تسجيل وتحرير الصوتبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

طريقة تسجيل الصوت فى الكمبيوتر بدون برامج (اونلاين)

كيفية تسجيل الصوت للكمبيوتر اونلاين بجودة عالية Apowersoft Free Online Audio Recorder

هناك الكثير من برامج تسجيل وتحرير الصوت للكمبيوتر بجودة عالية، ولكننا اليوم نوفر لكم طريقة تسجيل الصوت فى الكمبيوتر بدون برامج عبر متصفح الانترنت، وذلك باستخدام موقع Apowersoft Free Online Audio Recorder المجاني. هذه الطريقة ستساعدك على تسجيل الملفات الصوتية من صوت النظام في جهاز الكمبيوتر أو من المايك الخارجي بدقة فائقة. بالإضافة إلى تصدير ملف الصوت المسجل بأشهر صيغ الصوت المعروفة مثل: MP3, WMA, OGG, WAV بحرية تامة. كما يُغنيك عن تثبيت برامج إضافية على حاسوبك لتسجيل الصوت على جهازك.

طريقة تسجيل الصوت فى الكمبيوتر بدون برامج
طريقة تسجيل الصوت فى الكمبيوتر بدون برامج

طريقة تسجيل الصوت فى الكمبيوتر بدون برامج عبر الانترنت

في البداية، نود أن تعرف أننا سوف نستخدم موقع Apowersoft Free Online Audio Recorder في شرح طريقة تسجيل الصوت فى الكمبيوتر بدون برامج عبر الانترنت. وهو عبارة عن برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر بجودة عالية يعمل من خلال متصفح النت المثبت على حاسوبك بدون الحاجة إلى تثبيت أي برامج خارجية. أيضا، يمكنك استخدامه على أنظمة التشغيل Windows و Mac OS بكل سهولة. برنامج Apowersoft Online Audio Recorder هو برنامج يسمح لك بتسجيل محتوى صوتي عبر الإنترنت. يتيح لك البرنامج تسجيل الملفات الصوتية من مدخلات صوتية مختلفة – صوت النظام والميكروفون وكلاهما. يمكنك بسهولة إعداد مهام التسجيل لتحدث بعد مغادرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

بفضل مزاياها المريحة والسريعة المطلوبة، تحظى مسجلات الصوت عبر الإنترنت بشعبية كبيرة في الوقت الحالي. من الملائم استخدامها في أي وقت طالما أن لديك اتصال إنترنت مستقر. يعد Apowersoft Free Online Audio Recorder أحد أفضل تطبيقات تسجيل الصوت عبر الإنترنت. تماماً مثل الأدوات الأخرى المستندة إلى الويب، يمكنه تسجيل أي صوت قادم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بغض النظر عن صوت النظام أو الصوت القادم من مصادر خارجية مثل الميكروفون.

علاوة على ذلك، فهو متوافق مع كل من Mac و Windows PC والمتصفحات الرئيسية مدعومة مثل Firefox و Chrome و Opera و Safari وما إلى ذلك، بالإضافة إلى ذلك، فهو مجاني 100٪ بدون قيود على الوقت أو حجم الملف. تابع لمعرفة كيفية استخدام مسجل الصوت المجاني عبر الإنترنت.

كيفية تسجيل الصوت على الكمبيوتر عبر الانترنت بدون برامج مجاناً

الخطوة الأولى من شرح كيفية تسجيل الصوت على الكمبيوتر عبر الانترنت بدون برامج، يجب عليك الانتقال إلى صفحة الويب الخاصة بالمسجل المجاني عبر الانترنت، من خلال هذا الرابط:

Apowersoft Free Online Audio Recorder

ومن ثم تشغيل التطبيق بالنقر فوق الزر “ابدأ التسجيل“. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذا المسجل الصوتي المجاني عبر الإنترنت، فسيقوم بتنزيل مشغل وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائياً. هذا آمن ويمكن القيام به في بضع ثوان. بعد ذلك، يمكنك البدء في استخدام هذا التطبيق.

طريقة تسجيل الصوت فى الكمبيوتر بدون برامج

الخطوة الثانية: بعد دخولك إلى التطبيق، يمكنك اختيار مصدر الصوت المناسب وفقاً لاحتياجاتك عن طريق النقر فوق زر الصوت في الجزء السفلي الأيسر من الواجهة. “صوت النظام” مخصص لتسجيل ملفات MP3 من مواقع البث المباشر، والبث الإذاعي المباشر، والأصوات داخل اللعبة، وما إلى ذلك. يسمح “الميكروفون” بتسجيل الصوت مثل الروايات والتعليمات الصوتية. يدعم “كل من نظام الصوت والميكروفون” تسجيل الاجتماعات الصوتية والمحادثات الصوتية وغيرها. بعد ذلك، سيظهر المُسجل.

بدء تسجيل الصوت

قم بتشغيل الصوت المطلوب تسجيله، أو تحدث من خلال الميكروفون. عندما يكون كل شيء جاهزاً، انقر فوق الزر “ابدأ” لبدء التسجيل الصوتي.

بدء تسجيل الصوت

كما يمكنك إيقاف التقدم مؤقتاً أو استئنافه في أي وقت عند الحاجة أو الضغط على أيقونة “إيقاف” بمجرد انتهاء التسجيل.

ايقاف أو استئناف تسجيل الصوت

قم بتشغيل الملف الصوتي المسجل

بعد الانتهاء من التسجيل يمكنك تشغيل ملف الصوت المسجل بجودة عالية. يحتوي مسجل الصوت على مكتبة مدمجة تسرد جميع الملفات المسجلة. لتشغيل الملف المسجل، تحتاج إلى إدخال “قائمة التسجيلات” في الركن الأيمن السفلي من الواجهة. حدد الملف وقم بتشغيله باستخدام مشغل موسيقى مرصع. يمكنك أيضاً الضغط على “فتح مجلد” للتحقق من موقعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تشغيل الملف الصوتي المسجل

إدارة ملف الصوت المسجل

في قائمة الموسيقى الخاصة بمسجل الصوت، يمكنك بسهولة إدارة الملفات على نحو ملائم. يمكنك إعادة تسمية الملفات وحذف الملفات غير المرغوب فيها دفعة واحدة من القرص الصلب دون متاعب. إذا كنت تريد تحرير علامة ID3 للملف، فحددها في المكتبة وحدد خيار “تحرير ID3”. في النافذة المنبثقة، يمكنك إضافة عنوان الأغنية، غلاف الفنان، السنة، الألبوم، إلخ.

خلاصة المقالة

في الواقع، لا يوجد سوى عدد قليل من مسجلات الصوت عبر الإنترنت التي تساعد على تسجيل الصوت للكمبيوتر بجودة عالية. يعد برنامج Apowersoft Free Online Audio Recorder أحد هذه البرامج لأنه يخرج صوتاً عالي الجودة، ولن يطلب منك التسجيل أو الاشتراك في أي خدمة قبل استخدامها.

بالمقارنة مع الأدوات المماثلة، يعد Apowersoft Free Online Audio Recorder أكثر قوة لأنه يأتي بوظائف إضافية مفيدة بصرف النظر عن ميزة التسجيل الأساسية. إنه مسجل صوت سريع ومستقر وعالي الجودة.

في النهاية، نتمنى أن نكون قد وفقنا في شرح طريقة تسجيل الصوت فى الكمبيوتر بدون برامج عبر الانترنت باستخدام Apowersoft Free Online Audio Recorder الرائع.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى