التحكم في النت والأجهزةالأمان والخصوصيةبرامج الانترنتبرامج الحمايةبرامج كمبيوترشروحات

منع برنامج من الاتصال بالانترنت نهائياً OneClickFirewall

تحميل برنامج OneClickFirewall لمنع البرامج من الاتصال بالانترنت بضغطة واحدة

تحميل برنامج منع برنامج من الاتصال بالانترنت نهائياً OneClickFirewall بضغطة واحدة فقط، برنامج وان كلك فايروول هو برنامج متخصص في حجب البرامج من الاتصال بالانترنت سواء إرسال أو استقبال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يساعدك على حظر البرامج من الاتصال بالنت على حاسوبك ومنعها من تحميل أو رفع الملفات والبيانات على سيرفرات الموقع الرسمي لها بدون علمك، يساعد المستخدم على ايقاف اتصال أي برنامج من البرامج المثبتة على الحاسوب بالانترنت وحجب جميع اتصالات البرنامج بالشبكة العنكبوتية بنقرة واحدة فقط وفي ثواني قليلة، بالإضافة إلى إمكانية استعادة اتصال البرنامج بالانترنت مرة أخرى بضغطة واحدة.

منع برنامج من الاتصال بالانترنت نهائياً OneClickFirewall
منع برنامج من الاتصال بالانترنت نهائياً OneClickFirewall

برنامج منع برنامج من الاتصال بالانترنت في جميع الويندوز OneClickFirewall

برنامج OneClickFirewall هو أسهل برنامج منع برنامج من الاتصال بالانترنت على جهاز الكمبيوتر في جميع أنواع وأنظمة الويندوز بنقرة واحدة، تستطيع تعطيل وايقاف اتصال أحد البرامج بالانترنت في ثواني، سوف نقوم بشرح كيفية حجب البرامج من الاتصال بالانترنت نهائياً على الحاسوب بضغطة واحدة بالاستعانة ببرنامج OneClickFirewall المجاني بدون أي رسوم بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، البرنامج يُعتبر من البرامج المهمة التي يجب تواجدها على أي جهاز كمبيوتر نظراً لما يقدمه للمستخدم من فائدة كبيرة جداً، حيث يعمل على منع وحجب أي برنامج من الاتصال بالانترنت على جهاز الكمبيوتر في ثواني.

عبر استخدام برنامج OneClickFirewall تستطيع منع برنامج من الاتصال بالانترنت على جهازك بشكل نهائي وحجب أي برنامج من البرامج التي قمت بتثبيتها على نظام الويندوز المثبت على الكمبيوتر من الاتصال بالانترنت ومنع تنزيل أو رفع البيانات أو الملفات على الشبكة العنكبوتية بدون عملك. فكثيراً مانجد أن باقة الانترنت يتم استهلاكها على الجهاز بسبب بعض البرامج التي تقوم بتحميل أو تنزيل التحديثات التلقائية بشكل دوري على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا في حين أن هناك العديد من البرامج التي ليس مهماً لها الاتصال بالانترنت كبرنامج الفوتوشوب أو أي برنامج آخر على الجهاز لايحتاج إلى الاتصال بالانترنت لكي يعمل.

وهناك أيضاً بعض البرامج التي تقوم بالاتصال بالانترنت لسرقة بياناتك وخصوصيتك ومشاركتها عبر شبكة الانترنت مع المتطفلين. لذا فإنه من الأفضل حظر بعض البرامج من الاتصال بالانترنت عبر استخدام برنامج قطع النت عن البرامج OneClickFirewall على جهازك، حيث يوفر لك القدرة على حجب العديد من البرامج التي تتصل بالانترنت بدون علمك وتستهلك باقة النت الخاصة بك، ومنع البرامج من الاتصال بشبكة الانترنت وإرسال بياناتك إلى أشخاص آخرين لسرقة معلوماتك الهامة واختراق خصوصيتك. احمي نفسك وجهازك من تسريب بياناتك وحافظ على باقة الانترنت الخاصة بك على حاسوبك عبر برنامج OneClickFirewall الذي يساعدك في منع وحجب البرامج من الاتصال بالانترنت على جهازك بضغطة واحدة.

مميزات برنامج ايقاف وحجب البرامج من الاتصال بالانترنت على الكمبيوتر OneClickFirewall

  • برنامج OneClickFirewall هو برنامج مجاني بدون أي رسوم نهائياص.
  • يتميز برنامج OneClickFirewall بصغر حجمه وأنه خفيف على الجهاز.
  • لن تشعر بوجود البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظراً لأنه لايستهلك موارد جهازك.
  • سهل الاستخدام وبسيط للغاية.
  • حظر برنامج من الاتصال بالانترنت بنقرة واحدة.
  • تعطيل اتصال البرامج من الاتصال بالانترنت على الكمبيوتر بسهولة تامة.
  • حجب أي برنامج من الاتصال بشبكة الانترنت على الجهاز.
  • إمكانية استعادة الاتصال بالانترنت لأي برنامج من البرامج المحجوبة مرة أخرى بضغطة واحدة.
  • حماية بياناتك من السرقة عبر حجب البرامج ومنعها من تسريب بياناتك عبر شبكة الانترنت.
  • الحفاظ على باقة الانترنت ومنع استهلاكها في أشياء ليست لها أهمية.
  • ايقاف تحديثات البرامج والألعاب التلقائية التي تتم بدون علمك وتستهلك باقتك.
  • يعمل على جميع أنظمة الويندوز بنواة 32 بت ونواة 64 بت معاً.

شرح طريقة منع البرامج من الاتصال بالانترنت باستخدام OneClickFirewall

برنامج منع البرامج من الاتصال بالانترنت نهائياً OneClickFirewall هو برنامج سهل الاستخدام، كما أنه برنامج صغير الحجم حيث يمكنك تنزيله على حاسوبك في ثواني، ولن يطلب منك أي عملية شراء أو ترخيص للبرنامج لأنه مجاني تماماً، قم بتحميل البرنامج من الرابط المباشر الموجود أسفل المقالة وقم بتثبيته في ثواني كأي برنامج آخر بطريقة عادية جداً.

بعد الانتهاء من التثبيت سيقوم برنامج OneClickFirewall بإضافة الخيارات الخاصة به إلى قائمة كلك يمين الماوس على جهازك تلقائياً وذلك لسهولة استخدامه في منع وحجب البرامج من الاتصال بالانترنت بضغطة واحدة.

منع برنامج من الاتصال بالانترنت نهائياً OneClickFirewall

وفي حالة كنت ترغب في منع أحد البرامج الموجودة على حاسوبك كبرنامج UC Browser كمثال عملي للشرح عليه والتطبيق العملي لطريقة حظر برنامج من الاتصال بالانترنت على أي نسخة ويندوز وعلى أي جهاز كمبيوتر بسهولة تامة. قم بالنقر كلك يمين الماوس فوق البرنامج الذي تريده وليكن برنامج UC Browser على سبيل المثال، وستظهر لك قائمة كلك يمين الماوس بها الخيارات الخاصة ببرنامج OneClickFirewall، وهما عبارة عن خيارين: الأول – لمنع اتصال البرنامج بالانترنت، والثاني – لاستعادة الاتصال بالانترنت للبرنامج مرة أخرى. ولحجب ومنع البرنامج من الاتصال بالانترنت قم بالضغط على Block Internet Access من كلك يمين الماوس.

منع برنامج من الاتصال بالانترنت نهائياً OneClickFirewall

وسوف يتم حجب البرنامج تماماً من الاتصال بشبكة الانترنت على جهازك إلى حين ان تقوم أنت باستعادة الاتصال مرة أخرى، وفي حالة كنت تريد استعادة اتصال البرنامج مرة أخرى بشبكة الانترنت على حاسوبك، سنقوم بالضغط كلك يمين الماوس مرة أخرى على نفس البرنامج ثم اختيار Restore Internet Access.

منع برنامج من الاتصال بالانترنت نهائياً OneClickFirewall

وسوف يتم استعادة البرنامج للاتصال بالانترنت مرة أخرى في ثواني بدون أي صعوبات او خطوات معقدة إطلاقاً.

معلومات تحميل برنامج حجب البرامج من الاتصال بالانترنت نهائياً OneClickFirewall

رابط تحميل برنامج منع برنامج من الاتصال بالانترنت نهائياً OneClickFirewall مجاناً

صفحة التحميل من الموقع الرسمي

بعد الضغط على الرابط السابق سيأخذك مباشرة إلى صفحة التحميل الرسمية، قم بالنقر على زر Download OneClickFirewall الموجود في منتصف الصفحة لبدء التنزيل المباشر على جهازك.

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى