شروحاتنسخ ويندوزويندوز وتعريفات

برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10

تحميل برنامج StopUpdates10 لتعطيل ابديت الويندوز نهائياً

تحميل وشرح برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10 مجاناً أحدث إصدار مع طريقة تعطيل التحديثات في الويندوز. هذا البرنامج عبارة عن أداة صغيرة لإغلاق ابديت ويندوز 10 بشكل دائم وايقاف تحديث ويندوز 10 نهائياً من الجهاز. يحتوي برنامج Stop Updates 10 على خيارات متنوعة للتحكم في تحديثات نظام الويندوز، حيث يمكنك تعطيل Windows Update بشكل نهائي من جهازك. بالإضافة إلى مع إمكانية استعادة ويندوز ابديت واسترجاع عمله مرة أخرى في أي وقت بضغطة واحدة فقط. كما يمكنك جدولة التحديثات التلقائية في نظام الويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحرية تامة. يساعدك ذلك على عمل ايقاف مؤقت لتحديثات الويندوز بتاريخ محدد مناسب لك. أيضا، يمكنك التحكم في ايقاف أو تشغيل تحديثات ويندوز ديفندر باستخدام نفس الأداة بسهولة تامة.

برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10
برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10

تنزيل برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10

لاشك أن تحديثات الويندوز بجميع أنواعها وخصوصاً ويندوز 10 من أهم الميزات الموجودة في نظام التشغيل “Windows”، وذلك للدور الكبير الذي تقوم به على جهاز الكمبيوتر. حيث تعمل على ترقيع الثغرات الأمنية وتحقيق درجة أمان عالية ضد جميع التهديدات الخارجية والعمليات المشبوهة والبرمجيات الخبيثة التي تهدد أمن الحاسوب. وننصح جميع المستخدمين على الإبقاء على تمكين تلقي التحديثات من مايكروسوفت على نظام الويندوز المثبت على الجهاز بشكل مستمر قدر الإمكان. ولكن هناك بعض العيوب التي تتسبب فيها التحديثات الخاصة بالويندوز، من أهمها استهلاك الانترنت والتسبب في بطئ سرعة النت على الجهاز أثناء التحديث، مما يدفع المستخدمين على استخدام برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 أو أي نظام ويندوز آخر للحفاظ على الانترنت على حواسيبهم. بالطبع هناك الكثير من الأسباب المتعلقة بكل مستخدم وراء إغلاق ابديت الويندوز على جهازه الشخصي.

من ناحية أخرى، نجد أن هناك العديد من برامج تعطيل تحديثات الويندوز على الكمبيوتر، ولعل أشهرهم وأكثر فعالية في التحكم في Windows Update على الحاسوب هو برنامج StopUpdates10 المجاني. هذا البرنامج أثبت كفاءته في قدرته على التعطيل الدائم لابديت الويندوز على جهاز الكمبيوتر بفعالية كبيرة على عكس بعض البرامج الأخرى المنافسة له، والتي قد تتوافق مع بعض إصدارات ويندوز 10 وتتعارض مع الإصدارات الحديثة من الويندوز. ولكن برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10 متوافق مع جميع إصدارات الويندوز بدون أي مشكلة. بالإضافة إلى التحديث الدائم للبرنامج للحفاظ على كفاءة وقوة البرنامج في التحكم في تحديثات الويندوز بطريقة أكثر فعالية. ونحن في موقع اقتني نوفر لكم آخر إصدار من البرنامج باستمرار في هذه المقالة.

مميزات برنامج StopUpdates10 لإغلاق ابديت ويندوز 10 بشكل نهائي

  • برنامج StopUpdates10 من البرامج المجانية لأجهزة الكمبيوتر والتي لاتتطلب الشراء نهائياً.
  • برنامج بسيط وسلس في الاستخدام وخفيف على الجهاز.
  • لايحتاج إلى مساحة كبيرة فارغة على القرص الصلب لأنه صغير الحجم جداً.
  • يساعد المستخدم في التحكم الكامل في تحديثات ويندوز 10 بحرية تامة.
  • تستطيع ايقاف تحديثات ويندوز 10 بشكل نهائي ودائم.
  • ايقاف تحديثات الويندوز نهائياً بضغطة واحدة.
  • يمكنك إجراء ايقاف مؤقت للتحديثات لتبدأ في تاريخ آخر مناسب لك.
  • استعادة عمل التحديثات في ويندوز 10 مرة أخرى بسهولة تامة.
  • الحفاظ على باقة الانترنت من استهلاكها في التحديثات التلقائية المستمرة في الويندوز.
  • يُعتبر أحد الحلول الفعالة لحل مشكلة بطئ سرعة الانترنت في بعض الأحيان.
  • العمل على جهاز الكمبيورت الخاص بك بسلاسة تامة وعدم وجود عواقب تسبب تأخيرك في العمل أو تشتت انتباهك.

شرح برنامج StopUpdates10 لايقاف تحديثات الويندوز

برنامج StopUpdates10 يُعد أفضل برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً بشكل دائم على جهاز الكمبيوتر، والتحكم بحرية تامة في السيطرة على عمليات التحديث في الويندوز بنفسك بدون خطوات معقدة. سوف نتطرق في الخطوات التالية إلى شرح ذلك بالتفصيل.

كيفية تعطيل التحديثات في ويندوز 10 بشكل دائم بضغطة واحدة

برنامج StopUpdates10 يساعدك على إغلاق تحديثات ويندوز 10 بصورة نهائية ودائمة، ومنع إشعارات التحديث في الجهاز، وتعطيل تحميل تحديثات الويندوز بشكل تلقائي بدون علمك. كل ماعليك فعله هو تنزيل برنامج StopUpdates10 وتثبيته على حاسوبك في ثواني معدودة. ثم فتح البرنامج والنقر على زر Stop Windows Updates.

برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10

سيقوم البرنامج بتعطيل ويندوز ابديت نهائياً في ثواني بدون أي خطوات إضافية.

برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10

طريقة استعادة عمل Windows Update مرة أخرى

يوفر لك برنامج StopUpdates10 إمكانية استعادة عمل ويندوز ابديت على جهازك مرة أخرى بدون أي مشكلة نهائياً. فقط قم بفتح البرنامج والضغط على زر Restore Windows Updates، وسوف يتم استعادة عمل التحديثات مرة أخرى في ثواني.

برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10

شرح طريقة جدولة تحديثات الويندوز أو ايقاف التحديثات مؤقتاً

من خلال برنامج StopUpdates10 تستطيع جدولة عملية تلقي التحديثات في الوقت المناسب لك، وايقاف التحديثات بشكل مؤقت على نظام الويندوز. حيث يوفر لك القدرة على إضافة تاريخ محدد لبدء عملية التحديث في الوقت المحدد من طرفك، وذلك عبر تشغيل البرنامج والنقر على Pause Updates.

برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10

من هنا، سوف تظهر لك نافذة جديدة صغيرة في البرنامج، وستجد بها خيارات إدخال التواريخ المناسبة لك لبدء عمل التحديثات في الميعاد المحدد.

برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10

تغيير لغة برنامج StopUpdates10 للعربية أو أي لغة أخرى

برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10 يدعم العديد من اللغات، حيث تتوفر به اللغة العربية والانجليزية والفرنسية ومجموعة كبيرة من اللغات التي توفر لك إمكانية استخدام برنامج StopUpdates10 باللغة المفضلة لديك. قم بفتح قائمة Help من واجهة البرنامج، ثم قم بالوقوف بمؤشر الماوس فوق قائمة اللغات Languages وسوف تعرض لك قائمة جانبية بها كل اللغات المدعومة في البرنامج، قم بالنقر على اللغة التي تريدها وليكن اللغة العربية Arabic.

برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10

وسوف يتم تحويل لغة البرنامج للعربية تماماً على الفور.

برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10

معلومات تحميل برنامج إغلاق ابديت ويندوز 10 نهائيا StopUpdates10

  • اسم البرنامج: StopUpdates10.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: greatis.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • نظام التشغيل: البرنامج يعمل مع Windows 10, 7, 8, 8.1 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: شروحاتنسخ ويندوز، ويندوز وتعريفات.

رابط تحميل برنامج ايقاف تحديثات ويندوز 10 نهائياً StopUpdates10 أحدث إصدار مجاناً

تحميل البرنامج صفحة التحميل من الموقع الرسمي


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى