تقسيم وإدارة الهاردبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

برنامج تقسيم وإدارة الهارد بدون فورمات Acronis Disk Director

تحميل برنامج Acronis Disk Director لتقسيم الهارد ديسك بدون فورمات لجميع الويندوز

تحميل برنامج تقسيم وإدارة الهارد بدون فورمات Acronis Disk Director آخر إصدار مجاناً، هو برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات وإدارة الأقراص الصلبة على الكمبيوتر باحترافية كبيرة، يُعتبر من أشهر برامج تقسيم وإدارة الهارد ديسك على أجهزة الكمبيوتر، لما يوفره للمستخدم من أدوات وخيارات للتحكم في القرص الصلب على الحاسوب بمرونة عالية، برنامج Acronis Disk Director يدعم جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز، حيث يعمل على ويندوز XP وويندوز 7، 8، 8.1 وويندوز 10 بمعظم إصداراتها بالنواتين 32 بت و 64 بت معاً لسهولة إدارة الهارد على الكمبيوتر بسهولة تامة.

برنامج تقسيم وإدارة الهارد بدون فورمات Acronis Disk Director
برنامج تقسيم وإدارة الهارد بدون فورمات Acronis Disk Director

برنامج تقسيم وإدارة الهارد ديسك للكمبيوتر Acronis Disk Director

تحميل برنامج Acronis Disk Director للكمبيوتر أحدث إصدار، هو برنامج تقسيم وإدارة الهارد ديسك والتحكم في أقسام وبارتشنات القرص الصلب على الحاسوب بسهولة كبيرة، حيث يوفر للمستخدم الكثير من أدوات تقسيم الهارد وإدارته بشكل احترافي بدون فقدان البيانات من الهارد، يعمل برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات Acronis Disk Director على إعادة تقسيم بارتشنات الهارد ديسك من تكبير وتصغير مساحة البارتشن، واقتطاع مساحة من بارتشن ونقلها إلى بارتشن آخر لتوسيعه بدون ضياع الملفات وبدون الحاجة إلى عمل إعادة تهيئة للقرص الصلب إطلاقاً، يتيح لك تحويل الهارد من MBR إلى GPT والعكس أيضاً يمكنك تحويل القرص الصلب من GPT إلى MBR بسرعة كبيرة.

كما يمكنك تحويل بارتشن من بريمري إلى لوجيكال والعكس لتحويل البارتشنات من Logical إلى Primary بدون فورمات أو حذف الملفات من القسم المعدل نهائياً من خلال برنامج تقسيم وإدارة الهارد Acronis Disk Director، وأيضاً يوفر لك إمكانية التحويل من Fat23 إلى NTFS ومن Fat16 إلى Fat32 أو NTFS بضغطة واحدة فقط مع الحفاظ على البيانات الموجودة داخل الأقسام، كذلك سيكون في إمكانك نسخ ونقل البارتشن ودمج البارتشنات مع بعضها مع الحفاظ على الملفات الموجود بها بدون أن تتأثر، مع القدرة على تغيير اسم البارتشن وتغيير الحرف الخاص بالقسم بالقليل من الخطوات بسهولة تامة.

برنامج تقسيم وإدارة الهارد Acronis Disk Director يتوفر على العديد من الإمكانيات الكثيرة والمتنوعة في إدارة أقسام الهارد ديسك على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة، حيث يوفر لك أداة لفحص وتحليل القرص الصلب والتعرف على أي مشكلة موجودة بالهارد على حاسوبك في وقت قصير، بالإضافة على إمكانية عمل فورمات لأحد البارتشنات وحذف بارتشن من الهارد وإنشاء بارتشن جديد مع التحكم في نوعه وحجمه على جهازك، مع إمكانية الغاء تجزئة الهارد لتسريع عمل الهارد بفارق ملحوظ، كما أنه يوفر لك أداة استخراج اسطوانة البوت لتقسيم الهارد من الدوس خارج بيئة عمل الويندوز أثناء إقلاع وفتح الجهاز لإدارة الهارد في حالة الطوارئ.

برنامج تقسيم وإدارة الهارد بدون فورمات Acronis Disk Director

مميزات برنامج تقسيم وإدارة القرص الصلب Acronis Disk Director

يقدم برنامج تقسيم وإدارة الهارد بدون فورمات Acronis Disk Director مجموعة كبيرة من الأدوات الفعالة التي تعمل معًا لتحسين استخدام القرص وحماية بياناتك والحفاظ عليها. قم بتخزين أنظمة الملفات المختلفة أو أنظمة التشغيل على قرص واحد عن طريق إنشاء أقسام القرص وإدارتها. يوفر لك العديد من المميزات والقدرات التي تساعدك على إنجاز الكثير من المهام على الأقراص الصلبة المتصلة بحاسوبك.

ومن مميزات وإمكانيات برنامج Acronis Disk Director مايلي:

  • جعل العمليات المعقدة بسهولة وفعالية من خلال واجهة مستخدم بديهية. قم بتهيئة محرك الأقراص الخاص بك باستخدام نظام الملفات الصحيح، سواء كان FAT16 أو FAT32 أو NTFS أو Ext2 أو Ext3 أو Reiser3 أو Linux أو SWAP.
  • استنساخ القرص الصلب، حيث يمكنك بسهولة ترحيل ونقل الملفات ونظام التشغيل والتطبيقات من الهارد القديم إلى الهارد الجديد بسرعة فائقة.
  • استعادة المساحة الضائعة من الهارد أو أحد الأقسام بسرعة كبيرة، وحتى في الحالات التي يفشل فيها نظام التشغيل في العمل.
  • يمكنك إنشاء العديد من الأقسام الجديدة على القرص الصلب وتخصيصها وتنظيمها بأمان دون فقدان البيانات.
  • إعادة تقسيم الهارد بدون فورمات.
  • تغيير حجم أقسام الهارد بسهولة تامة.
  • تصغير بارتشن من الهارد وتكبير بارتشن آخر بدون فورمات.
  • إنشاء قسم جديد وإضافة بارتشن جديد للهارد بدون إعاة تهيئة القرص الصلب.
  • التحكم في خصائص أقسام الهارد من إعادة تسمية وتحويل نوع التنسيق وتغيير حرف القسم والمزيد.
  • استعادة وحدات التخزين التي تم حذفها عن طريق الخطأ أو تلفها بسبب عطل في الأجهزة أو متأثرة بهجوم البرامج الضارة.
  • يساعدك على تقسيم البارتشن إلى أكثر من بارتشن على حسب المساحة المتوفرة بدون ضياع الملفات.
  • تحويل القرص الصلب من الأساسي إلى الديناميكي والعكس بسهولة تامة.
  • يوفر لك القدرة على إنشاء اسطوانة البوت للإقلاع بالبرنامج من الدوس والدخول للهارد وإدارة في حالة تعطل النظام.
  • استعراض جميع بيانات الهارد وجميع التقسيمات والتنسيقات الموجودة به وعدد البارتشنات وانواعها وحجمها والمساحة المستخدمة في كل بارتشن والمساحة الحرة وغيرهم.
  • تحقيق أقصى استفادة من نظامك عبر فحص استخدام مساحة القرص وتحسينه تلقائيًا.

برنامج تقسيم وإدارة الهارد بدون فورمات Acronis Disk Director

معلومات تحميل برنامج تقسيم وإدارة الأقراص الصلبة بدون فورمات Acronis Disk Director

رابط تحميل برنامج تقسيم وإدارة الهارد بدون فورمات Acronis Disk Director

تحميل البرنامج صفحة التحميل من الموقع الرسمي

ويمكنك الدخول إلى صفحة تحميل برنامج Acronis Disk Director من الموقع الرسمي لتحميل أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم، عن طريق إدخال ايميلك ثم الضغط على زر Download وسيبدأ التحميل برابط مباشر على الفور بدون أي خطوات معقدة نهائياً.

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى