اندرويدالصيانة والإصلاحبرامج كمبيوترشروحاتصيانة الجهازهواتف

كيفية فتح قفل الهاتف سامسونج بدون فورمات

طريقة إلغاء نمط رمز القفل لهواتف سامسونج

إذا كنت تمتلك هاتف سامسونج أو هاتف اندرويد ونسيت رمز قفل الشاشة، فإليك شرح كيفية فتح قفل الهاتف سامسونج بدون فورمات بأكثر من طريقة بسيطة وسهلة للغاية. من خلال هذا المقالة سوف نستخدم برنامج Tenorshare 4uKey for Android الرائع في فتح الهاتف في حالة نسيان الكود أو الرمز أو نمط القفل الخاص بهاتفك. بالإضافة إلى العديد من الأدوات الأخرى التي تساعدك على حل مجموعة من مشاكل هواتف الاندرويد بسهولة تامة.

كيفية فتح قفل الهاتف سامسونج بدون فورمات
كيفية فتح قفل الهاتف سامسونج بدون فورمات

شرح كيفية فتح قفل الهاتف سامسونج بدون فورمات

سوف نقدم لكم شرح كيفية فتح قفل الهاتف سامسونج بدون فورمات في الخطوات التالية باستخدام برنامج Tenorshare 4uKey for Android. يعرف 4uKey for Android بأنه عبارة عن أداة ممتازة يمكنها بسرعة إزالة شاشة قفل أي جهاز أندرويد. هذا البرنامج وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows هو كل ما تحتاجه لإزالة شاشة قفل الهاتف في ثوانٍ. برنامج 4uKey لنظام Android هو أحد برامج Windows التي يمكنها إلغاء قفل جهاز Android مغلق في ثوانٍ، وهي مثالية عندما تنسى رمز المرور أو النمط الخاص بجهازك، أو ببساطة تحتاج إلى تجاوز شاشة القفل والوصول إلى جهازك.

تتمثل إحدى أفضل ميزات 4uKey لنظام Android في سهولة استخدامه. ما عليك سوى توصيل الجهاز لفتحه بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسيقوم البرنامج باكتشافه تلقائياً. بمجرد أن يكتشف 4uKey for Android جهازك، يمكنك إلغاء قفله بنقرة زر واحدة.

ليس ذلك فحسب، بل يمكن لـ Tenorshare 4uKey for Android اكتشاف نوع القفل على جهازك تلقائياً. بغض النظر عما إذا كان جهازك يحتوي على رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور أو نمط أو التعرف على بصمات الأصابع، يمكن لبرنامج windows هذا فتحه.

ميزات برنامج فتح الهاتف Tenorshare 4uKey for Android

يجب أن تكون إزالة كلمة المرور أو رمز PIN أو النمط أو أمان بصمات الأصابع المنسية فورية وخالية من المتاعب. مع Tenorshare 4uKey، يكون الأمر أكثر من معقول كما هو الحال في ثلاث خطوات بسيطة فقط، يمكنك بالفعل إلغاء قفل جهازك المقفل. بمجرد فتح تطبيق سطح المكتب، ما عليك سوى توصيل هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد ميزة “إزالة قفل الشاشة”.

للتخلص رسمياً من رمز المرور، ستضغط على الزر “ابدأ” لبدء عملية الاستبعاد. ستمر بضع دقائق حتى يتم الانتهاء من ذلك، وبالتالي، فإن آخر شيء عليك القيام به هو الجلوس والانتظار. أكثر من فتح شاشات android، يمكنه أيضاً محو قفل FRP أو تجاوزه حتى بدون كلمة مرور. تتيح لك هذه الميزة الخاصة حذف حساب Google.

إنه على وجه التحديد حل ملحوظ عندما يكون جهاز Samsung عالقاً في التحقق من حساب Google. يمنحك التحكم الكامل في جهازك دون أي قيود أيضاً. علاوة على ذلك، قبل إلغاء قفل جهازك، يتم تشغيل ميزة الكشف التلقائي عن النظام حيث سيتم تشغيل ملفات تعريف الاختبار المقابلة لتحديد ما إذا كان جهازك جاهزاً لإجراء العملية التالية. يمكن أن تمنعك هذه الوظيفة من أن يتم حظرك عند إعادة ضبط جهازك.

شاهد أيضاً: حل مشكلة الايفون معلق على الشاشة السوداء

طريقة إلغاء قفل هاتف سامسونج بسهولة

في البداية، وقبل البدء في شرح طريقة إلغاء قفل هاتف سامسونج يجب عليك تنزيل برنامج Tenorshare 4uKey for Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال هذه الروابط:

تحميل لنظام ويندوز         |          تحميل لنظام ماك

بعد ذلك، قم بتثبيت البرنامج على حاسوبك، ثم قم بتوصيل جهاز Android الخاص بك باستخدام كابل USB. بعدها انقر على خيار “Remove Screen Lock”.

طريقة إلغاء قفل هاتف سامسونج بسهولة

من هنا، اختر خيار “Remove Screen Lock Without Data Loss”، ثم انقر فوق Start للبدء.

اختر فتح الهاتف بدون حذف البيانات

بعدها، ستحتاج إلى تحديد موديل أو طراز هاتفك ورقم إصداره.

تحديد موديل أو طراز هاتفك

ومن ثم التأكد من صحة معلومات الجهاز.

التأكد من صحة معلومات الهاتف

تجد أنه سيتم تنزيل حزمة البيانات تلقائياً. بعد الانتهاء، انقر فوق “التالي” للمتابعة.

البدء

يجب عليك بعد ذلك وضع هاتف Samsung الخاص بك في وضع التنزيل باتباع الخطوات التي تظهر على الشاشة. انقر فوق ابدأ عندما تصل إلى وضع التنزيل بنجاح.

تنزيل حزمة بيانات الهاتف

سيبدأ البرنامج في إزالة قفل الشاشة. انتظر بضع دقائق حتى ينتهي. ثم يمكنك فتح هاتفك بدون كلمة مرور بنجاح.

تم إزالة قفل الشاشة بنجاح

إذا قمت بكل تلك الخطوات بشكل صحيح ولم تتمكن من فتح هاتفك، يمكنك استخدام خيار “Remove Screen Lock” مع مراعاة أن هذا الخيار سيقوم بحذف جميع البيانات الموجودة على هاتفك.

فتح قفل الهاتف مع حذف كافة البيانات الموجودة

ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للسماح لهاتف Android بالدخول في وضع الاسترداد. أخيراً، سيفتح البرنامج جهاز Android الخاص بك بنجاح.

كود خصم 30%

بالطبع، برنامج Tenorshare 4uKey for Android ليس مجانياً بالكامل، لذا ستحتاج إلى شراء البرنامج حتى تتمكن من تجاوز قفل هاتفك بنجاح. لهذا السبب، وفرنا لك كوبون الخصم PF007B الذي يوفر لك خصم 30% من سعر البرنامج مع إمكانية استرداد الأموال في خلال 30 يوم.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى