برامج تشغيل الملتيميديابرامج كمبيوتر

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجاناً

تنزيل برنامج qView لعرض الصور على نظام Windows 10 بطريقة جذابة

بالطبع، جميعنا يعلم بأن نظام Windows 10 يأتي بتطبيق افتراضي لفتح الصور “Windows 10 Photos” ولأسباب متنوعة نحتاج إلى تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجاناً بدلاً من عارض الصور المدمج من شركة مايكروسوفت. على الرغم من أن هناك العديد من برامج فتح واستعراض الصور على الكمبيوتر مثل: Picasa Image Viewer و IrfanView Image Viewer و JPEGView Image Viewer وما إلى ذلك. إلا أن برنامج qView المتوفر معنا في هذه المقالة، يُعد أسهل عارض صور مجاني لأنظمة Winows 7, 8, 10 وأنظمة Linux و Mac أيضاً. يتميز هذا البرنامج ببساطة التصميم والواجهة النظيفة التي توفر مساحة كبيرة لعرض الصور على شاشة الحاسوب. كما يتيح لك التنقل بين الصور وعمل تكبير وتصغير لشاشة العرض وبعض الإجراءات التقليدية في التعامل مع الصور على جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجاناً qView Image Viewer
تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجاناً qView Image Viewer

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجاناً

إذا كان لديك الكثير من الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وترغب في عرضها وإدارتها بطريقة سريعة ومريحة أو سئمت من عارض الصور المدمج في Windows 10، يمكنك اللجوء إلى التطبيقات المتخصصة أو تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجاناً مثل برنامج qView. هذا التطبيق يُعد أحد البرامج التي يمكن أن تساعدك في الموقف الموضح أعلاه. حيث يوفر لك وظائف متنوعة ذات صلة باستعراض وفتح الصور على أنظمة الويندوز بصورة أكثر مرونة.

يمكنك عرض وتنظيم الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سريعة ومريحة من خلال الانتقال إلى هذا التطبيق خفيف الوزن الذي لا يتطلب أي تكوين. حيث يأتي البرنامج بإعدادات افتراضية جيدة تساعدك على فتح الصور على الكمبيوتر بطريقة سلسة للغاية. نتيجة لذلك، يمكن أن يساعدك برنامج qView في إدارة الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرضها دون بذل جهود كبيرة.

تتيح لك القائمة المنبثقة تدوير الصورة الحالية 90 درجة في اتجاه عقارب الساعة، وبدء عرض شرائح. بالإضافة إلى حذف الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو حفظها تحت اسم آخر. يوفر لك برنامج عرض الصور على الكمبيوتر qView مجموعة من الخيارات البسيطة لسهولة استعراض الصور على جهازك، بعيداً عن الخيارات العديدة أو المعقدة التي لا تحتاج إليها.

برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجاناً

مميزات برنامج عارض الصور qView لويندوز 10

عارض صور بسيط ومجاني

برنامج qView هو أسهل برنامج لعرض الصور بدقة عالية على ويندوز 10 و 7 و 8 بطريقة سلسة للغاية. بالإضافة إلى أنه برنامج مجان مفتوح المصدر، لا يتطلب اشتراك أو رسوم مقابل الاستخدام. فإذا كنت ترغب في تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجاناً، فعليك بتنزيل برنامج qView على جهازك.

فتح الصور على الكمبيوتر

بينما يُعد Windows Photo Viewer عارض الصور الافتراضي المدمج خياراً إجبارياً عند تثبيت Windows، فقد ترغب أحياناً في أكثر قليلاً مما تقدمه هذه الأداة. qView هو عارض صور خفيف الوزن يحتوي على العديد من الميزات لمساعدتك في عرض ألبومات الصور الخاصة بك.

مشاهدة ألبوماتك أو صورك في عرض الشرائح

يحزم التطبيق واجهة مبسطة مخصصة بالكامل لعرض الصورة. بينما يمكنك إظهار الخيارات والقائمة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الواجهة. لا تحتوي الأداة على العديد من الخيارات، ولكن يمكنك التمرير للوصول إلى منفذ العرض، وقياس حجم الصور والوصول إلى مربع حوار المعلومات لصورة معينة.

تكمن الفكرة وراء الأداة في تقديم بديل لعارض الصور المضمن في Windows. ولكن هذا يتضمن أيضاً بعض الخيارات الإضافية. لذلك، يمكنك الوصول إلى مجلد وعرض جميع الصور المخزنة فيه في عرض الشرائح. وهي وظيفة يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تقوم بمراجعة الألبوم لحدث خاص، على سبيل المثال.

أداة مباشرة لعرض الصور واستعادة الذكريات

يأتي البرنامج مع بعض وظائف التحرير البسيطة، مثل اقتصاص الجوانب ومعاينة الصور بدقة مختلفة، بما في ذلك الصورة الأصلية الملتقطة بالكاميرا. بالإضافة إلى ذلك، عند تشغيل GIF، يمكنك زيادة السرعة أو تقليلها أو ربما حفظ إطار معين.

qView Image Viewer

في النهاية، تحميل برنامج عرض الصور qView هو تطبيق سهل الاستخدام. يوفر لك حلاً مناسباً لعرض ألبومات الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نظراً لأنه خفيف على مواردك، يمكن أن يكون أيضاً بديلاً جيداً لعارض الصور الكلاسيكي لنظام Windows.

معلومات تحميل برنامج qView Image Viewer مجاناً

  • اسم البرنامج: qView free Image Viewer.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: interversehq.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متاح دائماً آخر إصدار من البرنامج.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة Windows 7، 8، 8.1، 10 وتوزيعات Linux ونظام Mac OS بالنواتين 32 بت و64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج تشغيل الملتيميديا، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجاناً qView Image Viewer

صفحة التحميل الرسمية

ادخل إلى صفحة التحميل الرسمية واختر نظام التشغيل الذي تريده. سواء أكان نظام Windows أو Linux أو Mac، وابدأ التنزيل المباشر مجاناً من الموقع الرسمي.


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى