برامج انتى فيرسبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

برنامج بت ديفندر مجاني Bitdefender Antivirus Free

تنزيل برنامج Bitdefender انتي فيرس للحماية من الفيروسات لجهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول مجاناً

تحميل برنامج بت ديفندر مجاني Bitdefender Antivirus Free أحدث إصدار دائماً للحماية من الفيروسات لجميع الأجهزة مجاناً، يُعتبر برنامج مضاد الفيروسات Bitdefender من أقوى برامج الانتي فيرس الموجودة على الساحة في الوقت الراهن، فهو مصنف من ضمن المراكز الأولى لأفضل برامج الحماية من الفيروسات إن لم يكن أفضلهم في كثير من الأعوام، تتوفر العديد من إصدارات برنامج بت ديفندر والتي تحقق حماية قوية وفعالة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز أو الماك وأيضاً الهواتف المحمولة، يتوفر منه برنامج Bitdefender Total Security وبرنامج Bitdefender Internet Security وبرنامج Bitdefender Antivirus Plus وأيضاً برنامج Bitdefender Antivirus Free المجاني.

برنامج بت ديفندر مجاني Bitdefender Antivirus Free
برنامج بت ديفندر مجاني Bitdefender Antivirus Free

عناصر المحتوى عرض

تنزيل برنامج بت ديفندر مجاني أحدث الإصدارات

سوف نوفر لكم في هذه المقالة روابط تحميل مباشرة لتنزيل برنامج بت ديفندر مجاني آخر إصدار على جهازك بأي إصدار من إصدارات البرنامج التي توفرها لنا شركة Bitdefender العملاقة، فهي شركة رائدة في إنتاج برمجيات الحماية القوية من الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، والتي تحتل التصنيف العالمي في قائمة أفضل برامج انتي فيرس في كل عام بلا استثناء، ويُعد برنامج Bitdefender Antivirus من أقوى برامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر، والذي يساعدك على الوقاية من جميع التهديدات التي قد تصيب الحاسوب، والقضاء على جميع أنواع الفيروسات التي تهدد أمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

توفر لنا شركة Bitdefender العديد من إصدارات برنامج بت ديفندر مجاني والتي تتفاوت فيما بينها في الخواص التي تقدمها في الحماية من الفيروسات، حيث تجد برنامج بت ديفندر انتي فيرس فري (وهو برنامج مجاني تماماً)، وبرنامج بت ديفندر انتي فيرس بلس وهو برنامج تجريبي مجاناً لمدة 30 يوم، وبرنامج بت ديفندر انترنت سيكيورتي للحماية على الانترنت والحماية من المواقع المشبوهة وهو تجريبي أيضاً، وبرنامج بت ديفندر توتال سيكيورتي وهو أفضل وأقوى برامج الحماية المقدمة من شركة بت ديفندر، والذي يحتوي على جدار ناري لنظام الويندوز والماك وحماية كلمات المرور والتعاملات البنكية والحماية على الانترنت والتصدي لجميع الفيروسات والتهديدات والكثير من الميزات التي يحتويها هذا البرنامج الرائع، وهو تجريبي بالمجان لمدة 30 يوم أيضاً.

برنامج مكافحة الفيروسات القوي والفعال Bitdefender

برنامج بت ديفندر مجاني Bitdefender هو في الواقع برنامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر قوي وفعال جداً، تم إطلاقه لأول مرة في عام 2001. برنامج Bitdefender هو إجمالي برامج أمان الإنترنت التي طورتها شركة Romanian Internet Security software والرئيس التنفيذي لتلك الشركة هو Florin Talpeş. الهدف من برنامج مكافحة الفيروسات Bitdefender هو حماية جهاز الكمبيوتر من التهديدات الخطيرة غير المباشرة والتهديدات عبر الإنترنت، لتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد الفيروسات وتهديدات البرمجيات الخبيثة والملفات الضارة التي تهدد أمن الحاسوب.

يلعب برنامج بت ديفندر مجاني لمكافحة الفيروسات دوراً حيوياً في مجال أمن وأمان الأجهزة بمختلف أنواعها. يحتاج كل كمبيوتر إلى أفضل برامج أمان الإنترنت أو برنامج مكافحة الفيروسات لضمان السلامة والأداء الأفضل. إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن برنامج Bitdefender Total Security هو الأفضل لك. يعمل بشكل فعال لحماية الكمبيوتر من الفيروسات وأحصنة طروادة و Adwares و Rogues والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. يمكنك زيادة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال برنامج Bitdefender Total Security. يتضمن الكثير من أحدث الميزات التكنولوجية التي يضيفها مطورها على برنامج الحماية Bitdefender القوي والفعال.

برنامج Bitdefender وأفضل وأكثر برنامج انتي فيرس استخداماً حول العالم

أكثر برامج مكافحة الفيروسات تثبيتاً على مختلف الأجهزة وخصوصاً أجهزة الكمبيوتر المكتبي والمحمول (لابتوب) هو برنامج Bitdefender. فهناك الملايين من المستخدمين الذين يستخدمون برنامج بت ديفندر مجاني بالفعل من أجل أمان وأمان أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يمكنك استخدام الإصدار المجاني من برنامج Bitdefender Antivirus Free للحماية من الفيروسات مجاناً بدون رسوم، أما إذا كنت ترغب في الحصول على حماية قوية من جميع أنواع الفيروسات فقم بتنزيل برنامج Bitdefender Antivirus Plus تجريبي لمدة 30 يوم بالمجان ثم قم بشراء الترخيص الخاص به لاستمرار العنمل بالبرنامج بعد انتهاء الفترة المجانية.

وإذا كنت ترغب في تحقيق الأمان على الانترنت بجانب الحماية من الفيروسات على الجهاز فعليك باستخدام برنامج Bitdefender Internet Security، أما إذا كنت تريد الحماية من الفيروسات والحماية على الانترنت والحماية من فيروسات تشفير الملفات أو فيروس الفدية والتصدي للبرمجيات الخبيثة والحماية من مخاطر المواقع الغير موثوق بها على النت وحماية تعملات المالية على الشبكة العنكبوتية والمزيد من خواص الحماية للحاسوب فقم باستخدام برنامج Bitdefender Total Security تجريبياً لمدة 30 يوم مجاناً بدون رسوم، وتستطيع الحصول على ترخيص للبرنامج على جهازك من الصفحة الرسمية لموقع الشركة بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية.

البرامج والإصدارات المتوفرة للتنزيل من برنامج Bitdefender

  • برنامج Bitdefender Antivirus Free.
  • برنامج Bitdefender Antivirus Plus.
  • برنامج Bitdefender Internet Security.
  • برنامج Bitdefender Total Security.

مميزات برنامج Bitdefender للحماية من الفيروسات

  • برنامج Bitdefender من أفضل برامج مكافحة الفيروسات.
  • يعمل برنامج Bitdefender على جميع أجهزة الكمبيوتر وأنظمة الويندوز والماك.
  • متاح للعمل على نواة 32 بت 64 بت.
  • برنامج انتي فيرس قوي وفعال وسريع جداً في الحماية من جميع الفيروسات.
  • التصدي للمواقع الاحتيالية ومواقع الانترنت المشبوهة.
  • يحميك من أضرار الدخول للمواقع الغير موثوق بها على شبكة الانترنت.
  • يحميك من الملفات الضارة والتنزيلات التلقائية على الانترنت.
  • يحمي جهاز الكمبيوتر ضد جميع أنواع الفيروسات بكافة السبل.
  • الحماية على الانترنت بشكل قوي وفعال.
  • متوفر منه برنامج بت ديفندر مجاني للعمل بالمجان على الحاسب بدون رسوم.
  • الحماية من البرمجيات الخبيثة والعمليات المشبوهة على الجهاز.
  • يحمي الجهاز من فيروس الفدية وتشفير الملفات اللعين.
  • يحمي التعاملات المالية والبيع والشراء على النت.
  • حماية كلمات المرور والباسوردات على الجهاز.
  • منع التتبع والتصدي للمتتبعين والتطفلين.
  • الحماية من التجسس والاختراق بصورة قوية جداً.
  • يعمل على الحفاظ على سرعة أداء الجهاز ومنع بطئ عمل الحاسوب.

شرح تثبيت برنامج Bitdefender على الكمبيوتر

تستطيع تثبيت برنامج بت ديفندر مجاني على جهازك بخطوات بسيطة جداً، وسوف نقوم بتطبيق شرح طريقة تثبيت برنامج بت ديفندر على إصدار Bitdefender Total Security والعمل بالبرنامج لفترة 30 يوم مجاناً على الجهاز بدون دفع أي رسوم وبدون تسجيل بطاقة ائتمان. حمل أي إصدار من إصدارات برنامج الحماية من الفيروسات Bitdefender من رورابط التحميل المباشرة الموجودة أسفل هذه المقالة، ثم ابدأ التثبيت، سيقوم برنامج بت ديفندر بالعمل على تنزيل الملفات الحديثة لآخر إصدار من البرنامج من سيرفرات شركة Bitdefender للحصول على أحدث إصدار مجاناً.

برنامج بت ديفندر مجاني Bitdefender Antivirus Free

بعد انتهاء تحميل الملفات المطلوبة من سيرفرات الشركة، قم بالموافقة على اتفاقية استخدام البرنامج واضغط Install، وسيبدأ برنامج Bitdefender في اكتمال عملية التثبيت بدون تدخل منك.

برنامج بت ديفندر مجاني Bitdefender Antivirus Free

انتظر فقط حتى تنتهي عملية تثبيت برنامج بت ديفندر مجاناً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم اضغط زر Start Using Bitdefender

برنامج بت ديفندر مجاني Bitdefender Antivirus Free

بعد ذلك، ستظهر لك نافذة البداية من برنامج Bitdefender والتي تتيح لك تسجيل حساب خاص بك في شركة Bitdefender، قم بإدخال اسمك ثم البريد الالكتروني الخاص بك ثم اختيار باسورد خاصة بك لحسابك، وبعدها قم بالموافقة على اتفاقية الاستخدام، وفي النهاية قم بالنقر على زر Create Account لإنشاء حسابك.

برنامج بت ديفندر مجاني Bitdefender Antivirus Free

سينتقل بك البرنامج للمرحلة التالية وهي الحصول على فترة استخدام مجانية أو تفعيل البرنامج إذا كنت تمتلك سيريال ترخيص له. قم بالنقر على الخيار الثاني الموضوع في الصورة ثم اضغط Continue وذلك لاستخدام برنامج Bitdefender لمدة 30 يوم مجاني على جهازك.

برنامج بت ديفندر مجاني Bitdefender Antivirus Free

سيعرض لك برنامج بت ديفندر معلومات حسابك وتاريخ انتهاء الفترة التجريبية المجانية في الخطوة الأخيرة، وهنا قم بالضغط على زر Finish لإنهاء هذه المرحلة والبدء في استخدام برنامج Bitdefender Total Security مجاناً على الجهاز.

برنامج بت ديفندر مجاني Bitdefender Antivirus Free

صور برنامج Bitdefender Total Security على الكمبيوتر

بعد الانتهاء من تثبيت برنامج Bitdefender Total Security على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على الفترة التجريبية المجانية لاستخدام البرنامج على حاسوبك لدون دفع أي أموال، سيظهر لك برنامج بت ديفندر مجاني بجميع الخواص وميزات الأمان المتوفرة بداخله مجاناً، والتي تتضح من الصور التالية:

معلومات تحميل جميع إصدارات برنامج بت ديفندر Bitdefender Antivirus مجاناً

  • اسم البرنامج: Bitdefender Antivirus.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: bitdefender.
  • الترخيص: متوفر إصدار مجاني Free وإصدارات تجريبية مجانية لمدة 30 يوم.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار دائماً.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة الويندوز Windows 7 with Service Pack 1, Windows 8, Windows 8.1, and Windows 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج انتي فيرس، برامج الحماية، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل كل إصدارات برنامج بت ديفندر مجاني Bitdefender Antivirus آخر إصدار

تحميل برنامج بت ديفندر المجاني للكمبيوتر والهاتف

تنزيل برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition مجاني لأجهزة الكمبيوتر

تحميل البرنامج لأنظمة ويندوز تحميل البرنامج لنظام ماك


تحميل برنامج بت ديفندر لهواتف اندرويد Bitdefender Antivirus Free for Android

تحميل التطبيق لهواتف اندرويد


تحميل برامج Bitdefender التجريبية لمدة 30 يوم مجاناً

تحميل برنامج Bitdefender Antivirus Plus أحدث إصدار للكمبيوتر

تحميل البرنامج لأنظمة ويندوز


تنزيل برنامج الحماية Bitdefender Internet Security آخر إصدار للكمبيوتر

تحميل البرنامج لأنظمة ويندوز


تحميل برنامج Bitdefender Total Security أحدث إصدار للحاسوب

تحميل البرنامج لأنظمة ويندوز


تنزيل برنامج بت ديفندر للماك Bitdefender Antivirus for Mac آخر إصدار

تحميل البرنامج لنظام ماك


تحميل برنامج بت ديفندر Bitdefender للحماية من الفيروسات للموبايل (الهواتف المحمولة)

تنزيل برنامج Bitdefender Mobile Security & Antivirus لهواتف الاندرويد

تحميل التطبيق لهواتف اندرويد


تنزيل برنامج Bitdefender Mobile Security for iOS لهواتف الايفون

تحميل التطبيق لهواتف ايفون


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى