شروحات

أفضل الوسوم Hashtags لتسريع انتشار منشوراتك على انستقرام

ما هي أفضل الوسوم Hashtags لتسريع انتشار منشوراتك على انستقرام؟ نحن نعيش عصر الشبكات الاجتماعية. صار لكل إنسان تقريبا حضور رقمي على الإنترنت، كما أصبح معظم الناس يشاركون حياتهم اليومية عليها. انستقرام هي إحدى أشهر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يُنشر عليها ما يقرب من 8.95 مليون منشور كل يوم. لايك انستقرام

أفضل الوسوم Hashtags لتسريع انتشار منشوراتك على انستقرام
أفضل الوسوم Hashtags لتسريع انتشار منشوراتك على انستقرام

قائمة أفضل الوسوم Hashtags لتسريع انتشار منشوراتك على انستقرام

للحصول على لايك انستجرام، تستطيع القليل من المواقع فقط ترقية بروفايلك على مواقع التواصل الاجتماعي في ظرف وجيز. تعتبر عملية تقوية بروفايلات الانستقرام أحد أهم مسؤوليات المُروّج الاجتماعي سواء كانت البروفايلات عادية أو بروفايلات أعمال. ولكنك تتساءل كيف يمكنهم فعل ذلك؟ الامر بسيط، يقومون بذلك عن طريق توفير أكبر عدد من المتابعين الأصليين والأقل سعرًا والأكثر سرعة في السوق. تأكد من ذلك بنفسك وشراء لايكات انستقرام اليوم.

أفضل الوسوم Hashtags لتسريع انتشار منشوراتك على انستقرام

الوسوم والتفاعل

يهدف منشئو المحتوى والعلامات التجارية إلى إيصال محتوياتهم لأكبر عدد ممكن من الناس. وأفضل طريقة لذلك وأكثرها فعالية هي استخدام الوسوم Hashtags. وفقًا لإحدى الدراسات، تحصل المنشورات التي تحتوي وسومًا على إعجابات أكثر بنسبة 70 ٪ موازنة بالمنشورات التي لا تحتوي وسوما.

خلاصة القول أنّه إن كنت ترغب في تقوية حضورك على انستقرام والحصول على أكبر عدد ممكن من الإعجابات والتعليقات والوصول إلى جمهور واسع، فإنّ خير طريقة لذلك هي استخدام أفضل الوسوم أو شراء لايكات انستجرام. إذا أردت تجنب متاعب البحث عن الوسوم المناسبة، فيمكنك اللجوء إلى أداة SocialProofco، حيث يمكنك العثور فيها على إحصاءات وتحليلات متعلقة بالإعجابات والمتابعين والمشاهدات عالية الجودة وكل شيء آخر يحتاجه حسابك على انستقرام ليشتهر ويتميز.

اختيار الوسوم الصحيحة

قبل تحميل المنشور، عليك أولا اختيار الوسوم الملائمة وإضافتها إلى المنشور. أولاً، ألق نظرة على الفيديو أو الصورة التي تريد نشرها. حدد موضوعها، بعد ذلك حاول استخلاص أبرز ميزات المنشور التي تحظى بشعبية لدى رواد انستقرام.

بعد أن تنشئ قائمة بهذه الوسوم المحتملة، اذهب إلى شريط البحث على انستقرام واكتبت تلك الوسوم. ستظهر لك الوسوم وإلى جانبها عدد المنشورات المرتبطة بها.

عدد منشورات الوسم هو مؤشر على مدى شيوعه وانتشاره. وكلما كان أكثر شيوعا، فسيساعدك على استقطاب مزيد من المتابعين إلى منشوراتك.

أفضل الوسوم Hashtags لتسريع انتشار منشوراتك على انستقرام

وسوم عامة

ما يميز وسوم انستقرام العامة أنّها يمكن أن ترتبط بكافة أنواع المنشورات تقريبًا؛ لهذا يُكثر الناس من استخدامها. فيما يلي قائمة بأشهر وسوم انستقرام:

●#instadaily
●#pictureoftheday
●#ootd
●#selfie
●#instagood
●#instapic
●#instagram
●#instagramers
●#instagramhub
● #instagrammers
●#instagramer
●#instagramanet
●#instagramdogs
●#instagrammer
●#instagramjapan
●#instagramcats

وسوم للحصول على مزيد من الإعجابات

أحد الأهداف الرئيسية لمستخدمي انستقرام هو الحصول على أكبر عدد من الإعجابات على منشوراتهم. هناك مجموعة مُخصصة من الوسوم تساعد على الحصول على المزيد من الإعجابات على منشوراتك وزيادة التفاعل معها. وهذه قائمة بأشهرها:

●#likeforlike
●#likeback
●#repost
●#likeall
●#likeme
●#likefortags
●#like4like
● #instalike
●#tagsforlikes
●#likeforfollow
●#likes
●#like4likes
●#like4follow
●#likesforlikes
●#20likes

وسوم متعلقة بالأزياء والموضة

تحتوي منصة انستقرام الكثير من المحتويات المتعلقة بالموضة. إذا أردت نشر صورة لك وأنت ترتدي أفضل ملابسك، فهذه بعض الوسوم التي ستساعدك على استقطاب المشاهدات والإعجابات:

●#ootd
●#outfitoftheday
●#fashionblogger
●#fashiongram
●#fashionstyle
●#fashiondiaries
●#fashionista
●#likeall
●#likebackteam
●#follow4like
● #fashion
● #instafashion
●#fashionblogger
●#fashionista
●#mensfashion
●#fashionstyle
●#fashionweek
●#fashionable

وسوم متعلقة بالأغذية

جميعنا نحب مشاركة صورة لوجبة لذيذة أو فنجان قهوة ساخن في الصباح. إن أردت أن ينتشر منشورك أو صورة الطعام التي نشرتها إلى الجمهور المناسب وتحصل على معدلات تفاعل كبيرة، فإليك بعض الوسوم التي أثبتت فعاليتها:

●#goodeats
●#instafood

●#foodie
●#foodphotography
●#food
●#foodstagram
●#foodgasm
●#foodblogger
●#foodpics
●#foodlover
●#foodpic
●#foodies
●#foods
●#foodblog
●#foodgram
●#foodart
●#foodlovers
●#fooddiary
●#foodphoto
●#foodstyling
●#foodshare

أرجو أن تساعدك هذه الوسوم على نشر محتوياتك وتقوية حضورك الاجتماعي على انستقرام.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى