برامج محاكاة الاندرويدهواتف

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

تحميل أفضل برامج محاكاة هواتف الاندرويد على الكمبيوتر لتشغيل برامج وتطبيقات الموبايل على الحاسوب

تحميل أفضل برامج لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر Best Android Emulator، والتي تُعتبر أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر لتشغيل برامج وتطبيقات هواتف الاندرويد الموبايل على جهاز الكمبيوتر بكفاءة عالية، تساعدك برامج محاكيات Android على اختبار وتجربة التطبيقات والألعاب والبرامج الخاصة بالهواتف المحمولة على أنظمة الويندوز Windows بحرية تامة، حيث توفر لك هذه الميزة أفضل الطرق المتاحة لتشغيل لعبة بابجي موبايل على الحاسوب أو تشغيل أي برنامج أو تطبيق أو لعبة خاصة بالموبايل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً، هناك الكثير من الميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال تحميل وتثبيت أي محاكي اندرويد على حاسوبك.

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator
أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

قائمة أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر Best Android Emulator

قمنا في هذه المقالة بتجميع قائمة أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر Best Android Emulator لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز مجاناً، وهي عبارة عن أحسن وأسهل برامج محاكاة هواتف الاندرويد على الحاسوب، والتي تتميز بأنها خفيفة وسريعة على الجهاز، وتتضمن هذه القائمة أشهر برامج محاكيات نظام Android لتشغيل برامج وتطبيقات والعاب الاندرويد على أنظمة Windows بمختلف أنواعها، والتي تتيح لك القدرة على الاستمتاع بالبرامج والتطبيقات والالعاب الخاصة بهاتفك المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمرونة عالية.

بغض النظر عن السبب وراء بحثك عن محاكي Android لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows، ستجد الكثير من أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر. في حين أن البعض قد يكون مناسباً للغاية لمطوري التطبيقات لاختبار عملهم وتصحيحه، فإن البعض الآخر مناسب تماماً لتزويد اللاعبين بالتمتع بوجود شاشة أكبر وسهولة اللعب. يحفظ المحاكي أيضاً عمر بطارية هاتف Android، ويوفر راحة لوحة المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب عبر الشاشة التي تعمل باللمس، ويمكّن من استخدام وحدات الماكرو والاختصارات الأخرى. تم دمج معظم برامج المحاكي مع متجر Google Play للراحة في إضافة الألعاب. تتيح لك جميع المحاكيات المجانية الخمسة لعب الألعاب المحمولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة وسهولة وبسرعة أكبر.

وإليكم استعراض لأفضل برامج محاكاة تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر

  1. برنامج BlueStacks App Player
  2. برنامج Nox App Player
  3. برنامج MEMU Play
  4. برنامج Andy OS Android emulator
  5. برنامج KOPlayer
  6. برنامج LDPlayer
  7. برنامج Remix OS
  8. برنامج Prime OS

مميزات برامج محاكاة الاندرويد على الكمبيوتر

  • برامج محاكاة هواتف الاندرويد تساعد على تشغيل تطبيقات الموبايل على الكمبيوتر.
  • تشغيل العاب الهواتف المحمولة على جهاز الكمبيوتر.
  • اختبار برامج وتطبيقات والعاب الهاتف على الحاسوب قبل استخدامها على الموبايل.
  • توفر لك منصة مجانية لتنزيل تطبيقات والعاب الاندرويد وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر.
  • تساعد على التأكد من مدى كفاءة وإمكانيات اللعبة أو البرنامج قبل تثبيته على الهاتف.
  • توفر لك حرية أكبر ومرونة عالية في لعب العاب الموبايل على الحاسوب باستخدام لوحة المفاتيح.
  • تحافظ على هاتف المحمول وطول عمر بطارية الموبايل عبر تشغيل الالعاب على الكمبيوتر بدلاً من الهاتف.
  • جميع برامج محاكيات تطبيقات الاندرويد للكمبيوتر متوفرة بالمجان بدون رسوم.
  • توفر لك واجهة رسومية عالية الجودة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنك فتح متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر وتثبيت تطبيقات والعاب الهاتف على الحاسوب مباشرة.
  • يتم تحديث إصدارات هذه البرامج باستمرار لتحسين تجربة المستخدم.

تحميل أفضل 8 برامج محاكيات الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج بلوستاك BlueStacks App Player

من المحتمل أن يكون برنامج BlueStacks المحاكي الأكثر شهرة – رائداً في محاكاة ألعاب الهاتف المحمول، وهو من أفضل برامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر. في الواقع، إنه عبارة عن منصة ألعاب أندرويد وليس محاكياً فقط، وله سمعة كبيرة بين المستخدمين بكونه سهل الإعداد للغاية، لذلك ستكون قادراً على تشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. يعتمد أحدث إصدار على Android Nougat، ولديه استخدام منخفض المستوى لكل من وحدة المعالجة المركزية والذاكرة.

تضمن قوة Android Nougat في برنامج BlueStacks App Player أداءاً فائق المستوى لتشغيل ألعاب الجوال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تعد الرسومات Hyper-G أكثر وضوحاً ونظافة وضوحاً من عرض الرسومات على الشاشات الصغيرة للهواتف والأجهزة اللوحية. يوفر التصميم البسيط لواجهة المستخدم تشغيل اللعبة كدالة أساسية. تسمح نافذة عناصر التحكم في اللعبة بإدارة مفاتيح سهلة وتقسيم عناصر التحكم في المفاتيح إلى فئات مما يجعل التنقل سهلاً – استخدم الإعدادات الافتراضية أو خصصها لراحتك الشخصية.

يمكّنك تثبيت برنامج بلوستاك BlueStacks App Player على نظام الويندوز الخاص بجهاز الكمبيوتر لديك، والتمكن من لعب ألعاب متعددة في وقت واحد – أو لعب نفس اللعبة – من حسابات Google Play المتعددة. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك – قم بتعدد المهام عليها أو مجرد لعب اللعبة المفضلة لديك وتشغيلها مباشرة – يمكنك الاعتماد على BlueStacks لجعلها أسرع.

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks App Player تثبيت اوفلاين لنواة 32 بت ونواة 64 بت أحدث إصدار برابط مباشر (تحميل البرنامج)، انقر على رابط التحميل بالنواة التي تريدها سواء 32 أو 64 بت، وسوف يتم تحميل برنامج BlueStacks App Player أوفلاين مباشرة.

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

برنامج نوكس اب بلاير Nox App Player

العب ألعاب الكمبيوتر المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كاملة مع رسم الخرائط والإيماءات بسهولة. على الرغم من أن برنامج Nox App Player من شركة bignox ويُعد واحداً من أفضل برامج محاكي اندرويد، وهو تطبيق رائع لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إلا أن برنامج Nox App Player يستهدف اللاعبين على وجه التحديد. تعتاد واجهة المستخدم بمجموعتها الواسعة من الميزات قليلاً، ومع ذلك، فقد أصبحت محاكياً شائعاً للغاية – خاصة بين لاعبي الألعاب ذات الحجم الكبير.

تم تمكينك لتخصيص ذاكرة الوصول العشوائي، وتحديد استخدام وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك وتعيين FPS. من حيث توافق تقديم الرسومات، يمكنك التبديل من DirectX إلى OpenGL. تطبيقات Google Play Store قابلة للسحب والإسقاط حتى يتم تثبيت Nox Player. وظائف – بما في ذلك تعيين المفاتيح (تسمى محاكاة اللمس)، ومسجل ماكرو لأتمتة الإجراءات المستخدمة بشكل متكرر، ومدير إدارة المثيلات المتعددة – لتجمع تجربة لعب سلسة وسريعة.

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

يمكنك تنزيل برنامج Nox App Player أحدث إصدار برابط مباشر عبر هذا الرابط (تحميل البرنامج).

برنامج محاكي الاندرويد MEmu Play خفيف للأجهزة الضعيفة

من أفضل برامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر هو برنامج MEmu خفيف وسريع على الأجهزة الضعيفة، ويُعد أسهل برنامج محاكي لنظام الاندرويد لتشغيل تطبيقات والعاب هواتف اندرويد على أجهزة الكمبيوتر، برنامج MEmu Android Emulator عالي الأداء ومتوافق مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، سواءً كانت مدعومة إما بشرائح Intel Nvidia أو AMD، كما أنها تدعم إصدارات مختلفة من Android. بالإضافة إلى التنزيل المريح للتطبيقات من متجر Google Play، يمكن تشغيل ملفات APK في برنامج MEmu، ويمكن تنزيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف يدفعها Mmu إلى هاتفك المتصل بـ USB.

بعد تنزيل وتثبيت البرنامج على حاسوبك، يتم تشغيل MEmu على واجهة مستخدم مثيرة للاهتمام مع شريط التنقل الذي يحتوي على أيقونة على الجانب الأيمن. إنه قابل للتخصيص بالكامل، وستوفر لك علامة تبويب “الإعدادات” مجموعة كبيرة من الخيارات لتخصيص التطبيق الإضافي.

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

يتميّز برنامج MEmu بميزة التشغيل السلس لتطبيقات Android والألعاب المحمولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويشمل:

  • من السهل رسم الخرائط للعمل لمسة شاشة لوحة المفاتيح
  • مشاركة ملفات Windows و Android
  • السحب والإسقاط APK التثبيت
  • تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد
  • التخصيص المرن – استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة، القرار، وضع الجذر
  • التكبير بواسطة عجلة الماوس
  • يدعم وضع FPS إلى 120 إطاراً في الثانية

بإمكانك تنزيل برنامج MEmu مجاناً على حاسوبك عبر هذا الرابط (تحميل البرنامج).

برنامج محاكي تطبيقات الموبايل على الكمبيوتر Andy OS

العب ألعاب الجوال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هاتفك كعصا التحكم. برنامج Andy OS هو محاكي Android الذي يربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة مع هاتفك بحيث يمكنك، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تلقي رسائل SnapChat أو Whatsapp، المرسلة إلى هاتفك مباشرة على سطح مكتبك. بتوفير مساحة تخزين متزايدة للكمبيوتر، يتكامل محاكي Andy OS مع حساب Google الخاص بك وكذلك مع الكاميرا والميكروفون وأجهزة الاستشعار. يمكن تنزيل تطبيقات الأجهزة المحمولة من مستعرض سطح المكتب الخاص بك مباشرةً إلى AndyOS، ويتم تحديث نظام التشغيل Android بالكامل. ويمكنك تحويل هاتفك إلى وحدة تحكم إضافية للتطبيق.

برنامج Andy OS Android emulator من ضمن قائمة أفضل برامج محاكي اندرويد، فهو سهل التثبيت والاستخدام – فقط اتبع المعالج لإعداد الأشياء. التطبيقات الافتراضية على الواجهة الرئيسية هي Play Store و Gmail والأخبار والكاميرا وما إلى ذلك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك على Google وكنت على استعداد للذهاب. لبدء تشغيل العاب الهواتف المحمولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام المحاكي، قم بتنزيل وتشغيل لعبة وستتمكن بعد ذلك من تخصيص عناصر التحكم الخاصة بك وإضافة لوحة المفاتيح التي يمكنك تعيينها لتلائم لعبك على أفضل وجه.

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

رابط تحميل برنامج Andy OS Android emulator آخر إصدار للكمبيوتر (تحميل البرنامج).

أخف محاكي اندرويد للكمبيوتر KOPLAYER

برنامج KOPLAYER هو محاكي اندرويد خفيف الوزن يوفر تجربة تشغيل سلسة لبرامج والعاب الموبايل على الكمبيوتر، وهو مصنف من ضمن أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر. برنامج KO Player المجاني سهل التثبيت. يتم تشغيله إلى واجهة مستخدم بسيطة يسهل تصفحها مما يتيح لك تشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنفس سهولة تشغيلها على جهازك المحمول. إنه يتميز بالتوافق والاستقرار وميزات الأداء مقارنة بالمحاكيات الأخرى نظراً لأنه تم بناؤه على بنية x86 مع OpenGL وتسريع الأجهزة.

قم بسحب وإسقاط Play Store وملفات APK وتسجيل ومشاركة اللعب من خلال الوصول إلى الشبكة الاجتماعية وتعيين لوحة المفاتيح لتبسيط عناصر التحكم. يوفر لك برنامج KOPlayer شاشة عرض واضحة وواضحة بملء الشاشة ويمكنك تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت وكذلك من حسابات متعددة. من السهل لعب الألعاب المحمولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي مصمم خصيصاً لتوفير تجربة ألعاب مذهلة.

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

يمكنك تحميل برنامج KOPLAYER للكمبيوتر من خلال هذا الرابط (تحميل البرنامج)، واضغط على رابط التحميل لأحدث إصدار كما في الصورة التالية:

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

أسرع برنامج محاكي تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر LD Player

يُعتبر برنامج LD Player من أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر، فهو اخف واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر مناسب للعمل مع الأجهزة الضعيفة، فهو محاكي اندرويد خفيف على الكمبيوتر وسريع وسهل الاستخدام، لايتطلب إمكانيات عالية أو موارد كبيرة في الحاسوب لتشغيله، يمكنك استخدامه على جهاز كمبيوتر برامات 1 جيجا أو 2 جيجابايت ومافوق، وبروسيسور ذو سرعة متوسطة، وكارت شاشة مقبول مع مراعاة تحديث التعريف الخاص به، كذلك فهو لايستهلك مساحة الهارد ديسك على جهازك، يحتاج إلى مساحة 2 جيجابايت فقط لتثبيته وتشغيله.

إذا كنت تبحث عن برنامج محاكي هواتف الاندرويد على الكمبيوتر خفيف وبسيط وسهل الاستخدام، لتشغيل برامج وتطبيقات والعاب الهاتف على الكمبيوتر بدون استهلاك موارد الحاسوب، يمكنك تنزيل برنامج LD Player محاكي العاب وتطبيقات الاندرويد للأجهزة الضعيفة مجاناً، كما انه يدعم اللغة العربية لتشغيل محاكي اندرويد LDPlayer عربي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لسهولة استخدامه، وأيضاً فإنه يوفر واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام بعيداً عن التعقيدات.

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

رابط تحميل برنامج LD Player مجاناً للكمبيوتر (تحميل البرنامج)، واضغط زر Download الموجود بجانب إصدار البرنامج لتنزيل نسخة تثبيت اوفلاين بدون نت مجاناً.

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

محاكي اندرويد Remix OS

حسناً، لا يشبه نظام Remix OS برامج محاكاة Android الأخرى. إنه نظام تشغيل Android بالكامل يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً. على عكس المحاكيات الأخرى التي يمكن بسهولة في الجزء العلوي من النافذة، يجب تثبيت نظام التشغيل ريميكس على قسم منفصل في جهاز الحاسوب.

برنامج Remix OS هو منتج Jide Technology، وهي شركة شكلها موظفو Google السابقون. يمكنك وضع نظام Remix OS على جهاز USB والتمهيد من هناك إلى أي جهاز كمبيوتر على هذا الكوكب. يعد محاكي Android مفيداً لتطبيقات الإنتاجية ولكنه لا يدعم الألعاب الثقيلة.

على الرغم من أن تقنية Jide قتلت دعمها، إلا أنه لا يزال بإمكانك تنزيل أحدث إصدار من Android Marshmallow. في الوقت نفسه، هناك مشروع مشابه يُعرف باسم Phoenix OS محبوب بين عشاق Remix OS. ومؤخراً، تم تحديث المشروع إلى Android 7 Nougat.

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

قم بتنزيل برنامج Remix OS عبر هذا الرابط (تحميل البرنامج)، واضغط على رابط التحميل الذي تريده، وحمل البرنامج على جهازك مجاناً.

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

برنامج محاكي اندرويد جديد PrimeOS

برنامج PrimeOS قمنا بإدارجه ضمن أفضل برامج محاكي اندرويد، فهو يقدم نوع من الصدارة في برامج محاكيات Android على الكمبيوتر. يمكنك تثبيت هذا البرنامج كقسم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقوم بتشغيل نظام Android الأصلي. إنها تجربة Android مركّزة على اللاعب، على الرغم من أنه يمكنك استخدام ذلك تماماً لتحقيق الإنتاجية إذا كنت تريد ذلك. يتضمن برنامج Prime OS مركزاً للألعاب، ودعماً للماوس ولوحة المفاتيح، والوصول إلى معظم تطبيقات وألعاب Android من الكمبيوتر. يتم تشغيله تقريباً مثل ChromeOS بجميع أجزاء Chrome. يمكنك تعدد المهام أو مشاهدة محتوى الفيديو أو ممارسة الألعاب كما تريد.

أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر خفيف وسريع Best Android Emulator

أبرز ميزات برنامج المحاكاة Prime OS للكمبيوتر

تقديم تجربة سطح المكتب المرنة

  • ميزات متعددة لإعطاء تجربة سطح المكتب مثل قائمة البدء، شريط المهام، إلخ.
  • دعم متعدد النوافذ مع تكبير، تصغير، إغلاق، تغيير حجم الخ.
  • خيار لتعطيل نافذة متعددة لأي تطبيق في حالة احتياجك.
  • اختصارات لوحة المفاتيح العامة مثل alt + tab و alt + f4 و win + d إلخ.
  • قريب من تجربة AOSP مع ميزات سطح المكتب الضرورية فقط.
  • شريط المهام مع القدرة على تثبيت التطبيقات وإظهار الإخطار وأيقونات النظام.

تسغيل ألعاب هواتف اندرويد على الكمبيوتر بسهولة كبيرة

  • أداة تعيين مفتاح Decapro للعب الألعاب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس (اضغط F12).
  • قبل تعيين بعض الألعاب الشعبية مثل PUBG، مترو الانفاق تصفح الخ
  • تتوفر أدوات GPU لتزوير معلومات gpu لأي لعبة.

ميزات أخرى

  • فتح gapps المدرجة، لا حاجة لتثبيتها يدويا.
  • يتوفر دعم OTA ولكن فقط إذا قمت بالتثبيت في قسم EXT4 RW.
  • تطبيق الملاحظات متاح لك يا رفاق لتبادل أفكارك.
  • نواة البث المباشر إلى google LTS linux 4.9.x.

يمكنك تحميل برنامج محاكاة الاندرويد على الكمبيوتر PrimeOS برابط مباشر عبر هذا الرابط (تحميل البرنامج).

كانت هذه قائمة بأسهل وأفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر، والتي تتيح لك إمكانية تنزيل وتثبيت برامج وتطبيقات هواتف الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولعب العاب الموبايل على الحاسوب بحرية تامة. وسوف نقوم بتجديد هذه القائمة وتحديثها بشكل مستمر حتى نتابع التحديثات القادمة لبرامج محاكاة الهواتف المحمولة على الكمبيوتر من خلال هذه المقالة.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

‫4 تعليقات

  1. برامج روعه انا بلعب على اللابتوب وكنت محتاجه برامج خفيفه لاستخدمها ووجدت هنا اكثر ما كنت احتاج
    فشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لكم ولمجهودكم الرائع
    اتمنى لكم مزيد من التقدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى