تنظيف وتسريع الويندوزبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

برنامج تنظيف الرامات وتسريع الكمبيوتر Wise Memory Optimizer

تحميل برنامج Wise Memory Optimizer لتفريغ وتنظيف الرام للكمبيوتر

إذا كنت تعاني من مشكلة في الرامات (الذاكرة العشوائية) وتريد عمل تفريغ للرام وتسريعها تلقائياً، إذن تحتاج إلى تحميل برنامج تنظيف الرامات وتسريع الكمبيوتر Wise Memory Optimizer مجاناً أحدث إصدار برابط مباشر وسريع. هذا البرنامج متاح لجميع المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 وحتى ويندوز vista و XP نواة 32 و 64 بت. كما يوفر برنامج Wise Memory Optimizer واجهة بسيطة وسهلة للغاية، تتيح لك تنظيف الرام وتفريغ محتوياتها بنقرة واحدة فقط. مما يساعد على تسريع عمل الرامات وسهولة استدعاء وتخزين البيانات عليها، مما يؤدي إلى زيادة سرعة الويندوز والكمبيوتر بشكل عام.

برنامج تنظيف الرامات وتسريع الكمبيوتر Wise Memory Optimizer مجاناً
برنامج تنظيف الرامات وتسريع الكمبيوتر Wise Memory Optimizer مجاناً

تحميل برنامج تنظيف الرامات وتسريع الكمبيوتر Wise Memory Optimizer مجاناً

في بداية الأمر، يجب أن تعرف أنه من الممكن تحميل برنامج تنظيف الرامات وتسريع الكمبيوتر Wise Memory Optimizer واستخدامه بشكل مجاني تماماً على أي جهاز كمبيوتر بدون قيود على الاستخدام. وذلك، لأن شركة WiseCleaner المنتجة للبرنامج قامت بطرحه بالمجان بشكل دائم. ومن المعروف أن هذه الشركة توفر العديد من البرمجيات الرائعة التي تساعد على تحسين عمل الحاسوب، ومن بين هذه البرامج؛ برنامج Wise Registry Cleaner لتنظيف الريجستري، وبرنامج Wise Disk Cleaner لتنظيف النظام والقرص الصلب، وبرنامج Wise Care 365 الشهير لتحسين أداء الحاسوب، والعديد من البرامج الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها من موقعنا هذا.

Wise Memory Optimizer عبارة عن برنامج تنظيف وتفريغ الرام RAM خفيف الوزن وسهل الاستخدام. يهدف إلى تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحرير الذاكرة الفعلية للرامات المستخدمة على جهاز الحاسوب المكتبي والمحمول. كما أن البرنامج بديهي للغاية، لذا، فهو موجه نحو جميع أنواع المستخدمين، حتى أولئك الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة في مثل هذه الأدوات. نتيجة لذلك، يستطيع أي مستخدم كمبيوتر عمل تنظيف للرامات بشكل آمن وسريع بدون الخوف من أي مخاطر نتيجة استخدام هذا البرنامج الرائع.

برنامج تنظيف الرامات وتسريع الكمبيوتر Wise Memory Optimizer مجاناً

كيفية تنظيف الرام وتسريع الكمبيوتر

من ناحية أخرى، تجد أن واجهة البرنامج مصنوعة من نافذة صغيرة بتصميم بسيط. حيث يقوم برنامج Wise Memory Optimizer تلقائياً بحساب وعرض الذاكرة RAM المستخدمة والحرة والكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عند بدء تشغيل البرنامج على حاسوبك، جنباً إلى جنب مع مخطط دائري. زيادة على ذلك، يتيح لك وسيلة سهلة جداً لتنظيف وتفريغ الرامات لجهازك، عبر النقر على زر “Optimize” بنقرة زر واحدة فقط. ومن ثم يتم فحص وتنظيف وتحرير مساحة الرام في ثواني بدون أي خطوات إضافية.

كيفية تنظيف الرام وتسريع الكمبيوتر

كما يمكن تكوين بعض الخيارات من شاشة الإعدادات. على سبيل المثال، يمكنك تمكين وضع التحسين التلقائي عندما تكون الذاكرة الخالية أقل من المستوى الذي يمكنك تحديده، وجعل برنامج Wise Memory Optimizer يعمل حتى عندما تكون وحدة المعالجة المركزية في وضع الخمول، وكذلك ضبط مقدار الذاكرة التي تريد تحريرها . بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ضبط الأداة للتشغيل تلقائياً عند بدء تشغيل النظام، وتقليل مساحة علبة النظام، ومسح الحافظة أثناء التحسين، وكذلك التبديل إلى لغة مختلفة لواجهة المستخدم الرسومية.

ضبط إعدادات برنامج Wise Memory Optimizer لتفريغ الرام تلقائياً

نتيجة لذلك، سوف تستطيع التخلص من مشكلة امتلاء الرام في الكمبيوتر بطريقة اوتوماتيكية بدون أي تدخل منك. كما أنك سوف تلاحظ فرق ملحوظ في أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء PC أو Laptop نتيجة استخدام برنامج Wise Memory Optimizer على الحاسوب.

برنامج تفريغ وتحرير RAM عربي للكمبيوتر

إلى جانب ذلك، تستطيع استخدام برنامج تنظيف الرام Wise Memory Optimizer باللغة العربية أو الانجليزية أو الفرنسية أو غيرها من اللغات المفضلة لديك. وذلك من خلال الانتقال إلى إعدادات البرنامج، ثم فتح قائمة اللغات واختيار اللغة العربية على سبيل المثال. على الفور ستتحول لغة البرنامج من اللغة الحالية إلى اللغة العربية بشكل كامل وسريع.

برنامج تفريغ وتحرير RAM عربي للكمبيوتر

خلاصة القول، يُعد برنامج Wise Memory Optimizer أفضل وأسهل برنامج لتنظيف وتفريغ الرام وتسريع أدائها بشكل ملحوظ. كما أنه يتطلب كمية منخفضة جداً من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة النظام. أيضا، له وقت استجابة جيد وينتهي بسرعة من مهمة التحسين. لم يتم عرض مربعات حوار خطأ في اختباراتنا ولم تتعطل الأداة على الإطلاق. بشكل عام، يوفر Wise Memory Optimizer حلاً بسيطاً وفعالاً لتحسين ذاكرة النظام لجميع أجهزة الكمبيوتر.

معلومات تحميل برنامج تنظيف وتفريغ الرام Wise Memory Optimizer
  • اسم البرنامج: Wise Memory Optimizer.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: wisecleaner.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • الإصدار: متاح آخر إصدار دائماً.
  • اللغات: البرنامج يدعم جميع اللغات منها اللغة العربية والفرنسية والانجليزية والمزيد من اللغات الأخرى.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: تنظيف وتسريع الويندوز، صيانة الجهاز، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج تنظيف الرامات وتسريع الكمبيوتر Wise Memory Optimizer مجاناً

تحميل برنامج Wise Memory Optimizer أحدث إصدار برابط مباشر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى