شروحاتنسخ ويندوزويندوز وتعريفات

برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات Win Toolkit

تحميل أداة Win Toolkit مجاناً للتعديل على الويندوز وإضافة التحديثات والتعريفات والبرامج للنسخة

تحميل برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات إليها Win Toolkit نسخة محمولة مجانية، أفضل برنامج شامل للعديد من الأدوات المتخصصة في التعديل على الويندوز وإدراج التحديثات والبرامج والدرايفرات لنسخة الويندوز، برنامج Win Toolkit هو أفضل برنامج مجاني للتعديل على كافة خواص ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10، تستطيع دمج أكثر من نسخة ويندوز في ملف ISO واحد بالنواتين 32 بت 64 بت معاً في نفس الاسطوانة، يتيح لك القدرة على حذف وإضافة أي خواص وإضافات جديدة للويندوز بكل سهولة، مما يساعد على إنشاء اسطوانة ويندوز جديدة خاصة بك بالخلفيات والثيمات والبرامج والتعريفات التي تريدها، بالإضافة إلى إمكانية إضافة التحديثات الجديدة للويندوز ليتم تثبيتها تلقائياً أثناء تنصيب نظام الويندوز على الكمبيوتر.

برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات Win Toolkit
برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات Win Toolkit

نبذة عن برنامج التعديل على نسخة الويندوز Win Toolkit

برنامج Win Toolkit هو عبارة عن أداة شاملة لكافة أدوات التعديل على نسخ الويندوز بجميع أنواعها على جهاز الكمبيوتر مجاناً بسهولة تامة، ويُعتبر أفضل برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات والتحديثات الجديدة إلى الويندوز، وحذف البرامج القديمة أو الإضافات الافتراضية من نسخة الويندوز الأصلية، وتعطيل أو حذف خدمات الويندوز الافتراضية والتي ليس لها أهمية للكثير من المستخدمين، والتي بالطبع، ستساعد المستخدم على عمل نسخة ويندوز مخصصة ومعدلة بالطريقة المناسبة له، مما يجعلك قادراً على استخدام أفضل نسخة ويندوز تناسب عملك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحرية تامة.

برنامج التعديل على نسخة الويندوز Win Toolkit المجاني، هو المساعد الأساسي لأي مستخدم يرغب في القيام ببعض التعديلات الاحترافية على اسطوانة الويندوز قبل حرقها على DVD أو USB والبدء في استخدامها على الحاسوب، حيث تجد الكثير من الأدوات الاحترافية البسيطة التي تتيح لك القدرة على إزالة تطبيقات الويندوز الافتراضية والتي لاتحتاج إليها على جهازك، وإضافة برامج وثيمات وخلفيات ودرايفرات للويندوز بطريقة سهلة للغاية، بالإضافة إلى إمكانية تجميع أكثر من نسخة ويندوز في اسطوانة واحدة، حيث يمكنك دمج نسخة ويندوز 7 مع ويندوز 8، 8.1 وويندوز 10 بالنواتين 32 بت و 64 بت معاً في اسطوانة ويندوز واحدة، للحصول على اسطوانة مجمعة ومعدلة من كافة إصدارات الويندوز بآخر التحديثات والبرامج والتعريفات.

تستطيع تغيير شكل ومظهر الويندوز كاملاً بالشكل الذي تريده، وأن تقوم بحذف الخلفيات القديمة والتقليدية من الويندوز وإصافة خلفيات وثيمات جديدة لنسخة الويندوز تناسب زوقك، إضافة برامج تثبيت صامت SFX للويندوز، ليتم تثبيتها تلقائياً مع الويندوز أثناء تنصيب نسخة الويندوز على الكمبيوتر، مع إضافة حزم اللغات مع نسخة الويندوز لعمل اسطوانة ويندوز متعددة اللغات كاللغة العربية والانجليزية والفرنسية والروسية والصينية والألمانية وأي لغة تريدها أنت بدون قيود، يسمح لك برنامج التعديل على نسخة الويندوز Win Toolkit بتخصيص اسطوانة ويندوز معدلة بالطريقة المناسبة لأعمالك واهتماماتك على الحاسوب بكل سهولة.

شرح أدوات برنامج Win Toolkit للتعديل على الويندوز

باستخدام برنامج التعديل على نسخة الويندوز Win Toolkit يمكنك دمج الإضافات الجديدة Addons ، البرامج المتنوعة تثبيت صامت تلقائي ، العديد من الأدوات الإضافية ، حزم اللغات ، ملفات عديدة ، ثيمات ، تحديثات الويندوز داخل اسطوانة الويندوز على الجهاز بسهولة كبيرة. يمكنك أيضًا إزالة وحذف أي ميزات أو إضافات افتراضية من الويندوز مثل مشغل الميديا الافتراضي ويندوز ميديا بلاير Windows Media Player والتحكم في خدمات الويندوز الافتراضية وحذف أياً منها في حالة كنت لاتراها ذات فائدة لك. والعديد من الميزات والإمكانيات المتعددة التي توفرها لنا أداة Win Toolkit المجانية.

مستخدمو XP و Vista: سوف تحتاج إلى استخدام DISM Installer و. NET Framework 3.5 لكي تعمل Win Toolkit على نظام التشغيل الخاص بك!

قسم Basic

برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات Win Toolkit

يضم العديد من الأدوات الأكثر استخداماً في برنامج Win Toolkit وهي:

أداة دمج الكل في واحد All-In-One Integrator

هذه هي أفضل أداة والأكثر استخداماً في برنامج التعديل على نسخة الويندوز Win Toolkit ، فهي تتيح لك إمكانية الدمج ، و الإضافات Addons ، وحذف خدمات Remove Components ، والتعريفات Drivers ، و Gadgets ، وحزم اللغات Packs Language ، والتعديل على خدمات الويندوز Edit Services ، وبرامج التثبيت الصامت Silent Installs ، والتثبيت الذاتي SFX ، وثيمات الويندوز Theme ، والأدوات Tweaks ، وتحديثات الويندوز Updates والخلفيات Wallpapers.

إنشاء ملف ايزو ISO Maker

لتجميع ملفات الويندوز وإنشاء ملف ISO قابل للحرق على فلاشة أو اسطوانة، يدعم UEFI.

أداة USB Boot Preparation

لتمهيد الويندوز لدعم الفلاشة USB لتثبيت الويندوز من الفلاش ميموري على حاسوبك، ويجب أن جهازك داعم لتثبيت الويندوز من الفلاشة.

قسم Intermediate

برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات Win Toolkit

أداة All-In-One Disk Creator

تتيح لك هذه الأداة دمج جميع ملفات WIM في اسطوانة DVD واحدة ، والأكثر استخداماً عبر هذه الأداة هو دمج نسخ الويندوز بالنواتين x86 و x64 معاً في نفس الاسطوانة.

أداة Unattended Creator

تتيح لك هذه الأداة القدرة على إضافة معلوماتك على الويندوز، إدخال اسمك واسم شركتك واسم الأدمن والباسورد للويندوز، واختيار المنطقة الزمنية للتوقيت، والتحكم في التحديثات والشبكة والتفعيل التلقائي للويندوز وغيرهم الكثير.

أداة WIM Manager

قم بإدارة وتحرير ملف install.wim الخاص بك ، على سبيل المثال ، يمكنك إعادة تسمية الصور ، حذف الصور ، إضافة صور جديدة ، إنشاء ملف ISO ، إعادة الإنشاء ، التركيب ، إلغاء تحميل ، الخ … يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لدمج ملفاتك غير المراقبة.

قسم Advanced

برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات Win Toolkit

أداة Component Removal

يسمح لك هذا البرنامج بإزالة أكثر من 100 من المكونات التي تأتي افتراضياً مع نسخة Windows ، كحذف برنامج Internet Explorer و IIS و Windows Media Player و Sample Pictures ومكونات الكمبيوتر اللوحي … إلخ.

أداة WIM Registry Editor

هذه الأداة تصاعد wim ثم التسجيل ، لذا يمكنك إضافة القرص الخاص بك إلى تلك الصورة!

قسم Updates

برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات Win Toolkit

أداة WHDownloader

قم بتنزيل آخر التحديثات لـ Windows 7, 8.1, 10 و Office 2013 / 2016 باستخدام Alphawave’s Downloader.

قسم التحميلات Downloads

هذا القسم تحتوي على الكثير من الأدوات والروابط الهامة جداً للمستخدم، حيث يتضمن على تنزيل نسخ ويندوز أصلية بصيغة ISO، تحميل حزم اللغات للويندوز، تحميل الإضافات وملفات التثبيت الصامت وثيمات وخلفيات الويندوز، بالإضافة إلى تنزيل برامج الأنظمة الوهمية الأكثر استخداماً لاختبار نسخة الويندوز في بيئة وهمية على جهاز الكمبيوتر قبل حرقها على اسطوانة أو فلاشة، تحميل متصفحات الويب الشهيرة، وتنزيل نت فريم ورك، والمزيد.

برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات Win Toolkit

قسم الأدوات Tools

يضم العديد من الأقسام الفرعية التي تحتوي بداخلها على المزيد من الأداوت المساعدة في التعديل على نسخة الويندوز، وهي:

قسم Converters

برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات Win Toolkit

أداة Language Pack Converter

يحول حزم اللغات التي بصيغة exe إلى cab حتى يمكنك دمجها مع الويندوز بسهولة.

أداة MSU > CAB Converter

يحول ملفات MSU إلى ملفات CAB حتى تتمكن من دمجها أو تثبيتها على نظام التشغيل الحالي الخاص بك عن طريق برنامج CAB Installer.

أداة MSP Extractor (MS Office)

تحويل تحديثات حزمة الاوفيس إلى msp بحيث يمكن تثبيتها تلقائياً عند تثبيت Office.

قسم Imaging

برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات Win Toolkit

أداة Capture Image

يلتقط صور WIM الجديدة ، بحيث يمكنك استخدام هذه الصورة الجديدة لتثبيت Windows.

أداة SWM Merger

دمج ملفات .swm في ملف .wim أكبر بحيث يمكن تحريره.

أداة WIM Splitter

تقسم هذه الأداة ملف install.wim الخاص بك إلى عدة ملفات بحيث يمكنك ملاءمتها على أقراص CD متعددة.

قسم Installers

برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات Win Toolkit

أداة Driver Installer

سيؤدي ذلك إلى تثبيت برامج التشغيل على نظامك المثبت حاليًا باستخدام pnputil.exe ، وسيقوم فقط بتثبيت برامج التشغيل التي تحتاجها. وتتيح لك هذه الأداة أيضًا إلغاء تثبيت برامج التشغيل أيضًا.

أداة Update Installer

سيؤدي هذا إلى تثبيت التحديثات على نظامك المثبت حاليًا ، والذي قد يستخدم على الأغلب من قبل أولئك الذين يستخدمون SoLoR أو تحديثات McRip. تسمح لك هذه الأداة أيضًا بإزالة تثبيت التحديثات القديمة أيضًا.

قسم Misc

برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات Win Toolkit

أداة Addon Maker

هذه الأداة للمستخدمين المتقدمين لإنشاء ملفات .WA التي يمكن للمستخدمين الآخرين استخدام أداة الجهاز متعدد الإمكانات لدمجها في صورتك.

أداة Update Retriever

عندما يقوم Windows Update بتنزيل التحديثات ، يتم ترك ملفات cab في المجلد. تسترد هذه الأداة هذه الملفات حتى تتمكن من دمجها.

وأخيراً: Get Windows Key

وهناك الخيار الأخير وهو Get Windows Key وهو عبارة عن برنامج عرض سيريال الويندوز المثبت على الجهاز مع إمكانية نسخه ولصقه في ملف تكست والاحتفاظ به لإعادة استخدامه مرة أخرى.

معلومات تحميل برنامج Win Toolkit للتعديل على نسخة الويندوز

  • اسم البرنامج: Win Toolkit Portable Free.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: wincert.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • توافق البرنامج: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز بالنواتين 32 بت 64 بت.
  • التصنيف: ويندوز وتعريفات، نسخ ويندوز، شروحات.

رابط تحميل برنامج التعديل على نسخة الويندوز وإضافة البرامج والتعريفات Win Toolkit مجاناً

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى