برامج الحرق والنسخبرامج كمبيوتر

حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً

تحميل برنامج WinUSB لحرق أكثر من ملف ايزو ونسخة ويندوز مختلفة على الفلاش ميموري

تحميل برنامج حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB multiboot USB creator نسخة محمولة مجاناً، وشرح طريقة حرق أكثر من ملف ISO على فلاش ميموري USB بدون فورمات وبدون فقدان الملفات الموجودة على الفلاشة، فهو أفضل برنامج نسخ الويندوز على الفلاشة وعمل الفلاشة مالتي بوت متعددة الإقلاع، حيث يتيح لك إمكانية نسخ اسطوانة ويندوز 10 نواة 32 بت ونواة 64 بت مع ويندوز 7 وويندوز 8.1 وويندوز XP على نفس الفلاشة بدون عمل فورمات أو تهيئة للفلاش ميموري قبل الحرق عليها، بالإضافة حرق ونسخ أي ملفات ISO مع نسخ الويندوز المختلفة على نفس الفلاشة بدون أي مشكلة إطلاقاً، حيث تستطيع إضافة اسطوانة درايفر باك سوليوشن مع اسطوانة هيرن بوت واسطوانات الصيانة والطوارئ والتعريفات مع نسخ الويندوز على فلاشة واحدة شاملة لهم جميعاً.

حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً
حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً

برنامج حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة WinUSB multiboot USB creator

برنامج WinUSB multiboot USB creator هو أسهل برنامج حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة مجاناً، فهو عبارة عن برنامج مجاني متاح لجميع المستخدمين بدون دفع أي تكاليف مادية مقابل استعماله على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وكذلك متوفر بنسخة محمولة Portable تعمل على الويندوز بدون تثبيت، لذا فهو برنامج حرق الويندوز على فلاشة بسيط وسهل الاستعمال في أي وقت وعلى أي جهاز كمبيوتر بالمجان، يساعد المستخدم على نسخ وحرق عدد كبير من الاسطوانات وأنظمة التشغيل وملفات الايزو على فلاشة واحدة بالقليل من الخطوات، حيث يوفر لك القدرة على عمل فلاشة USB مالتي بوت متعددة الإقلاع، تحمل بداخلها العديد من نسخ الويندوز المختلفة والمتنوعة بالنواتين 32 بت 64 بت مع اسطوانات الصيانة والطوارئ واسطوانات التعريفات واسطوانات استعادة الملفات المحذوفة معاً على نفس الفلاشة بدون عمل فورمات للفلاش ميموري وبدون خسارة الملفات المحفوظة عليها.

مع تطور التكنولوجيا وتطور استخدام أجهزة الكمبيوتر، انخفض الإقبال على الاسطوانات بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وزاد استخدام الفلاشات USB في القيام بالعديد من المهام التي كانت تقوم بها اسطوانات CD/DVD بكفاءة أعلى. على بالرغم من الاستخدامات الكثيرة والهامة لأجهزة USB ووحدات التخزين المحمولة USB، إلا أنها أصبحت تستخدم في تثبيت الويندوز على الكمبيوتر من خلال الفلاشة، ونتيجة لهذا التطور فقد ظهرت العديد من البرامج المتخصصة في حرق الويندوز على فلاش ميموري، مثل: برنامج Rufus وبرنامج PowerISO وغيرهم من البرامج، والتي تعمل على حرق نسخة ويندوز واحدة على الفلاشة، وبعدها ظهرت برامج حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة، ومن هذه البرامج، برنامج WinSetupFromUSB المجاني والذي سبق تقديمه على موقع اقتني.

أفضل برنامج لعمل الفلاشة مالتي بوت متعددة الإقلاع مجاناً

واليوم موعدنا مع افضل برنامج لحرق الاسطوانات المختلفة وملفات ISO ونسخ الويندوز المتعددة على نفس الفلاشة WinUSB multiboot USB creator المجاني، فهو عبارة عن برنامج بسيط جداً لحرق أكثر من ملف ISO على فلاشة واحدة بدون فورمات للفلاشة نهائياً، حيث يمكنك تحديد جميع الاسطوانات ونسخ والويندوز وملفات الايزو التي تريد حرقها على الفلاشة مرة واحدة ثم بدأ حرقهم جميعاً دفعة واحدة بعد ذلك بضغطة واحدة فقط، يوفر عليك الكثير من الوقت أثناء الحرق على الفلاشة، حيث أنك لن تحتاج إلى حرق نسخة ويندوز على الفلاشة وانتظار انتهاء عملية الحرق، وبعدها تبدأ في حرق النسخة الأخرى، بل يوفر لك إمكانية تحديد جميع نسخ الويندوز التي ترغب في نسخها على فلاشتك مرة واحدة وحرقهم في نفس الوقت بدون الحاجة إلى الانتظار.

مميزات برنامج WinUSB لحرق ونسخ اسطوانات ويندوز مختلفة على فلاشة واحدة بدون فورمات

  • برنامج WinUSB مجاني بدون تكالبف أو رسوم نهائياً.
  • البرنامج نسخة محمولة تعمل مباشرة بمجرد تشغيلها.
  • يمكنك حمله معك على فلاشة في أي مكان واستخدامه على أي جهاز كمبيوتر على الفور بدون تثبيت.
  • يساعد على عمل الفلاشة مالتي بوت متعددة الإقلاع مجاناً بسهولة تامة.
  • حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة بسرعة عالية.
  • عمل اسطوانة مجمعة لجميع الويندوز على فلاشة USB بخطوات بسيطة جداً.
  • نسخ أكثر من نظام تشغيل على نفس الفلاشة بنقرة واحدة فقط.
  • أسهل برنامج لحرق أي نسخة ويندوز على فلاش ميموري بدون أي تكاليف.
  • حرق اسطوانة Hiren’s BootCD واسطوانات الانتي فيرس واستعادة المحذوفات على فلاشة واحدة مع الويندوز.
  • حرق اسطوانة ويندوز 10 مع ويندوز 7 وويندوز 8.1 وويندوز XP على نفس الفلاشة.
  • دمج جميع نسخ الويندوز على فلاشة واحدة بسهولة تامة.
  • كما يتيح لك إمكانية حرق نسخة ويندوز واحدة على فلاش ميموري، مع إمكانية إضافة أي نسخة أخرى مستقبلاً بدون حذف النسخة الموجودة سابقاً على الفلاشة.
  • الاستغناء تماماً عن استخدام اسطوانات السي دي والديفيدي في تثبيت الويندوز على الحاسوب.
  • تثبيت نسخة الويندوز على الكمبيوتر بواسطة الفلاشة.
  • يدعم العمل بتوافق تام على جميع نسخ الويندوز وأجهزة الكمبيوتر بدون إمكانيات عالية.

شرح طريقة حرق أكثر من ويندوز على فلاشة USB بدون فورمات

قم بتحميل برنامج حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً من رابط التحميل المباشر المرفق أسفل هذه المقالة، ثم شغل البرنامج بدون تثبيت على جهازك، لأنه متوفر بنسخة محمولة لاتحتاج إلى تثبيت، وسوف يظهر معك بهذه الواجهة البسيطة.

حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً

وتلاحظ في الجانب الأيمن من البرنامج، أنه يوفر لك 4 طرق متنوعة لإضافة وحرق الملفات على الفلاشة:

(1) ISO: لإضافة ملفات الايزو للفلاشة من جهازك مباشرة، وهذا الخيار يمكنك من خلاله تحديد نسخ الويندوز بجميع أنواعها بصيغة ISO وإضافتها للبرنامج. بمجرد النقر عليه سيقوم بفتح مستعرض الويندوز على جهازك لاختيار ملف ISO للويندوز من المكان الذي قمت بحفظ ملفات به، وبعدها ستظهر لك نافذة صغيرة تتيح لك تغيير اسم نسخة الويندوز بأي اسم تريده.

حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً

هذا الاسم هو الذي سيظهر لك عن الإقلاع من البوت بالفلاشة بعد انتهاء عملية الحرق.

(2) DVD: لإضافة نسخ الويندوز والملفات من اسطوانة CD/DVD موجودة على جهازك داخل قارئ الاسطوانات.

(3) WinPE ISO: وهذا الخيار يتيح لك إضافة اسطوانة الصيانة والطوارئ إلى البرنامج لحرقها من نسخ الويندوز على نفس الفلاشة.

(4) OS & Driver: وبالضغط على هذا الخيار ستجد به العديد من الخيارات الإضافية التي تساعدك على عمل فلاشة مالتي بوت كاملة، حيث يتيح لك إمكانية حرق توزيعات اوبنتو مع الويندوز على الفلاشة، وكذلك إضافة اسطوانات القضاء على الفيروسات (AVG Rescue/ ESET Node32)، بالإضافة إلى اسطوانة التعريفات الشاملة Driverpack Sulution لتعريفات جميع الأجهزة مجاناً.

حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً

هذا البرنامج يساعدك على حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة وصنع فلاشة متعددة الإقلاع شاملة لكل أنظمة الويندوز وتوزيعات لينكس واسطوانات الطوارئ والتعريفات والكثير، بالإضافة إلى ملفاتك الخاصة، لتكون لديك فلاشة واحدة بها كل ماتريده، وهذه صورة بسيطة للبرنامج بما يحتويه من نسخ ويندوز واسطوانات بعد إضافتها له.

حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً

حرق نسخ الويندوز المختلفة واسطوانات الصيانة على نفس الفلاشة بدون فورمات

بعد الانتهاء من اختيار جميع الويندوز وملفات الايزو والاسطوانات التي تريد حرقها على نفس الفلاشة، قم بالضغط على زر Next لبدء عملية الحرق.

حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً

وهنا سوف تظهر لك رسالة تتيح لك إمكانية عمل فورمات للفلاشة بأكثر من تنسيق (NTFS, FAT 32, exFAT) قبل الحرق عليها أم لا. في حالة إذا لم تكن لديك ملفات هامة على الفلاشة، فيمكنك الموافقة على عمل فورمات بتحديد التنسيق والضغط على الموافقة بعمل الفورمات كما في الصورة التالية:

حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً

أما إذا كانت هناك ملفات خاصة بك على الفلاشة وتريد عمل الفلاشة مالتي بوت وحرق الويندوز عليها بدون فورمات والحفاظ على ملفاتك كما هي، ففي هذه الحالة يمكنك عدم الموافقة على عمل الفورمات، وذلك بالضغط على Make it bootable without formatting

حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً

وسوف يتم حرق النسخ الموجودة داخل البرنامج الواحدة تلو الأخرى دفعة واحدة على نفس الفلاشة بدون حذف الملفات الموجودة بها، وتستطيع متابعة مسار العملية داخل البرنامج.

حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً

وكل ماعليك فعله هو الانتظار حتى انتهاء عملية الحرق كاملة وظهور رسالة إتمام العملية بنجاح.

حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً

وعند التوجه إلى البرنامج ستجد أمام كل اسطوانة أو نسخة ويندوز، كلمة Already on USB، وهذا يعني أنها موجودة حالياً على الفلاشة بالفعل.

حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناًوإلى هنا نكون قد انتهنا من شرح طريقة حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة بدون حذف الملفات من الفلاشة أو عمل فورمات لليو اس بي نهائياً، وبالطبع هذه الطريقة ستفيدك كثيراً في القيام بجميع أعمالك عبر استخدام فلاشة واحدة فقط، على أن تكون الفلاشة ذات مساحة كافية للملفات التي ستقوم بحرقها عليها.

معلومات تحميل برنامج حرق نسخ ويندوز 7، 8.1، 10 نواة 32 بت 64 بت على فلاشة واحدة

  • اسم البرنامج: WinUSB multiboot USB creator.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: winusb.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار دائماً.
  • نظام التشغيل: جميع أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, 7, 8 / 8.1, Windows 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج الحرق والنسخ، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة WinUSB مجاناً أحدث إصدار

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

 

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى