كيفية لعب Pokemon Go في المنزل باستخدام برنامج Tenorshare iAnyGo

طريقة لعب لعبة بوكيمون جو في البيت بدون تحريك

في هذا الشرح سوف نتعرف على كيفية لعب Pokemon Go في المنزل باستخدام برنامج Tenorshare iAnyGo بدون الحاجة إلى التحرك أو الخروج من البيت. حيث يتيح لك هذا البرنامج إمكانية تغيير موقع GPS على هاتف الايفون بأمان تام. بالإضافة إلى ميزة تغيير المواقع المتعددة التي تتيح لك القدرة على اختيار أكثر من موقع لبدء التحرك بينها بشكل اوتوماتيكي بكل سهولة.

كيفية لعب Pokemon Go في المنزل باستخدام برنامج Tenorshare iAnyGo
كيفية لعب Pokemon Go في المنزل باستخدام برنامج Tenorshare iAnyGo

شرح كيفية لعب Pokemon Go في المنزل

سيطرت Pokemon go على العالم بسبب ميزة الواقع المعزز. تتطلب هذه اللعبة القائمة على الموقع الخروج واستكشاف أماكن مختلفة. ومع ذلك ، فإن مشقة الخروج هذه تبدو متعبة جدًا لبعض اللاعبين ويبحثون عن طرق أخرى لرفع مستوى ملفهم الشخصي في وقت أقل.

يعد تزوير الموقع على iPhone 14 مصدر قلق رئيسي آخر لأنه ليس سهلاً كما هو الحال على أجهزة Android.

سؤال مبدئي: هل يمكننا تغيير موقع GPS Pokemon Go iPhone

نعم ، يمكنك تغيير موقع GPS الخاص بك بأمان باستخدام Pokemon go spoofer iPhone. بهذه السهولة ، يمكنك التقاط العديد من بوكيمون في وقت قصير ورفع ملف التعريف الخاص بك.

Tenorshare iAnyGo هو برنامج سهل لتغيير موقع GPS يساعدك على انتحال موقعك على جهاز iPhone الخاص بك (سلسلة iPhone 14 مدعومة). إنه برنامج احترافي وموثوق وآمن يضمن لك عدم الوقوع في أي مشاكل أثناء وقت اللعب.

ميزات برنامج Tenorshare iAnyGo

فيما يلي الميزات الرائعة الأخرى لـ iAnyGo والتي تجعلها الخيار الأفضل لمنافسيها.

  • قم بتغيير موقع iPhone في أي وقت وفي أي مكان.
  • مواقع وهمية متعددة على iPhone في وقت واحد.
  • اضبط سرعة الحركة.
  • استيراد ملف مسار GPX.
  • تغيير الموقع على جميع التطبيقات القائمة على الموقع.
  • احفظ أماكنك المفضلة.

طريقة تغيير موقع GPS في لعبة Pokemon Go

يعد استخدام Tenorshare iAnyGo أمرًا سهلاً للغاية بالنسبة للمبتدئين نظرًا لواجهته الواضحة والنظيفة للغاية. كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من هذه الروابط:

تنزيل لنظام ويندوز            تنزيل لنظام ماك

ثم تقوم بتشغيل البرنامج وتوصيل جهازك بالكمبيوتر.

واجهة برنامج Tenorshare iAnyGo

 

بعد ذلك، حدد الخيار الواضح أمامك من الواجهة الرئيسية.

بدء استخدام برنامج iAnyGo

 

حدد أكثر من موقع للتحرك بينها داخل البرنامج.

تحديد المواقع

اضبط سرعة الحركة عن طريق سحب شريط تمرير السرعة إلى الحد الذي تريده. يمكنك أيضًا اختيار سرعة المشي وركوب الدراجات والقيادة. السرعة القصوى التي يمكن أن تحصل عليها هي 72 كيلومترًا في الساعة.

أخيرًا ، اسحب الزر الأوسط للدائرة ثم حرره. ستبدأ حركتك التلقائية بالسرعة المحددة. أثناء الحركة ، يمكنك تعديل الاتجاه بحرية إلى 360 درجة.

تحريك اللعبة

سيتم تحديث موقع iPhone الخاص بك إلى الموقع الجديد. نعم! يجعل البوكيمون يذهبون إلى خداع iPhone بهذه السهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام ميزة حركة عصا التحكم أثناء لعب Pokemon go.

تعد ميزة Pokemon go joystick iPhone مساعدة رائعة للاعبين. مع هذا ، يمكنك التحكم في حركتك بمرونة وتغيير الاتجاه في أي وقت وفي أي مكان. فيما يلي الخطوات البسيطة لاستخدام حركة ذراع التحكم لبرنامج iAnyGo.

خاتمة المقالة

باستخدام بوكيمون GPS المزيف لجهاز iPhone ، يمكنك إحداث فرق كبير في إنجازاتك في اللعبة. فقط تذكر القاعدة الذهبية ، “لا تفرط في استخدامها”. نأمل أن تكون قد استفدت من شرح كيفية لعب Pokemon Go في المنزل باستخدام برنامج Tenorshare iAnyGo. إذا كنت ترغب في شراء البرنامج للاستفادة من ميزات النسخة المدفوع؛ فيمكنك استخدام كوبون الخصم PF007B هذا للاستفادة من خصم 30% من ثمن البرنامج الأصلي.

اترك رداً أو تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة الزائر حسناً المزيد