الصيانة والإصلاحبرامج الحمايةبرامج انتى فيرسبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

اسطوانة الصيانة الشاملة للكمبيوتر Ultimate Boot CD iso

تحميل اسطوانة Ultimate Boot CD أحدث إصدار لصيانة الكمبيوتر ونظام الويندوز

تحميل اسطوانة الصيانة الشاملة للكمبيوتر Ultimate Boot CD (UBCD) iso أحدث إصدار برابط مباشر مجاناً، هي اسطوانة مجانية لصيانة الكمبيوتر قابلة الإقلاع من البوت بعد حرقها على فلاشة USB أو اسطوانة CD مباشرة، تحتوي على مجموعة كبيرة من أدوات الصيانة والإصلاح لنظام الويندوز وحل الكثير من مشاكل الكمبيوتر والقضاء نهائياً على الفيروسات من الحاسوب بكفاءة عالية، وتُعتبر أشهر اسطوانة صيانة الكمبيوتر الموجودة على الساحة في الوقت الراهن بجانب اسطوانة الهيرن بوت واسطوانة WinPE 10-8 Sergei Strelec الشهيرة في مجال صيانة وإصلاح مشاكل أجهزة الكمبيوتر من الدوس.

اسطوانة الصيانة الشاملة للكمبيوتر Ultimate Boot CD iso
اسطوانة الصيانة الشاملة للكمبيوتر Ultimate Boot CD iso

نبذة عن اسطوانة الصيانة الشاملة للكمبيوتر Ultimate Boot CD

اسطوانة Ultimate Boot CD والتي تعرف باسم “UBCD” هي اسطوانة الصيانة الشاملة للكمبيوتر بصيغة ISO للحرق المباشرة على الفلاشة أو اسطوانة CD/DVD والإقلاع بها من البوت أثناء فتح الجهاز لحل جميع مشاكل جهاز الكمبيوتر بكفاءة عالية. وهي اسطوانة مجانية تماماً بدون أي رسوم، لايحتاج المستخدم إلى شراء الاسطوانة أو دفع أي أموال نظير العمل بها على جهازه، كما أن جميع البرامج والأدوات الخاصة بصيانة الحاسوب المدرجة داخل الاسطوانة مقدمة للمستخدم بالمجان، وذلك لأن فريق عمل اسطوانة UBCD يعملون جاهدين على أخذ تصاريح الاستخدام المجاني للبرامج من مطوريها لإضافتها داخل الاسطوانة بشكل رسمي وقانوني.

تتضمن اسطوانة الصيانة الشاملة للكمبيوتر Ultimate Boot CD العديد من أدوات وبرامج صيانة الحاسوب الأكثر كفاءة، حيث يمكنك من خلال تحميل اسطوانة الصيانة والطوارئ UBCD حل أي مشكلة على حاسوبك بسهولة تامة. فهي تساعد المستخدم على تقسيم الهارد وتوسيع البارتشنات بمرونة عالية، وحذف الفيروسات من الكمبيوتر بكفاءة فائقة والتخلص من أي تهديدات أو فيروسات أو برمجيات خبيثة داخل النظام، وعمل نسخة احتياطية من نظام الويندوز أو الملفات المحفوظة داخل الهارد وحفظها في أي مكان للرجوع إليها في المستقبل والحفاظ على ملفاتك آمنة تماماً. بالإضافة إلى تنظيف وتسريع الجهاز وتفريغ الرامات وتنظيفها للحصول على أعلى كفاءة تشغيل.

هناك العديد من اسطوانات الصيانة الأخرى التي نعمل على توفيرها لكم على موقع اقتني بشكل مستمر، والتي تساعدك على صيانة جهاز الكمبيوتر وعلاج أي مشكلة تواجهك مع الحاسوب في أي وقت بدون دفع أي تكالبف مادية نهائياً، وقد سبق أن وفرنا لكم روابط تحميل اسطوانة هيرن بوت Hiren’s Boot CD كاملة بصيغة ايزو بجميع إصداراتها القديمة والحديثة على موقعنا، والتي تُعتبر من أقوى وأشهر اسطوانات الصيانة على الإطلاق، وكذلك قدمنا لكم اسطوانة انقاذ انتي فيرس بوت COMSS Boot USB بروابط تحميل مباشرة مجاناً، واليوم مع اسطوانة الصيانة الشاملة Ultimate Boot CD iso الرائعة والتي لاتقل أهمية عن الاسطوانات السابقة.

اسطوانة الصيانة الشاملة للكمبيوتر Ultimate Boot CD iso

مميزات اسطوانة Ultimate Boot CD لصيانة الكمبيوتر

  • اسطوانة Ultimate Boot CD مجانية تماماً بدون دفع أي أموال مقابل الاستخدام.
  • صغيرة الحجم حيث يمكن حرقها على اسطوانة CD أو فلاشة ذات مساحة 1 جيجابايت فقط.
  • متوفرة بصيغة ISO لسهولة الحرق والنسخ على الفلاشات والاسطوانات.
  • تُعد اسطوانة الصيانة الشاملة للكمبيوتر الأقوى في هذا المجال.
  • تحتوي على الكثير من البرامج الاحترافية المتخصصة في صيانة الحاسب.
  • تضم مجموعة كبيرة من أدوات صيانة الكمبيوتر.
  • تعمل على حل وعلاج جميع مشاكل الكمبيوتر.
  • إصلاح مشاكل نظام الويندوز من البوت.
  • تُعتبر قرص إنقاذ قوي ومفيد جداً في حالات الطوارئ.
  • تقسيم الأقراص الصلبة من الدوس.
  • إنشاء النسخ الاحتياطي للويندوز والملفات والاحتفاظ بها.
  • تسريع جهاز الكمبيوتر وتنظيف الرامات.
  • عرض تفاصيل مكونات جهاز الكمبيوتر بالكامل.

والكثير من المهام الاحترافية المتوفرة داخل اسطوانة الصيانة Ultimate Boot CD (UBCD) الرائعة.

معلومات تحميل اسطوانة Ultimate Boot CD (UBCD) لصيانة النظام والحاسوب

رابط تحميل اسطوانة الصيانة الشاملة للكمبيوتر Ultimate Boot CD iso أحدث إصدار

تحميل Ultimate Boot CD ISO بروابط مباشرة

تحميل الاسطوانة رابط بديل


تنزيل اسطوانة Ultimate Boot CD (UBCD) أحدث إصدار بصيغة ISO من الموقع الرسمي

صفحة التحميل الرسمية

بعد الانتقال إلى صفحة التحميل الرسمية، قم بالنزول إلى الأسفل، ثم اضغط على سيرفر التحميل الذي تريده، حتى يتم تنزيل آخر إصدار من اسطوانة الصيانة Ultimate Boot CD بصيغة ISO برابط مباشر وسريع.


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى