تحميل برنامج BullZip PDF Printer لإنشاء طابعة افتراضية

تنزيل أفضل طابعة وهمية PDF للكمبيوتر BullZip PDF Printer مجانا

هناك العديد من برامج تثبيت طابعة افتراضية على الكمبيوتر، ولكنك ستحصل على أفضل طابعة وهمية مجانية من خلال تحميل برنامج BullZip PDF Printer لإنشاء طابعة افتراضية ذات إمكانيات متعددة. وقد سبق أن قدمنا لكم بعض برامج الطابعات الوهمية مثل تحميل برنامج PDF Factory وتحميل برنامج الطابعة الوهمية PrimoPDF على موقعنا هذا. على الرغم من كفاءة هذه البرامج في حفظ الملفات والمستندات بصيغة PDF إلا أن برنامج BullZip PDF Printer يتفوق عليهم في أنه يسمح لك بحفظ الملفات بصيغة PNG و JPEG و BMP و Doc و TXT بجانب حفظها بصيغة PDF بالطبع. علاوة على ذلك، فهو برنامج طابعة وهمية مجاني تماماً بدون أي تكاليف، بالإضافة إلى دعم جميع أنظمة التشغيل Windows نواة 32 و 64 بت.

تحميل برنامج BullZip PDF Printer لإنشاء طابعة افتراضية
تحميل برنامج BullZip PDF Printer لإنشاء طابعة افتراضية

تحميل برنامج BullZip PDF Printer لإنشاء طابعة افتراضية للكمبيوتر

إذا كنت ترغب في تثبيت طابعة افتراضية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمساعدتك في حفظ وتصدير الملفات من برنامج Kelk للخطوط العربية كملف صورة أو PDF، فلا داعي للقلق. يتيح لك تحميل برنامج BullZip PDF Printer القدرة على إنشاء الطابعة الوهمية المثالية لك على حاسوبك بكل سهولة. هذه الطابعة الافتراضية سوف تتيح لك إمكانية تحويل الصور إلى PDF وتحويل ملفات Word إلى PDF. وكذلك، تحويل الملفات النصية TXT إلى PDF. أيضا، تستطيع تحويل ملف PDF أو Docx إلى صورة بصيغة JPEG أو PNG أو BMP والعديد من الصيغ الأخرى.

تعمل برنامج برنامج BullZip PDF Printer كطابعة افتراضية بديل عن Microsoft Windows Printer المقدمة من شركة مايكروسوفت افتراضياً مع نظام التشغيل. إلا أن طابعة BullZip PDF Printer تسمح لك بإنشاء مستندات وملفات بصيغة PDF من أي تطبيق Microsoft Windows تقريباً به خاصية الطباعة. برنامج BullZip PDF Printer عبارة عن برنامج تشغيل طابعة افتراضي يمكّنك من تحويل أي مستند أو صورة قابلة للطباعة إلى ملف PDF أو صورة أو مستند نصي أو غيرها.

كما أن تحميل برنامج BullZip PDF Printer يعمل مع جميع التطبيقات التي تقدم خيار الطباعة، حدد ببساطة طابعة BullZip PDF Printer المضافة حديثاً بدلاً من طابعتك العادية، وسيتم تحويل المستند وحفظه كملف PDF أو PNG أو Doc أو TXT على حسب ما يناسبك. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك البرنامج إضافة علامات مائية مخصصة ودمج ملفات PDF وحماية مستند PDF الخاص بك. ميزات أكثر من معظم الأدوات المجانية الأخرى.

مميزات برنامج BullZip PDF Printer لتثبيت طابعة وهمية على الكمبيوتر

  • يتميز هذا البرنامج بالواجهة البسيطة سهلة الاستخدام بعيداً عن التعقيدات.
  • يمكنك تحويل أي ملف أو صفحة ويب إلى PDF من أي برنامج يعمل على نظام Windows تقريباً.
  • كما أن هذا البرنامج يدعم العمل على كافة أنظمة تشغيل ويندوز نواة 32 بت و 64 بت.
  • يتيح لك خيارات حفظ الملف الناتج إلى نفس الملف في كل مرة أو المطالبة بتحديد مكان مختلف على حسب ما يناسبك.
  • بإمكانك التحكم في فتح وعرض الملف الناتج تلقائياً بعد عملية الحفظ والتحويل.
  • التحكم في إعدادات الجودة (شاشة، طابعة، كتاب إلكتروني، ما قبل الطباعة).
  • يدعم حفظ الحقوق بإضافة علامة مائية خاصة بك على الملف.
  • يوفر لك إمكانية حماية مستندات PDF بكلمة مرور.
  • يدعم تشفير AES 256/128 بت وتشفير قياسي 128/40 بت.
  • كما يمكنك تعيين خصائص مخصصة للملفات التي يتم إخراجها من البرنامج.
  • تحويل صفحات الويب إلى ملف PDF يمكن عرض أوفلاين أو طباعته ورقياً بحرية تامة.
  • يدعم إخراج وحفظ الملفات بالعديد من صيغ الملفات المختلفة مثل: BMP و JPEG و PCX و PDF و PNG و TIFF وغيرها.
  • كما أنه يدعم تحميل المستند باستخدام بروتوكول FTP أو بروتوكول SFTP.

شرح برنامج BullZip PDF Printer لعمل الطابعة الوهمية

في السطور القليلة القادمة سوف نستعرض معاً شرح برنامج BullZip PDF Printer لعمل الطابعة الوهمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحويل الملفات إلى أي صيغة تريدها سواء PDF أو JPEG أو txt أو ملف Word بكل سهولة. لن نحتاج إلى الكثير من الشرح لتوضيح طريقة استخدام البرنامج في القيام بذلك. نظراً لأنه برنامج بسيط جداً وسهل الاستخدام.

كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج BullZip PDF Printer وتثبيته بالطريقة العادية كأي برنامج آخر. بعد انتهاء التثبيت سيتم تثبيت طابعة وهمية بشكل افتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون أي تدخل منك. تستطيع التأكد من وجود الطابعة الافتراضية BullZip PDF Printer على جهازك من خلال فتح “Devices and Printers” عن طريق هذا المسار:

Control Panel\Hardware and Sound\Devices and Printers

وسوف تجد الطابعة الوهمية باسم البرنامج موجودة بالفعل.

شرح برنامج BullZip PDF Printer لعمل الطابعة الوهمية

كيفية حفظ أو تحويل ملف إلى صيغة PDF أو JPEG أو غيرها من الصيغ

الآن، لكي تقوم بحفظ أي ملف بصيغة مختلفة أو تصديره كملف PDF أو صور أو ملف وورد أو غيرها من الصيغ المتاحة داخل البرنامج، قم بفتح الملف الذي تريد تحويله وابدأ عملية الطباعة بطريقة عادية.

كيفية حفظ أو تحويل ملف إلى صيغة PDF أو JPEG أو غيرها

أو يمكنك استخدام اختصارات لوحة المفاتيح “Ctrl + P” للطباعة بشكل أسرع. بعدها ستظهر لك نافذة الطباعة التقليدية، اختر منها اسم الطابعة الافتراضية “BullZip PDF Printer” ثم اضغط “Print”.

كيفية حفظ أو تحويل ملف إلى صيغة PDF أو JPEG أو غيرها

سيتم نقل الملف مباشرة إلى برنامج BullZip PDF Printer. من هنا يمكنك فتح قائمة “Format” واخيار الصيغة التي ترغب في حفظ الملف بها على جهازك.

كيفية حفظ أو تحويل ملف إلى صيغة PDF أو JPEG أو غيرها

ومن ثم تقوم بتحديد مكان حفظ الملف على حاسوبك، ويُفضل تحديد الخيار الثاني الموضح في الصورة التالية حتى يتم فتح مجلد حفظ الملف بعد الانتهاء بشكل تلقائي. أخيراً، اضغط “Save” لحفظ الملف.

كيفية حفظ أو تحويل ملف إلى صيغة PDF أو JPEG أو غيرها

في حالتي هنا، اخترت حفظ ملف نصي على هيئة صورة بصيغة JPEG، هذه هي النتيجة بعد الانتهاء.

كيفية حفظ أو تحويل ملف إلى صيغة PDF أو JPEG أو غيرها

تلاحظ أنه الملف تم تحويله إلى صور وتم فتحه باستخدام مستعرض الصور الافتراضي في نظام الويندوز المثبت على جهازي. يمكنك استخدام نفس الطريقة مع أي ملف آخر أو صفحة ويب أو غيرها من البرامج التي تدعم الطباعة.

ملحوظة هامة: هذا البرنامج مجاني مع بعض القيود على الميزات المتقدمة منه، مما يعني أن هناك إصداراً مجانياً للاستخدام الشخصي والتجاري يصل إلى 10 مستخدمين. لا يحتوي على أي إعلانات أو نوافذ منبثقة. بالنسبة للتطبيقات التجارية التي تضم أكثر من 10 مستخدمين، هناك إصدارات تجارية متاحة بميزات متقدمة. على الرغم من ذلك، ستجد أن الإصدار المجاني من برنامج BullZip PDF Printer يعطيك كل ما تحتاج إلى القيام به بشكل مجاني تماماً بدون الحاجة إلى الإصدار التجاري.

معلومات تحميل طابعة افتراضية PDF للكمبيوتر BullZip PDF Printer

رابط تحميل برنامج BullZip PDF Printer لإنشاء طابعة افتراضية للكمبيوتر

تحميل البرنامج


نقترح عليك بعض المقالات التي قد تهمك:

اترك رداً أو تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد − واحد =

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة الزائر حسناً المزيد