الغاء تثبيت البرامجبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

تحميل برنامج Geek Uninstaller لحذف البرامج نهائيا

أفضل برنامج مجاني لحذف البرامج من جذورها وحذف ملفات الريجستري

هناك العديد من برامج الغاء التثبيت لأنظمة Windows مطروحة على الساحة، ولكننا نقدم لكم في هذا الموضوع تحميل برنامج Geek Uninstaller مجاناً، أفضل برنامج حذف البرامج من جذورها وحذف ملفات الريجستري من الجهاز نهائياً. يُعد أسهل وأسرع برنامج لحذف البرامج المثبتة على الجهاز بدون ترك أي بقايا للملفات المتبقية داخل النظام. نظراً لأنه يتميز بحجمه الصغير الذي لا يتعدى 2 ميجابايت تقريباً، بالإضافة إلى أنه نسخة محمولة Portable لن تحتاج إلى تثبيته على الجهاز قبل الاستخدام. كما أنه سريع جداً في التشغيل وعمل فحص تلقائي للبرامج المثبتة على جهازك واكتشافها بمجرد فتحه على حاسوبك.

تحميل برنامج Geek Uninstaller لحذف البرامج نهائيا
تحميل برنامج Geek Uninstaller لحذف البرامج نهائيا

تحميل برنامج Geek Uninstaller لحذف البرامج من جذورها

عن طريق تحميل برنامج Geek Uninstaller على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تحصل على برنامج ازالة البرامج من جذورها بديل أسرع وأكثر فاعلية لبرنامج “Windows Add or Remove Programs” الافتراضي في النظام. حيث أنه يحتوي على ميزات قوية جداً لإلغاء تثبيت البرامج وإزالتها. لذلك، يمكنه بشكل فعال وشامل إلغاء تثبيت أي برنامج لا تستطيع أداة Add or Remove Programs إزالته، وإزالة جميع الملفات المتبقية وحذف ملفات وإدخالات الريجستري (التسجيل)، وإصلاح أخطاء تثبيت / إلغاء تثبيت البرنامج إذا وجدت أي شيء. من ناحية أخرى، يحتوي برنامج GeekUninstaller على واجهة بسيطة وشاملة ستوجهك بسرعة عبر جميع ميزاته.

يُعد Geek Uninstaller برنامج سريع وفعال لإلغاء تثبيت البرامج ومسح الملفات المتبقية أو العالقة في النظام بكفاءة عالية. يتضمن العديد من الميزات المفيدة مثل: فرض الإزالة للتطبيقات المستعصية، والقدرة على الانتقال السريع إلى إدخالات السجل أو موقع الويب للبرنامج، وعرض مجلد تثبيت التطبيق وما إلى ذلك. زيادة على ذلك، لا يتطلب GeekUninstaller التثبيت لأنه متوفر بنسخة Portable، ويعمل على كلا الإصدارين 32 و 64 بت من Windows XP / Vista / 7/8 و 10 وويندوز 11. حقاً، إنه تطبيق خفيف الوزن يقوم بإلغاء تثبيت أنواع مختلفة من البرامج ويمكنه تحديد أماكن البت والقطع المتبقية في السجل لجميع التطبيقات التي تم إلغاء تثبيتها مسبقاً.

كما نعلم جميعاً على أغلب الظن، أنه يمكن لبرامج إزالة تثبيت البرامج القياسية أن تترك الكثير من بقايا ومخلفات البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكن مع تحميل برنامج Geek Uninstaller يمكنك التفوق على برامج إلغاء التثبيت التقليدية، مع خيار Force Removal لحذف البرامج المستعصية من جذورها نهائياً وحذف ملفات الريجستري المتبيقة. إلى جانب بدء التشغيل الفوري، وواجهة مستخدم بسيطة ولكنها فعالة – إنه إداة مثالية لأي مستوى مهارة سواء مبتدئ أو محترف. أيضا، برنامج GeekUninstaller فعال وسريع وصغير ومحمول ومجاني 100٪.

برنامج إزالة البرامج المثبتة Geek Uninstaller

مميزات برنامج لحذف البرامج وملفات الريجستري

Geek Uninstaller هو برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر يتميز بالوظائف التي تتوقعها من أي أداة إلغاء تثبيت. عند تحديد خيار إلغاء تثبيت تطبيق معين، سيعيد Geek توجيهك تلقائياً إلى أداة إلغاء التثبيت الأصلية للتطبيق إذا كان أحدها متاحاً. من أهم مميزات البرنامج ما يلي:

بسيط وسهل الاستخدام

Geek Uninstaller هو تطبيق أساسي نسبياً، ولكنه يحتوي على كل ما تحتاجه لإلغاء تثبيت البرامج على Windows 10 أو إصدار سابق، مثل XP أو Vista أو 7 أو 8. كما أن البرنامج نفسه ليس معقداً بشكل خاص، لذا يجب أن يتمكن معظم المستخدمين من إلغاء تثبيت التطبيقات دون أي مساعدة إضافية.

حذف البرامج لتوفير مساحة حرة على الهارد

إذا قمت بتثبيت وإلغاء تثبيت الكثير من التطبيقات، فقد يتم ملء النظام أو التسجيل أو القرص الصلب لديك بملفات غير مهمة خلفتها البرامج التي تم إلغاء تثبيتها مسبقاً. Geek Uninstaller هو برنامج إلغاء تثبيت خفيف الوزن ولا يتطلب أي تثبيت بحد ذاته، مما يعني أنه أداة صيانة محمولة مثالية.

مسح البرامج المثبتة

بمجرد تنزيل البرنامج وتثبيته وفتحه، ستظهر لك قائمة بالتطبيقات المثبتة حالياً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يبدو تصميم Geek مشابهاً للعديد من تطبيقات Windows، لذا يجب أن يتناسب جيداً مع أي أنظمة أساسية أخرى قمت بتثبيتها. يبدو أساسياً بعض الشيء في البداية، ولكنه يحتوي على كل ما تحتاجه لإلغاء تثبيت التطبيقات وإكمال إجراءات إضافية معينة.

سهولة الغاء تثبيت البرامج

بعد النقر بزر الماوس الأيمن على تطبيق معين، سيكون لديك خيار إلغاء تثبيته أو ببساطة إزالة إدخاله من قائمة برامج Geek. إذا كان خيار إلغاء التثبيت الأساسي لا يعمل على النحو المنشود، فيمكنك أيضاً النقر فوق فرض الإزالة للتأكد من مسح النظام الأساسي تماماً من جهازك.

برنامج الغاء تثبيت البرامج Geek Uninstaller

إلغاء تثبيت تطبيقات متجر Windows

يمكنك إلغاء تثبيت تطبيقات متجر Windows على نظام التشغيل Windows 8 / 8.1 / 10 باستخدام هذا البرنامج الصغير.

عرض إدخالات الريجستري وتفاصيل البرامج

تشمل الخيارات الأخرى في القائمة المنسدلة عرض الإدخال في سجل Windows أو فتح مجلد التثبيت الخاص به أو زيارة موقع الويب الخاص به أو إدخال الاسم في Google. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، Geek سهل الاستخدام للغاية ويقارن بشكل إيجابي مع برامج إلغاء التثبيت الشائعة الأخرى.

إصلاح البرامج والتطبيقات التالفة

يأتي البرنامج أيضاً مع خيار إصلاح التطبيقات عن طريق استبدال الملفات المفقودة أو التالفة. من الصعب تحديد ما إذا كان هذا سينجح في أي حالة معينة، ولكن لا يزال من الجيد القيام بذلك. كما ذكرنا، يحتوي الإصدار المتميز على بعض الأدوات الإضافية، بما في ذلك إزالة الدُفعات، والإزالة “الشاملة والكاملة”، ومراقبة التثبيت في الوقت الفعلي.

دعم اللغات المتعددة

يُعد برنامج Geek Uninstaller أحسن وأسرع برنامج الغاء تثبيت البرامج عربي وانجليزي، نظراً لأنه يدعم لغات متعددة من بينها اللغة العربية. كما أنه يدعم اللغة الانجليزية والفرنسية وباقي اللغات الأخرى الواضحة في الصورة التالية:

اللغات الموجودة في برنامج Geek Uninstaller

أفضل برنامج مجاني لحذف البرامج من جذورها

هناك عدد لا يحصى من أدوات إلغاء التثبيت المجانية المتاحة لنظام التشغيل Windows 10. بافتراض أنها تستطيع إزالة التطبيقات بنجاح، فإن الأداة المثالية بالنسبة لك تنحصر في النهاية في التفضيلات الشخصية. برنامج Geek Uninstaller متاح للتنزيل المجاني تماماً، وهو برنامج محمول Portable سهل الاستخدام. كما أنه يدعم عمليات الإزالة المجمعة ويسمح للمستخدمين حتى بإعداد شروط لإلغاء التثبيت التلقائي.

بشكل عام، يعد GeekUninstaller أداة لحذف البرامج من جذورها، خفيف الوزن، وهو أداة مفيدة حقاً يمكنها إلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها بسهولة. يحتوي على واجهة بسيطة ويقدم أداءً جيداً في كل من الميزات والأداء. يمكنه عمل إجراء مسح عميق وسريع بعد إلغاء التثبيت ويزيل جميع مخلفات البرامج وملفات الريجستري للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows نظيفاً وفي شكل أفضل.

معلومات تحميل أفضل برنامج لحذف البرامج من جذورها وحذف ملفات الريجستري

  • اسم البرنامج: Geek Uninstaller.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: geekuninstaller.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • لغات البرنامج: متاح بجميع لغات العالم من بينها العربية والفرنسية والانجليزية وغيرها.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج بصورة دائمة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز Windows 11/10/8.1/8/7/Vista/XP نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: الغاء تثبيت البرامج، صيانة الجهاز، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج Geek Uninstaller لحذف البرامج وملفات الريجستري

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى