أفضل برنامج لإلغاء التثبيت وحذف البرامج من جذورها

تنزيل برنامج IObit Uninstaller لإلغاء تثبيت البرامج نهائياً

تحميل برنامج IObit Uninstaller آخر إصدار، أفضل برنامج لإلغاء التثبيت وحذف البرامج من جذورها. يستخدم هذا البرنامج القوي مع أغلب أنظمة التشغيل Windows لمساعدة المستخدمين على إزالة البرامج القديمة من النظام بدون ترك أي أثر وراءه. كما أنه يعمل على تخفيف الضغط عن جهاز الكمبيوتر وتوفير مساحة فارغة على القرص الصلب لتسريع أداء الويندوز.

أفضل برنامج لإلغاء التثبيت وحذف البرامج من جذورها
أفضل برنامج لإلغاء التثبيت وحذف البرامج من جذورها

برنامج IObit Uninstaller أفضل برنامج لإلغاء التثبيت

IObit Uninstaller هو أفضل برنامج لإلغاء التثبيت، عبارة عن أداة مثالية لإلغاء تثبيت البرامج وحذفها من جذورها. كما أنه يوفر طريقة سهلة وآمنة لإزالة البرامج غير المرغوب فيها تمامًا ، وتطبيقات Windows ، وتطبيقات Universal Windows Platform (UWP) ، وملحقات المستعرضات الخبيثة / الإعلانية ، مما يمنحك جهاز كمبيوتر نظيفًا وتجربة تصفح آمنة وسلسة عبر الإنترنت.

شارك العديد من مستخدمي Windows تجربتهم بأنهم عادةً ما قاموا بتثبيت برامج غريبة أو حتى برامج إعلانية وحزمة دون علم. في بعض الأحيان ، يمنح المستخدمون الإذن عن غير قصد لمواقع الويب الإعلانية على المتصفحات أثناء تصفح الإنترنت. يأتي وقت يتم إزعاجهم فيه بشكل متكرر من خلال النوافذ المنبثقة المتطفلة وإخطارات البريد العشوائي. يطلق IObit Uninstaller 11 ميزة جديدة تمامًا تسمى Software Health ويحل هذه المشكلات بشكل مركزي للمستخدمين. يمكن للمستخدمين تعطيل جميع النوافذ المنبثقة للإشعارات بسرعة في تطبيقات Chrome و Firefox و Opera و Edge و Windows بنقرات قليلة فقط. في نفس الوقت ، يساعد IObit Uninstaller المستخدمين على إلغاء تثبيت التطبيقات الضارة وإضافات المتصفح بقوة ، وإزالة بقايا الطعام ، وتحديث البرامج القديمة للتخلص من مخاطر الكمبيوتر وتنظيف أجهزة الكمبيوتر.

بالإضافة إلى ذلك ، حسنت IObit بشكل كبير ميزات إلغاء التثبيت وقاعدة بيانات البرامج الموسعة بنسبة 50٪ في IObit Uninstaller 11 Free. يوفر وصولاً سريعًا لمسح وإلغاء تثبيت أكثر من 1000 برنامج عنيد. يمكن للمستخدمين مسح المزيد من الدلائل بدقة واستكشاف المزيد من البرامج غير المرغوب فيها على جهاز الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين تحديد وإزالة البرامج أو الملفات المحددة التي لا يمكن حذفها بطريقة روتينية باستخدام Force Uninstall +. علاوة على ذلك ، يمكن لمراقب التثبيت الأكثر عمقًا اكتشاف المزيد من العناصر التي تم إنشاؤها أثناء عملية التثبيت وتسجيلها (بما في ذلك عناصر بدء التشغيل) لإلغاء التثبيت بالكامل في المستقبل.

برنامج IObit Uninstaller أفضل برنامج لإلغاء التثبيت

مميزات برنامج الغاء التثبيت IObit Uninstaller

الميزات الرائعة في IObit Uninstaller هي: Bundleware ، Stubborn Programs Remover ، Force Uninstall + ، Install Monitor ، Software Health.

كأول أداة مساعدة لإلغاء التثبيت تأتي بفكرة إزالة الحزمة ، فإن IObit Uninstaller لديه خوارزميات متقدمة لاكتشاف البرامج المجمعة عند تثبيتها للتو ، مما يسمح للمستخدمين بحذف البرامج المستعصية غير المرغوب فيها بشكل ملائم وفي الوقت المناسب. تدعم قاعدة بيانات Stubborn Program Remover الفريدة إزالة أكثر من 1000 برنامج عنيد وتضمن إزالة جميع بقايا الطعام تمامًا من الكمبيوتر تمامًا كما لم تكن موجودة من قبل.

يساعدك Force Uninstall + على إلغاء تثبيت البرامج التي لا يمكن إلغاء تثبيتها بطريقة روتينية بسبب فقدان سجلات إلغاء التثبيت أو أخطاء برنامج إلغاء التثبيت المضمنة ، وتنظيف جميع الملفات ذات الصلة بسهولة. يدعم Real-time Install Monitor تسجيل بدء التشغيل وخدمات النظام والمهام المجدولة وتسجيل DLL والمزيد من العناصر الأخرى التي تم إنشاؤها أثناء عملية التثبيت لإلغاء التثبيت الشامل للبرنامج في المستقبل.

يمنح برنامج Software Health المستخدمين القدرة على إدارة أذونات البرامج المخفية ، وحظر الإشعارات المنبثقة المزعجة ، وتنظيف ملفات الإعداد غير الضرورية ، وإزالة البرامج الضارة وملحقات المستعرض ، مما يجعل جميع برامجك تعمل بشكل أكثر سلاسة ويقلل من مخاطر الأمان.

يمنح برنامج Software Health المستخدمين القدرة على إدارة أذونات البرامج المخفية

يدعم IObit Uninstaller أيضًا تصنيف تطبيقات Windows ، مما يساعد المستخدمين على اتخاذ قرار أكثر حكمة عندما يريدون إزالة تطبيقات Windows غير المرغوب فيها. علاوة على ذلك ، يدعم محدث البرامج المحسّن الآن تحديث البرامج الأكثر شيوعًا ، مثل AnyDesk و Caliber و Discord و LibreOffice و qBittorrent.

يدعم IObit Uninstaller أيضًا تصنيف تطبيقات Windows

ما الجديد في برنامج IObit Uninstaller 11:

  • تساعد صحة البرامج الجديدة تمامًا في إدارة أذونات البرامج ، وحظر الإشعارات المنبثقة ، وتنظيف ملفات الإعداد غير الضرورية ، وإزالة البرامج الضارة وملحقات المستعرض
  • محرك إلغاء التثبيت الأكثر قوة يزيل الملفات المتبقية بشكل كامل باستخدام خوارزميات المسح والتنظيف المتقدمة
  • المزيد من شاشة التثبيت المتعمقة يمكنها تسجيل المزيد من العناصر (بما في ذلك بدء التشغيل) التي تم إنشاؤها أثناء عملية التثبيت لإلغاء التثبيت الشامل في المستقبل
  • تدعم قاعدة البيانات الأكبر بنسبة 50٪ تحديث البرامج الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك AnyDesk و Caliber و Discord و LibreOffice و qBittorrent
  • تدعم قاعدة بيانات Stubborn Program Remover الفريدة إزالة أكثر من 1000 برنامج عنيد
  • Reinforced Force Uninstall يمكنه بسهولة إلغاء تثبيت البرامج عندما تكون سجلات إلغاء التثبيت مفقودة
  • يساعد تصنيف تطبيقات Windows المضافة حديثًا المستخدمين على معرفة المزيد حول إزالة تطبيقات Windows غير المرغوب فيها
  • تحسين عملية إزالة ملحقات المتصفح
  • واجهة مستخدم أفضل لتجربة أكثر سهولة في الاستخدام
  • ثيمات: داكنة وفاتحة
  • يدعم 37 لغة
  • نظام التشغيل Windows 11 المدعوم بالكامل

عرض خاص للحصول على ترخيص IObit Uninstaller مجاني

من خلال التعاون بين موقع اقتني وشركة IObit فقد تم توفير عدد من التراخيص القانونية كهدية مجانية لزوار موقعنا الكرام. فقط قم بتنزيل البرنامج عبر هذا الرابط:

تحميل برنامج IObit Uninstaller 11

ثم أرسل لنا رسالة عبر صفحة اتصل بنا لإعطاءك مفتاح الترخيص القانوني مجاناً.

ملحوظة: هذا العرض ساري حتى 15 يوليو 2022 فقط.

الخاتمة:

الكل في واحد ، IObit Uninstaller عبارة عن أداة مساعدة شاملة لإلغاء تثبيت البرامج والحزم وإضافات المستعرض وتطبيقات Windows للحصول على جهاز كمبيوتر نظيف وآمن.

برنامج IObit Uninstaller 11 متاح الآن على IObit. وهو يدعم أنظمة التشغيل Windows 11 و 10 و 8 / 8.1 و 7 و XP و Vista.

اترك رداً أو تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة الزائر حسناً المزيد