برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتر

كيفية تحويل 3GP إلى MP3 بسرعة وجودة عالية

طريقة التحويل من صيغة 3GP إلى صيغة MP3 بسهولة

قد تحتاج إلى تحويل ملفات الصوت والفيديو من تنسيق إلى آخر لأسباب مختلفة. على سبيل المثال، لا يدعم جهازك والمشغل صيغة 3GP، فمن الضروري تحويله إلى WAV أو MP3. أيضاً، يعد التحويل الفعال للتنسيق مفيداً لتقليص الحجم نظراً لأن التنسيق الأصلي يشغل مساحة كبيرة جداً في الجهاز. ربما تحتاج فقط إلى استخراج الصوت من ملف الفيديو، وفي هذه الحالة، يُعد تحويل الفيديو إلى تنسيق صوتي خياراً جيداً. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية تحويل 3GP إلى MP3 بسرعة وسهولة وجودة عالية.

كيفية تحويل 3GP إلى MP3 بسرعة وجودة عالية
كيفية تحويل 3GP إلى MP3 بسرعة وجودة عالية

لماذا تحتاج إلى تعلم كيفية تحويل 3GP إلى MP3؟

يستخدم 3GP لنقل الصوت والفيديو عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو المحفوظة على الأجهزة المحمولة. بالمقارنة مع تنسيقات الفيديو الأخرى، يكون حجم فيديو 3GP أصغر، ومع ذلك، فإنه يأتي بجودة فيديو رديئة. على سبيل المثال، غالباً ما يتم تقديم العديد من الإطارات على هيئة كتل ملونة. 3GP رائع للتشغيل على الهواتف المحمولة، لكن الجودة الرديئة هي عيبه الذي لا يطاق.

يستخدم 3GP بشكل أساسي في الهواتف المحمولة من الجيل الثالث لتخزين تدفقات الفيديو والصوت. اليوم، دخل العالم عصر 5G. من الواضح أن تنسيق 3GP قديم ولا يمكنه تلبية احتياجاتنا لمشاهدة الفيديو عالي الدقة. ومع ذلك، فإن معظم المستخدمين راضون عن الصوت في ملف 3GP، لذلك كانوا حريصين على فصل الملف الصوتي عن ملف 3GP وحفظه في مجلد. لحسن الحظ، كان أداء MP3 جيداً دائماً، ولا يقبله العديد من المشغلين فحسب، ولكنه يعمل أيضاً على معظم الأجهزة. لذلك، سنقدم لكم شرح كيفية تحويل 3GP إلى MP3 بالقليل من الخطوات البسيطة والسهلة. هذه أخبار رائعة للمستخدمين الذين يحاولون استخراج الصوت من ملف 3GP.

تحويل 3GP إلى MP3 بدون فقدان الجودة

كيفية تحويل 3GP إلى MP3 بدون فقدان الجودة؟

يعد المحول العملي أمراً بالغ الأهمية بالنسبة لـ 3GP إلى MP3. عندما يتعلق الأمر ببرامج تحويل الملفات، يعتبر معظم المستخدمين أن WonderFox DVD Video Converter هو الخيار الأفضل. إنه برنامج تحويل فعال وآمن وسهل الاستخدام، حتى يمكن للمبتدئين تحويل الصوت والفيديو بسهولة. يمكن أن يساعدك البرنامج في تحويل 3GP إلى MP3 في 3 خطوات، كما أنه يدعم وضع تحويل الدُفعات لتوفير وقت الانتظار.
لنبدأ في تحويل 3GP إلى MP3، يرجى تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتباع الخطوات أدناه.

الخطوة 1: استيراد ملفات 3GP.

قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق “Add Files” لاستيراد ملفات الفيديو 3GP إلى البرنامج، كما يمكنك سحب الملفات إلى الواجهة.

الخطوة 2: اختر تنسيق الإخراج.

افتح قائمة التنسيق وحدد “MP3” كتنسيق الإخراج ضمن علامة التبويب “الصوت“.

الخطوة 3: ابدأ عملية التحويل.

انقر فوق المثلث المقلوب أسفل الواجهة لتعيين مجلد الإخراج، وانقر فوق الزر “تشغيل” لتحويل 3GP إلى MP3. تستغرق هذه العملية بضع دقائق فقط، حسب حجم الملف وظروف الشبكة.

كيفية تحويل 3GP إلى MP3 بدون فقدان الجودة

المزيد من الميزات التي قد تكون مهتماً بها:

  • إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو.
  • تحويل فيديو SD إلى فيديو عالي الدقة.
  • تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 300 موقع لمشاركة الفيديو، مثل Hulu و Vimeo و Dailymotion و Liveleak و YouTube و Facebook و Twitter وما إلى ذلك.
  • تحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات مختلفة، AVI إلى MPG، و WMV إلى MPEG، و MP4 إلى MTS، إلخ.
  • تحويل DVD إلى فيديو بالعديد من تنسيقات الفيديو، MPG، MP4، AVI، M4V، MOV، WMV، إلخ.
  • تحويل DVD والفيديو إلى الأجهزة الرقمية والهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة التلفزيون والهواتف وما إلى ذلك.
  • نسخ قرص DVD احتياطي لمجلد DVD وصورة ISO.
  • اعثر على الأفلام الرئيسية بذكاء من 99 عنواناً.
  • مُصمم في محرر فيديو أساسي لتلبية احتياجاتك، تقليم، تدوير، قص، قص، قص، إضافة تأثيرات، دمج، علامة مائية، إلخ.
  • ضغط حجم الملف دون فقدان الجودة.

احصل على برنامج WonderFox DVD Video Converter مجاناً

بشرى سارة لقرائنا، يبدأ سعر القائمة من 34.95 دولاراً. لحسن الحظ، يمكنك تنزيل البرنامج مجاناً من صفحة العرض حتى 3 مارس، وتفعيله باستخدام رمز التسجيل الموجود على الصفحة.

الكلمات الأخيرة

هذا ما نريد مشاركته معك أفضل أداة لتحويل 3GP إلى MP3، فهو سهل الاستخدام في تحويل الفيديو وتنزيل الفيديو ونسخ قرص DVD وتحرير الفيديو، لذلك لا تتردد في اختياره للتعامل مع ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك. بالإضافة إلى مساعدتك في تحويل ملفات الفيديو بسرعة، فإن WonderFox DVD Video Converter هو أيضاً آمن وموثوق، بدون أي برنامج فيروسات أو برنامج صغير يتم زرعه، حتى إذا قمت بإلغاء تثبيته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فلن يترك أي إعلانات ضارة على الجهاز.

في النهاية، نتمنى أن يكون شرح كيفية تحويل 3GP إلى MP3 بالخطوات البسيطة المذكورة أعلاه قد نال إعجابكم، ونتمنى للجميع الاستفادة من العرض المجاني الذي وفرته الشركة لزوار موقع اقتني بالمجان.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى