اندرويدايفونهواتف

تحميل تطبيق امريكان ايجل والحصول على خصم 25% من موقع كوبونزل

تنزيل تطبيق American Eagle للتسوق أونلاين

تنزيل وتحميل تطبيق امريكان ايجل للحصول على خصم 25% على مشترياتك، حيث وفر الموقع الخدمات الشرائية الرائعة لجميع عملائه الكرام، وكان من بين تلك الخدمات هو تطبيق الكتروني مميز على الهواتف الجوالة، تستطيع من خلاله أن تقوم بعملية تسوق سهلة ومريحة، وتسوق جميع أقسام المتجر من خلال شاشة الهاتف، كما يوفر التطبيق أيضًا كوبونات الخصم الفعالة، والتي يمكنكم الحصول عليها من موقع كوبونزل في كل مرة تقوم بها بالشراء عبر التطبيق المميز والحصري.

تحميل تطبيق امريكان ايجل والحصول على خصم 25% من موقع كوبونزل
تحميل تطبيق امريكان ايجل والحصول على خصم 25% من موقع كوبونزل

تحميل تطبيق امريكان ايجل

يمكنكم الآن التعرف على العروض المميزة، والتسوق الأفضل من خلال تحميل تطبيق لايف ستايل، والذي يمنحك سرعة وسهولة التسوق النجاح والموفر، ولتحميل التطبيق يمكنكم تتبع تلك الخطوات:

أولا، يمكنكم الحصول على تطبيق امريكان ايجل للاندرويد، من خلال متجر جوجل بلاي على الرابط التالي:

تنزيل التطبيق من جوجل بلاي

وتنزيل تطبيق امريكان ايجل للايفون من خلال متجر اب ستور على الرابط التالي:

تحميل التطبيق من اب ستور

بعدها، يتم الانتظار حتى تنتهي تماما من عملية التثبيت على الهاتف، سوف تظهر على الشاشة الرئيسية للهاتف، أيقونة امريكان ايجل والتي توضح لك تثبيت التطبيق على الهاتف.

عليك أن تقوم بفتح التطبيق، ومن ثم اضغط على أيقونة تسجيل، ويجعل عضويتك في متجر امريكان ايجل.
يتطلب منك التسجيل، إلى تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم إدخال رقم الهاتف، وإدخال الاسم، ثم الرقم السري الذي من خلاله يمكنك حماية حسابك في امريكان ايجل.

بعد الانتهاء من إدخال البيانات المطلوبة، سوف تصلك رسالة تأكيد على الهاتف، توضح لك أنه تم تسجيلك في الموقع بنجاح.

بعدها سوف تحصل على كود خصم امريكان ايجل اول طلب من خلال التطبيق الإلكتروني، والذي يصل نسبة التخفيضات فيه إلى حوالي 70% على أول عملية شراء من المتجر.

تطبيق امريكان ايجل

مميزات تطبيق أمريكان إيجل American Eagle

تطبيق أمريكان إيجل الإلكتروني يساعدك في الحصول على العديد من المزايا الشرائية عبر التطبيق، والذي يكون افضل بكثير من طرق الشراء الأخرى والتقليدية، ويكون كالتالي:

يمكنك تصفح المتجر باللغتين العربية والإنجليزية وبسهولة كاملة، فالتطبيق الذكي يجعلك تكتمل عملية شرائك من خلال بعض النقرات البسيطة.

يمكنك الحصول على اكبر تشكيلة رائعة من الملابس المتعددة الفئات الملابس النسائية والملابس الرجال، بالإضافة إلى اقوى الخصومات التي يمكنكم الحصول عليها عبر التطبيق.

كما يوفر التطبيق أيضا مجموعة رائعة من أكواد وكوبونات التخفيض الرائعة بشكل يومي، حيث يمكنكم الحصول على كود خصم امريكان ايجل عند كل عملية شراء تقومون بها.

التطبيق متوافق مع جميع إصدارات الاندرويد المختلفة، بالإضافة أيضا إلى إصدارات الايفون، كما أن التطبيق لا يحتاج منك أي متطلبات تشغيل عالية.

من افضل مميزات التطبيق، هو التسوق بسهولة، والتعرف على كل ما هو جديد، في عالم الأزياء وما وصل حديثا، بالإضافة إلى العروض المتجددة التي يتم توفيرها بشكل مستمر.

يمنحك التطبيق اشعارات دائمة، من خلال عمليات تحديث المتجر، ويكون على مدار الساعة، وسوف تلاحظ أن عروض وخصومات متجر امريكان ايجل هو من يسعى إليك، ولا تكون أنت الذي تبحث عن تلك العروض.

كما أن عملية التسويق الخاصة بك، تكون سهلة وخاصة عن التعرف على تفاصيل المنتج، والتعرف على المقاسات والألوان والخامات الخاصة بكل منتج.

تصفح الأقسام بسهولة فائقة، لا تحتاج منك إلى أي وقت ولا مجهود، بالإضافة خانة بحث ذكية داخل امريكان ايجل، وكتابة نوع المنتج لتحصل عليه في أقل من ثواني معدودة.

كما يمكنك التسوق من خلال العلامة التجارية العالمية المفضلة لديك، حيث أن امريكان ايجل العلامة التجارية المميزة حوالي اكثر من 200 علامة تجارية مشهورة حول العالم.

من خلال التطبيق يمكنكم الحصول على أفضل أنواع الملابس التي تتواكب مع الأزياء العالمية، والدفع الإلكتروني عبر التطبيق، الذي يسهل عليك عملية التسوق أون لاين.

كيفية الحصول على كود خصم أمريكان إيجل وتفعيله عبر التطبيق

يمكنكم الآن الحصول على أحدث كود خصم امريكان ايجل فعال لكل المنتجات، بشكل سهل وبسيط، كما يمكنكم أيضا أن تقوموا بتفعيله من خلال بعض الخطوات التي تكون كالتالي:

تطبيق أمريكان إيجل American Eagle

  • فتح تطبيق امريكان ايجل للحصول على احدث كوبونات موقع امريكان ايجل، واختيار كود الخصم الجديد والفعال، من خلال الضغط عليه حتى يتم نسخ الكود.
  • قم بفتح تفاصيل كوبون الخصم أولا قبل نسخه، من أجل التعرف على مدة صلاحية كود الخصم، والتعرف على تفعيله هل يكون على كل المنتجات وفي جميع الأوقات، أم يكون على منتجات معينة، وفي مواسم معينة.
  • بعد الكشف على كل تفاصيل الكوبون، يمكنك اختياره ونسخه في الحال، بعدها يتم نقلك إلى أقسام المتجر، واختيار منتجاتك ووضعها داخل عربة التسوق.
  • وبعدها التوجه إلى خانة لصق كود خصم امريكان ايجل في المكان المخصص له، ومن خلال الضغط عليها، يتم بالفعل تفعيل الكود المنسوخ، والحصول على قيمة الخصم الموجودة فيه.
  • يتم التوجه بعدها إلى صفحة الحساب، ويتم هنا التعرف على قيمة فاتورة الشراء، قبل وبعد تخفيض كود المتجر، وعليك اختيار عملية الدفع المناسبة لك، واختيارها بإتمام عملية الدفع تكون اتممت عملية الشراء.

سوف تصلك جميع مشترياتك إلى حتى باب المنزل، في غضون من 3 أيام إلى 7 أيام، من خلال عمليات الشحن والتوصيل السريعة والمجانية عبر المتجر.

في حالة عدم تفعيل كود الخصم عند الشراء من تطبيق امريكان ايجل، يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء امريكان ايجل، والتواصل عبر الهاتف أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالموقع.

كيفية الشراء على تطبيق American Eagle

يمكنكم أن تقوموا بالشراء من خلال كوبون خصم أمريكان إيجل 2021، بكل سهولة، والذي يتم من خلال دخولكم على تطبيق امريكان ايجل عبر الخطوات الآتية:

  • بعد الانتهاء من عملية تحميل التطبيق، وعملية التسجيل في حسابك الخاص، يمكنك أن تتصفح أقسام المتجر بكل سهولة وحرية، ودون أي قيود.
  • تستطيع التصفح في أقسام المتجر من خلال قسم النساء امريكان ايجل، وملابس الرجال امريكان ايجل بالإضافة إلى امريكان ايجل أطفال.
  • اختار القسم الذي ترغب في الشراء من خلاله، وبمجرد الدخول عليه، سوف تحصل على العديد من المنتجات بفئاتها المختلفة. فعلى سبيل المثال سوف تلاحظ وجود فروع قسم النساء من الملابس السفلية، والملابس العلوية، ملابس النوم، والملابس الرياضية. أما قسم الرجال سوف تجده يحتوي على العديد من الفروع ومنها البناطيل والتيشرتات والقمصان والملابس الداخلية والملابس الرسمية.
  • عند اختيار المنتج المفضل لديك، قم بوضعه داخل عربة التسوق، بعدها التوجه إلى مرحلة الدفع، واتمام عملية الشراء.

لا تنسوا أن تقوموا بالحصول على تخفيض امريكان ايجل وتفعيله قبل عملية إتمام الشراء، من أجل تخفيض قيمة المنتجات التي قمت بشرائها من متجر امريكان ايجل. حيث يوفر المتجر مجموعة كبيرة من كوبونات خصم امريكان ايجل، والتي يمكنكم الحصول عليها بشكل سهل وبسيط للغاية، والحصول على قيمة خصم تصل 80%.

في حال استخدام كود خصم American Eagle جديد، عند عملية الشراء، فيمكنك أن تقوم بتفعيله من خلال لصقه في خانة لصق الكود المخصصة لذلك، والضغط عليها فيتم على الفور تفعيل قيمة الخصم على مشتريات.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى