التعريفاتويندوز وتعريفات

برنامج تثبيت وتحديث التعريفات بنقرة واحدة Driver Booster 10

تحميل برنامج Driver Booster 10 لنحديث تعريفات الويندوز بضغطة واحدة

يمكنك الآن تحميل برنامج تثبيت وتحديث التعريفات من الانترنت بنقرة واحدة Driver Booster 10 أحدث إصدار من شركة iObit مجاناُ. إذا كنت تواجه مشكلة في تنزيل تعريفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو قمت بتثبيت نظام ويندوز جديد على جهازك وتريد تعريف جميع الدرايفرات الخاصة بجهازك بدون عناء، فهذا الموضوع مفيد بالنسبة لك. تستطيع تنزيل برنامج Driver Booster 10 على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11 أو 10 أو 8.1 أو 7 وحتى ويندوز Vista و XP لتنزيل وتثبيت جميع التعريفات الناقصة من الانترنت بسهولة تامة.

برنامج تثبيت وتحديثات التعريفات بنقرة واحدة Driver Booster 10
برنامج تثبيت وتحديثات التعريفات بنقرة واحدة Driver Booster 10

Driver Booster 10 برنامج تثبيت وتحديث التعريفات بنقرة واحدة

يُعد برنامج Driver Booster 10 أفضل برنامج لجلب التعريفات من النت، يساعدك على تثبيت وتحديث التعريفات بنقرة واحدة لجميع أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تعمل بنظام Windows في جميع أنحاء العالم. إنه يوفر للمستخدمين حلاً شاملاً لاكتشاف أكثر من 8500000 برنامج تشغيل للأجهزة ومكونات اللعبة بنقرة واحدة وإبقائها على اطلاع دائم.

بصرف النظر عن تحديث برامج التشغيل، يتيح Driver Booster 10 أيضاً أفضل حل شامل لمساعدة المستخدمين على استعادة النظام، والتحقق من معلومات النظام، وإصلاح المشكلات الشائعة ولكن المتاعب من عدم وجود صوت، وفشل الشبكة، والدقة السيئة، والعديد من أخطاء الجهاز الأخرى.

برنامج Driver Booster 10 للبحث عن التعريفات

قاعدة بيانات كبيرة وآمنة للدرايفرات عبر الإنترنت تجعل Driver Booster 10 متميزاً عن منافسيها. للتأكد من أن جميع برامج التشغيل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows للمستخدمين في الإصدارات الصحيحة والأحدث، يأتي برنامج Driver Booster 10 مزوداً بقاعدة بيانات أكبر لفحص وتثبيت أكثر من 8،500،000 برنامج تشغيل ومكونات ألعاب تلقائياً بنقرة واحدة. ويتم توفير جميع برامج التشغيل المدعومة من المواقع الرسمية للمصنعين أو Windows وقد اجتازوا WHQL بالإضافة إلى قواعد مراجعة IObit الصارمة.

تنزيل وتثبيت التعريفات بسرعة أكبر من السابق

قام برنامج Driver Booster 10 أيضاً بتحسين محرك الفحص والتثبيت، مما يوفر على المستخدمين الكثير من الوقت عن طريق المسح التلقائي وتحديث برامج التشغيل الناقصة والمفقودة والقديمة بسرعة 20٪ أسرع من ذي قبل. حتى في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت، يمكن أيضاً إكمال عملية تثبيت وتحديث التعريفات بالكامل كما هو مقرر.

بالإضافة إلى ذلك، يُعد برنامج Driver Booster 10 أيضاً حلاً شاملاً لمساعدة المستخدمين على اكتشاف وإصلاح المشكلات الشائعة والمزعجة المتعلقة بالسائق على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows. هناك علامة تبويب مخصصة تسمى الأدوات تقدم العديد من الأدوات المدمجة لإصلاح هذه المشكلات والأخطاء الشائعة.

من خلال الأدوات المجانية المحسّنة “Fix No Sound” و “Fix Bad Resolution” و “Fix Network Failure“، يمكن للمستخدمين ببساطة تشخيص واستكشاف مشكلات أجهزة Windows مثل عدم وجود صوت أو فشل في الشبكة أو دقة سيئة أو لوحة المفاتيح عالقة أو ماوس متوتر، وتعطل القرص، والطابعات تتجمد، وما إلى ذلك لتقليل 75٪ من تعطل النظام، والتجميد، ومشكلات الكمبيوتر الشخصي لجهاز كمبيوتر أكثر سلاسة.

مميزات برنامج برنامج تثبيت وتحديثات التعريفات درايفر بوستر

حافظ على وتيرة مع أحدث Windows

ماذا لو كان لديك جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول جديد أو كنت ترغب في ترقية النظام إلى أحدث إصدار من Windows؟ ليس لديك فكرة عن كيفية جعل النظام يعمل بدون مشكلة؟ جرب Driver Booster. يجعل IObit Driver Booster تعريفات الجهاز متوافقة تماماً مع أحدث إصدار من Windows للتأكد من أنه يمكن للمستخدمين الحصول على نظام مستقر على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم.

قاعدة بيانات ضخمة من التعريفات (8،500،000+)

هل أنت قلق بشأن النظام أو مشاكل الأمان عند تحديث برامج التشغيل؟ يوفر Driver Booster تحديثات ضخمة للسائق ويضمن أيضاً أن تكون جميع برامج التشغيل المقدمة من مواقع الويب الرسمية أو Windows وقد اجتازت WHQL وقواعد مراجعة IObit الصارمة.

قاعدة بيانات ضخمة من التعريفات

الفحص والتحديث تلقائياً

لا تعرف متى تحتاج إلى مسح أو تحديث برامج التشغيل؟ قم بإنشاء برنامج جدولة للمسح بتردد ثابت أو عند كل بدء تشغيل Windows. يؤدي تحديد خانة الاختيار “تحديث برامج التشغيل تلقائياً أثناء خمول النظام” إلى توفير الكثير من الجهد والوقت. إنه يحررك تماماً من التحقق من حالة برامج التشغيل وتحديث برامج التشغيل واحداً تلو الآخر.

أدوات عملية

هل واجهت بعض المشاكل مثل عدم وجود صوت أو دقة صورة عرض سيئة أو عدم وجود اتصال بالإنترنت؟ باستخدام تقنية IObit المتطورة، يستخدم Driver Booster أدواته المضمونة: Fix No Sound، وإصلاح فشل الشبكة، وإصلاح الدقة السيئة، وإصلاح خطأ الجهاز، وما إلى ذلك، يجب أن تكون هذه الأدوات واحدة من أعظم إنجازات Driver Booster. تصبح لعبة الأطفال لإصلاح تلك الإعاقات العامة لجهاز الكمبيوتر.

أدوات متنوعة داخل Driver Booster

النسخ الاحتياطي والاستعادة للتعريفات

ماذا لو كانت هناك مشكلة عند تحديث برامج التشغيل؟ كما نعلم جميعاً، لا يمكن لأحد أن يضمن عدم وجود مشكلة أبداً إذا قمت بتحديث برنامج التشغيل. لتقليل التأثير السيئ لأي مشاكل غير متوقعة قد تكون ناجمة عن تحديثات برنامج التشغيل، يوفر Driver Booster استراتيجيات قوية، بما في ذلك نسخ برامج التشغيل احتياطياً وإنشاء نقطة استعادة للنظام. يمكنك عكس التحديث أو استعادة النظام لإصلاح المشاكل في حالة وجود أي مشكلة بعد تحديث برنامج التشغيل.

النسخ الاحتياطي والاستعادة للتعريفات

ميزة تحديث التعريفات أثناء عدم الاتصال بالانترنت

هل تحتار عندما يفقد جهاز الكمبيوتر الخاص بك الاتصال بالإنترنت؟ يمكن أن يساعدك Driver Booster أيضاً في حل مشكلة الشبكة التي تسببها برامج التشغيل. يتم استخدام Offline Driver Updater لأجهزة الكمبيوتر التي لا تحتوي على اتصال بالإنترنت، خاصة لأجهزة الكمبيوتر المثبتة حديثاً التي تعمل بنظام Windows.

تجربة لعب لا مثيل لها

هل تريد أيضاً الحصول على تجربة لعب أفضل؟ يمكن لـ Driver Booster أيضاً رفع تجربة الألعاب إلى مستوى أعلى. لا يوفر فقط برامج تشغيل الألعاب الضرورية ولكنه يوفر أيضاً Game Boost التي يمكنها تحسين أداء الكمبيوتر من أجل ألعاب أفضل.

دعم جميع أنظمة التشغيل Windows

Driver Booster 10 متاح الآن على IObit. يمكنه دعم أنظمة التشغيل Windows 11 و 10 و 8 / 8.1 و 7 و XP و Vista بشكل كامل.

ترخيص مجاني لبرنامج Driver Booster 10 PRO

من جانبنا، استطعنا توفير مجموعة من التراخيص القانونية لبرنامج تثبيت وتحديث التعريفات الشهير Driver Booster 10 Pro بالتعاون مع شركة iObit المطورة للبرنامج. يمكنك  الاستفادة من هذه التراخيص بشكل مجاني تماماً، وذلك عبر تنزيل وتثبيت برنامج درايفر بوستر على جهازك، ثم مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا أو عبر ايميل الموقع هذا:

info@eqtani.com

مع ذكر اسم البرنامج في رسالتك، وسيتم إرسال الترخيص الرسمي لك بدون أي مقابل.

ملحوظة: هذا العرض ساري لمدة 15 يوم فقط من تاريخ نشر هذه المقالة.

من المفترض أن يكون برنامج Driver Booster 10 هو الخيار الأول عندما تحتاج إلى أداة تثبيت وتحديث التعريفات بنقرة واحدة، بغض النظر عما إذا كانت تُستخدم لتحسين أداء الكمبيوتر أو الحصول على تجربة لعب أفضل.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى