برامج تحويل الملفاتبرامج بى دى افبرامج كمبيوتربرامج مكتبية

أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter

تنزيل برنامج Best Word to PDF Converter مجاناً لتحويل وورد إلى بي دي اف

تحميل أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter مجاناً آخر إصدار، أحسن برنامج متخصص في تحويل ملفات وورد إلى بي دي اف بدون أخطاء وبنفس التنسيق الأصلي للملف، يتيح لك القدرة على إنشاء ملفات بي دي اف عالية الجودة من ملفات Word بجميع الصيغ مثل: Doc, DocX, RTF, TXT وتحويلهم إلى ملف PDF بدون أخطاء أثناء عملية التحويل، كما يمكنك تحويل عدد معين من صفحات ملف الوورد إلى بي دي اف أو تحويل ملف Word كامل إلى ملف PDF بجودة عالية، برنامج Best Word to PDF Converter يتميز بواجهة بسيطة وتصميم سلس يوفر لك القدرة على استخدام البرنامج بسهولة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter
أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter

ماهو أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق؟

برنامج Best Word to PDF Converter هو أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق مجاناً للكمبيوتر، فهذا البرنامج من أسهل وأفضل البرامج المجانية التي توفر لك ميزة تحويل ملف Word إلى PDF بدون أخطاء، فهو برنامج مجاني تماماً، لايحتاج منك شراؤه أو ترخيصه أو دفع أي رسوم مقابل الاستفادة منه إطلاقاً، بالإضافة إلى التصميم البسيط لواجهة البرنامج والتي توفر لك التحكم الكامل في ميزات ووظائف البرنامج أثناء التحويل، وذلك لإنشاء ملفات بي دي اف من ملفات الوورد المحفوظة على جهازك بأسهل وأبسط الطرق المتاحة بشكل مجاني.

تستطيع إضافة العديد من ملفات Word وملفات تكست النصية بصيغة Doc, DocX, RTF, TXT إلى برنامج Best Word to PDF Converter وتحويلهم جميعاً إلى ملف PDF بطريقة سهلة وسريعة جداً، حيث يوفر لك أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF إمكانية إدراج ملفات وورد متعددة بأي صيغة من صيغ الملفات النصية وملفات الوورد إلى البرنامج ثم البدء في تحويل الملفات إلى كتب بي دي اف بسهولة تامة، مع إمكانية التحكم في عدد الصفحات التي تريد تحويلها إلى PDF بحرية تامة، حيث يتيح لك البرنامج القدرة على اختيار صفحات محددة من ملف Word لإنشاء ملف PDF يتضمن تلك الصفحات فقط دون باقي صفحات ملف الوورد الموجودة بداخله. وهناك أيضاً برنامج تحويل PDF إلى Word يدعم العربية على موقع اقتني لتحويل ملفات بي دي اف إلى وورد باللغة العربية وباقي اللغات الأخرى.

مميزات برنامج Best Word to PDF Converter لتحويل ملفات وورد إلى بي دي اف

  • برنامج Best Word to PDF Converter مجاني تماماً.
  • لايحتاج إلى ترخيص أو شراء للاستفادة من كامل المميزات الموجودة بالبرنامج.
  • يعمل على جميع أنظمة التشغيل (ويندوز) من اكس بي إلى ويندوز 10 بالنواتين 32 بت 64 بت.
  • حجم البرنامج صغير جداً مقارنة بالإمكانيات المتوفرة به.
  • سهل التحميل والتثبيت والاستخدام على جميع أجهزة الكمبيوتر.
  • يوفر سرعة عالية جداً في إنشاء ملفات بي دي اف من ملفات الوورد.
  • أسهل برنامج لتحويل ملفات وورد إلى PDF مجاناً.
  • يدعم أشهر صيغ المستندات مثل: Doc, DocX, RTF, TXT.
  • يتيح للمستخدم إضافة أكثر من ملف داخل البرنامج في وقت واحد.
  • يمكنك معاينة الملف كاملاً قبل التحويل من داخل البرنامج بدون الحاجة إلى برنامج قارئ ملفات PDF على حاسوبك.
  • اختيار تحويل ملف الوورد كاملاً دفعة واحدة أو تحويل صفحات مختارة من الملف إلى بي دي اف.
  • طباعة الملفات من داخل البرنامج مباشرة بدون برامج إضافية.

كيفية تحويل Word إلى PDF بدون تغيير بنفس التنسيق

قم بتحميل أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter مجاناً من رابط التحميل الموجود أسفل المقالة، ثم ثبت البرنامج على نظام التشغيل الموجود على حاسوبك بكل سهولة في ثواني معدودة، بعدها قم بفتح وتشغيل برنامج Best Word to PDF Converter ليظهر لك بواجهة بسيطة جداً، اضغط على زر Add Your Files واختار جميع الملفات التي تريد تحويلها إلى بي دي اف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter

ستظهر لك جميع الملفات التي قمت باختيارها من جهازك داخل واجهة البرنامج، وستجد معاينة للملف المحدد في أسفل الواجهة، ومن القائمة الموجودة جهة اليمين، تستطيع اختيار تحويل ملف الوورد بالكامل او تحويل صفحات محددة منه على حسب حاجتك، وبعدها اضغط زر Convert لبدء التحويل وإنشاء ملف PDF جديد على حاسوبك.

أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter

سيتم تحويل ملفات الوورد إلى بي دي اف بسرعة كبيرة وحفظها على جهازك. يمكنك الضغط على Open لفتح مكان حفظ الملفات الجديدة على حاسوبك مباشرة بعد انتهاء عملية التحويل.

أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter

كان هذا استعراضاً سريعاً لبرنامج Best Word to PDF Converter أحسن وأسهل برنامج مجاني لتحويل ملفات الوورد إلى ملفات PDF عالية الجودة مجاناً بدون أي تكاليف وبسرعة كبيرة. وأيضاً، هناك برنامج آخر سهل وخفيف لتحويل ملف وورد إلى بي دي اف وتحويل جميع أنواع الملفات إلى أي صيغة مجاناً، عبر هذه المقالة: برنامج تحويل جميع صيغ الملفات بلا استثناء File Converter مجاناً.

معلومات تحميل برنامج تحويل الوورد إلى PDF للكمبيوتر مجاناً Best Word to PDF Converter

رابط تحميل أفضل برنامج لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق Best Word to PDF Converter مجاناً

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

 

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى