برامج التحميلبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Gihosoft TubeGet

تحميل برنامج Gihosoft TubeGet Free YouTube Downloader لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بجودة عالية

تحميل اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Gihosoft TubeGet Free YouTube Downloader آخر إصدار، أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات من موقع اليوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر بجودة عالية HD وبسرعة كبيرة، حيث يوفر لك واجهة غاية في السهولة وروعة التصميم لتساعدك على تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بسرعة فائقة وبأعلى جودة ممكنة، بالإضافة إلى إمكانية تحويل الفيديو لأي صيغة أثناء التحميل من الانترنت، وكذلك يوفر لك القدرة عل توصيل الهاتف بالكمبيوتر ونقل ملفات الميديا بين هواتف اندرويد وايفون وبين الحاسوب الخاص بك بسهولة تامة.

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Gihosoft TubeGet Free YouTube Downloader
اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Gihosoft TubeGet Free YouTube Downloader

نبذة عن اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر TubeGet Free YouTube Downloader

برنامج Gihosoft TubeGet Free YouTube Downloader يُعتبر اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بسرعة كبيرة، حيث توفر لك النسخة المجانية من البرنامج سرعة تحميل (1 ميجابايت / الثانية) وهذه سرعة كبيرة جداً بالنسبة لبرنامج مجاني لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب وباقي مواقع الانترنت الأخرى، بالإضافة إلى أن النسخة المدفوعة من Gihosoft TubeGet Pro توفر لك سرعة تحميل غير محدودة بما يعادل السرعة الفعلية لشبكة الانترنت المستخدمة على الحاسوب الخاص بك بدون قيود، مما يساعد على تنزيل فيديوهات اليوتيوب والفيسبوك وأي موقع آخر بسرعة قصوى لحفظ الفيديو على الكمبيوتر في وقت قصير جداً.

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Gihosoft TubeGet هو أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب والفيسبوك وأكثر من 100 موقع على الانترنت من المواقع الشهيرة في مشاهدة الفيديوهات أونلاين. تم تصميم برنامج TubeGet Free YouTube Downloader ليكون أسهل واسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر في أقل وقت ممكن وبأعلى جودة لمقاطع الفيديو، وذلك لأنه يدعم جودات الفيديو العالية مثل: جودة HD، Full HD، 4K، والكثير من جودة الفيديو المتعددة لسهولة تنزيل فيديوهات اليوتيوب على الحاسوب بالجودة المناسبة لك بحرية تامة، لذا فهو يُعد من أفضل وأسرع برامج تحميل الفيديو من مواقع الانترنت المختلفة كاليوتيوب وديلي موشن والفيس بوك والعديد من المواقع الأخرى بسهولة تامة.

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Gihosoft TubeGet

ملامح برنامج Gihosoft TubeGet Free YouTube Downloader

تحميل الفيديو من مواقع الانترنت على الكمبيوتر مجاناً سريع وسهل

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Gihosoft TubeGet يعمل مع العديد من المواقع الأكثر شهرة على الإنترنت، بما في ذلك موقع YouTube و Vimeo و Facebook و Twitter و Veoh & Vevo، وما إلى ذلك من مواقع رفع ومشاهدة وتنزيل الفيديوهات على الشبكة العنكبوتية، ويمكنه أن يحافظ عليها بجودة تصل إلى 1080P و 4K و 8K.

حفظ فيديوهات موقع YouTube على جهاز الكمبيوتر بسرعة كبيرة

يمكن أن يقوم برنامج Gihosoft TubeGet Free YouTube Downloader بحفظ قائمة تشغيل YouTube، والعنوان الفرعي والترجمات، مع استخدام 60 إطار في الثانية لمقطع الفيديو، والحد من النطاق الترددي أثناء التنزيل.

تحميل وتحويل فيديو اليوتيوب إلى العديد من الصيغ

على الرغم من أن برنامج Gihosoft TubeGet المجاني لنظام التشغيل (ويندوز وماك)، هو أسرع برنامج تحميل الفيديو من يوتيوب وجميع مواقع الفيديو على النت إلى جهاز الكمبيوتر، إلا أنه يعمل أيضاً كمحول فيديو اليوتيوب، الذي يمكنك من خلاله، تحويل مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل في YouTube إلى صوت MP3 بطريقة سهلة، بالإضافة إلى جميع صيغ الفيديو المتنوعة، فهو يُعد أسهل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب وتحويله لأى صيغة أثناء التنزيل من الانترنت مباشرة.

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Gihosoft TubeGet

تحميل الفيديو من اليوتيوب ونقله إلى الهاتف مباشرة

برنامج Gihosoft TubeGet Free YouTube Downloader هو أسهل برنامج لتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب، الذي يسمح لك بتحميل مقاطع الفيديو فوراً بضغطة واحدة فقط، عبر وضع التنزيل بنقرة واحدة المتاح في البرنامج، وعند تفعيلك لميزة النقل التلقائي، سيتم نقل الملفات التي تم تنزيلها (فيديوهات ملفات صوتية) إلى الهاتف تلقائياً.

نقل وإدارة ملفات الوسائط المتعددة بين الكمبيوتر والهاتف

برنامج التحميل من اليوتيوب Gihosoft TubeGet Free YouTube Downloader يساعد على نقل مقاطع الفيديو والموسيقى والملفات الصوتية من الكمبيوترإلى هاتفك المحمول بسهولة كبيرة، مادام الهاتف سواء Android أو iPhone متصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يوفر إدارة محتويات الوسائط الخاصة بك بحرية تامة.

النسخ الاحتياطي واستعادة بيانات الوسائط المتعددة للهواتف

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Gihosoft TubeGet يتيح لك إجراء نسخ احتياطي لملفات الوسائط المتعددة (الفيديوهات والملفات الصوتية والصور) على هاتفك المحمول، وفي حالة تلف جهازك أو ضياع الملفات منه، يمكنك استعادة جميع الوسائط مرة أخرى من النسخ الاحتياطية السابقة.

مميزات برنامج Gihosoft TubeGet لتحميل الفيديو من اليوتيوب والفيسبوك وأي موقع

  • واجهة البرنامج ذات تصميم سلس وجذاب.
  • النسخة المجانية من البرنامج خالية تماماً من الإعلانات.
  • اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.
  • تنزيل الفيديو من أي موقع على الانترنت مجاناً.
  • تحميل الفيديوهات من الفيسبوك بجودة عالية.
  • تنزيل فيديو اليوتيوب بأي صيغة تريدها.
  • التحميل من اليوتيوب والفيس بوك وديلي موشن وفيمو وباقي المواقع الأخرى بسرعة كبيرة جداً.
  • يساعد على حفظ الفيديوهات من الانترنت على الكمبيوتر بكفاءة عالية.
  • يعمل على تحويل مقاطع الفيديو لجميع الصيغ أثناء التنزيل.
  • تحميل الصوت من فيديو اليوتيوب على الحاسوب بجودة عالية.
  • نقل الملفات بين الهواتف المحمولة وجهاز الكمبيوتر.
  • تنزيل الفيديو من الانترنت إلى الهاتف المحمول مباشرة من خلال الكمبيوتر.
  • تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب والفيسبوك بنقرة واحدة فقط.
  • إنشاء نسخة احتياطية من الفيديوهات والصور والملفات الصوتية من الهاتف وحفظها على الكمبيوتر.
  • استرجاع النسخة الاحتياطية للهاتف المحمول مرة أخرى بسهولة كبيرة.

معلومات تحميل اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Gihosoft TubeGet

رابط تحميل اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Gihosoft TubeGet أحدث إصدار مجاناً

تحميل البرنامج للويندوز تحميل البرنامج لنظام ماك

مقالات ذات صلة:

 

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى