برامج انتى فيرسبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

أفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت مجاناً Best Rescue Disk

تنزيل أقوى اسطوانات الانقاذ وإزالة الفيروسات من الدوس مجاناً للكمبيوتر

تحميل أفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت مجاناً Best Rescue Disk CD iso، والتي سنقوم بتوفير روابط تحميل مباشرة لأقوى اسطوانات الانقاذ والانتي فيرس المجانية بصيغة ISO لحرقها على فلاشة أو اسطوانة CD للإقلاع بها من البوت وبدء إزالة الفيروسات من الدوس بكفاءة عالية، وسبق أن قدمنا لكم اسطوانة انقاذ انتي فيرس والتي تضم العديد من أشهر اسطوانات حذف الفيروسات من البوت، واليوم نستعرض معكم أقوى وأشهر الاسطوانات المتخصصة في القضاء على الفيروسات من الويندوز ومن جهاز الكمبيوتر بالكامل عبر عمل سكان للحاسوب الكامل من خارج الويندوز والتخلص من جميع الفيروسات مجاناً.

أفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت مجاناً Best Rescue Disk
أفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت مجاناً Best Rescue Disk

تنزيل أفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت للكمبيوتر مجاناً

نوفر لكم في هذه المقالة شرح سريع لتحميل أفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت لأجهزة الكمبيوتر مجاناً مع روابط تحميل مباشرة لهذه الاسطوانات بصيغة ISO حتى يسهل عليك حرقها على فلاش ميموري USB أو اسطوانة CD/DVD كما هو الحال في شرح كيفية حرق الويندوز على فلاشة بخطوات بسيطة جداً. قمنا بتجميع أشهر اسطوانات إزالة الفيروسات من الدوس في هذه المقالة ليكون من السهل عليك تنزيل أي اسطوانة تريدها بطريقة سلسة وسريعة.

نظام الويندوز عرضة للإصابة بالفيروسات بجميع أنواعها، وبرامج انتى فيرس الأساسية والثانوية التي يتم استخدامها على الكمبيوتر من داخل الويندوز لن تكون قادرة على التخلص من جميع أنواع الفيروسات، ولعل أصعب الفيروسات التي لايمكن حذفها من الجهاز هي تلك الفيروسات التي تقوم بتشفير نفسها مع برامج الحماية لتخفي حقيقة عملها عن برنامج الانتي فيرس المثبت على الحاسوب، بالإضافة إلى الفيروسات التي تكون مزروعة داخل ملفات النظام والتي يعجز عن اكتشافها أي برنامج حماية موجود على نفس النظام، وبالتالي فإن الشروع في البحث عن أفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت هو الحل الأمثل للقضاء على جميع الفيروسات بلا استثناء.

وذلك لأن اسطوانات الانقاذ من الفيروسات التي يتم استخدامها من خارج الويندوز (من البوت) تكون مستقلة بنفسها ومعها نظام تشغيل افتراضي خاص بها، وفي أغلب الحالات يكون نظام التشغيل المستخدم في اسطوانات الصيانة والانقاذ وحذف الفيروسات هو نظام Linux المحمي تماماً ضد الفيروسات، ولذلك يصبح برنامج الانتي فيرس الموجود داخل الاسطوانة قادراً على التعرف على جميع أنواع الفيروسات الموجودة بالحاسوب بغض النظر عن نوع الفيروس ومكان تواجده داخل الجهاز، لذا قررنا توفير أفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت في هذه المقالة متاحة للتنزيل المباشر بآخر إصدار بصيغة ISO مجاناً.

مميزات اسطوانات وأقراص الانقاذ لحذف الفيروسات من الدوس

  • الاسطوانات المتوفرة معنا هي أفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت على الإطلاق.
  • أغلب الاسطوانات المتوفرة في هذه المقالة متاحة للتنزيل بصيغة ISO.
  • جميع الاسطوانات مجانية تماماً بدون دفع أي رسوم مقابل الاستخدام.
  • جاهزة للحرق على فلاشة أو اسطوانة.
  • قابلة للإقلاع من البوت كأي اسطوانة أخرى.
  • خفيفة جداً على الجهاز ولاتحتاج إلى متطلبات أو إمكانيات كبيرة لاستخدامها.
  • جميع الاسطوانات بحجم صغير ومتاح للتنزيل بسرعة كبيرة.
  • متوفرة بروابط تحميل مباشرة مجاناً بسرعة عالية جداً.
  • داعمة لنواة 32 بت و 64 بت معاً.
  • تعمل على إزالة جميع الفيروسات من جذورها تماماً والقضاء عليها.
  • تنظيف جهاز الكمبيوتر من أي فيروسات قد أصابته.
  • التخلص من جميع المشاكل التي تسببها الفيروسات على الحاسوب.
  • الاسطوانات قادرة على اكتشاف وحذف فيروسات تشفير الملفات (الفدية).
  • سرعة عمل فحص للجهاز واكتشاف الفيروسات بجميع أنواعها.
  • تحديث قاعدة البيانات باستمرار للعثور على أي فيروس جديد على الفور.
  • بها نظام تشغيل مخصص للاسطوانة للدخول للجهاز في حالة انهيار النظام.
  • انقاذ الملفات الهامة من الحاسوب في حالة كنت تريغب في تغيير الويندوز الحالي.
  • يمكنك حمل الاسطوانة على فلاش ميموري أو اسطوانة واستخدامها على أي جهاز كمبيوتر على الفور بدون قيود.
  • متوفرة بروابط تحميل مباشرة مجاناً بسرعة عالية جداً.

أفضل 8 اسطوانات انقاذ وإزالة الفيروسات من جذورها تماماً

أولاً: اسطوانة كاسبر للطوارئ والانقاذ Kaspersky Rescue Disk

من أشهر وأفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت هي اسطوانة الانقاذ من كاسبر Kaspersky Rescue Disk، وهي اسطوانة مخصصة بأداة حذف وإزالة جميع الفيروسات من الدوس، وتتيح لك إمكانية عمل تحديث للبرنامج وتحديث قاعدة البيانات قبل عمل Scan من الاسطوانة للبحث عن الفيروسات القديمة والجديدة بشكل قوي وفعال. يمكنك تحميل اسطوانة كاسبر لحذف الفيروسات Kaspersky Rescue Disk ISO برابط مباشر مجاناً عبر هذا الرابط (تحميل الاسطوانة) واضغط زر Download Now لبدء التنزيل على جهازك.

اسطوانة كاسبر للطورئ والانقاذ Kaspersky Rescue Disk

ثانياً: اسطوانة الانقاذ من النود ESET SysRescue

اسطوانة الانقاذ من النود وحذف الفيروسات ESET SysRescue ISO تُعد واحدة من أقوى اسطوانات القضاء على الفيروسات من الحاسوب تماماً، عبر عمل فحص كامل للحاسوب او عمل فحص مخصص على حسب ماتريد والبدء في عمل سكان للكمبيوتر واكتشاف الفيروسات وإزالتها من جذورها بقوة فائقة. يمكنك تحميل اسطوانة ESET SysRescue بصيغة ISO عبر هذا الرابط (تحميل الاسطوانة).

اسطوانة الانقاذ من النود ESET SysRescue

ثالثاً: اسطوانة الانقاذ BitDefender Rescue CD

اسطوانة الانقاذ من بيتديفيندر الشهيرة BitDefender Rescue CD تُعد من أفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت بكفاءة وقوة فائقة، وذلك لأن شركة BitDefender من أقوى الشركات المنتجة لبرامج واسطوانات الانتي فيرس القوية جداً، لذا فإن اسطوانة الانقاذ BitDefender Rescue CD هي اسطوانة فعالة في القضاء على جميع أنواع الفيروسات من نظام الويندوز والحاسوب بالكامل. يمكنك تحميل اسطوانة BitDefender Rescue CD ISO عبر هذا الرابط (تحميل الاسطوانة).

اسطوانة الانقاذ BitDefender Rescue CD

رابعاً: اسطوانة انقاذ افيرا Avira Rescue System

تُعد اسطوانة الانقاذ والطوارئ من أفيرا Avira AntiVirus Rescue System أحد التطبيقات التي تعتمد على نظام التشغيل Linux والذي يسمح بالوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المعطلة أو التي متوقف بها نظام الويندوز الأساسي. وبالتالي ، من الممكن إصلاح نظام تالف أو إنقاذ البيانات أو مسح النظام بحثاً عن إصابات بالفيروسات. يتم تحديث نظام Avira AntiVirus Rescue System عدة مرات في اليوم بحيث تتوفر دائماً على آخر تحديثات الأمان. يمكنك تحميل اسطوانة Avira Rescue System CD ISO عبر هذا الرابط (تحميل الاسطوانة).

اسطوانة انقاذ افيرا Avira Rescue System

خامساً: اسطوانة حذف الفيروسات من كومودو Comodo Rescue Disk

اسطوانة كومودو لحذف الفيروسات وإنقاذ الجهاز Comodo Rescue Disk واحدة من أفضل اسطوانات حذف الفيروسات الموجودة على الساحة، حيث تساعد المستخدم على فحص الحاسوب من جميع انواع الفيروسات التي قد أصابت الجهاز والعمل على إزالتها من جذورها وتنظيف الهارد والويندوز والكمبيوتر من أضرار الفيروسات تماماً. يمكنك تحميل اسطوانة انقاذ Comodo Rescue Disk عبر الدخول لهذا الرابط (تحميل الاسطوانة) ثم الضغط على زر Free Download لتنزيل الاسطوانة بصيغة ISO مجاناً بأحدث إصدار.

اسطوانة حذف الفيروسات من كومودو Comodo Rescue Disk

سادساً: اسطوانة نورتون لحذف الفيروسات Norton Bootable Recovery Tool

من أفضل اسطوانات حذف الفيروسات من الويندوز والهارد والحاسوب بالكامل هي اسطوانة نورتون لحذف الفيروسات Norton Bootable Recovery Tool، والتي يمكنك تحميلها برابط مباشر بصيغة ISO مجاناً بدون أي رسوم، والبدء في حرقها على فلاشة أو اسطوانة لعمل قرص انقاذ قوي وبدء الإقلاع به من البوت. يمكنك تنزيل اسطوانة نورتون لحذف الفيروسات Norton Bootable Recovery Tool iso عبر هذا الرابط (تحميل الاسطوانة).

اسطوانة نورتون لحذف الفيروسات Norton Bootable Recovery Tool

سابعاً: قرص اسطوانة الانقاذ من الفيروسات Dr.Web LiveDisk CD ISO

اسطوانة حذف الفيروسات وانقاذ الجهاز من البرمجيات الخبيثة Dr.Web LiveDisk CD ISO أحدث إصدار من أفضل اسطوانات حذف الفيروسات من البوت، عبارة عن قرص انقاذ انتي فيرس مجاني، يعتمد على نظام لينكس الذي لايساعد على نشاط الفيروسات مما يجعله قادر على اكتشاف وحذف جميع الفيروسات الموجودة بالحاسوب بكفاءة عالية. يمكنك تحميل اسطوانة دكتور ويب لحذف الفيروسات من الكمبيوتر Dr.Web LiveCD ISO مجاناً عبر هذا الرابط (تحميل الاسطوانة) والنقر على زر Download to a DVD لتنزيل الاسطوانة بصيغة ISO أحدث إصدار.

قرص اسطوانة الانقاذ من الفيروسات Dr.Web LiveDisk CD ISO

ثامناً: اسطوانة الانقاذ من افاست Avast Rescue Disk

شركة افاست لم توفر اسطوانة الانقاذ من افاست Avast Rescue Disk بصيغة ISO على موقعها الرسمي كما هو الحال في باقي شركات الانتي فيرس الأخرى السابق طرحها، ولكنها توفر للمستخدم إمكانية استخراج قرص الانقاذ وإنشاء اسطوانة انقاذ من برنامج Avast المثبت على الجهاز، لذا إنه يجب عليك تنزيل برنامج افاست انتي فيرس بأي إصدار من الإصدارات المتوفرة من الشركة، يمكنك تنزيل جميع إصدارات برنامج Avast Antivirus عبر زيارة هذه المقالة على موقع اقتني (تحميل برنامج افاست انتي فيرس) ثم تثبيت البرنامج على جهازك.

بعد ذلك قم بفتح البرنامج واتباع التعليمات التالية لإنشاء قرص انقاذ مجاني من أفاست وحرقه مباشرة على اسطوانة أو فلاشة.

متطلبات استخدام اسطوانات الانقاذ وحذف الفيروسات على الكمبيوتر

اسطوانات الانقاذ والقضاء على الفيروسات لاتحتاج إلى متطلبات كبيرة للتشغيل، فهي تحتاج إلى إمكانيات بسيطة وعادية متاحة على أغلب أجهزة الكمبيوتر، وهي مايلي:

  • تحتاج إلى فلاشة USB بحجم 1 جيجابايت أو اسطوانة CD/DVD لحرق الاسطوانة عليها.
  • تحتاج إلى وجود رامات بحجم 512 ميجابايت إلى 1 جيجابايت.
  • مساحة فارغة على القرص الصلب 1 جيجابايت تقريباً.
  • بروسيسور Intel Pentium بسرعة 1 جيجاهرتز أو مافوقه.
  • تحتاج إلى وجود اتصال بالانترنت لتحديث قاعدة البيانات قبل عمل Scan للجهاز.
  • ضرورة وجود ماوس أو كيبورد في الجهاز للتحكم في تشغيل الاسطوانة.

 

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى