تنظيف وتسريع الويندوزالصيانة والإصلاحبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower Powerful PC

تنزيل برنامج TweakPower مجاناً لصيانة الويندوز وتنظيف وتسريع الحاسوب

تحميل برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower – Powerful PC optimization tool أحدث إصدار نسخة تثبيت عادية ومحمولة نواة 32 بت 64 بت، هو أفضل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر وضبط إعدادات الويندوز وتسريع النظام بشكل ملحوظ، برنامج TweakPower هو عبارة عن برنامج مجاني يقوم بعمل تحسين للويندوز وتنظيف الجهاز من الملفات الزائدة والغير مهمة وتوفير مساحة حرة على القرص الصلب، والتحكم في ضبط إعدادات نظام الويندوز بكفاءة وسهولة عالية جداً، ويعمل على تنظيف متصفحات الانترنت من الملفات المؤقتة والكوكيز وحماية الخصوصية على النت، بالإضافة إلى صيانة الهارد والغاء التجزئة وغيرهم من المهام الرائعة المتوفرة مجاناً داخل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه.

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower Powerful PC
برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower Powerful PC

نبذة عن برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه TweakPower المجاني

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه TweakPower هو عبارة عن برنامج مجاني صغير الحجم متاح للتنزيل المجاني بنسخة تثبيت عادية ونسخة أخرى محمولة تعمل بدون تثبيت، ومتوفر بالنواتين 32 بت 64 بت ليدعم العمل على كافة أنظمة الويندوز بلا استثناء، هو أداة تحسين جهاز الكمبيوتر المجانية Powerful PC optimization tool التي تزيد من كفاءة عمل الحاسوب وتحسين أداء نظام الويندوز على الكمبيوتر مجاناً بدون دفع أي رسوم ويدون قيود على استخدام إمكانيات البرنامج، يعمل كبديل رائع ومجاني لبرنامج Advanced SystemCare Pro الشهير، وذلك لأنه يوفر كافة خواص برنامج ادفانسد سيستم كير برو بالمجان.

يعمل برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه TweakPower كبرنامج صيانة شامل لجميع مشاكل الحاسوب، حيث يحتوي على الكثير من الأدوات المجانية عالية الكفاءة التي تسمح للمستخدم بتنظيف الجهاز من الملفات المهملة والملفات المؤقتة ومسح ملفات الكاش في المتصفح، وضبط خيارات الويندوز مباشرة من داخل البرنامج بدون الحاجة إلى الدخول إلى إعدادات الويندوز المعقدة في حالة التعامل معها بالطريقة التقليدية، بالإضافة إلى تنظيف الريجيستري من كافة القيم والمدخلات القديمة وعمل الغاء تجزئة للهارد لتسريع عمل القرص الصلب أثناء استخدام الحاسوب.

يساعدك برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه TweakPower المجاني على تسريع الانترنت على الكمبيوتر، ويعمل كذلك كطبيب للقرص الصلب الذي يساعد على إصلاح مشاكل الهارد ديسك وعلاجه، بالإضافة إلى إدارة قائمة بدء التشغيل في الويندوز أثناء إقلاع الجهاز وتسريع فتح جهاز الكمبيوتر أثناء التشغيل، والغاء تثبيت البرامج من جذورها، واستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر، وتقسيم الملفات وحذف الملفات نهائياً من الحاسوب، والكثير من الأدوات والوظائف المتوفرة بشكل مجاني تماماً داخل برنامج صيانة وإصلاح الويندوز TweakPower بآخر إصداراته.

ميزات برنامج TweakPower لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر

مؤشر الحماية وكفاءة عمل الجهاز

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه TweakPower يوضح لك مؤشر الأداء (فهرس تجربة Windows) قوة الكمبيوتر لديك. يتم تحديد بيانات أداء أهم مكونات الأجهزة (المعالج، ذاكرة الوصول العشوائي، بطاقة الرسومات، القرص الصلب)، والتي يتم تصنيفها بعد ذلك من 1.0 إلى 7.9 نقطة. ينتج الترتيب العام للكمبيوتر عن أدنى تصنيف جزئي.

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower Powerful PC

تنظيف الحاسوب

يساعد برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه TweakPower على الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مناسباً لعملك، حيث يتيح لك إمكانية إزالة الملفات غير الضرورية وتنظيف السجل وحذف آثار الإنترنت وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة فقط لضمان مزيد من الاستقرار.

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower Powerful PC

 

ضبط وتخصيص إعدادات نظام الويندوز بسهولة

  • ضبط إعدادات النظام: قم بتغيير إعدادات النظام، وأجهزة الإدخال، ومحركات الأقراص، والبرامج والتطبيقات، والمؤثرات لتخصيص نظام الويندوز بشكل أفضل لتناسب احتياجاتك.
  • التحكم في الاتصالات والانترنت: قم بتخصيص متصفحات الانترنت مثل: Internet Explorer و Firefox وغيرهم، وضبط اتصالاتك حسب احتياجاتك ومزامنة الكمبيوتر.
  • تخصيص إعدادات الويندوز: قم بضبط جمبع إعدادات الويندوز على حاسوبك بحسب طريقتك الخاصة. قم بتخصيص واجهة Windows عن طريق تخصيص مظهر Windows، بما في ذلك الألوان وإطارات النوافذ والأيقونات والأزرار وشاشة بدء التشغيل وتسجيل الدخول وقائمة بدء التشغيل وعرض سطح المكتب والمستكشف وتسجيل الدخول.
  • الأمان والحماية والحفاظ على الخصوصية: يمكنك حماية الكمبيوتر الخاص بك مع ميزات الأمان في نظام الويندوز الخاص بك مجاناً. قم بتكوين وإدارة إعدادات جدار الحماية وإلغاء التجزئة والتحديثات التلقائية والتحكم في حساب المستخدم ومركز الأمان. احذف دائمًا البيانات الحساسة من القرص الصلب، وقم بتشفير الملفات باستخدام Advanced Encryption Standard (تشفير AES) المتقدم وحذف الملفات الأصلية بأمان، والتحكم في إعدادات العرض والطابعة والشبكة وحماية خصوصيتك “AnitSpy”.

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower Powerful PC

صيانة نظام الويندوز وتسريعه

  • التحكم الكامل في إدارة برامج التشغيل التلقائي.
  • إدارة المهام المجدولة.
  • إلغاء تثبيت البرامج من الويندوز.
  • استكشاف أخطاء القرص وكشف مشاكل الويندوز وإصلاحها.
  • إصلاح غالبية كبيرة من مشاكل Windows المعروفة.
  • إدارة المهام داخل الويندوز: يمكنك الدخول مباشرة على مدير المهام TaskManger عبر برنامج TweakPower بنقرة واحدة، لإدارة البرامج قيد التشغيل، وعرض استخدام المعالج وحفظ الاستخدام، وتوفير تحكم كامل في البرامج النشطة.
  • عرض تفاصيل ومعلومات جهاز الكمبيوتر: احصل على نظرة عامة تفصيلية عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرض تفاصيل مكونات الحاسوب ونظام التشغيل وغيرهم.
  • إدارة الطاقة في نظام الويندوز.

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower Powerful PC

إضافات هامة للتعامل مع القرص الصلب

يسمح لك File Splitter بتقسيم الملفات من أي حجم إلى ملفات متعددة، والتعرف بسرعة وسهولة على كامل إعدادات النظام والأجهزة، وتصفح السجل في وضع Turbo، والحصول على نظرة عامة على الأدوات المساعدة للنظام الهامة.بالإضافة إلى الغاء التجزئة للهارد للحصول على سرعة كبيرة في تشغيل الألعاب والبرامج وتصفح الكمبيوتر بشكل أسرع من السابق. والبحث عن الملفات المتكررة بالهارد واسترجاع الملفات المحذوفة من القرص الصلب وغيرهم.

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower Powerful PC

أدوات تنظيف وتسريع عمل الريجيستري

يسمح لك بالبحث في الريجيستري بطريقة أسهل وأسرع، والغاء تجزئة الريجيستري، والنسخ الاحتياطي للريجيستري واستعادتها مرة أخرى.

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower Powerful PC

أداة ضبط وتحسين جهاز الكمبيوتر بكفاءة عالية

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه TweakPower هو برنامج صيانة الكمبيوتر متعدد الإمكانيات، تم تصميمه لجعل جميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك تعمل بأقصى سرعة وفعالية أكبر من السابق. فهو عبارة عن أداة برمجية ذكية تتيح للمستخدمين ضبط أنظمة التشغيل والبرامج الخاصة بهم للحصول على أفضل أداء للحواسيب الخاصة بهم مجاناً، كما يحافظ على أداء تشغيل الحاسوب ويحمي المستخدمين من مشاكل الكمبيوتر المتنوعة، مع زيادة الأداء والأمان لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم

يتضمن برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه TweakPower مُحسّنات أداء متقدمة، مما يساعدك في تحقيق أقصى أداء ممكن للويندوز والكمبيوتر بسرعة فائقة، والعمل بشكل أسرع، وتشغيل الألعاب بطريقة أكثر سلاسة من الماضي. يمكن لبرنامج TweakPower أن يقوم بتنظيف الويندوز من مخلفات البرنامج والملفات المؤقتة في مستعرض الانترنت وحذف الملفات المهملة على القرص وتوفير مساحة كبيرة فارغة. أيضًا، تساعدك المعالجات وأدوات التشخيص سهلة الاستخدام في العثور على الثغرات والأخطاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower Powerful PC

توفير العديد من الأوضاع المناسبة لعملك على الكمبيوتر

  • الوضع الاقتصادي: يعمل على إطالة عمر البطارية بشكل كبير عن طريق تقليل استهلاك الطاقة للمعالج، وإيقاف العمليات الخلفية غير الضرورية وتقليل الطاقة التي تستهلكها الأجهزة الداخلية والخارجية.
  • وضع الألعاب: يتم إيقاف تشغيل أكثر من 70 عملية غير ضرورية على الويندوز بنقرة واحدة فقط، مما يؤدي إلى تحرير الطاقة للتصفح والألعاب وتشغيل مقاطع الفيديو بشكل أسرع.

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower Powerful PC

النسخ الاحتياطي للبيانات

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه TweakPower يعمل على حفظ جميع التحسينات والتغييرات التي تتم على الويندوز عبر إنشاء نقطة استعادة للنظام، وعمل نسخة احتياطية من كافة الإعدادات للرجوع إليها وقت الحاجة.

برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower Powerful PC

معلومات تحميل البرنامج المجاني لصيانة وتسريع الجهاز TweakPower

روابط تحميل برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه مجاناً TweakPower Powerful PC آخر إصدار

تحميل برنامج TweakPower أحدث إصدار نسخة تثبيت عادية لنواة 32 بت و 64 بت

تحميل البرنامج نسخة عادية


تنزيل برنامج TweakPower آخر إصدار نسخة محمولة نواة 32 بت

تحميل البرنامج نسخة محمولة


تحميل برنامج الصيانة المجاني TweakPower نسخة محمولة نواة 64 بت أحدث إصدار

تحميل البرنامج نسخة محمولة


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى