نسخ ويندوزويندوز وتعريفات

تحميل Windows 11 ISO النسخة النهائية من مايكروسوفت

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة النهائية من موقع مايكروسوفت

إذا كنت تبحث عن طريقة تحميل Windows 11 ISO النسخة النهائية برابط مباشر من موقع مايكروسوفت، من خلال هذا الشرح يمكنك تنزيل ويندوز 11 النسخة الرسمية بصيغة ايزو من سيرفرات شركة مايكروسوفت عربي أو انجليزي أو فرنسي أو أي لغة أخرى. تتوفر نسخة ويندوز Windows 11 ISO بلغات متعددة، تستطيع اختيار لغتك المفضلة من نظام التشغيل الجديد هذا وتنزيله على جهازك بسرعة فائقة. جميع النسخ المتاحة هي نسخ أصلية رسمية من موقع مايكروسوفت الرسمي بعيداً عن النسخة المسربة من ويندوز 11 الغير آمنة.

تحميل Windows 11 ISO النسخة النهائية من مايكروسوفت
تحميل Windows 11 ISO النسخة النهائية من مايكروسوفت

تحميل Windows 11 ISO النسخة النهائية بلغات متعددة من مايكروسوفت

مع اختراع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، تم أيضاً إنشاء بعض البرامج وأنظمة التشغيل التي تجعل الحاسوب يعمل بشكل جيد. في أي جهاز كمبيوتر أو لابتوب، هناك حاجة إلى نظام تشغيل Windows فقط بقدر ما يحتاجه الجسم. لا يمكن القيام بأي عمل على جهاز كمبيوتر بدون تثبيت نسخة ويندوز عليه. بعد اختراع نظام Windows، أصدرت شركة Microsoft العديد من التحديثات المتعلقة به واحدة تلو الأخرى. حيث كانت هناك أنظمة ويندوز مثل Windows XP و Vista و Windows 7، أيضاً ويندوز 8.1 ونسخة ويندوز 10 اصلية. في الوقت الحاضر، تم توفير روابط تحميل Windows 11 ISO النسخة النهائية من قبل شركة Microsoft المنتجة لنظام التشغيل Windows.

الآن، بعد أن تجاوز نظام التشغيل Windows 11 المرحلة التجريبية، يمكنك الترقية إلى الإصدار الرسمي من نظام التشغيل، دون الانضمام إلى برنامج Windows Insider. ولكن ماذا لو كنت لا تزال تنتظر Windows Update لترقيتك، وهي عملية قد تستغرق شهوراً؟ ماذا لو كنت تريد فقط تثبيت Windows 11 على جهاز كمبيوتر قديم أو تجريبي، دون الحاجة إلى تثبيت نسخة نشطة من Windows 10 أولاً؟ أو ماذا لو كنت تريد بداية جديدة دون ترحيل جميع البرامج والإعدادات القديمة؟ ما تحتاجه هو ملف Windows 11 ISO يمكنك الإقلاع منه واستخدامه لتثبيت نسخة ويندوز 11 نظيفة على حاسوبك. لحسن الحظ، هناك عدة طرق للحصول على نسخة ويندوز 11 بصيغة ISO. ما يهمنا هنا، هو تحميل Windows 11 ISO مباشرة من سيرفرات Microsoft بطريقة رسمية.

نسخة ويندوز 11 الرسمية

ما الجديد في نظام Windows 11 ؟

تحتوي قائمة البداية الجديدة في نظام Windows 11 على زوايا مستديرة وصوت بدء تشغيل جديد. ستكون هذه الترقية إصداراً مبسطاً وأسرع لما نستخدمه في Windows 10. وسيشمل ذلك العديد من التطبيقات المثبتة والملفات الحديثة وخيارات إيقاف التشغيل السريع وغير ذلك الكثير.

قائمة ابدأ في نظام التشغيل الجديد Windows 11

ميزات جديدة في نظام التشغيل Windows 11 :

  • قائمة ابدأ الجديدة وشريط المهام وشريط البحث
  • تم إضافة رسوم متحركة جديدة أثناء تحريك النوافذ وسحبها. حتى فتح نافذة جديدة وإغلاق وتقليل النقر لها رسوم متحركة مختلفة عن الإصدارات السابقة من Windows.
  • إضافة مميزة لأداء مهام متعددة باستخدام النوافذ مثل تقسيم الشاشة، وإنشاء مجموعات من نوافذ المهام المختلفة، وما إلى ذلك.
  • تم تحسين ضوابط اللمس بشكل ملحوظ. سيواجه Windows 11 العديد من المشكلات التي تم إصلاحها والتي كانت موجودة في نظام التشغيل windows 10.
  • تمت إضافة أصوات جديدة في هذا الإصدار. بعد إصدار Windows 10 في عام 2015، لم يتم إجراء تغييرات كبيرة في الأصوات. ولكن في Windows 11، سترى العديد من خيارات الصوت الجديدة.
  • سيكون لديك حق الوصول إلى الوضع المظلم أيضاً.
  • الزوايا الدائرية: لن تكون الزوايا المدببة متاحة في نظام التشغيل Windows 11. سيتم جعل الزوايا ذات الأشرطة المختلفة مستديرة.
  • تمت إضافة أيقونات جديدة تجعلها أكثر جاذبية من الإصدارات السابقة.
  • تم إضافة العديد من الأدوات الجديدة في هذا الإصدار.
  • لا يزال هناك العديد من الميزات الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 والتي لا نعرفها وسيتم اكتشافها كلما تعمقنا في استخدام هذا النظام الجديد.

متطلبات نظام Windows 11

كان هناك الكثير من النقاش حول الأجهزة المؤهلة لنظام التشغيل Windows 11. بغض النظر عن متطلبات TPM، يتساءل الآخرون ببساطة عما إذا كانوا بحاجة إلى ترقية أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بهم قريباً.

قامت Microsoft بنشر متطلبات النظام التي تراها أدناه:

  • المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع مع نواتين على الأقل على معالج 64 بت أو SoC.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت.
  • مساحة القرص: 64 جيجابايت (يُفضل ألا يقل عن 52 جيجابايت).
  • البرامج الثابتة للنظام: UEFI، التمهيد الآمن.
  • TPM: الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به إصدار 2.0
  • بطاقة الرسومات: DirectX 12 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 2.0
  • العرض: 720 بكسل، 8 بت لكل قناة ملونة، 9 بوصات قطرياً على الأقل.
  • اتصال الإنترنت وحساب Microsoft: يتطلب Windows 11 Home اتصالاً نشطاً بالإنترنت وحساب Microsoft لإكمال الإعداد الأولي، عند بدء تثبيت واستخدام نظام التشغيل.

إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات ويندوز 11 هذه، فلا تقلق. هناك العديد من الطرق التي تساعدك على تثبيت Windows 11 على أي جهاز بدون شروط. يمكنك مشاهدة شرح كيفية تثبيت ويندوز 11 على الأجهزة القديمة غير المدعومة للتخلص من كل الشروط والمتطلبات السابق ذكرها. كما يمكنك تحميل ويندوز 11 بدون TPM 2.0 بصيغة ISO، وهي نسخة مجهزة لتخطي متطلبات تثبيت ويندوز 11 تلقائياً.

طريقة تحميل ويندوز 11 Windows IOS مجانا 2021 ايزو الاصلية برابط مباشر

أسهل طريقة لتحميل ويندوز 11 Windows IOS مجانا 2021 ايزو الاصلية برابط مباشر هي من خلال موقع Microsoft مباشرة. إلىك خطوات تنزيل ويندوز 11 بجميع اللغات من سيرفرات مايكروسوفت، تابع معنا:

1. انتقل إلى صفحة تحميل Windows 11 ISO على موقع مايكروسوفت عبر هذا الرابط:

صفحة تنزيل ويندوز 11 من مايكروسوفت

ثم انزل قليلاً للأسفل حتى تصل إلى قائمة “Download Windows 11 Disk Image (ISO)“.

طريقة تحميل ويندوز 11 Windows IOS مجانا 2021 ايزو الاصلية

2. حدد Windows 11 من القائمة ضمن “Download Windows 11 Disk Image (ISO)“، ثم اضغط على “Download“.

حدد نظام التشغيل Windows 11

3. من قائمة “Select the product language” حدد لغتك المفضلة سواء العربية أو الانجليزية أو الفرنسية أو أي لغة غيرها، ثم اضغط “Confirm“.

اختر لغة Windows 11

4. سيظهر لك رابط تحميل Windows 11 ISO عربي انجليزي فرنسي على حسب اللغة التي اخترتها أنت. من هنا، انقر على زر التحميل الموضح في الصورة التالية:

تحميل Windows 11 ISO عربي انجليزي فرنسي

5. سيتم تنزيل ملف Windows 11 ISO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل ملف Windows 11 ISO

الآن، كل ما عليك فعله هو انتظار انتهاء عملية تحميل ويندوز 11 على جهازك، تتوقف سرعة التنزيل على حسب سرعة خدمة الانترنت لديك. أيضا، يجب أن تعرف أن رابط التحميل من مايكروسوفت سيكون متاح لمدة 24 ساعة، أي يجب عليك ترك عملية التحميل بدون توقف حتى تتمكن من تنزيل Windows 11 ISO قبل انتهاء المدة المحددة.

يرجى العلم بأن نسخة Windows 11 ISO تحتوي على كافة إصدارات ويندوز 11 داخل نفس الملف، مثل: Windows 11 Home, Home N, Home Single Language, Education, Education N, Pro, Pro N, Pro Education, Pro Education N وأيضاً نسخ ويندوز 11 لأجهزة الووركستيشن Windows 11 Pro for Workstations, Pro N for Workstations. نتيجة لذلك، تستطيع اختيار إصدار ويندوز 11 الذي يناسبك عند تثبيت الويندوز على جهازك بكل سهولة.

في النهاية، نتمنى أن يكون الشرح قد نال إعجابك، وانتظرونا في شروحات جديدة على موقع اقتني، والتي سنتطرق فيها إلى طرق أخرى لتحميل ويندوز 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى يكون بإمكانك اختيار الطريقة الأسهل بالنسبة لك.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى