شروحاتالتحكم في النت والأجهزةبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

برنامج اصلاح مشاكل الانترنت على الكمبيوتر Complete Internet Repair

تحميل برنامج Complete Internet Repair لإصلاح أعطال النت ومشاكل الشبكة على الحاسوب

تحميل وشرح برنامج اصلاح مشاكل الانترنت على الكمبيوتر Complete Internet Repair نسخة تثبيت عادية ومحمولة، هو برنامج مجاني صغير الحجم جداً متخصص في تصليح أعطال النت وحل مشاكل شبكة الانترنت واتصال الانترنت بالكمبيوتر بضغطة واحدة، يساعدك برنامج Complete Internet Repair على حل مشكلة الانترنت عند عدم استجابته رغم أن الإتصال بالشبكة سليم، وإصلاح جميع مشاكل عدم الاتصال بالنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة مجاناً، وحل مشكلة عدم فتح المواقع رغم وجود اتصال انترنت. يحتوي البرنامج على أغلب وأشهر المشاكل الخاصة بالانترنت التي تواجه المستخدمين على أجهزة الحواسيب الخاص بهم مع الحل الفعال لتلك المشكلات بضغطة واحدة.

برنامج اصلاح مشاكل الانترنت على الكمبيوتر Complete Internet Repair
برنامج اصلاح مشاكل الانترنت على الكمبيوتر Complete Internet Repair

نبذة عن برنامج اصلاح مشاكل الانترنت والشبكة بكل سهولة Complete Internet Repair

برنامج Complete Internet Repair هو أسهل برنامج اصلاح مشاكل الانترنت والشبكة بكل سهولة على الكمبيوتر مجاناً، حيث تم طرح هذا البرنامج بالمجان لجميع مستخدمي أنظمة الويندوز للحواسيب المكتبية والمحمولة (لابتوب)، لمساعدة المستخدم على تصليح وحل جميع مشاكل الاتصال بالانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص به بضغطة واحدة فقط وبدون رسوم أو تكلفة مادية نظير ذلك، فإذا كنت تواجه مشكلة عدم الاتصال بالانترنت مع وجود النت بالفعل على جهازك وتريد معرفة كيفية إصلاح مشكلة الانترنت على جهازك، فإليك برنامج Complete Internet Repair المجاني الذي يساعدك على إنجاز هذه المهمة بنقرة واحدة فقط.

نعيش الآن في عصر الانترنت والمعلومات الرقمية التي نحصل عليها عبر الانترنت من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا، ومع تقدم التكنولوجيا والتوسع في استخدام النت على الحواسيب، تظهر بعض المشاكل المتعلقة بالاتصال بالانترنت على الكمبيوتر. ونظرًا لأن العديد من الخدمات الهامة لجميع المستخدمين والتي يستخدومنها بشكل شبه يومي مثل Facebook و Twitter و YouTube والنسخ الاحتياطي للملفات عبر الشبكة، وتوسع استخدام برامج تحرير الفيديو والصور وتحويل الملفات أونلاين عبر الانترنت، وغيرها الكثير من الخدمات التي تحتاج إلى اتصال دائم بالانترنت، فقد أصبحنا لايمكننا الاستغناء عن خدمات الانترنت على أجهزتنا نهائياً، وفي حالة ظهور مشاكل عدم الاتصال الانترنت على الحاسوب، فإن الأمر يحتاج إلى برنامج اصلاح مشاكل الانترنت والشبكة Complete Internet Repair لحل هذه المشاكل بنقرة واحدة.

أفضل برنامج مجاني لتصليح أعطال الانترنت Complete Internet Repair

برنامج Complete Internet Repair هو عبارة عن أداة مجانية مفتوحة المصدر متوفرة لجميع المستخدمين مجاناً بدون دفع أي اموال مقابل الاستخدام، يعمل على إصلاح اتصالات الإنترنت وحل مشاكل النت على الجهاز بضغطة واحدة، فهو يُعتبر أفضل برنامج اصلاح مشاكل الانترنت مجاناً بكل سهولة، حيث يعتمد على سهلة الاستخدام وكفاءة البرنامج في إصلاح جميع مشاكل النت بالقليل من الخطوات وبدون الحاجة إلى وجود خبرة عند المستخدم لحل مشاكل الاتصال بالانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص به. مع العلم أنه لايقوم بإصلاح مشاكل الراوتر والتي تكون نتيجة تلف الجهاز أو عدم قدرة الراوتر على الاتصال بالانترنت.

إذا كنت تعاني من مشكلة فقد الاتصال بالانترنت على حاسوبك مع التأكد من اتصال الجهاز بالانترنت، وتظهر لك رسائل المتصفح التي تُفيد بوجود مشكلة في اتصال الشبكة، فإن برنامج Complete Internet Repair سيكون الحل الأمثل لجميع مشاكل الانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً، فهو يُعتبر أفضل برنامج اصلاح مشاكل الانترنت والشبكة على الحاسوب بكل سهولة، حيث يقدم لك العديد من المشاكل التي تواجهك في الاتصال بالنت على جهازك مع القدرة على اختيار نوع المشكلة الخاصة بالانترنت على حاسوبك وحلها بضغطة واحدة فقط، بدون الحاجة إلى البحث على الانترنت عن كيفية حل مشكلة الاتصال بالنت على الكمبيوتر وإهدار الكثير من الوقت في التجربة.

بعض مشاكل الانترنت التي يقوم البرنامج بإصلاحها

  • مشكلة الإنترنت أو الشبكة بعد إزالة فيروس الإعلانات الإجبارية وبرامج التجسس والفيروسات والديدان وأحصنة طروادة ، إلخ.
  • فقد اتصال الشبكة بعد تثبيت / إلغاء تثبيت VPN أو جدار الحماية أو مجموعة أمان الإنترنت أو برامج مكافحة الفيروسات أو برامج الشبكات الأخرى.
  • يتعذر الوصول إلى أي موقع ويب أو يمكنه الوصول إلى بعض المواقع فقط.
  • نافذة خطأ منبثقة مع وصف للمشكلة المتعلقة بالشبكة.
  • لا يوجد اتصال بالشبكة بسبب أخطاء التسجيل.
  • مشكلة بحث DNS.
  • فشل في تجديد عنوان IP لمحول الشبكة أو أخطاء DHCP الأخرى.
  • مشكلة اتصال الشبكة مع رسالة اتصالات محدودة أو معدومة.
  • تحديثات الويندوز لا تعمل.
  • تواجه مشاكل في الاتصال بالمواقع الإلكترونية الآمنة (مثل الخدمات المصرفية).
  • توقف برنامج Internet Explorer عن العمل أو تعطله طوال الوقت.
  • إعدادات خادم وكيل مثبت.
  • استعادة ملف الهوستس الأصلي (الافتراضي) للويندوز.
  • بعض أخطاء الإنترنت الأخرى.

شرح كيفية إصلاح مشاكل الانترنت ببرنامج Complete Internet Repair

سوف نتطرق في الخطوات القادمة إلى شرح كيفية حل وإصلاح مشاكل الانترنت التي تواجهك على حاسوبك بضغطة واحدة فقط، عبر استخدام برنامج اصلاح مشاكل الانترنت Complete Internet Repair المجاني، يمكنك تحميله من الروابط المباشرة الموجودة أسفل المقالة، وهو متوفر بنسخة تثبيت عادية ونسخة أخرى محمولة تعمل بدون تثبيت، قم بتنزيل النسخة التي تريدها من برنامج Complete Internet Repair على جهازك، ثم شغل البرنامج بكل سهولة.

برنامج اصلاح مشاكل الانترنت على الكمبيوتر Complete Internet Repair

تجد أن الواجهة الرئيسية للبرنامج تحتوي على أشهر مشاكل الاتصال بالانترنت التي قد تكون مشكلتك موجودة من بينهم، تستطيع تحديد المشكلة أو مجموعات المشكلات التي تظهر لك على جهازك، كما يمكنك اختيار أو تحديد كافة المشكلات الموجودة في البرنامج إذا لم تكن لديك القدرة على تحديد نوع المشكلة لديك، ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر GO لبدء الإصلاح تلقائياً وحل المشكلة على حاسوبك في ثواني.

برنامج اصلاح مشاكل الانترنت على الكمبيوتر Complete Internet Repair

تجدر الإشارة إلى خطوة هامة جداً وميزة غاية في الأهمية متوفرة في البرنامج، ألا وهي القيام بإنشاء نقطة استعادة للنظام قبل البدء في إصلاح مشاكل الانترنت على جهازك، والتي بدورها تساعدك على الرجوع بنظامك إلى حالته الأولى مرة أخرى في حالة حدوث أي مشكلة على جهازك بسبب تشغيل البرنامج أو بسبب حدوث أي خلل غير متوقع في النظام أثناء تصليح أعطال النت على حاسوبك.

برنامج اصلاح مشاكل الانترنت على الكمبيوتر Complete Internet Repair

كما يوفر لك البرنامج العديد من الأدوات التي تساعدك في عملك على الجهاز، من خلال فتح قائمة Troubleshoot التي ستجد بها أداة فحص سرعة الانترنت على جهازك، وأداة الحصول على باسورد الراوتر الخاص بك، وأداة حل مشكلة مشاركة الملفات عبر الشبكة، وأدوات فحص وحل مشاكل النت و Adapter وغيرهم.

برنامج اصلاح مشاكل الانترنت على الكمبيوتر Complete Internet Repair

معلومات تحميل برنامج حل مشكلة عدم فتح المواقع رغم وجود اتصال انترنت Complete Internet Repair

روابط تحميل برنامج اصلاح مشاكل الانترنت على الكمبيوتر Complete Internet Repair مجاناً

تحميل برنامج Complete Internet Repair نسخة تثبيت عادية

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج Complete Internet Repair نسخة محمولة

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى