تنظيف وتسريع الويندوزبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

برنامج تحسين أداء الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

تنزيل برنامج EaseeControl لتنظيف وتسريع الكمبيوتر وتحسين نظام التشغيل

تحميل برنامج تحسين أداء الكمبيوتر EaseeControl لنظام ويندوز 7 و 8 و 10 نواة 32 بت و 64 بت وحل مشاكل شبكة الانترنت وحماية الخصوصية وتنظيف الجهاز من الملفات الغير ضرورية والبرامج الضارة بنقرة واحدة. برنامج EaseeControl واحداً من برامج صيانة وإصلاح الكمبيوتر الجديدة الموجودة على الساحة في الوقت الحالي، ويوفر واجهة مستخدم حديثة وجذابة وسهلة الاستعمال. كما يحتوي على مجموعة كبيرة من أدوات صيانة وتسريع الجهاز بشكل فعال. حيث يمكنك حذف الملفات المتراكمة داخل النظام وإزالة الملفات والبرامج الضارة وتسرع الحاسوب بصورة أفضل من السابق. كما يمكنك فحص شبكة الانترنت وتسريع النت على جهازك. بالإضافة إلى حماية الخصوصية وتنظيف كاشات متصفحات الانترنت ومسح تاريخ التصفح. أيضا، يعرض لك حالة استهلاك كل من المعالج والرامات والهارد ديسك في الواجهة الرئيسية.

برنامج تحسين أداء الكمبيوتر EaseeControl لنظام ويندوز 7 و 8 و 10
برنامج تحسين أداء الكمبيوتر EaseeControl لنظام ويندوز 7 و 8 و 10

تنزيل برنامج تحسين أداء الكمبيوتر لنظام ويندوز 7 و 8 و 10

في العديد من المقالات السابقة على موقع اقتني؛ قدمنا لكم مجموعة من المواضيع التي تساعد على تنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل: برنامج تحسين وتسريع أداء الكمبيوتر مجاناً وأوامر Run لتنظيف الجهاز من الملفات الزائدة. أيضا، كيفية تسريع ويندوز 10 الى اقصى حد كالصاروخ وكيفية تنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات الغير ضرورية وما إلى ذلك. ولكننا اليوم بصدد تقديم برنامج جديد لصيانة وإصلاح الحاسوب بسهولة تامة، ألا وهو برنامج تحسين أداء الكمبيوتر EaseeControl لنظام ويندوز 7 و 8 و 10.

قم بتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأمينه باستخدام مجموعة أدوات مليئة بالميزات. برنامج EaseeControl عبارة عن أداة مساعدة مجانية توفر لك استخداماً محدود لمجموعة من الأدوات لتسريع جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10، والحفاظ على ملفاتك آمنة ومأمونة، وحماية النظام من البرامج الضارة.يمكنك تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإزالة الملفات غير المرغوب فيها، والبيانات المؤقتة، أو تتبع ملفات تعريف الارتباط، وكذلك زيادة السرعة الإجمالية.

كمحسِّن للكمبيوتر الشخصي، فإن برنامج تحسين أداء الكمبيوتر EaseeControl يمكّنك من ضبط الإعدادات الخاصة بك وإزالة تراكمات الملفات غير الضرورية. كما يتم حماية خصوصيتك، والحفاظ على بياناتك آمنة ومأمونة. أيضا، يتم حظر جميع المتسللين والفيروسات والبرامج الضارة الأخرى من التسلل إلى النظام عند اتصال تطبيقاتك بالإنترنت. كما إن الفحص الدقيق للأجهزة والبرامج يبقيك على إطلاع دائم بالمشكلات المحتملة، وهناك أداة تنظيف عالية الكفاءة لمساعدتك على التخلص من الملفات المؤقتة وذاكرة التخزين المؤقت، وما إلى ذلك لتحرير مساحة وتسريع الأمور بشكل ملحوظ.

طريقة تنظيف وتسريع الويندوز للكمبيوتر

في البداية، قم بتنزيل برنامج تحسين أداء الكمبيوتر EaseeControl وتثبيته باتباع إرشادات الإعداد وتشغيل التطبيق على جهازك. في بادئ الأمر، يجب عليك التسجيل في البرنامج بشكل مجاني. ما عليك سوى إدخال اسمك الأول والثاني، ثم البريد الالكتروني، ثم كلمة مرور خاصة بك وتأكيدها. ثم اضغط “Launch” لبدء استخدام البرنامج على جهازك بدون أي خطوات إضافية.

برنامج تحسين أداء الكمبيوتر EaseeControl لنظام ويندوز 7 و 8 و 10

بعد ذلك، سوف تظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية بهذا الشكل المميز:

برنامج تحسين أداء الكمبيوتر EaseeControl لنظام ويندوز 7 و 8 و 10

النافذة الرئيسية عبارة عن واجهة مستخدم رسومية ملونة تهدف إلى توضيح أي قسم من أجهزة الكمبيوتر يحتاج إلى تحسين: الأمان أو الخصوصية أو الأداء أو الشبكة أو التنظيف. نظراً لأن هذه مؤشرات مرئية، فأنت بحاجة أولاً إلى التعامل مع جميع المربعات الحمراء أولاً، لأنها الأكثر إلحاحاً. اللون الأصفر ذو أهمية متوسطة، في حين أن اللون الأخضر يعني أنه لا يلزم اتخاذ أي إجراء.

في الجزء العلوي، يوجد زر دعم مفيد حيث يمكنك الوصول إلى المساعدة الفنية، وزر مشكلات الكمبيوتر للوصول إلى تفاصيل أي مشاكل في النظام بمجرد قيامك بإعداد تفضيلاتك بالكامل. كما يمكنك أيضاً الحصول على نظرة عامة حول مستويات الاستخدام الحالية لوحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي والقرص، بحيث يمكنك اتخاذ الإجراءات المطلوبة لضمان عدم تجميد الكمبيوتر أو تعطله.

تنظيف الملفات الغير ضرورية وتسريع الجهاز

الصف التالي من الأزرار مخصص لفحص الكمبيوتر والشبكة والأمان على التوالي. هذا هو المكان الذي تحدد فيه الأسباب الجذرية للمشاكل. يقوم Computer Scan بتحليل الأجهزة بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية والذاكرة ومحركات الأقراص والبطارية وما إلى ذلك، وبرامج النظام.

تنظيف الملفات الغير ضرورية وتسريع الجهاز

عندما يتعلق الأمر بتنظيف البيانات غير الضرورية، يمكنك إزالة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح، ومسح ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وإفراغ سلة المحذوفات، وحذف الملفات المؤقتة وما إلى ذلك.

تنظيف الملفات الغير ضرورية وتسريع الجهاز

كما يتم وضع زر CleanUp بجانب مؤشرات الحالة الحية لوحدة المعالجة المركزية والذاكرة واستخدام القرص. من هنا، يعمل تشغيل التنظيف على تحسين الكفاءة من خلال تمكينك من حذف الملفات غير الضرورية وتحرير الموارد، وإرشادك خلال عمليات تنظيف الاستعراض والأداء.

هاهي نتيجة تسريع الجهاز الجهاز قبل وبعد استخدام البرنامج:

فحص الانترنت وحل مشاكل الشبكة

أيضا، يمكنك إجراء فحص سريع لشكبة الانترنت على جهازك من خلال البرنامج. يتيح فحص الشبكة القياس الفعال لاتصال نظامك بأجهزة الشبكة والوصول إلى الإنترنت.

فحص الانترنت وحل مشاكل الشبكة

عند فحص حالة الشبكة، يتحقق EaseeControl من اتصال الشبكة المحلية وسرعة التنزيل. يتم إنشاء تقرير مفصل حتى تتمكن من حفظه وتحليله في وقت لاحق.

فحص الانترنت وحل مشاكل الشبكة

فحص الأمان وحماية الخصوصية

يبحث فحص الأمان في حالة نظام التشغيل الخاص بك، ويقوم بإجراء اختبار اختراق الشبكة الخارجية، ويقيم حماية الوصول إلى الإنترنت، أو حالة UAC أو الإصابات المحتملة من الروبوتات.

فحص الأمان وحماية الخصوصية

  • إعداد الخصوصية – يمنع السرقة والهوية والخصوصية ويؤمن التصفح عبر الإنترنت ويمنع التطبيقات من جمع البيانات.
  • إعداد الأمان – كشف التسلل والحماية من تهديدات الأمان.

واجهة جذابة

من ناحية أخرى، توجد أزرار السجل والإعدادات أسفل الواجهة. يتم تسجيل التاريخ لجميع العمليات الفردية للتطبيق. كما يمكنك تغيير وضع البرنامج إلى الوضع المظلم من خلال الإعدادات. وبذلك، تصبح واجهة البرنامج مناسبة لراحة عينك أثناء الاستخدام.

برنامج تحسين أداء الكمبيوتر EaseeControl الوضع المظلم

بشكل عام، يعد EaseeControl أداة مباشرة لمراقبة الحالة العامة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. حتى إذا كنت مبتدئاً، فلا يزال بإمكانك الاعتماد على مسار العمل الموصى به لكل قسم لتحسين أداء الشبكة أو الأقراص أو حتى الحماية الأمنية.

في النهاية، سيعمل برنامج تحسين أداء الكمبيوتر Easee Control على تسريع نظام التشغيل Windows 10, 8, 8.1, 7 بحيث يمكنك الاستمتاع بالعمل أو اللعب على نظام يعمل بأعلى مستويات الكفاءة. كما سيضمن لك مُحسِّن الكمبيوتر الشخصي هذا؛ مزيداً من القدرة على إصلاح المشكلات بنفسك حتى تحصل دائماً على الأداء الأمثل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى الأمان في معرفة أن أمنك وخصوصيتك محميان بالكامل أثناء النشاط عبر الإنترنت.

معلومات تحميل برنامج Easee Control لإصلاح وتسريع جهاز الكمبيوتر

  • اسم البرنامج: EaseeControl PC Performance.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: easeecontrol.
  • الترخيص: نسخة مجانية محدودة Free Trial.
  • الإصدار: متوفر آخر إصدار من البرنامج دائماً داخل المقالة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة الويندوز Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: تنظيف وتسريع الويندوز، صيانة الجهاز، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج تحسين أداء الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 EaseeControl مجاناً

تنزيل برنامج EaseeControl أحدث إصدار برابط مباشر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى