الغاء تثبيت البرامجبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر مجاناً Wise Program Uninstaller

تحميل برنامج Wise Program Uninstaller مجاناً لحذف وإزالة البرامج نهائياً من الكمبيوتر

تحميل برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر Wise Program Uninstaller مجاناً أحدث إصدار، هو برنامج مجاني لإزالة البرامج من الجهاز نهائياً وحذف مخلفاتها بقوة فائقة، يُعتبر أسهل برنامج ازالة البرامج من جذورها من الكمبيوتر نهائياً، ومسح البرامج المستعصية أو التي يصعب حذفها من جهاز الكمبيوتر بسهولة تامة، برنامج Wise Program Uninstaller من برامج الكمبيوتر المجانية المتخصصة في الغاء تثبيت البرامج المثبتة على نظام الويندوز وحذف بقاياً البرنامج بعد إزالته من الجهاز للتخلص التام من كافة الملفات المتبقية من النظام وتوفير مساحة حرة على القرص الصلب.

برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر مجاناً Wise Program Uninstaller
برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر مجاناً Wise Program Uninstaller

أخف برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر Wise Program Uninstaller

يُعتبر برنامج Wise Program Uninstaller أخف برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر، فهو عبارة عن برنامج مجاني بدون رسوم لإلغاء تثبيت البرامج المنصبة على الويندوز وإزالة بقايا هذه البرامج من النظام بعد الغاء تثبيتها للتأكد من خلو النظام من أي ملفات متبقية من هذه البرامج داخل ملفات النظام، هذه العملية تساعد على توفير مساحة فارغة على الهارد ديسك، بالإضافة إلى التخلص من البرامج القديمة من الويندوز وحذف البرامج كبيرة الحجم أو البرامج التي لم يُعد لها حاجة للمستخدم على الجهاز، مما يؤدي إلى تسريع الويندوز وزيادة سرعة جهاز الكمبيوتر في العمل.

إذا كنت تبحث عن برنامج سهل وبسيط وخفيف على الجهاز لمساعدتك في إزالة البرامج من جذورها، أو ترغب في تنزيل برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر، أو إذا كانت لديك العديد من البرامج المثبتة على جهازك وتريد الغاء تثبيت بعض هذه البرامج بالمجان وبخطوات بسيطة، فإليك برنامج Wise Program Uninstaller المجاني، الذي يوفر لك القدرة على حذف أي برنامج من الجهاز بسهولة كبيرة، ومسح البرامج المستعصية او البرامج التي لاتقدر على إزالتها باستخدام الطرق التقليدية، بالإضافة إلى إمكانية حذف البرامج والتطبيقات الافتراضية التي يتم تثبيتها تلقائية أثناء تثبيت الويندوز، تستطيع الغاء تثبيت هذه البرامج أيضاً من جهازك وتسريع الحاسوب بشكل أفضل.

مميزات برنامج حذف البرامج من جذورها Wise Program Uninstaller

  • برنامج Wise Program Uninstaller هو برنامج مجاني تماماً بدون أي تكاليف.
  • لن تحتاج إلى البحث عن كراك أو باتش لتفعيل البرنامج على جهازك فهو متاج بالمجان.
  • صغير الحجم، يمكنك تنزيله على حاسوبك في أقل وقت ممكن.
  • سهولة تثبيت البرنامج على الكمبيوتر في ثواني بخطوات قليلة جداً.
  • لايشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب.
  • أسرع برنامج لإلغاء تثبيت البرامج الغير مرغوب فيها من الكمبيوتر.
  • أسهل برنامج مجاني لإدارة البرامج على كافة أنظمة الويندوز.
  • حذف البرامج المثبتة على الجهاز بشكل نهائي.
  • إزالة برنامج من الويندوز والتخلص من بقايا البرنامج تماماً.
  • يساعدك على حذف وإزالة البرامج المستعصية التي لاتستطيع حذفها بالطرق التقليدية.
  • يتيح لك القدرة على حذف تطبيقات الويندوز الافتراضية الغير هامة بالنسبة لك.
  • يستعرض جميع البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر تلقائياً مع توفير التفاصيل اللازمة عن كل برنامج.
  • يوفر واجهة سلسة وبسيطة للغاية لسهولة التعامل مع البرنامج لكل المستخدمين.
  • متاح بالعديد من اللغات (العربية والانجليزية والفرنسية) وغيرهم من اللغات الأخرى.
  • داعم للعمل على كافة أنظمة الويندوز بلا استثناء.
  • يدعم نواتي الويندوز 32 بت 64 بت.
  • خفيف الوزن على جهاز الكمبيوتر ولايسبب ثقل أو بطئ الويندوز أثناء استخدام البرنامج.

الملامح الرئيسية لبرنامج Wise Program Uninstaller لإزالة البرامج من جذورها

إلغاء تثبيت البرامج من الجهاز وحذف مخلفاتها من النظام

برنامج حذف البرامج من جذورها للكمبيوتر Wise Program Uninstaller هو الحل الأمثل لإلغاء تثبيت برنامج Windows ، مما يسمح لك بإلغاء تثبيت البرامج بسرعة وكاملة باستخدام واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. سيقوم محرك الفحص المضمن بفحص وحذف جميع الملفات والمجلدات وعناصر التسجيل المرتبطة بعد إلغاء التثبيت ، والتأكد من إزالة البرنامج بالكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إزالة البرامج المستعصية باستخدام خاصية Forced Uninstall

بالنسبة إلى بعض البرامج المستعصية أو البرامج العنيدة التي تحتوي على برنامج إلغاء تثبيت تالف أو التي لايمكن حذفها من الجهاز، لا يمكن إلغاء تثبيتها بالطرق التقليدية للويندوز. برنامج لحذف البرامج المثبته Wise Program Uninstaller يحتوي على خيار “Forced Uninstall” سهل الاستخدام. يقوم بمسح نظامك بحثاً عن جميع الملفات والسجلات المرتبطة بهذا البرنامج ويحذفها تماماً كما لم تقم بتثبيت البرنامج مطلقاً.

عرض جميع البرامج المثبتة على الكمبيوتر داخل واجهة البرنامج تلقائياً

يتميز برنامج Wise Program Uninstaller بواجهة بديهية وحديثة تقوم بالتعرف التلقائي على كافة البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يتيح لك تنظيم التطبيقات وفقاً للاسم والحجم والتاريخ والمراجعة للعثور على البرنامج الذي تريد إلغاء تثبيته بسرعة كبيرة. أو يمكنك كتابة الاسم في مربع البحث للعثور على البرنامج على الفور.

ميزة إضافة ايقونة الغاء التثبيت إلى قائمة كلك يمين الماوس

يمكنك إضافة خيار “Uninstall with Wise Program Uninstaller” إلى قائمة السياق (كلك يمين الماوس) في الإعدادات ، ثم يمكنك إلغاء تثبيت البرنامج عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة دون فتح برنامج Wise Program Uninstaller.

مجاني تماماً ومتوافق مع جميع إصدارات Windows

أسهل برنامج لحذف البرامج المثبته Wise Program Uninstaller هو برنامج مجاني يسمح لك بإلغاء تثبيت البرامج بالكامل (64 و 32 بت) المثبتة على نظامك. لقد تم تطويره واختباره بالكامل للعمل بشكل جيد على نظام التشغيل Windows 10 وأنظمة تشغيل Windows الأخرى ، من نظام Windows XP وويندوز 7 وما بعده. بغض النظر إذا كنت تستخدم كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول (لابتوب).

شرح برنامج Wise Program Uninstaller لإزالة البرامج من جذورها

برنامج Wise Program Uninstaller يقدم لك العديد من الميزات والطرق المتنوعة التي تساعدك على إزالة البرامج من جذورها نهائياً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف نستعرضها في الشرح التالي بالتفصيل:

كيفية الغاء تثبيت برنامج من الكمبيوتر

برنامج Wise Program Uninstaller هو أسهل وأفضل برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر من جذورها تماماً بضغطة واحدة، وسوف نتطرق في الخطوات القادة إلى شرح كيفية الغاء تثبيت برنامج من الكمبيوتر نهائياً، من خلال طريقة مسح البرامج المستعصية أو العادية من الجهاز تماماً بنقرة واحدة فقط. قم بتحميل برنامج Wise Program Uninstaller من الرابط المباشر الموجود أسفل هذه المقالة، ثم ثبت البرنامج على جهازك بالطريقة المعتادة، شغل البرنامج ليظهر معك بواجهة بديهية وبسيطة، تجد بها جميع البرامج المثبتة على حاسوبك تلقائياً.

قم بالنقر بالماوس على البرنامج الذي ترغب في الغاء تثبيته من جهازك، وحذف تماماً من الويندوز، ليظهر لك خيارات الغاء التثبيت أسفل البرنامج مباشرة، قم بالنقر على Safe Uninstall لإلغاء تثبيته.

برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر مجاناً Wise Program Uninstaller

من هنا، سيقوم برنامج Wise Program Uninstaller بعملية الغاء تثبيت البرنامج تلقائياً من جهازك. ثم سيقوم بدوره بفحص ملفات النظام للعثور على أي ملفات أو مجلدات متبقية داخل نظام الويندوز خاصة بهذا البرنامج. وبعد الانتهاء، قم فقط بالضغط على زر Remove لحذف بقايا مخلفات البرنامج من جهازك تماماً.

برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر مجاناً Wise Program Uninstaller

طريقة حذف البرامج المستعصية من أي نظام ويندوز

بالإضافة إلى قدرة برنامج Wise Program Uninstaller على الغاء تثبيت البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر وإزالة مخلفاتها من النظام كاملاً، فهو أيضاً يساعدك على حذف البرامج المستعصية التي لاتقبل الحذف من الجهاز بقوة فائقة. سوف نتظرق في الخطوات البسيطة التالية إلى شرح ريقة حذف البرامج المستعصية من أي نظام ويندوز بسهولة تامة. قم باتباع نفس الخطوات السابق شرحها تماماً، مع اختلاف أنك سوف تختار هنا الخيار الثاني وهو Forced Uninstall المخصص لإلغاء التثبيت بقوة للبرامج التي لا يمكن حذفها من الجهاز. ثم اتبع باقي الخطوات بطريقة عادية.

برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر مجاناً Wise Program Uninstaller

كيفية إزالة البرامج الافتراضية في الويندوز

كما أن برنامج حذف البرامج المثبته Wise Program Uninstaller يوفر لك ميزة هامة جداً، وهي الغاء تثبيت برامج الويندوز الافتراضية من الجهاز تماماً. تتيح لك القدرة على حذف وإزالة التطبيقات الافتراضية التي يتم تثبيتها تلقائياً من قبل الويندوز أثناء تنصيب نسخة الويندوز على جهازك. انتقل إلى هذه الايقونة التي تعرض لك جميع تطبيقات وبرامج الويندوز الافتراضية، ثم قم بعمل الغاء تثبيت لأي برنامج تريده بنفس الخطوات السابقة تماماً بدون اختلاف.

برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر مجاناً Wise Program Uninstaller

تعريب برنامج الغاء تثبيت البرامج Wise Program Uninstaller

برنامج Wise Program Uninstaller هو برنامج لحذف البرامج المثبته من جهاز الكمبيوتر داعم للغة العربية والانجليزية والفرنسية وباقة متعددة من اللغات الأخرى. يمكنك تغيير لغة واجهة البرنامج إلى أي لغة مفضلة لديك بخطوات بسيطة جداً، كما في الشرح التالي:

برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر مجاناً Wise Program Uninstaller

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: ويندوز اكس بي، فيستا، ويندوز 7، 8، 8.1، 10.
  • نواة النظام: نواة 32 بت و 64 بت معاً.
  • البروسيسور: Pentium 233 MHz or above
  • الرامات: 128MB or above
  • مساحة خالية على القرص الصلب: يحتاج إلى 20 ميجابايت فقط لتثبيت البرنامج وتشغيله على الجهاز.
  • اللغات المدعومة: English, Arabic, Azeri, Belarusian, Bulgarian, Catalan, Chinese Simplified, Chinese Traditional, Czech, Danish, Dutch, Estonian, Finnish, French, Georgian, German, Greek, Hungarian, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Kurdish, Persian, Polish, Portuguese, Romanian, Russian, Serbian, Slovak, Slovenian, Spanish, Swedish, Tajik, Thai, Turkish, Ukrainian, Vietnamese.

معلومات تحميل برنامج Wise Program Uninstaller لإلغاء تثبيت البرامج من الجهاز

  • اسم البرنامج: Wise Program Uninstaller.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: wisecleaner.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • لغات البرنامج: البرنامج داعم لكافة اللغات كاللغة العربية والانجليزية والفرنسية وباقي اللغات الأخرى.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار دائماً.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و64 بت.
  • تصنيف البرنامج: الغاء تثبيت البرامج، صيانة الجهاز، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج لحذف البرامج المثبته من الكمبيوتر Wise Program Uninstaller أحدث إصدار

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى