مونتاج وتحرير الفيديوبرامج التصميمبرامج تحرير الصوربرامج كمبيوتر

برنامج دمج الصور مع الفيديو والصوت للكمبيوتر Free Slideshow Maker

تحميل برنامج GiliSoft Free Slideshow Maker لتركيب ودمج الصور مع الصوت والفيديو لعمل فيديو احترافي

تحميل برنامج دمج الصور مع الفيديو والصوت للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker مجاناً لصنع الفيديوهات الجذابة، برنامج انشاء فيديو من الصور والصوت للكمبيوتر وعمل فيديو احترافي من تركيب الصور مع الصوت ومقاطع الفيديو المتعددة على الكمبيوتر بجودة عالية، برنامج Free Slideshow Maker هو برنامج مجاني لتحويل الصور إلى فيديو رائع على جهاز الكمبيوتر مع إضافة الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو إلى العمل مع إضافة التأثيرات الاحترافية على الصور داخل الفيديو وعمل الانتقالات الهامة لإنشاء فيديو جذاب وحصري بالقليل من الخطوات، يمكنك تحويل صور المناسبات واللحظات الرائعة إلى مقطع فيديو عالي الجودة ومشاركته على مواقع الانترنت بجودة عالية.

برنامج دمج الصور مع الفيديو والصوت للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker
برنامج دمج الصور مع الفيديو والصوت للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker

نبذة عن برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker

برنامج دمج الصور مع الفيديو والصوت GiliSoft Free Slideshow Maker يُعد أسهل برنامج لعمل فيديو من الصور مع إضافة التأثيرات الصوتية والتعليقات التوضيحية، كذلك إدراج العديد من مقاطع الفيديو المتنوعة مع الصور لإخراج فيديو أكثر احترافية، تستطيع الاعتماد على برنامج GiliSoft Free Slideshow Maker في إنشاء فيديو احترافي وجذاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأقل مجهود وفي وقت قصير، وذلك لأنه يوفر لك واجهة سلسة تساعدك على التعامل مع البرنامج بسهولة تامة بدون الحاجة إلى توفر خبرة في صناعة مقاطع الفيديو على الكمبيوتر، يوفر لك العديد من الانتقالات التي تساعدك على إضفاء الطابع الحيوي على الصور أثناء عرضها داخل الفيديو الذي تقوم بتصميمه.

يتيح لك برنامج دمج الصور مع الفيديو والصوت Free Slideshow Maker إمكانية إضافة العديد من الصور إلى البرنامج دفعة واحدة وإضافة العديد من ملفات الصوت والموسيقى ومقاطع الفيديو بجانب الصور لتركيب الفيديوهات والصور والصوت بطريقة احترافية داخل مقطع فيديو خاص بك بكل سهولة، فإذا كنت ترغب في تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور على حاسوبك، فعليك باقتناء برنامج عمل فيديو من الصور GiliSoft Free Slideshow Maker المجاني، وذلك لأن هذا البرنامج الرائع يوفر لك كل متطلبات صناعة الفيديو على الكمبيوتر، حيث تستطيع تسجيل الصوت من الكمبيوتر مباشرة وإضافته مع الصور ومقاطع الفيديو داخل البرنامج لعمل التعليقات الصوتية بصوتك على الفيديو بحرية تامة.

ملامح برنامج تركيب الصور والصوت لعمل فيديو Free Slideshow Maker

صانع الفيديو من شرائح الصور للكمبيوتر مجاناً

برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker يُعتبر من أفضل برامج عمل الصور فيديو احترافي مجاناً على الكمبيوتر بدون أي رسوم، حيث ينشئ عروض شرائح من صورك ويعمل مع كل من الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية، بحيث يمكنك الحصول على عرض شرائح مع الصور ومقاطع الفيديو بداخل مقطع فيديو واحد مجمع بطريقة احترافية. كما أنه يمكنك التحكم في تأثيرات الانتقال مع الجدول الزمني لعرض الصور داخل هذا البرنامج المجاني. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك أيضًا إضافة تأثيرات انتقال إلى الصور، بالإضافة إلى إضافة صوت في الخلفية إلى عروض الشرائح الخاصة بك.

توفر الواجهة أقسامًا منفصلة للصور، الموسيقى، التأثيرات، لإضافتها إلى عرض الشرائح. يمكنك التحقق من المعاينة في أي وقت من عرض الشرائح، وبعد إعداد عرض الشرائح، يمكنك تصدير عرض الشرائح بتنسيقات فيديو مختلفة، مثل: MOV و MP4 و AVI وما إلى ذلك. بخلاف Windows Movie Maker، يتيح لك برنامج عمل فيديو احترافي من الصور Free Slideshow Maker (صانع الشرائح المجاني) إضافة مقاطع فيديو إلى عرض الشرائح الخاص بك.

برنامج دمج الصور مع الفيديو والصوت للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker

تحويل الصور إلى فيديو HD بجودة عالية

يمكنك إنشاء فيديو من الصور والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو من أقراص واسطوانات DVD أو AVCHD أو قرص Blu-ray أو VCD 2.0 أو SVCD، وتصدير عرض شرائح إلى مقاطع فيديو بجودة 720P و 1080P و 4K، وعمل فيديوهات احرتافية بالعديد من صيغ الفيديو المشهورة، مثل: FLV، MP4، AVI لتلبية احتياجات المستخدمين.

دعم جميع صيغ الصور لصناعة فيديو

عادةً ما تستخدم الكاميرات الرقمية وصفحات الويب ملفات JPG، والأهم بالنسبة للكاميرات والطباعة والمسح الضوئي واستخدام الإنترنت، هي JPG و TIF و PNG. لذلك فإن برنامج دمج الصور مع الصوت GiliSoft Free Slideshow Maker يدعم جميع صيغ الصور، مثل: jpg، jpeg، bmp، png، tif، tiff، webp، tga، wdp، hdp، jxr، pef، dng، crw، nef، cr2، mrw، rw2، orf، x3f، arw، kdc، nrw، dcr، sr2، raf.

برنامج دمج الصور مع الفيديو والصوت للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker

يوفر العديد من التأثيرات الانتقالية 2D / 3D

يدعم أكثر من 300 تأثير من تأثيرات الانتقال داخل الفيديو 2D / 3D. اختر انتقالًا أنيقًا، ثم قم بضبط الإعدادات حسب الحاجة. باستخدام برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker، يمكنك تطبيق انتقالات مختلفة بين الصور الفردية أيضًا، فقط حدد مربع استخدام النقل العشوائي. أخيرًا، احصل على معاينة ملء الشاشة لإبداعك وقبول التحولات أو قم بالعودة وإنشاء مجموعة عشوائية أخرى.

دعم جميع صيغ الصوت المختلفة

برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر Slideshow Maker يتيح لك إضافة جميع صيغ وتنسيقات الملفات الصوتية، مثل: MP3، WMA، WAV، OGG، FLAC، M4A، AAC، AU كموسيقى خلفية للفيديو. كما يتيح لك فصل مقاطع الصوت عن ملفات الفيديو واستخدامها كتأثيرات صوتية داخل فيديوهاتك. وإذا كنت ترغب في إضافة تعليق صوتي خاص بك إلى عروض شرائح، فيمكنك استخدام أداة تسجيل الصوت الموجودة داخل البرنامج افتراضياً، والتي تساعدك على تسجيل الصوت من الميكروفون وتسجيل الأصوات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة تامة.

برنامج دمج الصور مع الفيديو والصوت للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker

إنشاء فيديو من البومات الصور على الكمبيوتر

برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker يقدم الكثير من السمات المصممة مسبقًا لصنع فيديو عرض الشرائح الخاص بك ويدعم تصميم العناوين والمقدمات والكتابة على الفيديو، ويمكنك دمج الصور والملفات الصوتية والفيديوهات معاً داخل عرض الشرائح بدون قيود.

عمل توازن بين الصوت والموسيقى وبين عروض شرائح الصور والفيديو

لا تقلق بشأن عرض الشرائح وطول ملف الموسيقى غير المطابقين. إذا كان طول الموسيقى أطول من طول عرض الشرائح، يمكنك قص الموسيقى أو تكرار عرض الشرائح لتناسب طول الموسيقى. إذا كان طول عرض الشرائح أطول من طول الموسيقى، يمكنك تكرار الموسيقى أو إلحاق موسيقى إضافية لتناسب عرض الشرائح، كما يمكنك السماح لهذه الأداة تلقائيًا بضبط عرض الشرائح لتناسب طول الموسيقى اوتوماتيكياً.

يضم العديد من التأثيرات

اختر من بين مجموعة واسعة من الانتقالات والتأثيرات المتنوعة لتطبيقها على مقاطع الفيديو والبومات الصور داخل الفيديو الخاص بك. حيث يمكنك خلق طابع شخصي على طريقة عرض العناصر داخل عروض الشرائح التي تقوم بإنشائها مع التحكم المرن في طول ومدة التأثير على العنصر داخل الفيديو.

برنامج دمج الصور مع الفيديو والصوت للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker

التعديل على الصور داخل البرنامج

يمكنك ضبط السطوع وتشبع اللون والتباين والإضاءة الخاصة بعرض الصور بمرونة كبيرة داخل البرنامج، بالإضافة إلى قص وتقطيع الصور وحذف الأجزاء الغير مرغوب فيها، وتدوير الصور والوجه بسهولة، وإضافة النصوص إلى الشرائح، وإضافة مقاطع فيديو لعرض الشرائح.

عمل فيديو من الصور والفيديو والصورة ومشاركته على اليوتيوب والفيسبوك

مع برنامج دمج الصور مع الفيديو Free Slideshow Maker، يعد تحويل الصور إلى فيديو أمرًا سهلاً وممتعًا: اختر صورك وأضف الموسيقى والعناوين، لقد انتهيت! قم بتجميع عروض الشرائح الجميلة لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الأخرى، يمكنك الآن مشاركة اللحظات السعيدة مع أحد أفراد أسرتك أو الأصدقاء في وسائل التواصل الاجتماعي كموقع اليويتوب والفيس بوك وتويتر وباقي مواقع الانترنت والسوشيال ميديا بأنواعها.

برنامج دمج الصور مع الفيديو والصوت للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker

السماح بتشغيل الفيديو على جميع الأجهزة وعلى اسطوانات DVD

يوفر برنامج دمج الصور مع الفيديو Gilisoft Free Slideshow Maker مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو التي يمكنك من خلالها حفظ روائعك. استخدم الإعدادات المسبقة الجاهزة لجميع الأجهزة المحمولة الشائعة – ما عليك سوى اختيار جهازك والنقر فوق حفظ! انسخ فيديو عرض الشرائح على قرص DVD أو قم بتحميله على الويب.

مميزات برنامج تصميم مقاطع فيديو احترافية من الصور والصوت

  • برنامج Gilisoft Free Slideshow Maker من أسهل البرامج المجانية لعمل فيديو من الصور على الكمبيوتر.
  • البرنامج متوفر بترخيص مجاني بدون دفع أي رسوم أو أموال مقابل استعماله.
  • متاح للاستخدام المجاني على جميع الأجهزة بدون قيود.
  • يوفر لك واجهة بديهية لسهول استخدام البرنامج.
  • واجهة البرنامج مقسمة بطريقة رائعة لسهولة التحكم في جميع عناصر العمل داخل البرنامج.
  • يعمل على جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز من ويندوز 2000 إلى ويندوز اكس بي وويندوز 7 ووبندوز 8.1، 8، 10 بالنواتين 32 بت 64 بت معاً.
  • برنامج صغير الحجم، يسهل تحميله وتثبيت على الكمبيوتر بسرعة كبيرة.
  • لايستهلك الرامات أو البروسيسور على الحاسوب ولايحتاج إلى إمكانيات كبيرة في الجهاز.
  • برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر بسهولة تامة.
  • لايحتاج إلى خبرة كبيرة في التعامل مع الصور والفيديو من قبل المستخدم.
  • يساعد المستخدمين المبتدئين على صناعة فيديو من الصور على حواسيبهم بأنفسهم.
  • يساعدك على صناعة مقاطع الفيديو الرائعة من البومات الصور على الكمبيوتر.
  • يمكنك إنشاء الفيديوهات الحصرية من مجموعات الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية على جهازك.
  • يدعم جميع صيغ وتنسيقات الصور وصيغ الصوت والفيديو بلا استثناء.
  • يتيح لك تسجيل الصوت من ميكروفون الكمبيوتر لإضافة تعلق صوتي بصوتك على الفيديو.
  • يوفر لك الكثير من التأثيرات والانتقالات الجذابة لاستخدامها على العناصر داخل الفيديو.
  • يمكنك إنشاء مقدمة للفيديو بطريقة بسيطة للغاية.
  • يتيح لك الكتابة على الصور ومقاطع الفيديو داخل البرنامج.
  • ضبط التزامن التلقائي بين الصوت والصور والفيديوهات.
  • يساعد على تحويل الصور المحفوظة على الهاتف والكمبيوتر إلى فيديو أكثر احترافية.
  • يمكنك تحويل صور اللحظات السعيدة والمناسبات إلى مقطع فيديو عالي الجودة مجاناً.
  • الاحتفاظ بصور الأصدقاء والعائلة داخل ملف فيديو أكثر من رائع.
  • يمكنك إخراج الفيديو بجودة عالية حتى جودة 4K.
  • يمكنك تصدير الفيديو وإخراجه على الكمبيوتر بأكثر من صيغة من صيغ الفيديو الأكثر استخداماً.

معلومات تحميل برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker

رابط تحميل برنامج دمج الصور مع الفيديو والصوت للكمبيوتر GiliSoft Free Slideshow Maker مجاناً

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

 

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى