تصوير وتسجيل الشاشةبرامج التصميمبرامج تحرير الصوربرامج كمبيوتر

برنامج التقاط الشاشة للكمبيوتر PicPick سهل الاستخدام

تحميل برنامج PicPick لالتقاط سكرين شوت من سطح المكتب والتعديل عليها

إذا كنت تبحث عن برنامج التقاط الشاشة للكمبيوتر سهل الاستخدام وخفيف على الجهاز وداعم لجميع أنظمة الويندوز؛ فإن تحميل برنامج PicPick على حاسوبك سيلبي جميع احتياجاتك. نظراً لأن برنامج PicPick عبارة عن برنامج التقاط الصور من الشاشة مخصص لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب التي تعمل بأنظمة Microsoft Windows بجميع أنواعها وإصداراتها سواء ويندوز XP أو 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 نواة 32 بت و 64 بت. كما أنه يحتوي على العديد من الأدوات التي تساعدك على تحرير وتعديل الصور التي تم التقاطها باستخدام محرر الصور المدمج معه. بالإضافة إلى عمل الشروحات ورسم الأشكال والأسهم على الصور لتوضيح نقاط محددة للمشاهد. علاوة على ذلك، يمكنك إخراج الصور النهائية بصيغة PNG أو JPG أو GIF أو BMP وغيرها من تنسيقات الصور الشهيرة.

تنزيل برنامج التقاط الشاشة للكمبيوتر PicPick سهل الاستخدام
تنزيل برنامج التقاط الشاشة للكمبيوتر PicPick سهل الاستخدام

تحميل برنامج التقاط الشاشة للكمبيوتر PicPick

في مقالات سابقة على موقعنا هذا؛ قدمنا لكم تحميل اداة قص الشاشة، ومسجل الشاشة للكمبيوتر مجاني، وأيضاً افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر والعديد من برامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصور وصوت بجودة عالية. أما اليوم فنحن نوفر لكم تحميل برنامج التقاط الشاشة للكمبيوتر PicPick مجاناً للويندوز. هو برنامج سكرين شوت يساعدك على التقاط صور Screenshots من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك باحترافية عالية. كما يتيح لك مرونة عالية في الرسم على الصور وتعديلها لعمل شروحات احترافية مميزة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

من ناحية أخرى، يُعد تطبيق PicPick من أفضل وأسهل برامج التقاط الصور الثابتة من سطح المكتب، التي توفير للمستخدم العديد من الأدوات المتميزة للتعديل على الصور بمرونة فائقة. نتيجة ذلك، يتضمن هذا البرنامج الرائع محرر صور افتراضي شبيه ببرنامج Paint الخاص بمايكروسوفت، مما يجعل واجهة البرنامج بديهية ومألوفة لأغلب المستخدمين. كما أنه يوفر أداة منتقي الألوان التي تساعد على التقاط كود لون محدد من صورة أو ملف بكل سهولة.زيادة على ذلك، تجد أنه يوفر السبورة البيضاء التي تتيح لك الشرح والرسم على شاشة الكمبيوتر مباشرة لعمل شروحات جذابة على جهازك.

تحميل برنامج التقاط الشاشة للكمبيوتر PicPick

مميزات برنامج PicPick لالتقاط شاشة الكمبيوتر وعمل الشروحات

التقاط أي شئ على شاشة الكمبيوتر

من خلال تحميل برنامج التقاط الشاشة للكمبيوتر PicPick تستطيع التقاط الصور “Screen shot” من سطح المكتب بحرية وسهولة تامة. حيث يوفر لك إمكانية التقاط لقطات شاشة كاملة، ونافذة نشطة، ونوافذ التمرير وأي منطقة محددة على سطح المكتب، وما إلى ذلك.

التقاط أي شئ على شاشة الكمبيوتر

تحرير الصور بعد تصويرها

يمكنك ترك تعليق على صورك وتمييزها عن طريق إدخال نص، أسهم، أشكال، والمزيد باستخدام محرر الصور المدمج الذي يتضمن أحدث قائمة للأدوات التي تحتاج إليها.

تحرير الصور باستخدام تطبيق PicPick

إضافة التأثيرات على الصور

أضف تأثيرات بسهولة إلى صورك مثل: الظلال، والإطارات، والعلامات المائية، والفسيفساء، وضبابية الحركة، والتحكم في السطوع، والمزيد.

إضافة التأثيرات على الصور

مشاركة الصور في كل مكان

احفظ أو شارك أو أرسل صورك عبر الويب والبريد الإلكتروني و FTP و Dropbox و Google Drive و OneDrive و Box و Evernote و Facebook و Twitter والمزيد.

أدوات تصميم إضافية

زيادة على ذلك، تجد أنه يتضمن مجموعة متنوعة من ملحقات تصميم الجرافيك بما في ذلك Color Picker و Color Palette، مسطرة البكسل، المنقلة، الخطوط المتعامدة، المكبر، السبورة البيضاء Whiteboard وما إلى ذلك.

مجموعة متنوعة من ملحقات تصميم الجرافيك

سهولة التقاط صور من الشاشة

يوفر لك برنامج PicPick سهولة ومرونة كبيرة في التقاط صور سكرين شوت من الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنك الوصول إلى أدوات البرنامج عبر ايقونته الموجودة بجوار الساعة في شريط الويندوز. مما يجعل عملية التقاط الصور أكثر سهولة.

سهولة التقاط صور من الشاشة من ايقونة برنامج PicPick

حفظ الصور بأكثر من صيغة

يوفر برنامج PicPick مجموعة من أشهر تنسيقات وصيغ الصور الأكثر استخداماً مثل: jpg, png, gif, bmp التي يمكنك استخدامها لإخراج صورك بأي صيغة تريدها بحرية تامة.

حفظ الصور بأكثر من صيغة

تخصيص إعدادات البرنامج بما يناسبك

باستخدام الإعدادات المتقدمة للغاية، يمكنك تخصيص مفاتيح التشغيل السريع وتسمية الملفات وجودة الصورة والعديد من الخيارات الأخرى التي تناسب احتياجاتك.

معلومات تحميل برنامج لقطة الشاشة للكمبيوتر PicPick مجاني

روابط تحميل برنامج التقاط الشاشة للكمبيوتر PicPick أحدث إصدار

تنزيل برنامج PicPick نسخة تثبيت عادية برابط مباشر

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج PicPick Portable نسخة محمولة برابط مباشر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى