برامج الحرق والنسخبرامج كمبيوتر

افضل برنامج لحرق الاسطوانات CD/DVD مجاناً AnyBurn

تحميل برنامج Any Burn لحرق ونسخ الاسطوانات والفلاشات والتعامل مع الاسطوانات باحترافية

تحميل افضل برنامج لحرق الاسطوانات CD/DVD مجاناً AnyBurn أحدث إصدار عربي انجليزي فرنسي، برنامج Any Burn هو برنامج مجاني متخصص في حرق ونسخ الاسطوانات وحرق الويندوز على فلاشة وعمل اسطوانات اوديو وفيديو سي دي / دي في دي بكفاءة عالية، هذا البرنامج الرائع من أفضل البرامج المتخصصة في التعامل مع الاسطوانات على جهاز الكمبيوتر باحترافية كبيرة، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من الأدوات التي تساعد المستخدم على القيام بكل المهام المتعلقة بملفات ISO والاسطوانات على الحاسوب بسهولة تامة، حيث يمكنك إنشاء اسطوانة صوت أو فيديو بسرعة كبيرة، وتحويل الاسطوانات إلى ملف ايزو على الجهاز، ونسخ ملفات ISO على اسطوانة أو فلاشة، بالإضافة إلى نسخ الويندوز من اسطوانة إلى اسطوانة أخرى مباشرة، وتحويل صيغ الايزو إلى أي صيغة أخرى وغيرهم الكثير.

افضل برنامج لحرق الاسطوانات CD/DVD مجاناً AnyBurn
افضل برنامج لحرق الاسطوانات CD/DVD مجاناً AnyBurn

عناصر المحتوى عرض

نبذة عن افضل برنامج لحرق الاسطوانات AnyBurn

برنامج AnyBurn يُعتبر افضل برنامج لحرق الاسطوانات CD/DVD ونسخ الويندوز على فلاش ميموري بكفاءة عالية، فهو عبارة عن برنامج صغير جداً، يمكنك تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ثواني معدودة بدون أي مشكلة نهائياً، ومتوفر بشكل مجاني، أي أنك لن تحتاج إلى تفعيله أو شراؤه أو البحث عن كراك أو باتش لاستخدام البرنامج على حاسوبك، لأنك تستطيع استخدام برنامج Any Burn بدون أي رسوم بالمجان، وهو برنامج حرق ونسخ الاسطوانات الداعم للغة العربية والانجليزية والفرنسية وباقي اللغات الأخرى، والذي يتيح لك القدرة على القيام بالكثير من العمليات الخاصة بحرق الاسطوانات على جهاز الكمبيوتر بحرية تامة.

يجمع برنامج AnyBurn أكثر من أداة متخصصة في حرق ونسخ الاسطوانات ونسخ الملفات على الفلاشات باحترافية كبيرة، حيث يتضمن بداخله مجموعة كبيرة من أدوات الحرق والنسخ بجميع أنواعها، والتي تتيح لك إمكانية إنجاز أي مهمة تخص ملفات الايزو والاسطوانات بجميع أنواعها على حاسوبك بكل سهولة بدون الحاجة إلى تثبيت أكثر من برنامج على الجهاز، لذا فإنه يُعد افضل برنامج لحرق الاسطوانات على الكمبيوتر، لما يوفره للمستخدم من إمكانيات جبارة وفريدة، تغنيه عن باقي برامج الحرق الأخرى، بالإضافة إلى كونه برنامج مجاني وبسيط جداً في الاستخدام، لن تحتاج إلى كثير من المعرفة لاستخدام أدوات البرنامج والقيام بأعمالك بنفسك بدون معلم.

يمكنك الاعتماد على افضل برنامج لحرق الاسطوانات AnyBurn في نسخ الويندوز على اسطوانة أو فلاشة، وحرق ملفات الصوت والفيديو بجميع الصيغ على اسطوانات CD/DVD، وعمل اسطوانة Audio أو Video عالية الجودة بنفسك، واستخراج ملف ISO من اسطوانة حقيقية لإعادة استخدامه مرة أخرى، وتحويل اسطوانة الاوديو إلى ملف صوت بصيغة MP3 أو أي صيغة أخرى وحفظه على جهاز الكمبيوتر، وفتح واستعراض محتويات ملفات الايزو المحفوظة على الجهاز، وإنشاء ملف ISO من الملفات والمجلدات والفولدرات الموجودة داخل الهارد، وحرق الملفات والفولدرات على اسطوانات سي دي / ديفيدي، وأيضاً يتيح لك القدرة على مسح الاسطوانة وإعادة الحرق عليها مرة أخرى.

افضل برنامج لحرق الاسطوانات CD/DVD مجاناً AnyBurn

مميزات برنامج Any Burn لحرق ونسخ الاسطوانات

  • برنامج AnyBurn مجاني تماماً.
  • واجهة البرنامج ذات تصميم بسيط وسلس.
  • سهولة استخدام البرنامج من أهم مميزاته.
  • يضم كل مايلزم المستخدمين للقيام بعمليات الحرق والنسخ على الكمبيوتر.
  • حرق الملفات على اسطوانة بسرعة كبيرة.
  • حرق الويندوز وجميع الملفات على فلاشة USB.
  • استخراج ملفات الاسطوانات على الحاسوب.
  • إنشاء اسطوانات الصوت والفيديو بجودة عالية.
  • تحويل اسطوانات الصوت والفيديو إلى ملفات صوتية ومقاطع فيديو وحفظها على الكمبيوتر.
  • يُعتبر افضل برنامج لحرق الاسطوانات CD/DVD على الكمبيوتر مجاناً.
  • التعديل على ملفات الايزو.
  • عرض الملفات الموجودة داخل الاسطوانات وملفات ISO.
  • معرفة كافة تفاصيل الاسطوانة والفلاشة بدقة عالية.
  • سريع في حرق ونسخ الملفات.
  • أسهل برنامج شامل لكل مايخص حرق ونسخ الاسطوانات على الكمبيوتر.
  • يُغنيك عن البحث عن أي برنامج آخر لحرق الويندوز على فلاشة او نسخ الملفات على اسطوانة.
  • بسيط جداً وخفيف على الجهاز.
  • صغير الحجم جداً مقارنة بإمكانياته الرائعة.
  • لا يأخذ حيز كبير على القرص الصلب.
  • يدعم جميع نسخ الويندوز بلا استثناء بالنواتين 32 بت 64 بت.
  • يدعم الكثير من اللغات، كاللغة الانجليزية والفرنسية واللغة العربية وغيرهم من اللغات.

أدوات برنامج حرق ونسخ الاسطوانات والملفات Any Burn

كما ذكرنا سابقاً أن برنامج Any Burn هو برنامج شامل لمجموعة متنوعة من أدوات الحرق والنسخ، والتي توفر على المستخدم الكثير من الوقت المستغرق في البحث عن هذه الأدوات، ويغنيه عن تنزيل العديد من برامج حرق ونسخ الاسطوانات على جهاز الكمبيوتر في نفس الوقت، وإليكم استعراض سريع للأدوات الموجودة داخل افضل برنامج لحرق الاسطوانات AnyBurn:

افضل برنامج لحرق الاسطوانات CD/DVD مجاناً AnyBurn

(1) أداة حرق ملفات ISO على اسطوانة

تُعتبر أداة Burn image file to disc هي الأداة المتخصصة في حرق ملفات ISO على اسطوانة، فمن خلالها يمكنك نسخ الويندوز على اسطوانة CD/DVD وحرق أي اسطوانة بصيغة ISO على اسطوانة حقيقية بسرعة وكفاءة عالية.

(2) إنشاء اسطوانة اوديو Audio

تساعدك أداة Burn Audio CD from mp3/m4a/flac/ape/wav على حرق ونسخ ملفات الصوت (اوديو) على اسطوانة، حيث يدعم جميع صيغ الصوت الشهيرة والأكثر استخداماً، ومن أهمها صيغة MP3 و WAV.

(3) تحويل الاسطوانة إلى ملف ISO للكمبيوتر

من أشهر الأدوات الموجودة داخل افضل برنامج لحرق الاسطوانات AnyBurn، هي أداة Copy disc to image file، حيث يمكنك استخراج ملف الايزو من أي اسطوانة موجودة داخل مشغل الاسطوانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تساعدك على تحويل الاسطوانات إلى ملف ISO كامل على الحاسوب وإعادة استخدامه مرة أخرى.

(4) استخراج الصوت من اسطوانات الاوديو

أداة Rip Audio CD to mp3/flac/ape/wav هي واحدة من أهم أدوات افضل برنامج لحرق الاسطوانات Any Burn، والتي تتيح لك القدرة على تحويل اسطوانات الاوديو إلى ملفات صوتية وحفظها على الكمبيوتر، حيث يمكنك استخراج الصوت من الاسطوانات بصيغة MP3 وغيره من الصيغ الأخرى المتعلقة بالملفات الصوتية.

(5) استعراض واستخراج الملفات من ISO

تتيح لك أداة Browse Extract image file إمكانية استعراض محتويات ملفات الايزو، واستخراج الملفات من ملف ISO إلى الكمبيوتر بسرعة فائقة.

(6) إنشاء ملف ISO وتحويل الملفات والمجلدات إلى ايزو

تقوم أداة Create image file from files/folders بمساعدتك على تحويل الملفات والفولدرات إلى ملف ISO جاهز للحرق المباشرة على اسطوانة أو فلاشة، وتساعدك على إنشاء ملف ايزو من الملفات والمجلدات الموجودة داخل الهارد وتحويلها إلى ISO للاحتفاظ بها بشكل أفضل.

(7) عرض معلومات وتفاصيل كاملة عن القرص

توفر لك أداة View drive I disc information إمكانية التعرف على تفاصيل القرص وعرض المعلومات المتعلقة به بشكل كامل، حيث يمكنك التعرف على الشركة المصنعة للفلاشة أو الاسطوانة، والموديل، ونسخة الفريم وير، والسيريال نمبر، وسرعة القراءة والكتابة على القرص، وباقي التفاصيل الأخرى.

(8) نسخ الملفات والفولدرات والمجلدات على اسطوانة

أداة Burn or append files/folders to disc هي المسئولة عن حرق الملفات على اسطوانة، حيث تتيح لك القدرة على نسخ الملفات بجميع أنواعها من جهاز الكمبيوتر إلى اسطوانة، ويمكنك نسخ مجلدات وفولدرات كاملة على اسطوانة سي دي أو ديفيدي بحرية تامة.

(9) مسح وحذف محتويات الاسطوانة لإعادة الحرق عليها من جديد

أداة Erase rewritable disc المتاحة داخل افضل برنامج لحرق الاسطوانات AnyBurn توفر لك القدرة على مسح وحذف الملفات من الاسطوانات المنسوخة وإعادة نسخ الملفات مرة أخرى من جديد على نفس الاسطوانة بحرية تامة، وهي ميزة رائعة جداً، حيث توفر عليك إهدار الكثير من الاسطوانات، يمكنك إعادة استخدام الاسطوانات التي سبق الحرق أو النسخ عليها سابقاً بدون قيود، ولكن هذه الميزة لاتعمل مع جميع الاسطوانات، بل تعمل على اسطوانات RW الداعمة لهذه الخاصية فقط.

(10) نسخ اسطوانة إلى اسطوانة أخرى مباشرة

أداة Copy disc to another disc تتيح لك إمكانية نسخ اسطوانة إلى اسطوانة مباشرة، أي أنك يمكنك توصيل اسطوانة مستخدمة وعليها ملفات بالفعل إلى جهازك، وتوصيل اسطوانة أخرى فارغة في نفس الوقت، ونقل محتويات الاسطوانة المستخدمة إلى الاسطوانة الفارغة على الفور بدون الحاجة إلى استخراج ملف الايزو وإعادة حرقه مرة أخرى.

(11) تحويل صيغة ملفات ISO إلى العديد من الصيغ

باستخدام أداة Convert image file format سوف يمكنك تحويل صيغ Image إلى أي صيغة أخرى، على سبيل المثال: يمكنك تحويل اسطوانة ويندوز من صيغة ISO إلى صيغة NRG وأي صيغة أخرى بسهولة تامة.

(12) التعديل على اسطوانات وملفات الايزو ISO

تساعدك أداة Edit image file على إمكانية التعديل على ملفات ISO وتحرير الاسطوانات المضغوطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل حرقها على اسطوانات حقيقية.

(13) حرق الويندوز على فلاشة

أداة أخرى مهمة جداً من افضل برنامج لحرق الاسطوانات AnyBurn المجاني، هي أداة Create bootable USB drive تتيح لك القدرة على حرق الويندوز على فلاشة، وحرق أي ملف ايزو على فلاش ميموري بكفاءة عالية، فهي تُعتبر بمثابة برنامج نسخ الويندوز على الفلاشة مجاناً.

برنامج AnyBurn عربي لحرق ونسخ الاسطوانات بجميع أنواعها

إضافة إلى أن برنامج AnyBurn هو افضل برنامج لحرق الاسطوانات CD/DVD بجميع أنواعها، فهو أيضاً يوفر للمستخدم جميع اللغات بشكل افتراضي، وذلك يتيح للمستخدم القدرة على تحويل واجهة البرنامج من الانجليزية إلى العربية واستخدام برنامج Any Burn عربي تماماً لسهولة التعامل معه، كما يمكنك تغيير لغة البرنامج لأي لغة تريدها من بين الكثير من اللغات الموجودة داخله.

فكل معا عليك فعله، هو فتح قائمة Options ثم التوجه إلى قائمة اللغات Languages والتي ستبثق منها نافذة جانبية بمجرد الوقوف عليها بالماوس، وتجد بها جميع اللغات المدعومة، قم باختيار اللغة التي تريدهان وليكن اللغة العربية Arabic

افضل برنامج لحرق الاسطوانات CD/DVD مجاناً AnyBurn

وسوف يتم تغيير لغة برنامج AnyBurn للعربية أو اللغة التي اخترتها أنت على الفور.

افضل برنامج لحرق الاسطوانات CD/DVD مجاناً AnyBurn

معلومات تحميل برنامج Any Burn آخر إصدار مجاناً 32 بت 64 بت لحرق الاسطوانات

  • اسم البرنامج: AnyBurn.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: anyburn.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار دائماً.
  • لغات البرنامج: داعم للغة العربية والانجليزية والفرنسية والكثير من اللغات الأخرى.
  • نظام التشغيل: جميع أنظمة ويندوز Windows XP, 2003, Vista, 2008, 7, 8 / 8.1, Windows 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج الحرق والنسخ، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل افضل برنامج لحرق الاسطوانات CD/DVD مجاناً AnyBurn أحدث إصدار

تحميل برنامج Any Burn آخر إصدار نواة 32 بت مجاناً برابط مباشر

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج Any Burn أحدث إصدار نواة 64 بت مجاناً برابط مباشر

تحميل البرنامج


تحميل برنامج حرق ونسخ الملفات على اسطوانة أو فلاشة AnyBurn من الموقع الرسمي

صفحة التحميل من الموقع الرسمي


مقالات ذات صلة:

 

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى