مراقبة أداء الكمبيوترالصيانة والإصلاحبرامج كمبيوترشروحاتصيانة الجهاز

برنامج اختبار صحة الهارد Macrorit Disk Scanner مجاناً

تحميل برنامج Macrorit Disk Scanner مجاناً لمعرفة حالة الهارد ديسك

تحميل برنامج اختبار صحة الهارد ومعرفة حالة القرص الصلب Macrorit Disk Scanner أحدث إصدار مجاناً نسخة محمولة ونسخة تثبيت عادية. أسهل برنامج لمعرفة حالة الهارد ديسك (هيلث الهارد) والكشف عن الباد سيكتور في القرص الصلب بضغطة واحدة فقط. يساعدك برنامج Macrorit Disk Scanner على التعرف على المشاكل الموجودة بالهارد الخاص بك على الحاسوب بكل سهولة، فهو مخصص لعمل Scan للقرص الصلب على الجهاز من داخل الويندوز وعرض تقرير كامل عن الحالة العامة للهارد ديسك بالتفصيل، وتوضيح جميع مشاكل الهارد إن وجدت. نتيجة لذلك، يمكنك معرفة حالة الهارد الداخلي للكمبيوتر والهارد الخارجي وأيضاً فحص هارد اللابتوب والتعرف على القطاعات التالفة (Badsector) الموجودة بأي قرص صلب على الجهاز.

برنامج اختبار صحة الهارد Macrorit Disk Scanner مجاناً
برنامج اختبار صحة الهارد Macrorit Disk Scanner مجاناً

نبذة عن برنامج اختبار صحة الهارد Macrorit Disk Scanner

برنامج اختبار صحة الهارد Macrorit Disk Scanner متوفر بأحدث إصدار بالنسخة المحمولة ونسخة التثبيت العادية، وهو برنامج مجاني لمعرفة حالة الهارد ديسك على جهاز الكمبيوتر بسهولة فائقة، يعمل على جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز بلا استثناء، فهو يدعم العمل على ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندوز 8، ويندوز 7، وويندوز فيستا واكس بي بالنواتين 32 بت و 64 بت، يُعتبر أخف وأسهل برنامج لفحص حالة القرص الصلب بالقليل من الخطوات وبدون أي خطورة على الهارد، يساعد المستخدم على كشف أعطال الهارد والتعرف على وجود الباد سيكتور (القطاعات التالفة) بالقرص الصلب بسرعة كبيرة.

فإذا كنت ترغب في تحميل برنامج اختبار صحة الهارد على جهازك، أو تريد برنامج مجاني لمعرفة هيلث الهارد أو صحة القرص الصلب على الكمبيوتر، أو تبحث عن برنامج لمعرفة حالة الهارد ديسك بكفاءة عالية، أو برنامج فحص الهارد ديسك من داخل الويندوز وإعطائك تقرير كامل عن حالة الهارد على الجهاز، فعليك بتنزيل برنامج Macrorit Disk Scanner المجاني بدون أي رسوم، والذي بدوره سيساعدك على عمل فحص شامل للهارد ديسك أو فحص مساحة معينة من القرص الصلب للتأكد من إذا كان به مشاكل أو بادسيكتور أم لا ؟ تستطيع التعرف على مدى سلامة الهارد الموجود بحاسوبك بضغطة واحدة فقط وبخطوات بسيطة جداً.

برنامج اختبار صحة الهارد Macrorit Disk Scanner متوفر منه نسخة مجانية Free ونسخة مدفوعة برو Pro ونسخة أخرى مدفوعة Unlimited، وعلى الرغم من أن النسخ المدفوعة من البرنامج تحتوي على مميزات أكثر من النسخة المجانية، إلا أن النسخة المجانية تفي بالغرض وتوفر لك أهم الميزات التي تبحث عنها لتحليل الهارد على جهازك، وهي فحص حالة الهارد ديسك أياً كانت مساحته بدون قيود وعرض تقرير شامل لحالة القرص الصلب والكشف عن الباد سيكتور والقطاعات التالفة (Bad Sectors) في الهارد بكفاءة فائقة بدون الحاجة إلى شراء البرنامج إطلاقاً.

مميزات برنامج لمعرفة حالة الهارد ديسك Macrorit Disk Scanner

  • برنامج Macrorit Disk Scanner مجاني بدون ترخيص أو دفع أموال مقابل الاستخدام.
  • النسخة المجانية من البرنامج توفر للمستخدم كل مايحتاجه في تحليل الأقراص الصلبة على جهاز الكمبيوتر.
  • البرنامج حجمه صغير للغاية مقارنة بإمكانياته الرائعة.
  • تستطيع تنزيل برنامج Macrorit Disk Scanner على جهازك في ثواني.
  • يمكنك نقل برنامج Macrorit Disk Scanner إلى الفلاشة واستخدامه على جميع أجهزة الكمبيوتر على الفور بسهولة تامة.
  • البرنامج متوفر منه نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت.
  • برنامج اختبار صحة الهارد لجهاز الكمبيوتر مجاناً.
  • أفضل برنامج للكشف عن البادسيكتور الموجود بالقرص الصلب.
  • أسهل برنامج لمعرفة حالة الهارد ديسك واكتشاف الأعطال.
  • فحص حالة القرص الصلب والتعرف على جميع المشاكل الخاصة به.
  • داعم لكافة أجهزة التخزين والأقراص بجميع أنواعها IDE, SATA, HDD, SSD, SCSI, FireWire, RAID وفلاشات USB.
  • يوفر سرعة وكفاءة عالية في اختبار وفحص الهارد ديسك على الحاسوب.
  • خفيف جداً على جهاز الكمبيوتر ولايسبب ثقل أو تشنج النظام أثناء العمل.
  • يدعم العمل على ويندوز XP، 7، 8، 8.1، 10 ، Vista نواة 32 بت 64 بت.

شرح كيفية عمل فحص للهارد ديسك ومعرفة حالته مجاناً

برنامج Macrorit Disk Scanner من أسهل البرامج التي تتيح لك فحص الهارد ديسك ومعرفة حالة القرص الصلب واكتشاف الأعطال والكشف عن البادسيكتور بالهارد بسهولة تامة، وإليكم شرح بسيط جداً يساعدك على التعرف على كيفية عمل فحص للهارد ديسك على جهازك بالقليل من الخطوات. قم بتحميل برنامج Macrorit Disk Scanner أحدث إصدار من الروابط المباشرة الموجودة أسفل هذه المقالة، ثم شغل البرنامج على جهازك ليظهر لك بهذا الشكل البسيط:

برنامج اختبار صحة الهارد Macrorit Disk Scanner مجاناً

تستطيع اختيار الهاردديسك الذي تريد عمل فحص له، وتحديد المكان الذي ترغب أن يبدأ البرنامج بعملية الفحص منه، وكذلك تحديد مكان توقف أو نهاية الفحص (وذلك في حالة إذا كنت تريد فحص مساحة معينة من الهارد)، أما إذا كنت تريد فحص الهارد بالكامل، فاتركه كما هو بدون تعديل، ثم اضغط Scan Now لبدء عملية تحليل وفحص القرص الصلب.

برنامج اختبار صحة الهارد Macrorit Disk Scanner مجاناً

سترى أمامك مدى تقدم عملية الفحص داخل البرنامج أولاً بأول، وتستطيع متابعة سير العملية والتعرف عليها من خلال البيانات المعروضة أمامك على شاشة البرنامج أثناء العمل.

برنامج اختبار صحة الهارد Macrorit Disk Scanner مجاناً

وبعد انتهاء البرنامج من اختبار وتحليل وفحص القرص الصلب على حاسوبك، سوف تظهر لك الحالة العامة للهارد ومدى سلامة الهارد ديسك من الباسيكتور، وإذا كان الهارد سليم، ستجد المربعات كلها باللون الأخضر، أما الهارد المصاب بقطاعات تالفة (باد سيكتور)، ستجد هذه القطاعات باللون الأحمر.

برنامج اختبار صحة الهارد Macrorit Disk Scanner مجاناً

معلومات تحميل برنامج Macrorit Disk Scanner لمعرفة مشاكل الهارد ديسك

روابط تحميل برنامج اختبار صحة الهارد ومعرفة حالته Macrorit Disk Scanner آخر إصدار

تنزيل برنامج Macrorit Disk Scanner أحدث إصدار نسخة تثبيت عادية

تحميل البرنامج نسخة عادية


تحميل برنامج Macrorit Disk Scanner أحدث إصدار نسخة محمولة مجانية

تحميل البرنامج نسخة محمولة


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى