إدارة الهواتفاندرويدايفونهواتف

برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً

تحميل برنامج AirDroid مجاناً للكمبيوتر والويندوز والماك والاندرويد والايفون أحدث إصدار

تحميل وشرح برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً، برنامج AirDroid أحدث إصدار لأنظمة ويندوز وماك والهواتف المحمولة الاندرويد والايفون، هو أفضل برنامج لإدارة الهواتف المحمولة والجوال عن طريق الكمبيوتر والتحكم الكامل في هواتف الاندرويد والايفون من جهاز الكمبيوتر المكتبي أو اللابتوب بحرية تامة، البرنامج يتيح لك إمكانية نقل الملفات من الكمبيوتر للهاتف بسرعة كبيرة، ومشاركة جهات الاتصال والمكالمات والتحكم بالهاتف من الحاسوب بسهولة فائقة، تستطيع إجراء المكالمات الخاصة بالجوال من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يوفر لك برنامج AirDroid القدرة على توصيل الهاتف المحمول سواء أكان هاتف اندرويد أو ايفون بجهاز الكمبيوتر بدون كابلات أو وصلات.

برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً
برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً

نبذة عن برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر AirDroid

برنامج AirDroid للكمبيوتر (ويندوز، ماك) والهواتف المحمولة (اندرويد، ايفون) هو أفضل برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر وتوصيل الهاتف بالحاسوب بدون كابل أو وصلة أو سلك بين الهاتف والكمبيوتر نهائياً، يسمح لك بإدارة هواتف الأندرويد عن طريق جهاز الكمبيوتر بسهولة كبيرة، وكذلك إدارة هواتف الايفون من الكمبيوتر مباشرة بحرية كبيرة، تستطيع التحكم الكامل بالجوال عن طريق الكمبيوتر الخاص بك، حيث يوفر لك جميع الميزات التي تساعدك على إدارة هواتفك المحمولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء أكان كمبيوتر مكتبي أو محمول (لابتوب)، ويوفر عليك الكثير من الوقت والجهد المبذول في توصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام الوصلة أو الأسلاك أو الكابل، حيث أنه يسمح للمستخدم بتوصيل الهواتف المحمولة بجهاز الكمبيوتر عن طريق تسجيل الدخول فقط بين البرنامج والتطبيق.

برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر AirDroid المجاني هو عميل مفيد لسطح مكتب Android يوفر تحكمًا كاملاً في جهاز الهاتف المحمول عبر جهاز الكمبيوتر. بخلاف تطبيق هاتف AirDroid ، لا يحتاج العميل إلى متصفح ويب حتى يعمل. يوفر نقل أفضل للملفات وأمانًا محسنًا ، مع توفير ميزة السحب والإفلات للملفات داخل البرنامج لسهولة العمل. يتيح لك برنامج AirDroid الوصول إلى هاتف Android أو جهازك اللوحي وإدارته من Windows أو Mac أو الويب ، لاسلكيًا مجانًا. يسمح لك برنامج AirDroid بنقل ما يصل إلى 200 ميجابايت من البيانات كل 30 يومًا. تتطلب عمليات النقل غير المحدودة للمستخدمين الترقية إلى الإصدار المتميز.

أفضل برنامج لإدارة الهواتف والتحكم بها عن طريق الكمبيوتر

تطورت الهواتف الذكية الحديثة بعدة طرق ، وهي تتيح للمستخدمين أداء العديد من الوظائف التي كانت ممكنة في السابق على أجهزة الكمبيوتر فقط. ومع ذلك ، لا يزال لديهم قيودهم. على سبيل المثال ، لا يزال أداء بعض المهام على شاشاتها يمثل تحديًا على الرغم من أن لديهم شاشات كبيرة نسبيًا. إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android ، فسيمكنك برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر AirDroid من الاستفادة من شاشة الكمبيوتر الكبيرة لإدارة الجهاز المحمول. يقوم برنامج AirDroid المجاني بإنشاء اتصال بين الهواتف المحمولة والكمبيوتر ، ويتوافق عميل سطح المكتب الجديد مع كل من أنظمة تشغيل Mac و Windows.

برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً

شرح برنامج إدارة الهواتف المحمولة من الكمبيوتر AirDroid

إنشاء حساب جديد وتسحيل الدخول في برنامج AirDroid

بينما يتصل تطبيق هاتف AirDroid بأجهزة الكمبيوتر عبر متصفحات الويب ، فإن عميل سطح المكتب هو برنامج قائم بذاته ولا يحتاج إلى مستعرض ويب. ومع ذلك ، فإنه لا يمكنك استخدام البرنامج قبل الاشتراك في حساب AirDroid ، وهو ما كان مطلوبًا في السابق للوصول فقط إلى الميزات المحسنة. بعد تثبيت برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر AirDroid على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء ويندوز أو ماك، تستطيع تسجيل حساب مجاني عبر النقر على زر Sign Up لإنشاء حساب خاص بك، او التسجيل باستخدام الفيسبوك أو تويتر أو جوجل.

برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً

سيقوم البرنامج بفتح شاشة الاشتراك أو تسجيل الحساب على موقع الويب الخاص بالشركة تلقائياً، قم بملئ بيناتك (الايميل، الباسورد، الاسم) وهي بيانات عادية جداً ومعروفة للجميع.

برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً

بعدها سيتم إرسال رسالة على البريد الالكتروني الذي قمت بالاشتراك به داخل الموقع، وهنا، يجب عليك الذهاب إلى بريدك الالكتروني وفتح الرسالة، ثم قم بنسخ كود تفعيل الحساب المرفق داخل الرسالة، بهذا الشكل:

برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً

بعدها توجه إلى الموقع مرة أخرى، وستجد الخانة التي تطالبك بإدخال كود تفعيل الحساب، قم بلصق الكود في الخانة المخصصة له، ثم اضغط Verify and sign up، وبذلك يكون قد تم تفعيل حسابك بنجاح.

برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً

توجه إلى برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر AirDroid المثبت على جهازك، وقم بعملية تسجيل الدخول العادية، بإدخال الايميل والباسورد الخاص بك ثم النقر على زر Sign in

برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً

طريقة توصيل الهاتف بالكمبيوتر ببرنامج AirDroid بدون كابل

بعد أن قمنا بإنشاء حساب في برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر AirDroid، وقمنا بتسجيل الدخول للبرنامج على الكمبيوتر، يتوجب عليك تنزيل وتثبيت تطبيق AirDroid لهاتف الاندرويد أو الايفون على حسب الجهاز المتاح لديك، ثم سجل دخول في التطبيق على هاتفك بنفس البيانات الخاصة بك. سيتم ربط هاتفك المحمول بجهاز الكمبيوتر على الفور، وسوف تظهر لك بعض الرسائل على الهاتف للسماح للتطبيق لإدارة الملفات والعمليات الختلفة على الهاتف عبر جهاز الكمبيوتر، قم بالسماح للكل أو السماح للبعض منهم على حسب ماتريد وعلى حسب استخدامك.

شرح برنامج AirDroid للتحكم بالهاتف من الكمبيوتر

بمجرد تسجيل الدخول في برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر AirDroid ، سيتم عرض العديد من الميزات التي يعرفها مستخدمو تطبيق AirDroid بالفعل. ومع ذلك ، فإن واجهة المستخدم مازالت أكثر بساطة وسهولة ، حيث تحتوي على جزء تنقل على الجانب الأيسر من نافذة البرنامج.

برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً

يوفر الجزء الجانبي خيارات لمختلف الوظائف ، بما في ذلك معالجة الرسائل النصية ونقل الملفات بين الكمبيوتر والجهاز المحمول ، وعرض قائمة جهات الاتصال ، وسجلات المكالمات وإشعارات التطبيقات. يمكننا اختيار التطبيقات التي نريد تلقي إشعاراتها ، والتي تم عرضها بشكل بارز على شاشة الكمبيوتر.

يوفر البرنامج، ميزة النسخ المتطابق لـ AirDroid التي تتيح لنا التحكم في جهازنا المحمول مباشرةً من الكمبيوتر. يرجى ملاحظة أن ميزة النسخ المتطابق لا تعمل مع جميع الهواتف. على الرغم من أننا لم نتمكن من استخدام الكمبيوتر نفسه لإجراء مكالمات أو تلقيها ، إلا أنه يمكننا استخدامها إما لرفض أو قبول المكالمات. كما يتيح للمستخدم إمكانية إجراء النسخ الاحتياطي لملفات هاتف الاندرويد أو الايفون وحفظها على جهاز الكمبيوتر.

برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً

يقوم البرنامج بتشفير البيانات المرسلة بين الكمبيوتر وجهاز Android ، بما في ذلك الرسائل النصية وتفاصيل الاتصال وإشعارات التطبيق. يهدف التشفير من طرف إلى طرف إلى منع أي طرف ثالث من قراءة المعلومات المرسلة بين الكمبيوتر والجهاز المحمول.

إدارة هواتف الاندرويد والايفون على الكمبيوتر عبر المتصفح بدون برامج

برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر AirDroid يوفر لك ميزة إدارة الهواتف المحمولة من الكمبيوتر عبر متصفح الانترنت بدون الحاجة إلى تنزيل وتثبيت البرنامج على الجهاز، وذلك عبر خاصية AirDroid Web، والتي تتيح لك فتح نافذة إدارة الهواتف على المتصفح مباشرة، وهنا، يجب عليك تسجيل الدخول عبر AirDroid Web وتسجيل الدخول لحسابك من خلال التطبيق على هاتفك المحمول، وسوف يتم توصيل الهاتف وإدارته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً بعيداً عن تثبيت أي برنامج على الجهاز.

برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً

ميزات برنامج AirDroid
  • الرسائل القصيرة: إرسال واستقبال الرسائل الفردية أو الجماعية.
  • الملفات: نقل الملفات بين Android والكمبيوتر من أي شبكة.
  • Notification Mirror: مرآة إعلامات الهاتف من أي تطبيقات مسموح بها على الكمبيوتر.
  • AirMirror: تحكم كامل في Android ، واستخدم أي تطبيقات ، مثل WhatsApp و WeChat و Line. (يتطلب الجذر ، AirDroid ويندوز وماك فقط)
  • جهات الاتصال: عرض وتحرير جميع الاتصالات.
  • الصور: نقل الصور بين Android والكمبيوتر.
  • الموسيقى والفيديو: تشغيل وإدارة الموسيقى والفيديو على Android ونقلها بين Android والكمبيوتر.
  • نغمات: ضبط الملفات الصوتية كنغمة رنين وتصدير نغمات الرنين.
  • لقطة الشاشة: يمكنك عرض شاشة الوقت الفعلي لأجهزة Android والتقاط لقطات ثابتة. (يتطلب روت)
  • التطبيقات: استيراد وتصدير ملفات apk.
  • الكاميرا: انظر من خلال عدسة كل من الكاميرات الأمامية والخلفية.
  • عنوان URL: ادفع عنوان url إلى Android وافتحه باستخدام متصفح الويب الافتراضي.
  • الحافظة: مشاركة محتوى الحافظة بين Android والكمبيوتر.

معلومات تحميل برنامج التحكم الكامل بالهاتف عبر الكمبيوتر AirDroid

  • اسم البرنامج: AirDroid.
  • الموقع الرسمى للبرنامج / المطور: airdroid.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • نظام التشغيل: جميع أنظمة الويندوز (7، 8، 8.1، 10) نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: إدارة الهواتف، اندرويد، ايفون، هواتف.

روابط تحميل برنامج التحكم بالهاتف من جهاز الكمبيوتر بدون كابل AirDroid مجاناً

تحميل برنامج AirDroid للكمبيوتر
أولاً: تنزيل برنامج AirDroid أحدث إصدار لأنظمة ويندوز

تحميل البرنامج


ثانياً: تحميل برنامج برنامج AirDroid آخر إصدار لأنظمة MacOS

تحميل البرنامج


تحميل برنامج AirDroid للهواتف المحمولة
أولاً: تحميل تطبيق AirDroid لهواتف الاندرويد

تحميل من جوجل بلاي تحميل بصيغة APK


ثانياً: تنزيل تطبيق AirDroid لهواتف الايفون iOS

تحميل من آب ستور


فتح ميزة AirDroid Web عبر المتصفح

الدخول للموقع


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى