التحكم في النت والأجهزةاندرويدبرامج الانترنتبرامج كمبيوترهواتف

برنامج مراقبة الأطفال عن بعد KidsGuard Pro

تطبيق KidsGuard Pro لمراقبة الأطفال والعائلة

معنا اليوم؛ برنامج مراقبة الأطفال عن بعد KidsGuard Pro من أفضل برامج الرقابة الأبوية التي تساعد أولياء الأمور على معرفة كل ما يحدث على هواتف أطفالهم وعائلاتهم بكفاءة عالية. بصفتك أحد الوالدين، غالباً ما تتساءل عما يفعله أطفالك عندما يكونون خارج نطاق رؤيتك وسيطرتك؛ لست وحدك في هذا ؛ لهذا السبب، كان هناك العديد من تطبيقات الرقابة الأبوية / المراقبة لمساعدة الآباء في مراقبة مواقع وأنشطة أطفالهم. في هذا الموضوع سوف نتطرق إلى مراجعة ClevGuard KidsGuard Pro لنظام Android، وهو تطبيق لمراقبة الهاتف.

برنامج مراقبة الأطفال عن بعد KidsGuard Pro
برنامج مراقبة الأطفال عن بعد KidsGuard Pro

أفضل برنامج مراقبة الأطفال عن بعد

أحد تطبيقات المراقبة التي نمت شعبيتها بسبب وضع التخفي هو ClevGuard’s KidsGuard Pro لنظام Android ؛ ومن ثم ستركز هذه المراجعة على كل ما تحتاج لمعرفته حول برنامج مراقبة الأطفال عن بعد KidGuard Pro، بما في ذلك كيفية تثبيت وتشغيل KidGuard Pro في وضع التخفي على أجهزة أطفالك.

نظرة عامة على شركة ClevGuard

ClevGuard هي شركة تكنولوجيا معلومات تركز على حلول الأمن السيبراني. نحن نرى أن المعرفة المتعلقة بإنتاج برامج مكافحة التجسس ستلعب في تصميم وإنتاج KidsGuard Pro حيث اكتسبت بسرعة مكانتها كتطبيق مراقبة يمكن أن يظل غير مكتشوف على هاتف الهدف بسبب وضع التخفي الخاص به. يمكنك أيضاً معرفة سجل مكالمات الهاتف المحمول عبر الانترنت باستخدام KidsGuard Pro.

ومن ثم تم تصميم منتجاتهم لحمايتك من أمراض الإنترنت، والتي تشمل برامج التجسس التي تراقب الكاميرا والميكروفون وتجمع البيانات وتنقلها من لوحة المفاتيح.

ما هو برنامج ClevGuard KidsGuard Pro لنظام Android

KidsGuard Pro هو برنامج مراقبة الأطفال عن بعد يتيح لك مراقبة استخدام أطفالك لوسائل التواصل الاجتماعي، والمكالمات الهاتفية، والموقع، وما إلى ذلك، ويتيح لك أيضاً التحكم عن بُعد في الكاميرا والميكروفون على جهاز طفلك لالتقاط لقطات وتسجيل المحادثات سراً.

بشكل عام، يمنحك KidsGuard الوصول عن بُعد إلى الهواتف الذكية لطفلك دون ترك أي دليل على أنه يخضع للمراقبة.

ميزات KidsGuard Pro

التثبيت بدون عمل روت لجهاز Android

عند تثبيت KidsGuard Pro، لم يكن فريقنا بحاجة إلى القلق بشأن عمل روت لجهاز Android والذي يمكن أن يكون ضاراً تماماً أو قد يؤدي إلى تعطل الهاتف.

لذلك، لا داعي للقلق بشأن عمل روت لجهاز Android الذي تستهدفه فهذا يبعث على الارتياح ؛ وبالتالي، فإن الوصول إلى هاتف طفلك مرة واحدة لمدة 5 دقائق أو أقل يكفي لإعداد KidsGuard Pro على جهاز طفلك دون إثارة أي شك أو الوقوع.

راقب استخدام طفلك لوسائل التواصل الاجتماعي

راقب استخدام أطفالك لوسائل التواصل الاجتماعي

يفتخر KidsGuard Pro بمراقبة أكثر من 16 تطبيقاً للوسائط الاجتماعية. ومن المثير للاهتمام، أن هذا ادعاء يمكن التحقق منه وقد أثبته طاقم اختبار البرامج لدينا، والذين استخدموا برنامج KidsGuard Pro بنجاح لمراقبة منصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة بما في ذلك Whatsapp و Telegram و Instagram و Facebook Wechat و Tinder و Viber.

إذا اخترت مراقبة محادثة طفلك على WhatsApp، فيمكنك عرض الرسائل المرسلة والمستلمة لطفلك.

مراقبة الموقع

مراقبة الموقع

يمكن لجميع تطبيقات المراقبة الأبوية مراقبة المواقع، ولكن ما يميز KidsGuard pro هو ميزة السياج الجغرافي. عندما تقوم بتعيين سياج جغرافي عن طريق الدوران خارج المناطق المحظورة على أطفالك، ستتلقى إشعاراً بالبريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة عندما يعبر طفلك السياج الجغرافي.

الوصول عن بعد إلى جهاز طفلك

الوصول عن بعد إلى جهاز أطفالك

يتيح لك KidsGuard pro التحكم عن بُعد في الكاميرا والميكروفون ودليل الهاتف والرسائل وأنشطة التصفح وما إلى ذلك من جهازك.

كان فريقنا قادراً على التقاط لقطات شاشة عن بُعد والتقاط الصور وتسجيل المكالمات ومراقبة سجل التصفح عن بُعد. هذا يعني أنه يمكنك مواكبة ما يفعله طفلك في أي وقت من خلال الوصول عن بُعد إلى جهاز Android الخاص به.

تصدير البيانات

الجانب السلبي لهذه الميزة هو أنه يمكنك تصدير البيانات من لوحة القيادة الخاصة بك ولكن بتنسيق CSV فقط. لإنشاء البيانات وتصديرها، انتقل إلى الجانب الأيسر من لوحة المعلومات وحدد وحدة البيانات المطلوبة. يأمل فريقنا أن يتمكن مستخدمو KidsGuard قريباً من تصدير البيانات بتنسيق PDF أو HTML أو Excel.

كيفية إعداد KidsGuard Pro على جهاز Android

يعد إعداد برنامج مراقبة الأطفال عن بعد KidsGuard Pro على جهاز مستهدف سريعاً وسهلاً للغاية دون الحاجة إلى أي مهارات تقنية خاصة. ستوجهك الخطوات التالية إلى كيفية تشغيل KidsGuard Pro في 5 دقائق.

قم بالتسجيل مع KidsGuard Pro والاشتراك في خطة مناسبة. يحتوي KidsGuard على خطط وحزم اشتراك مرنة، وفي بعض الأحيان قد يكون اختيار حزمة اشتراك تناسب احتياجاتك وميزانيتك أمراً محيراً بعض الشيء.
بعد التسجيل والاشتراك في حزمة الاشتراك، ستحصل على رمز جهاز لتنشيط مراقبة KidsGuard على جهازك المستهدف.

استخدم متصفح الهاتف الخاص بطفلك لإطلاق موقع KidsGuard Pro الرسمي، وتنزيل KidsGuard Pro وتثبيته على جهاز طفلك.

امنح الإذن لتثبيت التطبيقات من مصدر غير معروف عندما يُطلب منك القيام بذلك أثناء التثبيت.

بعد التثبيت الناجح، استخدم اسم المستخدم والرمز اللذين تم إنشاؤهما في الخطوة 2 أعلاه لتنشيط KidsGuard Pro على جهاز Android الخاص بطفلك لتمكينك من مراقبة جهاز طفلك من أي جهاز ومتصفح.

امسح سجل التصفح الخاص بك، واحذف ملف APK KidsGuard pro لمحو كل آثارك أنشطتك ووجود KidsGuard على جهاز الهدف.

خطط KidsGuard Pro والأسعار

الخطط والأسعار لبرنامج KidsGuard Pro

فيما يلي خطط التسعير الخاصة به:

خطة الشهر: 29.95 دولاراً أمريكياً شهرياً، تمنحك الوصول إلى جميع ميزات KidsGuard المتميزة

خطة 3 أشهر: 49.95 دولاراً أمريكياً / 3 أشهر، فاتورة بمبلغ 16.65 دولاراً أمريكياً في الشهر.

خطة عام واحد: 99.95 دولاراً أمريكياً، يتم تحرير فاتورة بها بمبلغ 8.32 دولاراً أمريكياً في الشهر.

بسعر 8.32 دولاراً أمريكياً شهرياً للخطة السنوية، فإن KidsGuard Pro غير مكلف للغاية. أيضاً، تتمتع بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوماً يمكنك خلاله طلب استرداد الأموال إذا لم تكن راضياً عن KidsGuard Pro.

ملاحظة: متطلبات النظام لبرنامج الرقابة الأبوية KidsGuard Pro هو الإصدار 4.0 من نظام التشغيل Android والإصدارات الأحدث.

دعم العملاء

يتوفر دعم العملاء والمراسلات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجميع العملاء والمستخدمين المحتملين عبر البريد الإلكتروني و LiveChat. لقد تفوقت سرعة وسهولة المراسلات عبر البريد الإلكتروني على مخيلتي، ولكن تظل الحقيقة أنه لا يمكنك الحصول على الدعم الفني الفوري المقدم عبر خطوط المساعدة المخصصة.

تمنحك ميزة Pro LiveChat الخاصة بـ KidGuard إمكانية الوصول إلى موظفي دعم العملاء لحل المشكلات فوراً، إن وجدت، ولكن بدون ميزة الصوت.

تعد صفحة الأسئلة الشائعة في KidsGuard Pro مجموعة غنية من المشكلات والحلول التي ساعدت في جعل تجارب المستخدمين رائعة.

هل KidsGuard Pro آمن للاستخدام؟

بناءً على مراجعة ClevGuard KidsGuard Pro لنظام Android، أؤكد لك أن التطبيق آمن للاستخدام. ليس له أي تأثير سلبي على الجهاز المثبت عليه، ويمكنك إلغاء تثبيت Kidsgard Pro تماماً متى غيرت رأيك. يعد KidsGuard أيضاً تطبيقاً خالياً من الفيروسات يقوم بتشفير بيانات المستخدمين وحمايتها.

خاتمة المقال

توضح مراجعة ClevGuard KidsGuard Pro أعلاه لنظام Android أنه تطبيق مراقبة أبوي استثنائي يوفر لك المزيد مقابل أقل.

باستخدام KidsGuard Pro، يمكنك مراقبة أنشطة طفلك الخارجية والداخلية وأماكن وجوده دون إثارة أي شك. يمكنك تسجيل المكالمات عن بعد وقراءة الرسائل القصيرة ومراقبة أنشطة الوسائط الاجتماعية والمزيد.

بناءً على ذلك، سأوصي KidsGuard Pro كأحد أفضل تطبيقات المراقبة الأبوية التي تتيح لك مراقبة جميع أنشطة طفلك في وضع التخفي.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى