3. Cloudflare Family
  4. Neustar Family

طريقة حجب مواقع الانترنت المشبوهة أو الخبيثة

استخدم أياً منهم في أي وقت بدون أي مشاكل. وستلاحظ أن لكل DNS منهم رسالة حظر خاصة به، كما في الصور التالية:

في حالة كنت ترغب في الرجوع إلى إعداداتك السابقة أو العودة لـ DNS الافتراضي لجهازك، يمكنك ذلك من خلال النقر على “Default DNS” للرجوع إلى الإعدادات الافتراضية.

طريقة حجب مواقع الانترنت المشبوهة أو الخبيثة

في نهاية المطاف، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ماهو DNS وما هي أهميته ؟ وطريقة تنظيف الجهاز من قيم DNS القديمة؛ يمكنك مشاهدة المقالة الخاصة بـ تحميل برنامج DNS Jumper للكمبيوتر والتي تم استعراض كل ذلك من خلالها في وقت سابق.

معلومات تحميل برنامج DNS Angel لحماية أطفالك من صفحات الانترنت الغير مناسبة

روابط تحميل برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها DNS Angel للكمبيوتر

تنزيل برنامج DNS Angel مجاناً برابط مباشر وسريع

تحميل البرنامج رابط بديل


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى