مونتاج وتحرير الفيديوبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو في أقل من 5 خطوات

أسهل الطرق لحذف العلامة المائية من مقاطع الفيديو

بالطبع، أصبحت منصات مشاركة الفيديوهات ومشاهدتها اونلاين عبر الانترنت تضع لنفسها لوجو أو علامات مائية على مقاطع الفيديو، بالتالي، سيكون من الصعب إعادة مشاركة هذه الفيديوهات على منصات أخرى. هل تريد تعلم كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو؟ دعونا نتحقق من الخطوات والنصائح الموجودة عليه من خلال هذه المقالة.

كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو
كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو

كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو

كما تعلمون، سيتم إضافة علامة مائية إلى كل مقطع فيديو تشاركه في منصة اجتماعية في الوقت الحاضر. قم بإزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو، سيسمح لك هذا بإعادة تشغيلها إلى منصة أخرى عبر الإنترنت، دون القلق بشأن سياسة منصة ما قبلها. في هذه المقالة، دعنا نتحقق من طرق مختلفة لإزالة العلامة المائية من الفيديو باستخدام أدوات عبر الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية. iMyFone MarkGo هو أعلى 1 مزيل العلامة المائية الخاصة بك عندما تحتاج إلى عمل مونتاج الفيديو من أجل إزالة كائن غير مرغوب فيه من الفيديو.

الجزء 1: كيفية إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو على iPhone / Android.

يمكن لبعض تطبيقات الهاتف الذكي دعمنا لإزالة نموذج العلامة المائية على الصور ومقاطع الفيديو. قد تفكر في استخدام تطبيق إزالة اللوجو من الفيديو على منصة Android، أو تطبيق Video Eraser-Remove Logo لهواتف iOS.

حذف العلامة المائية على أجهزة Android مع remove logo from video app

حذف العلامة المائية مع remove logo from video app

تطبيق Remover Watermark Assistant مجاني على نظام Android. إذا كنت ترغب في مسح العلامة المائية باستخدام هذا التطبيق، فاتبع الخطوات أدناه. تذكر أن تتأكد من الحد الأدنى من إصدار أندرويد على هاتفك هو 4.3.

الخطوة 1: فتح شعار فتح من الفيديو. حدد ابدأ في اختيار الفيديو الذي تريد إزالته علامة مائية من معرض هاتفك.

الخطوة 2: بعد استيراد الفيديو، اضبط المستطيل الأبيض لتناسب العلامة المائية التي تريد مسحها. ثم، انقر فوق الزر “إزالة الشعار”.

الخطوة 3: اضغط على زر المعاينة ومعرفة كيفية عملها.

Video Eraser-Remove Logo هو أحد مزيلات العلامة المائية القوية. يمكن بسهولة مساعدتك في إزالة شعارات النص / الصور من مقاطع الفيديو الخاصة بك. التركيز على الخطوة السهلة أدناه ما إذا كنت تريد إخراج العلامة المائية على معدات iOS الخاصة بك. تحقق هاتفك بعناية لضمان أن إصدار iOS على هاتفك هو 8.0 أو أعلى.

الخطوة 1: فتح Video Eraser-Remove Logo. ثم، استيراد الفيديو من هاتفك عن طريق النقر على أيقونة Plus في الزاوية اليمنى العليا.

الخطوة 2: اختر أيقونة الفيديو واضغط لتحديد إزالة العلامة المائية.

الخطوة 3: اضبط منطقة إزالة العلامة المائية على الفيديو الخاص بك ثم اضغط على بدء تشغيل تشغيل عملية الإزالة.

الخطوة 4: انتقل إلى القسم المعالج لمعرفة كيفية عمل التطبيق.

الجزء 2: كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو باستخدام مواقع عبر الإنترنت

هناك بعض أدوات الإزالة عبر الإنترنت، يمكنك استخدامها لحذف العلامة المائية من الفيديو الخاص بك. واجهة موقع الويب ودية وسهلة الاستخدام. واحدة من أكبر مزايا استخدام Watermark Removal Online هي راحتها. لا تحتاج إلى تنزيل وإطلاقه على أجهزتك الخاصة. سوف تظهر لك الخطوات أدناه كيفية استخدام الويب عبر الإنترنت لإزالة العلامة المائية:

فيديو مائية مزيل على الإنترنت

واحدة من مزيلات الفيديو المرجعية عبر الإنترنت هي مزيل مائية الفيديو عبر الإنترنت. تتيح لك مزيل مائية الفيديو عبر الإنترنت أن تقوم بإزالة العلامات المائية دون تنزيل أي برنامج معين. فقط اتبع هذه الخطوات أدناه:

الخطوة 1: توجه إلى فيديو مائية مزيل على الإنترنت. ثم، تحميل عن طريق سحب الفيديو من أجهزتك إلى موقع الويب.

انتقل إلى موقع video watermark remover online

الخطوة 2: بعد انتهاء ملف المعالجة، اختر زر إزالة العلامة المائية. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإكمال التقدم.

الخطوة 3: عند اكتمال كل شيء، يمكنك تنزيل الفيديو الجديد.

Apowersoft Online Video Watermark Remover

موقع آخر على الإنترنت يمكنك استخدامه لإلغاء العلامة المائية من الفيديو هو Apowersoft Online Video Watermark Remover. وعملية استخدام هذا الموقع الإزالة هو نفسه هو نفسه.

الخطوة 1: انتقل إلى موقع Abowersoft عبر الإنترنت مزيل العلامة المائية عبر الإنترنت.

انتقل إلى موقع Online Video Watermark Remover

الخطوة 2: اختر إزالة العلامة المائية من الفيديو لاستيراد الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم، يمكنك أن ترى من شاشتك، ويساعد موقع الويب هذا في إزالة العلامة المائية من الكثير من تنسيقات الملفات: MP4، MKV، FLV، MOV، WMV، WebM، 3GP، AVI، ASF، M4V، MPEG، MPG، وغيرها من الأشكال.

الخطوة 3: لديك معاينة لملفك عن طريق اختيار زر المعاينة. انقر فوق إضافة مربع (ES) للحصول على علامة مائية على الفيديو. الحد الأقصى المربع هو 10، مما يعني أنه يمكنك نقل علامات مائية متعددة في استخدام واحد.

الخطوة 4: حدد زر ERASE واترك تشغيل النظام عبر الإنترنت.

الجزء 3: نصائح حول إزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بك

خلال عملية التنفيذ، من المحتم أن تشعر بأحيانا تشعر بالارتباك قليلا ولا تعرف كيفية التعامل معها. يمكن أن تسهل الاقتراحات التالية نقل العلامات المائية في صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.

  • كل تطبيق أو برنامج يمكن فقط تحويل علامة مائية بحجم معين. سوف يطمسوا العلامة المائية إلى حد ما للقضاء عليه، لذلك سيكون من الأفضل للحجم الأصغر. لأحجام أكبر، يجب عليك التفكير في إدراج العلامة المائية الخاصة بك بعد عدم وضوح القديم.
  • تحقق من تنسيق صورتك أو الفيديو بعناية حتى تتمكن من تحديد ما الذي سيتم إزالته التطبيق أو البرامج التي ستناسب هدفك.
  • العديد من عمليات إزالة التطبيقات والبرامج في الوقت الحاضر مجانية، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام خيار التحرير المتقدمة، والذي يقتصر على الإصدار المجاني، عليك أن تدفع ثمنها.

الجزء 4: الاستنتاج

على الرغم من أن أداة الإزالة الحالية عبر الإنترنت لديها العديد من المزايا مثل واجهة سهلة الاستخدام للغاية، سهلة التشغيل، وإخراج النتائج بسرعة كبيرة؛ كما أن لديها عيوب عندما يمكنك نقل علامة مائية واحدة فقط في وقت واحد في مقطع فيديو واحد.

imyfone markgo أفضل حل لإزالة العلامة المائية من الفيديو

لذلك، هو الخيار الأفضل لإزالة العلامة المائية من الفيديو. iMyFone MarkGo هو تطبيق رائع لإزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك. يسمح لك هذا التطبيق الممتاز بإخراج علامات مائية متعددة في وقت واحد بنقرة واحدة فقط. يمكنك تصدير الصورة والفيديو دون فقدان الجودة إلى أجهزتك. وإذا كنت ترغب في جعل الفيديو أكثر جاذبية وفريدة من نوعها، والأهم من ذلك، فهم ملف الوسائط الخاص بك، يسمح لك iMyFone MarkGo باستيراد العلامة المائية الخاصة بك أو حرف مخصص أو نص إلى الفيديو والصورة. بحيث يمكنك جعل صور ومقاطع الفيديو الخاصة بك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقع iMyFone واحصل على تنزيل مجاني ل iMyFone MarkGo.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى