التخفى وتغيير الايبىبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

برنامج VPN مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون Psiphon

تحميل برنامج Psiphon مجاناً لفتح المواقع المحجوبة في أي دولة وتغيير ايبي الجهاز

تحميل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون Psiphon أحدث إصدار، برنامج سايفون هو أفضل برنامج VPN للكمبيوتر والهاتف مجاني مدى الحياة على حسب تصريح الموقع الرسمي. يُعتبر أسرع برنامج فتح المواقع المحجوبة في دولتك وتغيير ايبي الجهاز لأي دولة أخرى بضغطة واحدة فقط. حيث يتيح للمستخدم القدرة على تخطي حجب المواقع المحظورة في أي دولة أو بلد مقيم فيها المستخدم عبر تغيير IP Address جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول لأي ايبي آخر من دولة أخرى. مما يساعد على فتح المواقع التي تم حظرها داخل البلد التي يقيم فيها المستخدم بدون الانتقال من مكانه. بالإضافة إلى إخفاء الهوية على النت وتصفح الانترنت بهوية مزيفة غير الهوية الحقيقية. وذلك يساعد على التخفي على الانترنت ومنع التتبع والتجسس على نشاط المستخدم على الشبكة العنكبوتية.

برنامج VPN مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون Psiphon
برنامج VPN مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون Psiphon

برنامج سايفون Psiphon أفضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون

نقدم لكم روابط تحميل برنامج سايفون Psiphon أحدث إصدار مجاناً الذي يُعتبر أفضل برنامج VPN مجاني مدى الحياة للكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون على حد سواء. حيث يساعد برنامج Psiphon على فك الحظر عن المواقع المحجوبة في أي دولة بضغطة واحدة فقط، وتشفير الملفات التي يتم مشاركتها على الانترنت لحماية الخصوصية. وكذلك فهو يُعد أحسن برنامج لتغيير الايبي لجهاز الكمبيوتر إلى أي IP آخر لأي دولة مدعومة داخل البرنامج بدون أي رسوم. هذه العملية توفر للمستخدم أماناً أكثر على الانترنت. حيث تساعد على حماية الخصوصية وإخفاء الهوية الحقيقية ومنع عمليات التجسس والتتبع من قبل المتطفلين على أي نشاط يقوم المستخدم على شبكة الانترنت.

هناك بعض القيود والتحفظات التي تقوم بها الدول في التحكم في الانترنت داخل الدولة أو البلد، والتي بدورها تعمل على السيطرة على تصفح مواقع الانترنت لجميع المواطنين داخل البلد. فإذا كنت تواجه مشكلة المواقع المحجوبة من قبل دولتك، وترغب في فتح المواقع المحجوبة على جهازك بضغطة واحدة بدون دفع أي تكاليف مادية مقابل حل هذه المشكلة. فإنك بحاجة إلى تنزيل برنامج VPN مجاني وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتف الاندرويد أو الايفون لفتح تلك المواقع المحجوبة. لحسن الحظ، أن برنامج سايفون متاح للتحميل المجاني لجميع المستخدمين لحل مشاكل القيود على مواقع الانترنت في العديد من دول العالم.

يعمل برنامج Psiphon كأداة مجانية لتغيير ايبي جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول لأي ايبي لدولة أخرى غير التي يقيم فيها المستخدم بنقرة واحدة فقط، وهو من إنتاج شركة سايفون المعروفة، والتي تساعد على حل القيود المفروضة على الانترنت في البلدان المختلفة، من خلال فك الرقابة على الإنترنت عبر تغيير IP الجهاز لأي IP آخر بسهولة كبيرة. برنامج سايفون أسهل برنامج VPN مجاني يستخدم تقنيات الشبكة الإفتراضية الخاصة VPN وبروتوكول التشفير الآمن SSH وبروتوكول HTTP Proxy لتمكين المستخدم من الدخول على الإنترنت وتصفح محتوياته بدون الرقابة أو القيود المفروضة من قبل دولته على شبكة الانترنت.

مميزات برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجاناً

  • برنامج Psiphon مجاني لكافة المستخدمين.
  • متوفر بحجم صغير جداً مقارنة بإمكانياته الرائعة.
  • برنامج سايفون عبارة عن برنامج محمول يعمل على الفور بدون تثبيت.
  • يمكنك نقله على فلاش ميموري USB وتشغيله على أي حاسوبك لديك بسرعة فائقة.
  • يوفر خدمة VPN مجانية لجميع المستخدمين.
  • يمكنك تغيير IP جهاز الكمبيوتر أو الهاتف لأي ايبي لدولة أخرى بسهولة تامة.
  • أسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة في أي دولة مجاناً.
  • التخفي على الانترنت وأخفاء الهوية الحقيقية للمستخدم على شبكة النت.
  • تصفح مواقع الانترنت بهوية مزيفة للحفاظ على الخصوصية.
  • الحماية من التجسس والتتبع من قبل أي طرف آخر.
  • خفيف جداً على الجهاز ولا يستهلك موارد الكمبيوتر.
  • يعمل في خلفية الجهاز بدون أن تشعر بوجوده.
  • يحتوي على الكثير من الدول المدعومة لتغيير الايبي إليها.

شرح استخدام برنامج Psiphon لتغيير الايبي لأي دولة

برنامج سايفون هو برنامج VPN مجاني متاح لأنظمة الويندوز للكمبيوتر وأنظمة الاندرويد والايفون للهواتف المحمولة، يمكنك تنزيل النسخة التي تريدها مجاناً من الورابط المباشرة الموجودة أسفل هذه المقالة، والنسخة المخصصة للكمبيوتر من برنامج Psiphon عبارة عن نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت على الجهاز، قم فقط بالنقر على البرنامج لتشغيله على الفور، ثم اختر البلد/الدولة التي ترغب في تغيير ايبي جهازك إليها من القائمة المشار إليها في الصورة التالية:

برنامج VPN مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون Psiphon

ثم اضعط زر Connect لبدء الاتصال وتغيير IP جهازك إلى ايبي الدولة التي اخترتها أنت، وهذه العملية سوف تجعلك تتصفح الانترنت كما لو أنك مقيم بالفعل في الدولة التي اخترتها وأنت في مكانك.

برنامج VPN مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون Psiphon

سيقوم البرنامج بتغيير الايبي والاتصال بدون أي خطوات إضافية، ويمكنك تغيير الدولة لأي دولة أخرى في حالة فشل الاتصال.

برنامج VPN مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون Psiphon

تحميل برنامج سايفون Psiphon VPN عربي للتخفي على الانترنت

إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج VPN مجاني عربي انجليزي فرنسي أو غيرهم من اللغات الأخرى، فإن برنامج سايفونPsiphon” متوفر بجميع اللغات، منها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية والكثير من اللغات الأخرى المدعومة افتراضياً داخل البرنامج، تستطيع تغيير لغة واجهة البرنامج للغة المفضلة لديك، وليكن أننا سنقوم بتحويل لغة برنامج سايفون للعربية حتى يسهل علينا استخدامه، قم فقط بالانتقال إلى قائمة اللغات واختر اللغة العربية.

برنامج VPN مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون Psiphon

وسوف يتم تحويل برنامج سايفون من الانجليزية إلى العربية فوراً، وسيصبح برنامج Psiphon عربي تماماً على جهازك بدون أي صعوبات إطلاقاً.

برنامج VPN مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون Psiphon

معلومات تحميل برنامج سايفون VPN مجاني لإخفاء الهوية الحقيقية على النت

  • اسم البرنامج: Psiphon Free VPN.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: psiphon.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • نظام التشغيل: معظم أنظمة ويندوز Windows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8, Windows 10 نواة 32 بت 64 بت وهواتف اندرويد و iOS.
  • لغات البرنامج: داعم لأغلب اللغات كالانجليزية والعربية والفرنسية وباقي اللغات الأخرى.
  • تصنيف البرنامج: التخفي وتغيير الايبي، برامج الانترنت، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون Psiphon

تحميل تحميل برنامج سايفون Psiphon VPN للكمبيوتر لأنظمة الويندوز برابط مباشر

تحميل البرنامج للويندوز


تحميل برنامج سايفون لهواتف Android

تحميل التطبيق من جوجل بلاي تحميل البرنامج بصيغة APK


تحميل برنامج Psiphon لهواتف الايفون والايباد iOS

تحميل البرنامج لهواتف الايفون


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى