التخفى وتغيير الايبىبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

برنامج Avira Phantom VPN مجانا لتغيير الايبي والتخفي على الانترنت

تحميل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر والهاتف Avira Phantom VPN أحدث إصدار

تحميل برنامج Avira Phantom VPN مجانا لتغيير الايبي والتخفي على الانترنت وفتح المواقع المحجوبة في بلدك واخفاء الهوية على شبكة الانترنت، يساعدك على حماية الخصوصية ومنع التتبع أثناء تصفحك لمواقع الانترنت وفتح المواقع المحظورة في البلد المقيم فيها، برنامج Phantom VPN هو برنامج VPN مجاني متوفر للكمبيوتر بنظام ويندوز وماك، ومتاح للهواتف المحمولة بنظام اندرويد وهواتف iOS لهواتف ايفون وايباد، ومتوفر أيضاً كإضافة لمتصفح جوجل كروم مجاناً، يعمل على حل مشاكل حظر المواقع والقنوات المحجوبة في بلد المستخدم من خلال تغيير ايبي الجهاز لأي IP من دولة أخرى بضغطة واحدة.

برنامج Avira Phantom VPN مجانا لتغيير الايبي والتخفي على الانترنت
برنامج Avira Phantom VPN مجانا لتغيير الايبي والتخفي على الانترنت

نبذة عن برنامج Avira Phantom VPN المجاني

برنامج Avira Phantom VPN هو برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهواتف المحمولة مجاناً، عبارة عن شبكة افتراضية مخصصة للجهاز الذي يعمل عليه بطريقة سريعة وآمنة تماماً، كما أنه سهل الاستخدام على أنظمة Windows و Mac لأجهزة الكمبيوتر وأنظمة Android و iOS للهواتف المحمولة. يعمل على تأمين الاتصال بالانترنت وإخفاء الهوية الحقيقية على الانترنت أثناء القيام بالعديد من النشاطات المتنوعة على الجهاز. ويقوم بمنع الجواسيس والمتطفلين على شبكة الانترنت من تتبعك ومعرفة نشاطاتك واتصالاتك ومكان تواجدك الحقيقي، بالإضافة إلى تأمين نقاط اتصال WiFi المفتوحة والعامة التي تكون غير آمنة تماماً، وذلك عبر استخدام تشفير AES 256-بت بين الجهاز المستخدم وخوادم شركة افيرا العالمية.

برنامج Avira Phantom VPN Pro يساعد المستخدم على تحقيق أقصى سبل الأمان في استخدام شبكة الانترنت على الجهاز، وذلك عبر تغيير IP الجهاز إلى ايبي آخر من أي دولة بضغطة واحدة، وإخفاء الهوية الحقيقية على الانترنت عن أعين المتسللين والمتتبعين لنشاط الجهاز، وذلك يساعد على حماية الاتصال وتأمينه عبر استخدام أقوى أساليب وسبل التشفير لتحقيق الأمان العالي عند فتح وتصفح مواقع الانترنت المتنوعة. يعمل على توفير الحماية الآمنة لسرية بياناتك وإخفاء موقعك الحقيقي على الشبكة العنكبوتية وفتح المواقع والخدمات المحظورة في بلدك بدون دفع أي رسوم وبدون خطوات كثيرة ومعقدة نهائياً، يمكنك الدخول إلى جميع المواقع التي كانت غير مسموح لك الدخول لها سابقاً قبل تثبيت برنامج افيرا فانتوم في بي ان على جهازك.

قم بحماية خصوصيتك على الانترنت من خلال الاستفادة من الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) مجانًا. يعمل برنامج Avira Phantom VPN على حماية خصوصيتك أثناء اتصالك بعالم الانترنت المفتوح من خلال تشفير جميع البيانات وإخفاء أنشطتك على الانترنت. يساعدك برنامج VPN المجاني على البقاء مجهول الهوية بحد أقصى لحجم البيانات يصل إلى 500 ميجابايت في الشهر. بالإضافة إلى أنه يمكنك التسجيل في الموقع بالمجان للحصول على حجم بيانات VPN مجانية تصل إلى 1 جيجابايت في الشهر بشكل مجاني تماماً.

برنامج Avira Phantom VPN مجانا لتغيير الايبي والتخفي على الانترنت

ما هو VPN؟

يعمل برنامج Avira Phantom VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التطبيق على هاتفك المحمول كعميل VPN ويقوم بإنشاء نفق مشفر بين جهازك وخادم VPN بعيد الخاص بشركة افيرا. بعد أن يتحقق كل من العميل والخادم من بعضهما البعض على أنهما أصليان، يتم توجيه كل حركة المرور الواردة والصادرة عبر هذا النفق ويتم تشفير بياناتك.

كيف تعمل الشبكة الافتراضية VPN؟

يتم تحميل البيانات من جهازك إلى خادم VPN وتخرج من الإنترنت العام. لا يستطيع المستخدمون الآخرون والخدمات تتبعك حيث يبدو أن جهازك يحتوي على عنوان IP لخادم VPN. ولهذا السبب، حتى موفر خدمة الإنترنت (ISP) الخاص بك لا يمكنه مراقبة أنشطتك على الإنترنت ويتم تأمين خصوصيتك.

أهمية استخدام برنامج VPN؟

يتميز استخدام برنامج Avira Phantom VPN بالعديد من المزايا لحالات الاستخدام المختلفة، حيث يوفر لك حماية كاملة لجميع البيانات الخاصة بك، سواء أثناء استخدام شبكة الواي فاي العامة أو عبر استخدامك لبياناتك المصرفية ومعلومات حسابك البنكي عبر الإنترنت.

من المعروف أن شبكة الواي فاي العامة مريحة للغاية في الاستخدام كما أنها تكون متاح لك بالمجان بدون رسوم، ولكن الحقيقة المرة هي أن هذه الشبكات المجانية والعامة تكون في بعض الأحيان أقل أمانًا وقد يتم استغلالها بشكل يهدد أمانك وخصوصيتك. والسبب هو: أنه يمكن للأشخاص الآخرين في هذه الشبكة الوصول إلى بياناتك وسرقتها بسهولة. أما في حالة استخدام اتصال VPN فعال تستطيع حماية نفسك من المتسللين والمخترقين عن طريق تشفير جميع البيانات الواردة والمرسلة باستخدام برنامج Avira Phantom VPN.

تُعد ميزة التشفير مهمة بشكل خاص عند الاتصال بشبكة WiFi في مطعم أو مقهى أو فندق أو مطار أو أي شبكة عامة أخرى. إن الأمان الإضافي للاتصال عبر أفضل خدمة VPN مجانية يعني أن البيانات الحساسة الخاصة بك، مثل معلومات البنك أو بطاقة الائتمان، وكلمات المرور، ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة يتم الاحتفاظ بها في مكان آمن أو في المنزل أو أثناء التنقل.

ما سبب اختيار تنزيل VPN المجاني من Avira؟

يُعد برنامج Avira Phantom VPN من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية في جميع أنحاء العالم. لا تتعقب Avira استخدامك للإنترنت، بمعنى أن استخدامك للويب يتم الاحتفاظ به في مأمن من مزودي خدمات الإنترنت والمعلنين والمتفوقين عبر الإنترنت. مع الخوادم في جميع أنحاء العالم، يمكنك تجاوز المحتوى المحظور والرقابة على المواقع باستخدام تنزيل VPN المجاني. وتعتبر شركة Avira واحدة من أكثر علامات البرمجيات الموثوقة في العالم ولديها 30 عامًا من ضمان الخصوصية والأمان لعملائها.

برنامج Avira Phantom VPN مجاني لجميع الأجهزة

استخدم برنامج Avira Phantom VPN في وقت واحد على جميع أجهزتك. تعمل VPN المجانية مع Windows و Android و iOS و Mac. هناك ميزة جديدة هي المكوّن الإضافي للمتصفح الذي يوفر شبكة افتراضية خاصة (VPN) سريعة ومجانية ومتاحة حصريًا مع متصفح Chrome. قم بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي.

تصفح الانترنت بشكل سري ومجهول باستخدام برنامج Avira Phantom VPN

قم بتحميل برنامج Avira Phantom VPN المجاني الآن للأجهزة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي، وأجهزة الهواتف المحمولة iPhone أو iPad أو Android لحماية حركة مرور الويب والخصوصية عبر الإنترنت. بعد تثبيت برنامج VPN وتشغيله، تحتاج فقط إلى تنشيط الخدمة. إذا كنت تريد تجاوز قيود البلد، فما عليك سوى تغيير الخادم المحدد واختيار الموقع المطلوب، ثم البدء في تأمين اتصال الإنترنت الخاص بك على جميع الأجهزة مجاناً.

برنامج Avira Phantom VPN مجانا لتغيير الايبي والتخفي على الانترنت

مميزات برنامج التخفي على الانترنت Avira Phantom VPN

  • برنامج إخفاء الهوية Avira Phantom VPN من إنتاج شركة افيرا العالمية.
  • برنامج موثوق فيه في حماية الخصوصية.
  • برنامج للتخفي على الانترنت.
  • منع التتبع لأي نشاط على الانترنت من جهازك.
  • التصدي للمخترقين والمتسللين.
  • تغيير عنوان الاي بي جميع الأجهزة.
  • فتح المواقع المحجوبة في أي بلد بضغطة واحدة.
  • حماية المعلومات والبيانات السرية والهامة للمستخدم.
  • حماية خصوصية المستخدمين عبر إخفاء هويتهم.
  • يخفي الهوية الحقيقية على الشبكة العنكبوتية.
  • صعوبة الوصول للمعلومات الحقيقية للمستخدم من قبل أي شخص أو هيئة.
  • يوفر خدمة VPN مجانية بمقدار 500 ميجابايت لكل شهر مجاناً.
  • يتيح للمستخدم الاشتراك والتسجيل مجاناً للحصول على معدل نقل بيانات بما يعادل 1 جيجابايت شهرياً بالمجان.
  • صغر حجم البرنامج الذي يسهل عملية تحميله وتثبيته على أي جهاز بسرعة كبيرة.
  • متطلبات البرنامج عادية جداً ولايحتاج إمكانيات كبيرة في الأجهزة.
  • متوفر لجميع الأجهزة سواء الكمبيوتر أوالهواتف المحمولة أومتصفح الانترنت أيضاً.
  • متاح للتحميل مجاناً لجميع أنظمة التشغيل: ويندوز، ماك، اندرويد، ايفون وايباد وابل، متصفح جوجل كروم.

معلومات تحميل برنامج Avira PhantomVPN لتغيير ايبي الجهاز وإخفاء الهوية على النت

رابط تحميل برنامج Avira Phantom VPN مجانا لتغيير الايبي والتخفي على الانترنت

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة Avira Phantom VPN لأنظمة الويندوز

تحميل البرنامج للويندوز


تحميل برنامج تغيير الايبي Avira PhantomVPN للماك MacOS

تحميل البرنامج للماك


تحميل تطبيق Avira Phantom VPN لهواتف Android

تحميل التطبيق لهواتف اندرويد


تحميل تطبيق Avira Phantom VPN لهواتف الايفون والايباد iOS

تحميل البرنامج لهواتف الايفون


تحميل إضافة Avira Phantom VPN لمتصفح جوجل كروم

تثبيت الإضافة على جوجل كروم


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى