الأمان والخصوصيةبرامج الحمايةبرامج كمبيوترشروحات

برنامج قفل سطح المكتب برقم سري مجاناً Desktop VLocker

تحميل برنامج Desktop VLocker نسخة محمولة مجانية لقفل شاشة الكمبيوتر بباسورد

تحميل وشرح برنامج قفل سطح المكتب برقم سري مجاناً Desktop VLocker نسخة محمولة أحدث إصدار، هو أسهل برنامج مجاني لإغلاق شاشة الكمبيوتر بباسورد قوي ومنع المتطفلين من فتح الحاسوب الخاص بك بدون علمك، يعمل برنامج Desktop VLocker على غلق شاشة الحاسوب بكلمة مرور قوية من إدخالك أنت، ولايسمح بفتح جهاز الكمبيوتر نهائياً إلا عن طريق كلمة المرور التي قمت بتعيينها له، وذلك يساعد على الحفاظ على خصوصية المستخدم ومنع أي شخص آخر من تصفح الحاسوب بدون علم صاحبه، مما يوفر لك أمان تام على ملفاتك المحفوظة على حاسوبك أثناء غيابك أو ابتعادك عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج قفل سطح المكتب برقم سري مجاناً Desktop VLocker
برنامج قفل سطح المكتب برقم سري مجاناً Desktop VLocker

نبذة عن برنامج قفل سطح المكتب برقم سري Desktop VLocker

برنامج قفل سطح المكتب برقم سري Desktop VLocker هو أفضل برنامج للحفاظ على الحاسوب ضد المتطفلين، وذلك عبر تعيين باسورد قوي لفتح شاشة الكمبيوتر، ولن يكون متاح لأي شخص القدرة على فتح الحاسوب وتصفح محتويات وملفات الكمبيوتر إلا عن طريق إدخال هذا الباسورد ولا حتى صاحب الجهاز نفسه، برنامج Desktop VLocker عبارة عن برنامج مجاني 100% بدون أي رسوم، كما انه متوفر بنسخة محمولة تعمل مباشرة بدون الحاجة إلى تثبيتها على الحاسوب، أي أنك يمكنك استخدامه على جميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة به بسهولة تامة.

عبر تنزيل واستخدام برنامج قفل سطح المكتب برقم سري Desktop VLocker على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تتمكن من حماية وتأمين حاسوبك ضد المتطفلين ومنع عبث الأطفال بالجهاز أثناء غيابك، يوفر لك الأمان التام على جميع الملفات الموجودة داخل جهازك، حيث لايمكن لأي إنسان الولوج إلى حاسوبك مادامت قمت بإغلاقه بكلمة مرور عبر برنامج Desktop VLocker، وبذلك سوف تحصل على الحماية اللازمة لكل الملفات والحسابات الشخصية والمعلومات الهامة المسجلة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك مجاناً، لأن جميع المميزات التي يمتلكها هذا البرنامج الرائع يتم توفيرها لكافة المستخدمين بدون أي مقابل مادي.

لماذا استخدم برنامج Desktop VLocker عن باقي البرامج الأخرى؟

نحن نرشح لك استخدام برنامج Desktop VLocker لقفل شاشة الكمبيوتر برقم سري بدلاً من البرامج الأخرى المنافسة له، وذلك لأن برنامج قفل سطح المكتب برقم سري Desktop VLocker متوفر بشكل مجاني تماماً، لايتطلب منك شراؤه أو إدخال أي ترخيص له لاستخدامه على حاسوبك بشكل دائم، ولن تحتاج إلى البحث عن كراك أو باتش أو سيريال لتفعيل البرنامج على جهازك، وبالطبع قد تكون هذه الباتشات والكراكات بها ملفات خبيثة أو فيروسات ضارة تهدد أمن الحاسوب الخاص بك، وأغلب البرامج التي تسمح للمستخدم بإغلاق شاشة الحاسوب بباسورد تكون مدفوعة وليست مجانية.

ما الفائدة من إغلاق شاشة الكمبيوتر بباسورد أو كلمة مرور قوية؟

في الوقت الراهن أصبحت أجهزة الكمبيوتر تحتوي على كافة المعلومات الخاصة بنا، بالإضافة إلى الحسابات والتعاملات البنكية عبر الانترنت، فقد أصبحت كل أسرارنا وبياناتنا وذكرياتنا الهامة محفوظة داخل الحواسيب الخاصة بنا، وفي حالة ترك جهاز الكمبيوتر مفتوحاً وقمت بالابتعاد عنه، فإنه من الممكن الدخول لجهازك من قبل أحد المتطفلين والاستيلاء على هذه المعلومات الحساسة الموجودة على الحاسوب، لذا فإن تأمين المعلومات الموجودة على الكمبيوتر أمر حتمي ويجب الاهتمام به، وذلك عبر العديد من طرق الحماية المتوفرة لهذا الأمر، ومن أهمها: إغلاق شاشة الكمبيوتر بباسورد لتأمين الملفات الموجودة على الجهاز ضد عبث الأطفال والمتطفلين بدون علمك، وذلك مايوفره لك برنامج قفل سطح المكتب برقم سري Desktop VLocker بشكل مجاني.

مميزات برنامج Desktop VLocker لإغلاق سطح المكتب بكلمة مرور

  • برنامج Desktop VLocker مجاني تماماً بدون دفع أي أموال مقابل استخدامه.
  • متاح بنسخة محمولة للعمل على الحواسيب بجميع أنواعها بدون تثبيته.
  • متوفر بحجم صغير جداً لايتعدى 1 ميجابايت مما يجعله في متناول الجميع.
  • لايحتاج إلى إمكانيات مخصصة لجهاز لتشغيل البرنامج، فهو يعمل على أي جهاز بدون أي شروط أو متطلبات.
  • قفل سطح المكتب برقم سري قوي.
  • إغلاق شاشة جهاز الكمبيوتر بكلمة مرور.
  • قفل شاشة الويندوز بباسورد.
  • منع الأشخاص الآخرين من الدخول لحاسوبك بدون علمك.
  • الحماية ضد المتطفلين عن طريق قفل شاشة الحاسوب برقم سري.
  • يحمي جهاز ضد عبث الأطفال.
  • حماية ملفاتك من السرقة أو استغلالها من قبل الأفراد الآخرين أثناء عدم تواجدك.
  • يحافظ على خصوصيتك ويحمي بياناتك الموجودة على حاسوبك في حالة ابتعادك عن الجهاز.
  • البرنامج بسيط جداً وسهل الاستخدام وبعيداً عن التعقيد.
  • العمل بنقرة واحدة فقط بسهولة تامة.

شرح طريقة إغلاق شاشة الويندوز وقفل الحاسوب بكلمة سر مجاناً

سوف نتطرق في السطور القليلة القادمة إلى شرح برنامج قفل سطح المكتب برقم سري Desktop VLocker المجاني، وطريقة قفل شاشة الويندوز بكلمة سر وإغلاق شاشة الحاسوب بباسورد قوي مجاناً بدون رسوم، الطريقة سهلة جداً وبسيطة للغاية، ويمكنك تطبيقها في ثواني قليلة.

أولاً: طريقة تنزيل برنامج Desktop VLocker لقفل الحاسوب برقم سري

قم بتنزيل برنامج Desktop VLocker برابط مباشر مجاناً من خلال رابط التحميل الموجود في نهاية هذه المقالة، وسوف يأخذك مباشرة إلى الصفحة الرسمية لتنزيل البرنامج، قم بالضغط على زر Download لبدء التنزيل على الفور بدون أي خطوات إضافية.

برنامج قفل سطح المكتب برقم سري مجاناً Desktop VLocker

ثانياً: تعيين كلمة سر لإغلاق الكمبيوتر وقفل البرنامج بها

بعدها قم بفتح وتشغيل برنامج قفل سطح المكتب برقم سري Desktop VLocker، والذي سيطلب منك إدخال كلمة مرور خاصة بك لقفل البرنامج والجهاز من خلالها، قم بإدخال الباسورد الذي تريده في الخانة الأولى ثم أعد كتابته كما هو مرة أخرى في الخانة الثانية ثم اضغط OK.

بعدها سيفتح لك نافذة الدخول للبرنامج، والتي ستعين عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك التي قمت بتعيينها في الخطوة الأولى، ثم اضغط OK لفتح واجهة البرنامج.

برنامج قفل سطح المكتب برقم سري مجاناً Desktop VLocker

ثالثاً: طريقة قفل جهاز الكمبيوتر بباسورد

ستظهر لك واجهة برنامج Desktop VLocker بهذا الشكل البسيط جداً، تستطيع الآن الضغط على زر Lock Desktop لقفل شاشة الحاسوب برقم سري على الفور.

برنامج قفل سطح المكتب برقم سري مجاناً Desktop VLocker

وسوف يتم قفل سطح المكتب بالباسورد الذي استخدمته، وستجد الواجهة الأساسية لشاشة القفل بهذا الشكل:

برنامج قفل سطح المكتب برقم سري مجاناً Desktop VLocker

رابعاً: شرح طريقة فك قفل شاشة الكمبيوتر مرة أخرى والدخول للجهاز

برنامج Desktop VLocker سيطلب منك إدخال الباسورد في الخانة الأولى ثم النقر على UnLock لفتح الجهاز مرة أخرى، عندما تريد فك القفل عن الحاسوب.

برنامج قفل سطح المكتب برقم سري مجاناً Desktop VLocker

خامساً: شرح إعدادات برنامج إغلاق شاشة الكمبيوتر بباسورد Desktop VLocker

برنامج قفل سطح المكتب برقم سري Desktop VLocker يوفر لك بعض الإعدادات الهامة التي تساعدك على التعديل على جميع خواص البرنامج بما يناسبك بحرية تامة، قم بالدخول لإعدادات البرنامج عبر النقر على Settings

برنامج قفل سطح المكتب برقم سري مجاناً Desktop VLocker

وسوف تظهر لك كافة الإعدادات والخيارات التي يمكنك التعديل عليها بما يناسب عملك بسهولة تامة.

برنامج قفل سطح المكتب برقم سري مجاناً Desktop VLocker

(1) Change Password: وهذا يتيح لك تغيير الباسورد أو كلمة المرور في أي وقت تريده بأي رقم سري آخر.

(2) Choose Image: وعبر هذا الخيار تستطيع اختيار خلفية (صورة) لشاشة القفل بدلاً من اللون الأسود الافتراضي، يمكنك إضافة أي خلفية تريدها.

(3) Opacity: للتحكم في درجة شفافية الصورة بالنسبة التي تناسبك.

(4) Run When Windows Start: بتفعيل هذا الخيار ON سيقوم البرنامج بالفتح تلقائياً أثناء بدء تشغيل الجهاز، أما إذا كانت Off فلن يعمل البرنامج إلا إذا قمت بتشغيله بنفسك.

(5) Save Settings: بالضغط على هذا الزر سيتم حفظ جميع الإعدادات التي قمت بإدخالها.

كان هذا استعراضاً تفصيلياً لشرح برنامج قفل سطح المكتب برقم سري Desktop VLocker كاملاً بجميع إعداداته، مع توضيح طريقة قفل الحاسوب بكلمة سر وكيفية فك القفل عن شاشة الكمبيوتر مرة أخرى.

معلومات تحميل برنامج Desktop VLocker مجاناً لقفل الويندوز والكمبيوتر برقم سري

رابط تحميل برنامج قفل سطح المكتب برقم سري Desktop VLocker نسخة محمولة مجانية أحدث إصدار

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

 

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى