كيفية إزالة خلفية الفيديو باستخدام التطبيق على أي منصة

طريقة بسيطة لحذف خلفية الفيديو بسهولة كبيرة

إذا كان لديك مقطع فيديو جذاب وتريد تغيير أو حذف الخلفية الموجودة به، لا تقلق، في هذه المقالة، دعونا نرى كيفية إزالة خلفية الفيديو باستخدام التطبيقات مباشرة على الهواتف الذكية الخاصة بك. من خلال الطرق البسيطة الموضحة في هذا الموضوع سوف تتعلم كيفية حذف الخلفية من أي مقطع فيديو على جهازك بخطوات سهلة للغاية.

كيفية إزالة خلفية الفيديو باستخدام التطبيق على أي منصة
كيفية إزالة خلفية الفيديو باستخدام التطبيق على أي منصة

كيفية إزالة خلفية الفيديو

هل تشاهد الفيديو ولا تعجبك الخلفية الافتراضية للفيديو على الإطلاق؟ أو تريد محو خلفية الفيديو لنقل شخصيتك الرئيسية في الفيديو إلى فيديو آخر؟ أم تريد تغيير الخلفية الأصلية إلى أخرى حتى يكون المقطع أكثر تشويقاً وجاذبية؟ لا تقلق، في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية إزالة خلفية الفيديو باستخدام التطبيقات الموجودة على هاتفك. دعونا التحقق من ذلك. iMyFone Filme Video Editor هو خيارك الأول عندما تحتاج إلى فصل الصوت عن الفيديو بسهولة.

الجزء 1: إزالة خلفية الفيديو على iPhone باستخدام الشاشة الخضراء في iMovie

iMovie هو أنسب محرر فيديو لتعلم إتقان تحرير الفيديو باستخدام هاتف ذكي. لا يزال برنامج iMovie أحد التطبيقات المفضلة لمستخدمي iPhone حول العالم. إذا كنت ترغب في إزالة خلفية الفيديو الخاص بك على جهاز iPhone الخاص بك، فإن iMovie سيكون بالضبط ما تحتاجه. أنت الآن بحاجة إلى التركيز واتباع الخطوات المذكورة أدناه لحذف خلفية الفيديو من الفيديو مباشرة على جهاز iPhone الخاص بك:

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق iMovie وتشغيله على جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة 2: قم بإنشاء مشروع جديد وأضف الفيديو الذي تريد إزالة الخلفية من جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة 3: سيتم عرض رأس التشغيل (الخط العمودي الأبيض) فوق مقطع الخلفية أثناء التمرير في المخطط الزمني.

الخطوة 4: اختر زر إضافة وسائط> حدد فئة من القائمة المنسدلة> اضغط على مقطع الشاشة الخضراء لتنشيطه.

الخطوة 5: اختر زر المزيد> اختر شاشة خضراء / زرقاء. ستضيف الشاشة الخضراء إلى الجدول الزمني للمقطع ويتم وضعها فوق مقطع الخلفية في المخطط الزمني.

الخطوة 6: في شاشة العارض، انقر فوق تلقائي لإزالة الشاشة الخضراء / الزرقاء من المقطع. يمكنك استخدام طريقة أخرى من خلال النقر على اللون في المقطع لإزالته من المقطع.

شاشة خضراء في imovie

الخطوة 7: قم بقص مقطع فيديو الخلفية وضبطه ليناسب طول مقطع الشاشة الخضراء. عندما تقوم بتغيير المقاطع في المخطط الزمني، يتحرك المقطعان معاً نظراً لأنهما مرتبطان.

ملحوظات:

  • تذكر أنه يمكنك ضبط مقطع الشاشة الخضراء في المخطط الزمني باستخدام عنصر تحكم الشاشة الخضراء.
  • إذا كنت تريد تغيير درجة اللون الأزرق أو الأخضر التي تمت إزالتها من فيديو الشاشة الخضراء، فانقر فوق الزر “ضبط”، ثم اسحب منزلق القوة إلى اليسار أو اليمين حتى تشعر بالرضا.
  • إذا كنت بحاجة إلى اقتصاص أجزاء من فيديو الشاشة الخضراء، فأنت بحاجة إلى النقر فوق الزر Mask، ثم سحب الزوايا حتى تشعر بالرضا.

الجزء 2: إزالة الخلفية من مقاطع الفيديو على أجهزة Android

يعد CapCut وثيق الصلة بأي شخص، وخاصة مستخدمي Android، الذين يحتاجون إلى أداة مجانية بدقة لإزالة خلفية الفيديو من مقاطع الفيديو الخاصة بهم. إذا كنت تستخدم جهاز Android، فإن CapCut هو خيار أفضل لتغيير الخلفية الأصلية من الفيديو أو بدون شاشة خضراء. يستخدم CapCut أيضاً على نطاق واسع بين TikToker لتحرير الفيديو الخاص بهم لـ TikTok. لذا اتبع القاعدة وستكون ماهراً في إخراج الخلفية من مقاطع الفيديو.

الخطوة 1: قم بتنزيل أحدث إصدار من Google Play. بعد ذلك، افتح التطبيق واتركه يعمل. ثم قم بإنشاء مشروع جديد.

الخطوة 2: قم باستيراد الفيديو الخاص بك إلى CapCut والفيديو إلى المخطط الزمني.

الخطوة 3: اضغط على الفيديو على الجدول الزمني. مرر قائمة الخيارات إلى اليسار. ثم المس زر إزالة الخلفية من قائمة الخيارات وانتظر بضع دقائق حتى يقوم النظام بإزالة الخلفية المتراكبة للفيديو.

إزالة الخلفية في capcut

الخطوة 4: أخيراً، عند انتهاء العملية، يمكنك إجراء تعديل على موقع وحجم الفيديو الخاص بك باستخدام فيديو شفاف. يمكنك أيضاً تنزيل الجهاز الجديد على أجهزتك بعد التحقق من تأثير الفيديو.

الجزء 3: نصائح حول إزالة خلفية الفيديو

أثناء عملية التنفيذ، من المحتم أن تشعر أحياناً ببعض الارتباك ولا تعرف كيفية التعامل مع الصعوبات غير المتوقعة. يمكن أن تسهل الاقتراحات التالية إزالة خلفية الفيديو من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

نصائح حول إزالة خلفية الفيديو

  • يوصى بشدة باستخدام التطبيق أو البرنامج الذي يمكنه فصل التفاصيل الصغيرة في مقطع فيديو، مثل الشعر، والمسافة بين أصابعك عن المحيط أثناء عملية تغيير الخلفية. قد لا تشعر بالسعادة والرضا لرؤية نتيجة عدم إمكانية قص الصورة بدقة.
  • التطبيق أو البرنامج، وهو موقع تحرير على الإنترنت يمكنه الاحتفاظ بتفاصيل الحافة لكل صورة بحيث لا تبقى أي أجزاء غير مرغوب فيها بمجرد إزالة الخلفية هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.
  • إذا كنت بحاجة إلى حفظ الفيديو الخاص بك بدون الخلفية لأي سبب من الأسباب، فتذكر حفظه كخيار شفاف لإخراج الفيديو بحيث يمكنك استخدامه في تطبيقات أخرى مع الاحتفاظ بالفيديو الجديد الخالي من الخلفية.
  • تعتمد سرعة إزالة الخلفية على الحجم والدقة ووضوح الفيديو.
  • العديد من البرامج والتطبيقات الآن مجانية للاستخدام، ولكن عليك أن تدفع أكثر إذا كنت تريد استخدام خيار التحرير المتقدم، والذي يقتصر على الإصدار المجاني.

الجزء 4: الخاتمة

على الرغم من أن أداة إزالة الخلفية عبر الإنترنت الحالية لها العديد من المزايا مثل واجهة سهلة الاستخدام للغاية، وسهلة التشغيل وإخراج النتائج بسرعة كبيرة ؛ كما أن لها عيوباً عندما لا تكون الدقة والوضوح بنفس جودة توقعاتك عندما تحصل على الإخراج في جهازك.

ميزة مغير الخلفية في iMyFone Filme

لذلك، وهو الخيار الأفضل لجميع التطبيقات والبرامج لتحرير خلفية الصور ومقاطع الفيديو. إنه iMyFone Filme – تطبيق استثنائي يمكنه إزالة الخلفية من مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة، ويمكنك أيضاً استبدال الخلفية الأصلية باستخدام صورك الخاصة أو القوالب المتوفرة في البرنامج. علاوة على ذلك، يمكنه توفير مقاطع فيديو إخراج مذهلة وعالية الجودة ومتنوعة التنسيقات بعد الانتهاء من عملية تغيير الخلفية.

لذلك، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع iMyFone Filme الرسمي والحصول على أحدث إصدار مجاناً وتجربة الميزات الرائعة التي يوفرها لك.

اترك رداً أو تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − 1 =

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة الزائر حسناً المزيد