تصوير وتسجيل الشاشةبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

مسجل الشاشة للكمبيوتر مجاني وسهل الاستخدام iFun Screen Recorder

تنزيل مسجل شاشة الكمبيوتر iFun Screen Recorder خفيف ومجاني وسهل الاستعمال

أخيراً، أطلقت شركة IObit برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر مجاني وسهل الاستخدام iFun Screen Recorder النسخة النهائية، وهو تطوير لبرنامج IObit Screen Recorder الذي سبق طرحه في مقالة بعنوان: افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية. من هذا المنطلق، قمنا بعمل هذا الموضوع ليتضمن رابط تحميل مباشر لتنزيل أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم. كما أننا سنقدم مراجعة وافية لميزات وإمكانيات التسجيل التي يحتوي عليها برنامج تصوير الشاشة الجديد iFun Screen Recorder.

مسجل الشاشة للكمبيوتر مجاني وسهل الاستخدام iFun Screen Recorder
مسجل الشاشة للكمبيوتر مجاني وسهل الاستخدام iFun Screen Recorder

عناصر المحتوى عرض

تحميل برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر مجاني وسهل الاستخدام

في تاريخ 25 مارس 2021 كان أول إصدار من برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر مجاني iFun Screen Recorder الذي أطلقته شركة IObit الرائدة في صناعة برمجيات الحاسوب المميزة. وهو افضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر، عبارة عن أداة مجانية لتسجيل شاشات Windows دون حد زمني أو علامة مائية. قد يواجه المستخدمون مضايقات شائعة أثناء استخدام مسجلات الشاشة، مثل الواجهة المعقدة أو العلامة المائية الواضحة على مقاطع الفيديو أو وقت التسجيل القصير جداً. ولكن برنامج iFun Screen Recorder حل جميع المشاكل وتبسيط تسجيل الفيديو. إنه ينقل تسجيل الشاشة إلى المستوى التالي متى احتاج المستخدمون إلى تسجيل مكالمات الفيديو أو إجراء دروس على YouTube أو التقاط أبرز الألعاب.

من ناحية أخرى، يسجل iFun Screen Recorder أي أجزاء من الشاشات مع تشغيل كاميرا الويب ومكبر الصوت والميكروفون. كما يدعم الفيديو عالي الجودة عن طريق تحديد حجم الفيديو 4096X2160 (HD) و 60 إطاراً في الثانية ومعدل البت المخصص. أيضا، يمكن للاعبين استخدام الأداة لالتقاط ألعاب ثنائية / ثلاثية الأبعاد بجودة عالية. زيادة على ذلك، يقوم برنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر iFun Screen Recorder بتحسين التسجيل باستخدام جهاز تشفير H.264. كما يمكن للمستخدمين حفظ الفيديو بتنسيقات ملفات شائعة مثل MP4 و AVI و FLV و GIF وما إلى ذلك. أيضا، حفظ الصوت في تنسيقات MP3 و AAC و AC3 وما إلى ذلك. كما أنه يدعم قص وتشذيب الفيديو ونشر الفيديو على YouTube و Facebook و Vimeo و Instagram و Google Drive و Dropbox بنقرة واحدة.

مسجل الشاشة للكمبيوتر مجاني وسهل الاستخدام iFun Screen Recorder

مميزات برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر iFun Screen Recorder

مسجل شاشة مجاني مع محرر فيديو بسيط

iFun Screen Recorder هو برنامج تصوير شروحات فيديو صوت وصورة، عبارة عن مسجل شاشة مجاني وسهل الاستخدام مع محرر فيديو مدمج خفيف. إنه يتيح سهولة تسجيل الشاشة والتقاط الشاشة وتحرير الفيديو.

تسجيل الفيديو والصوت وكاميرا الويب في نفس الوقت

كما أن مسجل الشاشة للكمبيوتر مجاني iFun Screen Recorder يدعم تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة (يدعمها 4K) لشاشة كاملة أو نافذة أو أي منطقة محددة مع / بدون صوت من الميكروفون ومكبر الصوت في وقت واحد. يمكنه أيضاً تسجيل تراكب كاميرا الويب لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

تسجيل كاميرا الويب والشاشة في نفس الوقت

تصوير العاب عالية الدقة ملء الشاشة

iFun Screen Recorder هو برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو مجاني، يجعل من الممكن تسجيل العديد من الألعاب ثنائية الأبعاد / ثلاثية الأبعاد مثل Minecraft و PlayerUnknown’s Battlegrounds و Roblox و World of Warcraft و League of Legends. يمكنك تسجيل مقاطع فيديو ألعاب عالية الجودة مع ما يصل إلى 60 إطاراً في الثانية وبدون إطارات متساقطة.

لا يوجد حد زمني ولا علامة مائية.

يمكنك استخدام مسجل الشاشة للكمبيوتر مجاني iFun Screen Recorder في تسجيل مقاطع فيديو نظيفة للمدة التي تريدها. كما يمكنك التسجيل بدون علامة مائية عن طريق إلغاء تحديد إعدادات العلامة المائية. لحماية مقاطع الفيديو الخاصة بك من النسخ، فإنه يسمح لك أيضاً بتخصيص العلامة المائية الخاصة بك لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

إضافة تأثيرات النقر بالماوس

يسمح لك بإضافة تأثيرات النقر بالماوس عن طريق تمييز المؤشر وإضافة الرسوم المتحركة إلى إجراءات النقر بالماوس. بالتالي، فإن برنامج iFun Screen Recorder يٌعد أفضل برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو، مثالي لتسجيل مؤتمرات الفيديو والندوات عبر الإنترنت والمحاضرات والعروض التقديمية والألعاب وما إلى ذلك.

حفظ الفيديو بتنسيقات الفيديو والصوت الشائعة

عندما يتعلق الأمر بالحفظ، لديك مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو للاختيار من بينها مثل MP4 و AVI و FLV و MKV و MOV و TS و GIF.

حفظ الفيديو بتنسيقات الفيديو والصوت الشائعة

تصوير الشاشة بسهولة كبيرة

يمكنك التقاط لقطات شاشة باستخدام مفتاح التشغيل السريع أثناء التسجيل.

تصوير الشاشة بسهولة كبيرة

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر عربي

من ناحية أخرى، يتيح لك برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر مجاني iFun Screen Recorder إمكانية استخدامه باللغة العربية أو الانجليزية أو الفرنسية أو غيرها من اللغات المتنوعة. يمكنك تغيير لغة البرنامج للعربية أو اللغة التي تفضلها أنت من خلال الدخول للإعدادات وفتح قائمة اللغات وتحديد اللغة العربية على سبيل المثال:

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر عربي

بعد حفظ الإعدادات ستجد أن مسجل الشاشة هذا أصبح عربي بالكامل.

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر عربي

تحرير الفيديو

يحتوي iFun Screen Recorder أيضاً على محرر فيديو أساسي لقص مقاطع الفيديو الملتقطة وقصها وتقسيمها. على الرغم من أنه مسجل شاشة خفيف، إلا أنه يعتمد تقنية تسريع أجهزة GPU لجعل تسجيل الفيديو وتحريره أكثر كفاءة واستقراراً.

مسجل شاشة مجاني مع محرر فيديو بسيط

مشاركة سريعة على YouTube و Facebook و Instagram و Twitch وما إلى ذلك.

يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة إلى العديد من منصات الفيديو عبر الإنترنت بما في ذلك YouTube و Facebook و Instagram و Twitch.

مشاركة الفيديو على YouTube و Facebook و Instagram و Twitch

الأسئلة الشائعة حول برنامج تصوير الشاشة iFun Screen Recorder

هل مسجل الشاشة IFun Screen Recorder آمن للاستخدام؟

IFun Screen Recorder هو مسجل شاشة عبر الإنترنت ومسجل شاشة لنظام Windows (كمبيوتر شخصي) مدعوم من iFun. بالنسبة لنا، بيانات العملاء وأمن المعلومات هي أولويتنا. لقد قمنا بتنفيذ إجراءات فنية وتنظيمية معقولة لضمان عدم وجود برامج ضارة أو مشكلات قرصنة.

هل iFun Screen Recorder مجاني؟

iFun Screen Recorde هو مسجل شاشة مجاني تماماً به صوت. يمكنك الوصول إلى الميزات الكاملة لبرنامج التسجيل المجاني هذا، بدون حدود زمنية، وتحرير سريع بعد التسجيل، ومن السهل إنشاء الفيديو الرائع الذي تريده.

مسجل شاشة مجاني سهل وبسيط iFun Screen Recorde

هل لدى iFun Screen Recorder حد زمني لتسجيل الشاشة؟

لا يوجد حد زمني للتسجيل. ومن ثم يمكنك التسجيل للمدة التي تريدها.

هل يحتوي مسجل الشاشة IFun Screen Recorder على علامة مائية؟

نعم، ولكن يمكنك إزالته بالنقر فوق “سجل الإعدادات” وإلغاء تحديد مربع “إضافة علامة مائية إلى الفيديو”.

تسجيل شاشة الكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية

هل يمكنني تسجيل كاميرا الويب والشاشة في نفس الوقت؟

نعم، يمكنك تصوير فيديو الشاشة وكاميرا الويب في وقت واحد مخصصان بشكل أساسي للأغراض التعليمية والبرامج التعليمية والعروض التقديمية.

ما هي تنسيقات الفيديو التي يدعمها iFun Screen Recorder؟

يدعم IFun Screen Recorder تنسيقات متعددة، بما في ذلك MP4 AVI FLV MKV MOV TS GIF وما إلى ذلك.

هل يمكن أن تسجيل الألعاب؟

يلجأ العديد من اللاعبين إلى iFun Screen Recorder، وهو مسجل الشاشة الممتاز عبر الإنترنت، لتسجيل وتحرير طريقة لعبهم. لا تستهلك عملية التسجيل قدراً كبيراً من وحدة المعالجة المركزية والذاكرة، مما يضمن تجربة سلسة.

ما هي مميزات برنامج IFun Screen Recorder؟

سبق أن عرضنا مميزات البرنامج بشكل مفصل نوعاً ما، ومع ذلك يمكننا توضيح مميزات برنامج iFun Screen Recorder بطريقة موجزة في هذا الجزء. هو مسجل شاشة الكمبيوتر مجاني سهل الاستخدام لنظام Windows (PC). يمكنك تسجيل شاشة الكمبيوتر وكاميرات الويب باستخدام دليل العد التنازلي الحميم. لا توجد قيود على طول الفيديو، ولا توجد علامات مائية، وبرامج مجمعة، وخالية من الإعلانات. إلى جانب ذلك، يوفر برنامج التسجيل المجاني هذا العشرات من خيارات التصدير وتحويل التنسيق. بعد التسجيل، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بسرعة كما تريد.

هل يعد تسجيل شاشة YouTube أو Netflix أمراً غير قانوني؟

يمكنك تقنياً تسجيل الأفلام ومقاطع الفيديو، ولكن لا يُسمح لك بذلك. لدى كل من YouTube و Netflix شروط خدمة تحظر التقاط البث. هذا يعني أنه من المخالف لقواعدهم فحص تسجيل مقاطع الفيديو – وهذا لا يعني بالضرورة أنه غير قانوني.

هل يمكن الكشف عن تسجيل الشاشة في بعض الأنظمة الأساسية؟

يعتمد ذلك على النظام الأساسي الذي تستخدمه.

  • Snapchat: لا يزال يُعلم المستخدمين عندما تقوم بتسجيل لقطات الرسائل الخاصة، ولكن يمكن لبعض تطبيقات الطرف الثالث تجاوز ذلك.
  • OnlyFans: لا يتم تنبيهه عند لقطة شاشة أو تسجيل فيديو على الشاشة.
  • Instagram: لا يكتشف ذلك، ولكن إذا التقطت لقطة شاشة من صورة dm لشخص ما، فسيبلغه بذلك. يمكن استخدام أدوات الطرف الثالث تجاوز هذا.
  • Zoom: إذا قمت بالتسجيل باستخدام تطبيق Zoom، فسيتم تنبيه المضيف وربما أي شخص آخر في الغرفة. إذا كنت تستخدم تطبيقاً تابعاً لجهة خارجية، فلن ينبه أي شخص.

لماذا لا يوجد صوت في التسجيل الخاص بي؟

تحقق من إدخال الصوت في مسجل الشاشة. لتسجيل صوت النظام، تأكد من عدم وجود اتصال بسماعة رأس. لضمان إمكانية تجميع الصوت الخارجي، قم بتشغيل الميكروفون أثناء تسجيل الشاشة.

الخلاصة:

iFun Screen Recorder هو مسجل شاشة مثالي لأي شخص لديه احتياجات تسجيل شاشة الكمبيوتر. برنامج سهل وسلس، وتحرير أساسي للفيديو، ومشاركة مريحة لمنصات الفيديو الشهيرة عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، فهو برنامج مجاني تماماً. يساعدك على تسجيل أي عدد من مقاطع الفيديو من شاشة الكمبيوتر بأي جودة تريدها وبأي صيغة من صيغ الفيديو بدون مدة محددة وبدون علامة مائية.

معلومات تحميل برنامج مسجل الشاشة iFun Screen Recorder للكمبيوتر

  • اسم البرنامج: iFun Screen Recorder.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: iobit.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر آخر إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز Windows 7/8/8.1/10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: تصوير وتسجيل الشاشة، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل مسجل الشاشة للكمبيوتر مجاني وسهل الاستخدام iFun Screen Recorder

تنزيل برنامج IFun Screen Recorder أحدث إصدار برابط مباشر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى