الأمان والخصوصيةبرامج الحمايةبرامج كمبيوترشروحات

برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية في الويندوز WPD مجاناً

تحميل برنامج WPD Portable مجاناً للتحكم في الخصوصية لأنظمة الويندوز

تحميل برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية في الويندوز WPD أحدث إصدار نسخة محمولة مجاناً، هو عبارة عن برنامج مجاني محمول للتحكم في خصوصية المستخدم على أنظمة الويندوز بسهولة فائقة، برنامج WPD Portable يوفر للمستخدم القدرة على السيطرة الكاملة على جميع إعدادات الخصوصية الخاصة بنظام الويندوز المثبت على الجهاز، ويدعم ويندوز 7 وويندوز 8، 8.1 وويندوز 10 وويندوز سيرفر نواة 32 بت 64 بت، بالإضافة إلى إمكانية إغلاق وتعطيل تحديثات الويندوز وإيقاف برنامج الحماية الافتراضي في الويندوزويندوز ديفندر” وحذف تطبيقات وبرامج الويندوز الافتراضية من الجهاز تماماً بضغطة واحدة.

برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية في الويندوز WPD مجاناً
برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية في الويندوز WPD مجاناً

نبذة عن برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية في الويندوز WPD

برنامج WPD هو أسهل برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية في نظام ويندوز 7، 8، 8.1، 10 وويندوز سيرفر مجاناً، فهو برنامج محمول يعمل مباشرة على جميع أجهزة الكمبيوتر بدون تثبيت، بالإضافة إلى أنه مجاني 100% بدون أي رسوم مقابل الاستخدام، تيتح للمستخدم القدرة على التحكم الكامل في جميع إعدادات الخصوصية في الويندوز بطريقة أكثر سهولة، حيث يوفر جميع الإعدادات متاحة للتعطيل والتمكين الفوري بنقرة واحدة فقط في واجهة البرنامج، وذلك لسهولة تعطيل أو تمكين أحد الخيارات الموجودة به من قبل المستخدم بدون الدخول إلى العديد من القوائم المملة.

برنامج WPD هو تطبيق خفيف الوزن ولكنه قوي لتكوين إعدادات خصوصية Windows في بضع خطوات بسيطة. يتيح لك الوصول إلى جميع الإعدادات ذات الصلة في واجهة سهلة الاستخدام. التطبيق متوافق مع Windows 7 و 8 و 8.1 والإصدارات المختلفة من Windows 10. ويُعد أسرع برنامج حماية الخصوصية لأحدث أنظمة مايكروسوفت ويندوز لجميع أجهزة الكمبيوتر، حيث يعمل على الحفاظ على خصوصية المستخدم في ويندوز 10 وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وأيضاً ويندوز سيرفر بنقرة واحدة.

يهتم العديد من المستخدمين بمشاكل خصوصية Windows ، خاصة مع Windows 10. ويسعى الكثير من مستخدمي الويندوز إلى حماية الخصوصية في ويندوز 10 للحفاظ على معلوماتهم وبياناتهم التي تقوم شركة مايكروسوفت بجمعها عن المستخدمين بشكل دوري لتطوير النظام. ونتيجة لذلك ، فقد تم تطوير تطبيقات وبرامج مختلفة لمساعدتهم على ضبط إعدادات الخصوصية للويندوز بدون الحاجة إلى تفاصيل معقدة. وعلى الرغم من أن هذه التطبيقات لا تعمل دائمًا إلا مع Windows 10 فقط، فإن برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية WPD متوافق مع ويندوز 10 وأيضاً Windows 7 و 8 و 8.1.

مميزات برنامج حماية الخصوصية للويندوز WPD

  • برنامج WPD تطبيق مجاني تماماً.
  • يحتوي على واجهة مستخدم سلسة وبسيطة جداً في الاستخدام.
  • متوفر بنسخة محمولة لاستخدامها على أي جهاز كمبيوتر على الفور بدون تثبيت.
  • يعمل على التحكم الكامل في إعدادات الخصوصية للمستخدم على نظام الويندوز.
  • يتيح للمستخدم إمكانية ايقاف برنامج Windows Defender على الكمبيوتر.
  • التحكم في ايقاف تحديث ويندوز 10 أو 8 أو 7 بنقرة واحدة.
  • منع تجسس شركة مايكروسوفت على نشاط المستخدم.
  • منع مايكروسوفت من جمع البيانات والمعلومات عن نشاط المستخدم في الويندوز.
  • يساعد المستخدم على الغاء تثبيت التطبيقات الافتراضية للويندوز بسهولة تامة.
  • يحمي خصوصية المستخدمين بشكل قوي مجاناً.
  • يوفر للمستخدم السيطرة على الإعدادات التي تخص الخصوصية في الويندوز بما يناسبه.

شرح برنامج WPD للتحكم في خصوصية المستخدم على أنظمة الويندوز

نظرًا لأن برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية WPD هو تطبيق محمول لا تحتاج إلى تثبيته ، ما عليك سوى استخراج الملف الذي تم تنزيله ثم بدء التشغيل على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أيضاً ، تحتاج إلى صلاحيات المسؤول على حاسوبك لتشغيل البرنامج، بالإضافة إلى أنه يتطلب منك تثبيت حزمة نت فريم ورك 4.5 أو مابعدها على جهازك لكي يعمل البرنامج بدون مشاكل. يمكنك تنزيل أي إصدار من إصدارات النت فريم ورك مجاناً من موقع اقتني عبر الدخول لهذه المقالة (تحميل نت فريم ورك كامل أوفلاين).

بمجرد بدء تشغيل برنامج WPD على حاسوبك، سوف يعرض لك واجهة سهلة الاستخدام لإدارة خصوصية Windows وقواعد جدار الحماية ، بالإضافة إلى قسم مفيد لإلغاء تثبيت التطبيقات.

برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية في الويندوز WPD مجاناً

تتضمن الواجهة الرئيسية أيضًا خيارًا لإنشاء نقطة استعادة للنظام إذا كنت تريد الرجوع إلى الإعدادات السابقة.

برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية في الويندوز WPD مجاناً

شرح أقسام برنامج WPD للتحكم في الخصوصية والمزيد

عندما تنتقل إلى أي من الأقسام ، ستعرض نافذة التطبيق الإعدادات المرتبطة به ويتم تضمين قائمة التنقل إلى اليسار للوصول بسرعة إلى المناطق الأخرى أو نافذة التطبيق الرئيسية.

علامة التبويب الخصوصية “Privacy” تفصل الإعدادات إلى فئات وأقسام متنوعة لسهولة التنقل بينها ، بما في ذلك سياسة المجموعة المحلية ، والخدمات ، وجدولة ، وغيرها. إعدادات الخصوصية. يتضمن كل عنصر في القوائم منزلقًا لتشغيل أو إيقاف تشغيل الإعداد و “؟” (أيقونة المساعدة). يعرض النقر فوق الرمز تفاصيل إضافية حول الإعداد ، مثل ما يفعله وتأثير إيقاف تشغيله. الميزات التي لا تنطبق على النظام الخاص بك مخفضة. يمكنك تعطيل جميع الإعدادات مرة واحدة أو تحديد الخيار الافتراضي فقط إذا كنت غير متأكد من التغييرات المحتملة التي تريد تعديلها.

برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية في الويندوز WPD مجاناً

تتيح لك علامة تبويب جدار الحماية “Blocker” تكوين قواعد جدار الحماية المفضلة لديك ، والتي تنطبق فقط عند تمكين جدار حماية Windows. ومع ذلك ، لديك خيار نسخ القواعد إلى جدار الحماية الخاص بك. يمكنك حظر القياس عن بُعد لـ Windows وتطبيقات الجهات الخارجية وتحديث Windows ، مع تحذير من أن حظر تطبيقات الجهات الخارجية قد يؤدي إلى تعطيل بعض برامج Microsoft وتحذير آخر من أنه لا يوصى بحظر تحديث Windows. تعتبر بعض التحديثات لنظام Windows ضرورية للحفاظ على أمان نظام التشغيل الخاص بك.

برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية في الويندوز WPD مجاناً

يتيح لك قسم إلغاء التثبيت “Uninstall“، إزالة التطبيقات التي تم تثبيتها مسبقًا في Windows بسرعة وكذلك بعض البرامج المحددة الأخرى. لديك خيار إلغاء تثبيت تطبيقات معينة بشكل فردي ، أو يمكنك إزالة جميع التطبيقات في وقت واحد. لاحظ أنه عندما تقوم بإلغاء تثبيت أحد التطبيقات ، فإنه سيزيل التطبيق لجميع المستخدمين.

برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية في الويندوز WPD مجاناً

معلومات تحميل برنامج WPD لحماية الخصوصية ويندوز 7، 8، 8.1، 10

رابط تحميل برنامج التحكم في إعدادات الخصوصية في الويندوز WPD مجاناً أحدث إصدار

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى