برامج نقل الملفاتإدارة الهواتفاندرويدايفونبرامج كمبيوتر

تحميل برنامج Wondershare MobileTrans للكمبيوتر

تنزيل برنامج Wondershare MobileTrans للكمبيوتر للنسخ الاحتياطي لهواتف اندرويد وايفون

إذا كنت ترغب في اقتناء برنامج سريع لنقل الملفات بين هواتف اندرويد وايفون وعمل نسخ احتياطي للهاتف؛ فعليك بـ تحميل برنامج Wondershare MobileTrans للكمبيوتر الآن. يساعدك هذا البرنامج الرائع على إدارة الهواتف الذكية ونقل الصور والفيديوهات والتطبيقات والرسائل وسجل المكالمات وجهات الاتصال من هاتف اندرويد إلى هاتف Android آخر، أو من هاتف اندرويد إلى هاتف ايفون والعكس. كما يمكنك أخذ نسخة احتياطية من ملفات الهاتف بالكامل والاحتفاظ بها على حاسوبك واستعادتها إلى هاتفك مرة أخرى للحفاظ على الملفات المهمة من الضياع.

تحميل برنامج Wondershare MobileTrans للكمبيوتر
تحميل برنامج Wondershare MobileTrans للكمبيوتر

تحميل برنامج Wondershare MobileTrans لنقل الملفات بين الهواتف

من خلال تحميل برنامج Wondershare MobileTrans للكمبيوتر سوف تمتلك أداة رائعة ومتميزة لإدارة ملفات هواتف Android و iOS من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة وسرعة فائقة. Wondershare MobileTrans عبارة عن برنامج سهل الاستخدام يتيح لك نقل كل المحتوى من هاتف معين إلى هاتف آخر، بغض النظر عن الطراز أو النظام الأساسي. تستطيع نقل الصور ومقاطع الفيديو الرسائل النصية وما إلى ذلك بين الهواتف بجميع أنواعها. هذه ميزة ستحتاجها إذا قمت بتبديل الهواتف بانتظام وتريد أن يظهر كل محتوى الهاتف الذكي القديم على جهازك الجديد.

هذا البرنامج “Wondershare MobileTrans” متوافق مع جميع أنواع الهواتف تقريباً ومع جميع الشركات الكبرى. كما إنه آمن وموثوق، مما يعني أنه لا داعي للخوف من التعرض للاختراق. مع المخاوف الصحيحة المتمثلة في اختراق معلوماتنا وتسريبها على الإنترنت، يوفر هذا البرنامج راحة البال عند التعامل مع بياناتك. أيضا، تم إعداد تصميم المستخدم بشكل مثالي للأفراد للتنقل بسهولة بين ما هو مطلوب لنقل بياناتك. من المعتاد أن يكون هذا النوع من إدارة المعلومات يتطلب مستوى معيناً من المعرفة فيما يتعلق بالتكنولوجيا والبرمجيات على وجه الخصوص. ومع ذلك، فإن هذا البرنامج يعتني بكل ذلك من أجلك في واجهة واحدة بسيطة.

تحميل برنامج Wondershare MobileTrans لنقل الملفات بين الهواتف

ليس من الصعب عادةً مزامنة جهات الاتصال بين هواتف Android (بفضل Google)، واستيراد بيانات iPhone القديمة من خلال iTunes. لكن الأمور تصبح أكثر تعقيداً عندما تريد استيراد كل شيء من الهاتف القديم. يتيح لك برنامج Wondershare MobileTrans نقل المحتوى بين أنظمة التشغيل iOS و Android و Windows Mobile وأيضاً منصات الأجهزة المحمولة الأقل شهرة مثل Symbian و Blackberry. للبدء، ستحتاج فقط إلى جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي كوسيط وتوصيل الهواتف الوجهة والمصدر.

برنامج Wondershare MobileTrans لنقل الملفات من اندرويد إلى ايفون والعكس

مميزات برنامج Wondershare MobileTrans

  • MobileTrans هي أداة نقل هاتف بنقرة واحدة تتيح لك نقل جهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو والمزيد بين أجهزة Android و iOS.
  • برنامج Wondershare MobileTrans سهل التصفح وسهل الاستخدام
  • يمكن لـ MobileTrans نقل المحتوى بين الهواتف على شبكات مختلفة مثل AT&T و Verizon و Sprint و T-Mobile.
  • يعمل مع أكثر من 2000 هاتف بما في ذلك Android وجميع طرازات iPhone، بما في ذلك أحدث iPhone 11 و iPhone 11 Pro.
  • يوفر MobileTrans طريقة عالية الكفاءة لنقل بيانات WhatsApp الخاصة بك. لا يمكنك فقط نقل WhatsApp الخاص بك من Android إلى iPhone ولكن يمكنك أيضاً نسخ WhatsApp احتياطياً إلى الكمبيوتر واستعادة بيانات النسخ الاحتياطي متى احتجت إليها.
  • يسمح هذا المنتج بنقل البيانات من جهازك المحمول إلى جميع أجهزتك الأخرى بنقرة زر بسيطة.
  • النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات الخاصة بك.
  • استعادة النسخة الاحتياطية من Blackberry 7/10 و iTunes و iCloud و OneDrive و Kies إلى هاتفك.
  • نقل البيانات من iPhone و Android و Windows Phone و Symbian وما إلى ذلك إلى أي مكان دون أي خسارة. دعم 6000+ جهاز.
  • أيضا، نقل جهات الاتصال والرسائل النصية والصور وأنواع الملفات الأخرى بين الأجهزة مباشرة.
  • كما أنه يوفر لك خيار حذف جميع البيانات المنقولة من الجهاز الأصلي بشكل دائم.
  • يمكن للنسخة الكاملة من MobileTrans نسخ بيانات الهاتف احتياطياً إلى جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac واستعادة البيانات إلى جهاز آخر.
  • علاوة على ذلك، يمكنك استخدام البرنامج باللغة العربية كاملة.

برنامج Wondershare MobileTrans عربي

خاتمة المقالة

في الختام، تجد أن تحميل برنامج Wondershare MobileTrans لا يقدر بثمن. كما أن سرعة النقل والواجهة السهلة تجعل من المستحيل عليك عدم استخدام هذا البرنامج. فكر في مقدار حياتك الموجود في بياناتك، سواء على هاتفك أو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. تأكد من أن لديك خطة احتياطية. بالإضافة إلى ذلك، يأتي هذا البرنامج مع خدمة عملاء رائعة. إنها متاحة بسهولة عبر البريد الإلكتروني لأي أسئلة قد تكون لديكم. أوصي بشدة بأي منتج ذي قيمة لجعل حياتنا أسهل وأكثر أماناً. إذا كنت ترغب في حماية بياناتك، فتأكد من حصولك على برنامج يسمح لك بعمل نسخة احتياطية من كل شيء.

معلومات تحميل برنامج MobileTrans لنقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون والعكس

روابط تحميل برنامج Wondershare MobileTrans للكمبيوتر

تنزيل برنامج MobileTrans للويندوز

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج MobileTrans للماك

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى