برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتر

كيفية تحويل M2V إلى MP4 بجودة عالية؟

طريقة سهلة لتحويل صيغة M2V إلى صيغة MP4

إذا كان لديك ملفات فيديو بصيغة M2V وتريد تحويلها إلى MP4 لتشغيلها على مختلف الأجهزة بدون مشاكل، فأنت في المكان المناسب، سوف نتناول في هذا الشرح، كيفية تحويل M2V إلى MP4 بجودة عالية. بدون خطوات معقدة، سيكون الشرح سهل وبسيط وبخطوات قليلة. يمكنك تحويل صيغ الفيديو الخاصة بك إلى جميع الصيغ الأخرى في وقت قصير جداً.

كيفية تحويل M2V إلى MP4 بجودة عالية
كيفية تحويل M2V إلى MP4 بجودة عالية

لماذا نحتاج إلى تحويل M2V إلى MP4 ؟

M2V هو ملف دفق فيديو مضغوط باستخدام برنامج ترميز MPEG-2 ، وبما أنه يخزن بيانات الفيديو فقط ولا يحتوي على بيانات صوتية أو ترجمات ، فإن استخدامه محدود ، بشكل أساسي لإنشاء أقراص DVD. نظرًا لأنه تنسيق نادر للغاية ، فإن توافقه ضعيفًا مع المشغلات ، ولا يمكن لـ Windows Media Player تشغيل M2V.

إذا كنت ترغب في إضافة مسارات صوتية وترجمات إلى M2V ، أو ترغب في حل مشكلة عدم إمكانية تشغيل M2V ، فمن المستحسن تحويل تنسيق الفيديو من M2V إلى MP4.

لذا ، أود هنا أن أقدم طريقة تحويل مقاطع فيديو M2V إلى MP4 باستخدام برنامج تحويل M2V. بالطبع ، يمكنك أيضًا تحويل M2V إلى تنسيقات أخرى مثل MOV بنفس الطريقة.

برنامج قوي وفعال لتحويل صيغة M2V إلى MP4

أولاً ، اسمحوا لي أن أقدم لكم برنامج محول الصوتيات والفيديو متعدد الاستخدامات يسمى WonderFox HD Video Converter Factory Pro.

لا يمكنك فقط تحويل مقاطع فيديو M2V إلى MP4 بسرعة فائقة باستخدام تسريع وحدة معالجة الرسومات ، ولكن يمكنك أيضًا إضافة ترجمات أو صوت إلى مقاطع الفيديو. أثناء تحويل M2V إلى MP4 ، يمكنك أيضًا تحرير مقاطع الفيديو عن طريق الدمج والقص والاقتصاص والتدوير / التقليب والعلامة المائية والتأثيرات وما إلى ذلك ، وتخصيص المعلمات مثل الدقة ومعدل البت ومعدل الإطار ونسبة العرض إلى الارتفاع وما إلى ذلك.

يمكن أيضًا استخدام محول M2V إلى MP4 متعدد الاستخدامات لتحويل مقاطع فيديو M2V إلى تنسيقات أخرى غير MP4 ، مثل MOV و MKV و AVI و WMV و MPG وما إلى ذلك.

محول M2V إلى MP4

فيما يلي خطوات تحويل مقاطع فيديو M2V إلى MP4 باستخدام WonderFox HD Video Converter Factory Pro.

طريقة تحويل صيغ الفيديو من M2V إلى MP4 بسهولة

قم بتشغيل برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro ، وهو برنامج تحويل متعدد الوظائف من M2V إلى MP4 ، انقر فوق “تحويل” على الواجهة الرئيسية لفتح واجهة “محول الفيديو”. انقر فوق “إضافة ملف” أو “+” في منتصف الشاشة لتحميل فيديو M2V الذي تريد تحويله إلى MP4.

الخطوة 1: قم بتشغيل البرنامج وتحميل ملف M2V.

ملاحظة 1: يحتوي محول M2V إلى MP4 متعدد الوظائف هذا أيضًا على مشغل مدمج يدعم تنسيق M2V ، مما يسمح لك بتشغيل ملفات M2V التي لا يمكن تشغيلها بواسطة مشغلات أخرى.

ملاحظة 2: يسمح لك وضع الدُفعات بتحويل عدة مقاطع فيديو M2V إلى MP4.

الخطوة 2: اضبط تنسيق الإخراج “MP4”.

انقر فوق رمز التنسيق الكبير على الجانب الأيمن من الشاشة لفتح قائمة تنسيق الإخراج بأكثر من 500 إعداد مسبق ، ثم حدد MP4 من فئة “Video” كتنسيق الإخراج. إذا كنت ترغب في تحويل الفيديو إلى تنسيقات أخرى غير MP4 ، فيمكنك اختيار تنسيقات أخرى ، مثل MTS إلى AVI ، و MPG إلى MP4 ، و WMV إلى MOV ، وما إلى ذلك.

بعد ضبط تنسيق الإخراج ، إذا كنت تريد تغيير معلمات الفيديو ، فالرجاء النقر فوق الزر “Parameter Settings“.

الخطوة 3: ابدأ في تحويل M2V إلى MP4.

انقر فوق رمز المثلث المقلوب في عمود مجلد الإخراج لتعيين وجهة الإخراج لفيديو MP4. أخيرًا ، انقر فوق الزر “تحويل” لبدء عملية تحويل مقاطع فيديو M2V إلى MP4.

طريقة تحويل مقاطع فيديو M2V إلى MP4

شاهد أيضاً:

في الختام ، بعد أن وضحنا ماهية M2V ولماذا لا يمكن تشغيلها ، وقدمنا لك شرح كيفية تحويل مقاطع فيديو M2V إلى MP4 باستخدام برنامج بسيط ومجاني. نأمل أن يساعد هذا المقال في حل مشكلتك.

مع برنامج WonderFox HD Video Converter Factory Pro ، محول M2V إلى MP4 الكل في واحد ، يمكنك تحويل مقاطع فيديو M2V إلى MP4 بسرعة فائقة في 3 خطوات سهلة فقط. يمكنك أيضًا إضافة ترجمات / صوت بسهولة وتعديل وضغط مقاطع الفيديو. قم بتثبيت هذا البرنامج المذهل الآن وجربه مجانًا!

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى