برامج التحميلبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

أقوى بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر برنامج Flareget

تنزيل برنامج Flareget مجاناً أفضل وأسرع بديل لبرنامج الداونلود مانجر لتحميل الملفات من النت

من المعروف أن برنامج Internet Download Manager هو أشهر برنامج تحميل ملفات من الانترنت، ولكننا نقدم لكم اليوم أقوى بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر وهو برنامج Flareget مجاناً. السبب الرئيسي وراء شهرة برنامج الداونلود مانجر أنه ذو تصميم بسيط وسلس وخفيف على الجهاز ويضم العديد من ميزات التنزيل من الانترنت. ولكن – كما نعرف جميعاً – أنه غير مجاني بالكامل، وإنما يتم السماح لك باستخدامه لفترة من 15 إلى 30 يوم فقط. بعدها، يتوقف برنامج IDM عن العمل ويطالبك بالشراء. لذلك، ظهرت العديد من بدائل IDM المجانية لحل هذه المشكلة. من بين هذه البرامج برنامج التحميل السريع من الانترنت للكمبيوتر Flareget العملاق.

أقوى بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر برنامج Flareget
أقوى بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر برنامج Flareget

تنزيل أقوى بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر برنامج Flareget مجانا

إذا كنت تبحث عن أقوى بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر IDM الشهير ويكون متاح للتنزيل والاستخدام المجاني وخفيف أيضاً على جهازك ومصمم بشكل بسيط وسهل الاستخدام، فيمكنك تحميل برنامج Flareget مجاناً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامه بكل سهولة. FlareGet هو برنامج تحميل مجاني من الانترنت للكمبيوتر لتنزيل الملفات بجميع أنواعها بسرعة فائقة. فهو يوفر للمستخدم سرعة تنزيل عالية جداً والتي لا يمكن إنكارها! هذه فائدة بغض النظر عن ما عليك إنجازه عبر الإنترنت ؛ خاصة إذا كان له علاقة بالألعاب أو تنزيل الموسيقى أو الأفلام أو الوسائط الأخرى المختلفة. إن امتلاك القدرة على الحصول على الأشياء بسرعة عبر الإنترنت يمكن أن يجعل الحياة أسهل بكثير لجميع المستخدمين.

كما أن برنامج التحميل المجاني FlareGet لديه القدرة على استئناف التحميل في أي وقت. هذا يعني أنه إذا كان شخص ما يحاول إستكمال التنزيل وكان هناك انقطاع في الطاقة أو تعطل النظام على سبيل المثال، فأنت على ما يرام مع هذا البرنامج. عندما يكون كل شيء على ما يرام، سيستأنف التنزيل على الفور. علاوة على ذلك، سيتم إيقافه تلقائياً أيضاً عند فشل تنزيل مقطع أو ملف.

أيضاً، برنامج فلير جيت FlareGet يتميز بتحسين تكامل المتصفح. يتكامل مع جميع المتصفحات ليحل محل مدير التنزيل الافتراضي الخاص بهم وبدء عملية التنزيل كلها من تلقاء نفسها. والأفضل من ذلك، بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه، فمن شبه المؤكد أنه سيدعمه بالكامل. لذا، فإن هذا البرنامج هو أفضل وأقوى بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر.

أقوى بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر برنامج Flareget

مميزات برنامج FlareGet افضل بديل لبرنامج Internet Download Manager

في السطور القادمة سوف نتطرق إلى شرح برنامج Flareget أفضل وأقوى بديل لبرنامج الانترنت داونلود مانجر ومنافس قوي له، وذلك عبر سرد مميزات أفضل بديل لبرنامج التحميل IDM مع العملاق Flareget وداعا أنترنت داونلود مانجر. دعونا نبدأ:

بديل قوي ومجاني لبرنامج الداونلود مانجر

يوفر تنزيلات سريعة، ويتميز بتكامل المتصفح ويمكن أن يساعدك أيضاً في إدارة جميع الملفات المنقولة من واجهة سهلة الاستخدام.

إذا قمت بتنزيل ملفات متعددة من الإنترنت بشكل منتظم، فربما تريد حلاً لتنظيم المحتوى المنقول بكفاءة. لحسن الحظ، توجد في الوقت الحاضر مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في إدارة التنزيلات الخاصة بك دون بذل مجهود كبير. أحد هذه البرامج هو FlareGet Download Manager.

برنامج تحميل من الانترنت سهل الاستخدام

يوفر لك برنامج FlareGet واجهة بسيطة تشمل العديد من الوظائف البديهية، مما يجعل من السهل حتى للمستخدمين غير المتمرسين التفاعل مع عناصر التحكم الخاصة به بطريقة سهلة. علاوة على ذلك، يأتي برنامج FlareGet Download Manager مع كل من القوائم التقليدية وأزرار شريط الأدوات، مع التأكد من أنه يمكنك الوصول إلى وظائفه بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.

يتكامل مع جميع متصفحات الانترنت على جهازك

يمكن أن يتكامل برنامج FlareGet مع متصفحات الانترنت الخاصة بك، بحيث يمكنه مراقبة التنزيلات مباشرة من صفحات الويب التي تزورها. بهذه الطريقة، لن تحتاج إلى إدخال روابط التنزيل يدوياً في كل مرة تحتاج فيها إلى استرداد شيء ما من الإنترنت.

من بين المتصفحات المدعومة، يمكنك العثور على Firefox و Chrome و Opera و Internet Explorer و Safari. سيسألك التطبيق عما إذا كنت تريد دمج وظائفه مع المتصفحات المختلفة عند تشغيله لأول مرة. ومع ذلك، إذا اخترت عدم القيام بذلك، فلا يزال بإمكانك تبديل تكامل المتصفح من القسم المقابل في نافذة “الإعدادات”.

فقط قم بالدخول إلى إعدادات البرنامج عبر النقر على ايقونة “Settings” من شريط الأدوات. ومن ثم ستفتح لك نافذة الإعدادات الخاصة بالبرنامج. من هنا، انتقل إلى “Browser Integration” من القائمة الموجودة على اليسار، ثم اضغط على “Browser Integration Setup” في الجانب الأيمن. ثم ستفتح لك أداة صغيرة تساعد على تكامل برنامج فلير جيت مع متصفحات الانترنت الموجودة على حاسوبك.

تكامل برنامج Flareget مع جميع متصفحات الانترنت

كل ما عليك فعله هو النقر على الايقونة التي تحمل اسم المتصفح المراد التكامل معه. بعدها، سيتم فتح المتصفح تلقائياً على الإضافة الخاصة بالبرنامج. من هنا، اضغط على “Add to Firefox” أو أياً كان اسم المتصفح. ومن تقوم بالموافقة على الإشعارات التي ستظهر لك على المتصفح لاستكمال التثبيت.

تكامل برنامج Flareget مع جميع متصفح فايرفوكس

سهولة وسرعة تنزيل الملفات من النت

يمكن أن يساعدك برنامج FlareGet Download Manager في تنزيل المحتوى من الإنترنت بشكل أكثر كفاءة وكذلك تنظيم التنزيلات الخاصة بك عن طريق عرضها في نافذتها الرئيسية. بمجرد إنهاء عملية التكامل مع متصفح الانترنت الموجود على جهازك، يمكنك النقر على أي رابط ملف ترغب في تنزيله من المتصفح. وسوف يتم إرسال الرابط إلى البرنامج تلقائياً استعداداً لموافقتك على بدء التنزيل كما هو الحال في برنامج انترنت داونلود مانجر.

سهولة وسرعة تنزيل الملفات من النت

تحميل الملفات وإدارة التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، FlareGet Download Manager هو برنامج تحميل سريع من النت آمن وموثوق يمكنه مساعدتك في تحميل الملفات من الإنترنت وكذلك تتبع التنزيلات الخاصة بك بطريقة فعالة. علاوة على ذلك، تجد أنه يوفر لك إدارة التنزيلات بطريقة احترافية. حيث يمكنك ايقاف واستئناف التحميل بحرية تامة. كما يمكنك فتح الملف مباشرة من التطبيق، والانتقال إلى دليله، وحذفه من القائمة أو القرص الخاص بك، وإعادة تنزيله، ونسخ عنوان URL للتنزيل، وإيقاف العملية مؤقتاً أو استئنافها أو إلغائها وحتى تعيين حدود السرعة.

تحميل الملفات وإدارة التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

جدولة تنزيل الملفات

من أهم ميزات الداونلود مانجر IDM هو ميزة جدولة الملفات، والتي تجعله متميزاً عن باقي برامج التحميل الأخرى. ليس بعد الآن، حيث يوفر لنا برنامج Flareget هذه الميزة أيضاً، ويمكنك استخدامها في جدولة عمليات تنزيل الملفات من الانترنت في الوقت الذي تريده. بالإضافة إلى إمكانية إغلاق جهاز الكمبيوتر تلقائياً بعد اكتمال التحميل وأنت بعيد عنه بكل سهولة.

جدولة تنزيل الملفات ببرنامج التحميل Flareget

برنامج تحميل مجاني عربي

من ناحية أخرى، ستلاحظ أن برنامج FlareGet Download Manager يوفر ميزة دعم العديد من اللغات كاللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات الأخرى. من خلال ذلك، تستطيع استخدام برنامج تحميل مجاني عربي على جهازك عبر تغيير لغة برنامج FlareGet Download Manager إلى العربية بكل سهولة.

فقط كل ما عليك فعله هو فتح قائمة “View” ثم الانتقال إلى “Language” واختر منها اللغة العربية.

برنامج تحميل مجاني Flareget عربي

بعدها، يجب عليك إغلاق البرنامج تماماً عبر فتح قائمة “File” واختيار “Exit” لغلق البرنامج.

برنامج تحميل مجاني Flareget عربي

ثم أعد تشغيل البرنامج على جهازك من جديد، وستجد أنه البرنامج أصبح يعمل باللغة العربية كاملة.

برنامج تحميل مجاني Flareget عربي

برنامج تحميل مجاني لكل أنظمة التشغيل

من أهم الميزات التي تجعل برنامج FlareGet أقوى بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر، بل تجعله متفوق على برنامج IDM نفسه أن برنامج فلير جيت يدعم كافة أنظمة التشغيل مثل أنظمة Windows و Mac OS و Linux نواة 32 و 64 بت. مما يتيح لك تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أياً كان نظام التشغيل الذي تستخدمه على حاسوبك.

معلومات تحميل برنامج Flareget للكمبيوتر أفضل بديل لبرنامج التحميل IDM

  • اسم البرنامج: FlareGet Download Manager.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: flareget.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • إصدار البرنامج: آخر إصدار دائماً.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز Windows Vista/7/8/10 نواة 32 بت و 64 بت وأنظمة ماك Mac OS X 10.7 and above و توزيعات لينكس Ubuntu, Linux Mint, Fedora, OpenSuse, Arch Linux, Chakra Linux وغيرهم.
  • تصنيف البرنامج: برامج التحميل، برامج الانترنت، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل أقوى بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر برنامج Flareget للكمبيوتر

صفحة التحميل الرسمية

ادخل إلى “صفحة التحميل الرسمية“، وانقر على زر التحميل الخاص بنظام التشغيل الذي تستخدمه سواء ويندوز أو ماك أو لينكس، وسيبدأ معك التنزيل برابط مباشر وسريع.

تحميل أقوى بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر برنامج Flareget للكمبيوتر


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى