تنظيف وتسريع الويندوزاندرويدبرامج كمبيوترصيانة الجهازهواتف

برنامج كلين ماستر للكمبيوتر والاندرويد Clean Master مجاناً

تحميل برنامج Clean Master للكمبيوتر وهواتف الاندرويد آخر إصدار لتسريع الجهاز

تحميل برنامج كلين ماستر للكمبيوتر والاندرويد Clean Master أحدث إصدار مجاناً، هو برنامج صيانة وتسريع الويندوز وحذف الملفات المهملة وإزالة الملفات عديم الفائدة من نظام الويندوز ومن هواتف الاندرويد لتنظيف الجهاز وتسريع أداء الهواتف المحمولة وتحسين أداء الكمبيوتر بشكل ملحوظ عن الماضي، برنامج Clean Master يُعد أسرع وأفضل برنامج صيانة وإصلاح الويندوز وتصحيح أخطاء نظام هواتف الاندرويد على حد سواء، حيث يتوفر منه نسخة خاصة بالهواتف المحمولة على أنظمة الاندرويد “Clean Master for Android” ونسخة أخرى لأنظمة الويندوز “Clean Master for PC” ليساعدك على تنظيف جهازك وحماية الخصوصية وتسريع عمل الحاسوب والهاتف بضغطة واحدة.

برنامج كلين ماستر للكمبيوتر والاندرويد Clean Master مجاناً
برنامج كلين ماستر للكمبيوتر والاندرويد Clean Master مجاناً

نبذة عن برنامج كلين ماستر للكمبيوتر Clean Master for PC

برنامج كلين ماستر للكمبيوتر هو برنامج تسريع جهاز الكمبيوتر، عبارة عن تطبيق فعال لتحسين سرعة نظام الويندوز على الكمبيوتر وتعزيز عمل الحاسوب واستقرار النظام. إذا كنت تشعر أن نظام الـ Windows يتباطأ أو إذا كنت تعتقد أن الملفات المكررة تشغل مساحة القرص الثابت لديك، فعليك بتحميل برنامج Clean Master for PC لحل كل مشاكل الويندوز. يقوم بالبحث والعثور على الملفات غير الهامة داخل النظام التي تشغل مساحة القرص دون أي فائدة منها. الملفات الفارغة والملفات المتبقية من عمليات الغاء تثبيت البرامج الغير مكتملة وملفات تحديث الويندوز القديمة والملفات المكررة وما إلى ذلك كلها ملفات غير هامة.

تحتوي هذه الملفات في بعض الأحيان على كتلة تصل إلى عدة مئات من الميجابايت، وفي أفضل الأحوال، حتى لو كانت تحتوي على كمية صغيرة، فلا أحد يريد تعطيل مساحة القرص باستخدام هذه الملفات. عادةً، يؤدي ترك هذه الملفات على محركات الأقراص الثابتة (بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة) إلى تشتيت الملفات وتقليل سرعة القراءة والكتابة، مما يؤدي حتماً إلى إلغاء التجزئة.

باستخدام برنامج كلين ماستر للكمبيوتر Clean Master for PC، ستتم إزالة هذه الملفات ببساطة شديدة من أي مكان على الهارد وكذلك مفاتيح التسجيل والملفات والقيم عديم الفائدة وغير ضرورية على الجهاز. سرعة البرنامج في اكتشاف هذه الأنواع من الملفات عالية جداً وجديرة بالإعجاب. يوفر هذا البرنامج أيضًا خيارات لتحسين القرص بحيث يمكن حل أي مشكلة على الحاسوب أو أي تأخير يحدث في النظام ويوفر خيارات حماية خصوصية المستخدم لتعزيز الخصوصية والأمان على الكمبيوتر. يقوم برنامج كلين ماستر للكمبيوتر تلقائيًا بالإبلاغ عن نقاط ضعف نظام Windows التي قد يتم تجاهلها من قبل بعض البرامج الأخرى ويقدم الحل الأمثل لها. هناك أيضاً أدوات لتحديث برامج التشغيل وتعريفات الويندوز وبرامج لاستعادة الملفات المحذوفة، إلخ.

برنامج كلين ماستر للكمبيوتر والاندرويد Clean Master مجاناً

تطبيق كلين ماستر لهواتف الاندرويد Clean Master for Android

برنامج كلين ماستر هو في الأصل تطبيق تسريع الجهاز لهواتف الاندرويد، يساعد جميع مستخدمي الهواتف المحمولة على تحسين عمل الهاتف وتسريع أداء الهواتف بضغطة واحدة، حيث يعمل تنظيف الجهاز من الملفات الغير ضرورية والملفات المهملة ومخلفات التطبيقات والالعاب على الهاتف والتي تشغل حيز كبير من ذاكرة الهواتف المحمولة بالإضافة إلى أنها تتسبب في بطئ عمل الهاتف، لذا فإن استخدامك لبرنامج Clean Master for Android على هاتفك المحمول سيساعدك على حل كل مشاكل بطئ الهاتف.

وبعد أن حقق برنامج كلين ماستر على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android، تم إصدار نسخة الويندوز من برنامج كلين ماستر للكمبيوتر للعمل على جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز بلا استثناء، حيث أصبح برنامج Clean Master داعم للعمل على أنظمة الويندوز على الكمبيوتر واللابتوب بجانب العمل على الهواتف المحمولة لأنظمة الاندرويد على حد سواء، مما يسهل عليك استخدام برنامج كلين ماستر لتنظيف جميع أجهزتك سواء أكانت أجهزة كمبيوتر أو هاتف محمول.

مميزات برنامج كلين ماستر لصيانة الكمبيوتر والهاتف

  • برنامج Clean Master هو تطبيق رائع في تسريع الجهاز.
  • يساعد على تنظيف الجهاز (كمبيوتر وهاتف) من الملفات المتراكمة داخل النظام.
  • يعمل على تسريع عمل الويندوز على الكمبيوتر.
  • تسريع أداء الهاتف المحمول.
  • توفير مساحة فارغة على الحهاز.
  • مسح الملفات الغير هامة المخلفة داخل النظام.
  • استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر.
  • تحديث تعريفات الويندوز لأجهزة الكمبيوتر.
  • الحفاظ على الخصوصية وتحقيق أقصى درجات الخصوصية والأمان على الهاتف والحاسوب.
  • يدعم العمل على معظم أنظمة الويندوز وجميع إصدارات الاندرويد للهواتف والحواسيب.

معلومات تحميل برنامج Clean Master للكمبيوتر وهواتف الاندرويد

روابط تحميل برنامج كلين ماستر للكمبيوتر والاندرويد Clean Master مجاناً أحدث إصدار

تحميل برنامج كلين ماستر للكمبيوتر آخر إصدار

تحميل البرنامج للويندوز


تحميل تطبيق Clean Master للاندرويد

تحميل التطبيق لهواتف اندرويد


مقالات ذات صلة:

 

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى