الصيانة والإصلاحايفونبرامج كمبيوترصيانة الجهازهواتف

أسهل طريقة لفتح رمز قفل الايفون في حالة نسيانه

طريقة بسيطة وفعالة لإلغاء رمز الدخول للآيفون بسهولة وكفاءة عالية

عندما يتعلق الأمر بإزالة رمز مرور iPhone، يجب ذكر Tenorshare 4uKey هنا. إنها أداة موثوقة وقوية مصممة لإلغاء قفل شاشة iPhone ومعرف Apple و MDM بدون كلمة مرور. لذلك، سوف نستخدم برنامج Tenorshare 4uKey في شرح أسهل طريقة لفتح رمز قفل الايفون في حالة نسيانه، نظراً لسهولة استخدامه ودعمه لكلاً من أنظمة Windows و Mac. كما أنه يدعم أنظمة اندرويد بجانب أنظمة ايفون أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، فهو يدعم اللغة العربية كاملة، ليكون بذلك أسهل برنامج لحل مشكلة نسيان رمز قفل شاشة الايفون. دعونا نبدأ!

أسهل طريقة لفتح رمز قفل الايفون في حالة نسيانه
أسهل طريقة لفتح رمز قفل الايفون في حالة نسيانه

شرح أسهل طريقة لفتح رمز قفل الايفون في حالة نسيانه

يعد نسيان رمز مرور هاتف iPhone أحد أكبر المشكلات التي يمكن أن يواجهها مستخدم iOS. مع عدم وجود حلول واضحة في الاعتبار، يمكنك البدء في البحث عن أسهل طريقة لفتح رمز قفل الايفون في حالة نسيانه، أو طرق يمكنها فتح iPhone أو iPad  المقفل بدون رمز مرور. بمجرد تجاوز شاشة قفل جهاز iOS الخاص بك، يمكنك بعد ذلك الوصول إليها واستخدامها مرة أخرى وإعداد كلمة مرور جديدة لا تُنسى أيضاً.

من هنا، يُعد برنامج Tenorshare 4uKey واحدة من أكثر الأدوات شيوعاً لفتح iPhone بدون رمز المرور الخاص به. ربما تكون قد صادفت هذه الأداة عند البحث عن حلول محتملة وتتساءل عما إذا كان هذا هو الخيار الصحيح. في هذه المقالة، سنقوم بإجراء مراجعة واضحة لبرنامج Tenorshare 4uKey ونوضح لك كيفية استخدامه من خلال شرح أسهل طريقة لفتح رمز قفل الايفون في حالة نسيانه.

أولاً: ما هو برنامج Tenorshare 4uKey؟

بأبسط العبارات الممكنة، برنامج Tenorshare 4uKey هو عبارة عن أداة لإلغاء قفل هاتف الايفون، تعمل بالفعل على إزالة iPhone Apple ID وقفل الشاشة بدون رمز مرور. لفهمها بشكل أفضل، دعنا نلقي نظرة على بعض ميزاتها ووظائفها:

  • Tenorshare 4ukey أداة جديرة بالثقة لإلغاء قفل iPhone في أي موقف، سواء كنت قد نسيت رمز مرور iPhone أو تم تعطيل iPhone بعد فشل العديد من إدخالات كلمة المرور.
  • دعم لإزالة أنواع مختلفة من أقفال الشاشة على iPhone / iPad، بما في ذلك رمز المرور المكون من 4 أو 6 أرقام أو Touch ID أو Face ID.
  • ساعد في إعادة ضبط جهاز iPhone بدون رمز مرور، مما يسمح لك بإعادة تعيين iPhone معطل / مقفل ثم إعداده مرة أخرى باستخدام كلمة مرور جديدة.
  • قم بإزالة معرف Apple الخاص بك وحساب iCloud بسهولة على iPhone / iPad المنشط دون معرفة كلمة المرور.
    تعمل بشكل جيد على جميع أجهزة iOS بما في ذلك أحدث iPhone 12/11 وجميع إصدارات iOS الثابتة حتى iOS 14.

برنامج Tenorshare 4uKey لإلغاء قفل هاتف الايفون

ثانياً: هل Tenorshare 4uKey مجاني للاستخدام؟

شيء مهم آخر – هل Tenorshare 4uKey مجاني للاستخدام؟ حسناً، إنه برنامج ممتاز مما يعني أنه يجب عليك شراء ترخيص لتتمكن من فتح ايفون المقفل بكلمة مرور. الخبر السار هو أن هذه الأداة تأتي مع عدد من خيارات الترخيص للاختيار من بينها. فيما يلي تفصيل للتراخيص المختلفة:

  1. ترخيص لمدة شهر واحد يدعم أجهزة من 1 إلى 5 ويعمل على جهاز كمبيوتر واحد مقابل 35.95 دولاراً.
  2. ترخيص لمدة عام واحد يدعم أجهزة من 1 إلى 5 ويعمل على جهاز كمبيوتر واحد مقابل 39.95 دولاراً.
  3. ترخيص مدى الحياة يدعم أجهزة من 1 إلى 5 ويعمل على جهاز كمبيوتر واحد مقابل 49.95 دولاراً.

يأتي كل ترخيص أعلاه مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوماً وتحديثات مجانية مدى الحياة ودعم العملاء. يحتوي 4uKey أيضاً على إصدار تجريبي مجاني محدود يمكنك تنزيله مجاناً لاختبار البرنامج. لكن لاحظ أنك لن تكون قادراً على فتح قفل iPhone بدون شراء الإصدار الكامل.

ثالثاً: إيجابيات وسلبيات Tenorshare 4uKey

لجعل الأمر أسهل بالنسبة لك لتحديد ما إذا كان 4uKey هو الحل الأفضل بالنسبة لك، اعتقدنا أننا سنحدد مزايا البرنامج وعيوبه.

الايجابيات:

  • 4uKey سهل الاستخدام للغاية. تعمل الواجهة البديهية وسهلة الاستخدام على تسهيل التنقل حتى بالنسبة للمبتدئين دون أي معرفة تقنية.
  • كما يسمح للمستخدمين بإلغاء قفل رمز مرور الشاشة أو إزالة معرف Apple في عملية خالية من المتاعب لا تستغرق الكثير من الوقت.
  • على عكس الأدوات الأخرى التي تزيل رمز المرور الرقمي فقط، يمكن لـ 4uKey أيضاً إزالة Touch ID و Face ID.
  • يساعدك على الوصول إلى iPhone / iPad / iPod touch المعطل واستخدامه دون استخدام iTunes أو iCloud.
  • يمكنه تجاوز قفل تنشيط iCloud بدون كلمة مرور، سواء تم تمكين Find My iPhone أو تعطيله.

سلبيات:

  • لفتح iPhone، سيتعين على 4uKey مسح جميع البيانات الموجودة على جهازك. لذلك من الجيد إجراء نسخ احتياطي لجهاز iPhone / iPad قبل فتحه.
  • لاستخدام 4uKey، سيكون لديك أحدث إصدار من iTunes مثبتاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيتم تحديث iPhone الخاص بك إلى أحدث إصدار iOS بعد إلغاء القفل.
  • 4uKey لن يستعيد البيانات المفقودة. يجب عليك استخدام iTunes أو iCloud أو أداة خارجية مثل Fucosoft iPhone Data Recovery لاستعادة البيانات من النسخ الاحتياطية المتاحة.
  • يعد Tenorshare 4uKey مكلفاً بعض الشيء عند مقارنة سعره بأداة فتح iPhone الأخرى المتاحة للقيام بنفس المهمة.

رابعاً: تحميل برنامج Tenorshare 4uKey

كما سبق أن ذكرنا؛ أن برنامج Tenorshare 4uKey متاح للتنزيل لنظام Windows و Mac حتى يتناسب مع أشهر أنظمة التشغيل. يمكنك تنزيل البرنامج لنظام التشغيل الخاص بك عبر هذه الروابط:

 تحميل لأنظمة ويندوز  تحميل لأنظمة ماك

خامساً: كيفية استخدام Tenorshare 4uKey لفتح الايفون المقفل

من خلال واجهة واضحة ومباشرة، يعد Tenorshare 4uKey سهل الاستخدام للغاية. قم بزيارة موقع Tenorshare الرسمي لتنزيل Tenorshare 4uKey لنظام التشغيل Windows أو Mac، ثم اتبع الدليل البسيط خطوة بخطوة لأسهل طريقة لفتح رمز قفل الايفون في حالة نسيانه:

الخطوة 1: قم بتنزيل Tenorshare 4uKey وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد التثبيت الناجح، قم بتشغيل البرنامج ثم حدد “قم بإزالة رمز مرور الشاشة” للمتابعة.

إزالة رمز مرور الشاشة

تحذير: لإزالة قفل الشاشة على جهاز iPhone الخاص بك، سيقوم Tenorshare 4uKey بمسح جميع البيانات والإعدادات الموجودة على الجهاز. قبل أن تبدأ عملية إلغاء القفل، نوصيك بمحاولة إنشاء نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك باستخدام iTunes أو أداة خارجية مثل Fucosoft iOS Data Backup & Restore.

الخطوة 2: الآن قم بتوصيل هاتف ايفون المقفل الخاص بك بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB. ثم انقر فوق “ابدأ” لبدء عملية إلغاء القفل عند اكتشاف الجهاز بنجاح.

توصيل هاتف ايفون المقفل الخاص بك بجهاز الكمبيوتر

الخطوة 3: إذا فشل البرنامج في اكتشاف الجهاز المتصل، فسيتعين عليك وضعه في وضع DFU أو وضع الاسترداد. ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة للقيام بذلك بسهولة.

الخطوة 4: بمجرد أن يكون جهازك في وضع DFU أو وضع الاسترداد، سيطالبك البرنامج بتنزيل أحدث برامج iOS الثابتة له. حدد مساراً ثم انقر فوق “تنزيل” للمتابعة.

ابدأ تنزيل البرامج الثابتة

ثم انتظر حتى تنتهي عملية التنزيل بنجاح.

الخطوة 5: بمجرد اكتمال التنزيل، يمكنك النقر فوق “ابدأ في الإزالة” لبدء إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك بدون رمز المرور. ستستغرق العملية برمتها بضع دقائق فقط.

بدء عملية فتح قفل الايفون بدون رمز المرور

يرجى إبقاء iPhone الخاص بك متصلاً بالكمبيوتر أثناء عملية إلغاء القفل بأكملها.

جاري إزالة رمز مرور قفل الشاشة

الخطوة 6: بمجرد إزالة رمز المرور، اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لإعداد iPhone كجديد أو الاستعادة من نسخة iCloud / iTunes الاحتياطية إذا كان لديك واحد. يمكنك أيضاً تحديد رمز مرور جديد للشاشة.

تم إزالة رمز المرور

الخاتمة

كانت هذه أسهل طريقة لفتح رمز قفل الايفون في حالة نسيانه باستخدام برنامج Tenorshare 4uKey. نتمنى أن يكون الشرح قد نال إعجابكم. من خلال هذا البرنامج يمكنك فتح قفل ايفون، تخطي معرف Apple وغيرها من مشاكل الايفون التي يواجهها العديد من المستخدمين. لذا، نوصي باستخدام Tenorshare 4UKey لإلغاء تنشيط معرف Apple بسهولة.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى