مونتاج وتحرير الفيديوبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر والهاتف VideoPad Video Editor

تحميل برنامج VideoPad Video Editor أحدث إصدار لتعديل وتحرير الفيديو على الكمبيوتر

تحميل برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر والهواتف VideoPad Video Editor أحدث إصدار مجاناً، أفضل برنامج لتعديل وتحرير مقاطع الفيديو على الكمبيوتر باحترافية عالية، فهو برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه وإضافة المؤثرات المتنوعة على الفيديوهات، وإضافة الصوت للفيديو، وعمل مؤثرات على الملفات الصوتية داخل البرنامج ودمجها مع الفيديو باحترافية كبيرة، برنامج NCH Software VideoPad Video Editor من برامج تحرير الفيديو البسيطة التي تصلح للمبتدئين في تعديل مقاع الفيديو الخاصة بهم على الحاسوب بسهولة تامة، ويُعتبر محرر فيديو سهل الاستعمال وخفيف على الجهاز، فهو صغير الحجم جداً مقارنة ببرامج تحرير الفيديو الأخرى، ولايستهلك موارد الكمبيوتر أثناء العمل.

برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر والهاتف VideoPad Video Editor
برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر والهاتف VideoPad Video Editor

أسهل برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر VideoPad Video Editor

برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر VideoPad Video Editor هو عبارة عن برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر صغير الحجم وسهل الاستخدام على الجهاز، مناسب جداً لأي مستخدم مبتدئ في التعديل على الفيديوهات، برنامج رائع جداً للمبتدئين والمحترفين في تعديل وتحرير الفيديو على الكمبيوتر بسهولة كبيرة ، وهو محرر الفيديو المجاني الذي يتيح للمستخدم القدرة على تحرير مقاطع الفيديو بطريقة سهلة وبسيطة وبدون التأثير على أداء الحاسوب أثناء عمل مونتاج للفيديوهات، ويوفر العديد من البرامج التعليمية من خلال قسم المساعدة الذي يوفر الكثير من الإجابات على أي أسئلة لديكم.

برنامج VideoPad Video Editor هو أخف برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر، الذي يعمل على الأجهزة ضعيفة الإمكانيات ولايتطلب موارد عالية في الحاسوب لاستخدام البرنامج، يدعم العمل على كافة أنظمة الويندوز بدءاً من ويندوز XP إلى ويندوز 7، 8، 8.1، 10، مما يتيح لك استخدام هذا البرنامج الرائع على أي نظام تشغيل “Windows” مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويُعنيك عن الكثير من برامج مونتاج الفيديو المدفوعة التي تتطلب منك شراء البرنامج لاستخدامه على جهازك، وأيضاً تستطيع الاستغناء عن برامج تحرير الفيديو التي تحتاج إلى إمكانيات كبيرة في الحاسوب وموارد عالية، حتى تستطيع تحرير فيديوهاتك.

تصميم وإنشاء مقاطع فيديو احترافية بطريقة بسيطة جداً

بإمكانك إنشاء وتصميم مقاطع فيديو احترافية بكل سهولة في دقائق قليلة جداً، باستخدام برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر VideoPad Video Editor المجاني الذي تقدمه لنا شركة NCH Software الرائعة، تستطيع إنشاء مقاطع فيديو جذابة من الفيديوهات الخاصة بك الموجودة على حاسوبك أو على هاتفك المحمول، حيث يمكنك استيراد الفيديو من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو من كاميرا فيديو DV أو HDV أو VHS أو كاميرا ويب أو كاميرا هاتف، ثم التحكم الكامل في الفيديو عبر ضبط الألوان وإضافة التأثيرات الرائعة، والتحكم في سرعة تشغيل الفيديو أو تشغيل الفيديو بطريقة عكسية، بالإضافة إلى الكتابة على مقطع الفيديو بجميع اللغات منها اللغة العربية، وتثبيت اهتزاز الكاميرا الذي يحدث أثناء التصوير، أو إضافة صور من ملفاتك ، أو إنشاء صور GIF ، وبعدها يمكنك تصدير الفيديو لجهاز الكمبيوتر بأي جودة تريدها، او مشاركته على اليوتيوب أو جوجل درايف أو دروبوكس أو أي موقع على الانترنت بجودة عالية.

برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر والهاتف VideoPad Video Editor

مميزات برنامج VideoPad Video Editor للتعديل على الفيديو

  • برنامج VideoPad Video Editor متوفر منه نسخة مجانية المتاحة معنا في هذه المقالة، والتي تتيح لك تحرير الفيديوهات بالمجان بدون دفع أي رسوم.
  • النسخة المجانية من البرنامج توفر لك الكثير من الإمكانيات التي تغنيك عن شراء النسخة المدفوعة منه.
  • يمتاز بصغر حجمه مقارنة بالبرامج المنافسة.
  • خفيف جداً على الكمبيوتر ولايتسبب في استهلاك موارد الحاسوب.
  • أخف برنامج لتعديل مقاطع الفيديو على الحاسوب.
  • يدعم إضافة جميع صيغ الفيديو الأكثر شيوعاً avi ، mpeg ، wmv ، divX ، Xvid ، mpeg ، mp4 ، mov ، vob ، ogm ، H.264 ، RM ، bmp ، gif ، jpg، png، tif، wav، mp3، m4a، mid، flac، aac، wma، au، aiff، ogg، raw، dvf، and vox.
  • يدعم إضافة الملفات الصوتية للفيديو.
  • إضافة الصور لمقاطع الفيديو وتركيبها بطريقة أكثر احترافية.
  • يحتوي على العديد من المؤثرات الجذابة للفيديوهات.
  • يوفر لك العديد من الإنتقالات المتعددة لإضافة لمسة فنية.
  • الكتابة على الفيديو وإضافة النصوص للفيديوهات والتحكم بنوع ولون وحجم الخط المستخدم.
  • الكتابة بالعربية على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • يدعم ميزة سحب وإفلات الفيديوهات والصور والصوت داخل البرنامج لسهولة العمل.
  • التحكم في سرعة عرض وتشغيل الفيديو.
  • تشغيل مقطع الفيديو بطريقة عكسية بالمقلوب.
  • تحويل مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد إلى مقاطع 3D.
  • يحتوي على مكتبة للملفات الصوتية المدرجة داخل البرنامج بشكل افتراضي.
  • يمكنك إخراج الفيديو وحفظه على جهازك بالعديد من الصيغ DVD, CD, Blu-ray or HD-DVD, avi, wmv, mpg, 3gp, mp4, and mov.
  • حرق مقاطع الفيديو على دي في دي ومشاهدته على شاشة التلفزيون.
  • حفظ الفيديو لموقع YouTube ومشاركته عبر الإنترنت.
  • حفظ الفيديو إلى الهاتف المحمول avi, wmv, mpg, 3gp, mp4, mov, mkv, gif, YouTube, Mobile Phone, iPad, PSP.
  • تصدير الفيديو بجودة عالية أو دقة كاملة (720 بكسل أو 1080i أو 1080 بكسل)
  • تصوير الشاشة فيديو HD بجودة عالية.
  • تسجيل الصوت من الكمبيوتر وإضافته للبرنامج والتعديل عليه.
  • التقاط صور سكرين شوت مجاناً لشاشة الكمبيوتر.

شرح طريقة استخدام محرر الفيديو المجاني VideoPad Video Editor

قم بتنزيل برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر والهواتف المحمولة VideoPad Video Editor مجاناً آخر إصدار من رابط التحميل الموجود أسفل هذه المقالة، ثم قم بتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الانتهاء، توفر الواجهة البديهية قائمة رئيسية للوصول إلى عناصر التحكم بمقاطع الفيديو والصوت داخل البرنامج بطريقة أسرع، ضمن علامات التبويب والقوائم الموجودة في أعلى واجهة البرنامج، مثل: Home / Clips / Sequence / Effects / Audio / Export / Suite.

برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر والهاتف VideoPad Video Editor

تعرض الصفحة الرئيسية “Home” شريط أدوات يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لتعديل الفيديو الخاص بك. تكون “Clips” مفيدة عند استخدام عدد كبير من المقاطع حيث إنها ستخفي معاينة التسلسل لتمنحك مساحة أكبر للعثور على المقاطع. تشبه واجهة “Sequence” إلى حد كبير الواجهة الرئيسية مع وصول أفضل إلى مقاطع الفيديو لضبط تأثيراتك. تتيح لك علامة التبويب “Effects” نفسها الوصول إلى العديد من التأثيرات والانتقالات المقدمة – تتلاشى إلى الأسود ، وتتلاشى إلى اللون الأبيض ، ومتقاطعة ، والتكبير / التصغير ، وما إلى ذلك ؛ يعرض “Audio” أدوات تحسين تأثيرات الصوت. “Export” لحفظ الفيديو الذي تم إنشاؤه حديثًا ، ويتيح لك “Suite” الوصول إلى تطبيقات NCH الأخرى التي قد تكون قمت بتثبيتها.

أسفل هذا ، على اليسار ، تتيح لك لوحة من صناديق المقاطع تخزين مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية وملفات الصور وكذلك التسلسلات التي تم إنشاؤها بالفعل. في اليمين ، تتيح لك شاشة المعاينة على اليمين عرض المقاطع والتسلسلات. في أسفل نافذة الواجهة ، ستجد الجداول الزمنية للفيديو والصوت للتسلسل.

برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر والهاتف VideoPad Video Editor

إضافة مقاطع الفيديو والصور والصوت للبرنامج بسهولة

يمكن إضافة مقاطع الفيديو والصور والملفات الصوتية إلى برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر VideoPad Video Editor عن طريق سحبها وإفلاتها في الصناديق الخاصة بها من مستكشف Windows ، أو يمكنك استخدام قائمة “File” أو النقر بزر الماوس الأيمن فوق الصندوق. قم بتشغيل مقطعك المحدد في المعاينة وقم بقص أي إطارات غير مرغوب فيها في البداية أو النهاية. قم بسحب وإسقاط المقاطع من سلال المقاطع في تسلسلك ، وقم بتطبيق التأثيرات التي تريد استخدامها وإضافة الصوت ، ومعاينة التسلسل الذي تم إنشاؤه حديثًا وحفظه على الكمبيوتر أو مشاركته على الانترنت، أو نسخه على اسطوانة DVD.

معلومات تحميل برنامج تعديل وتحرير الفيديو VideoPad Video Editor للكمبيوتر والهواتف

رابط تحميل برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر والهاتف VideoPad Video Editor أحدث إصدار مجاناً

تحميل برنامج VideoPad Video Editor للكمبيوتر لأنظمة ويندوز

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج VideoPad Video Editor للكمبيوتر لأنظمة ماك Mac

تحميل البرنامج


تحميل تطبيق تحرير الفيديو VideoPad Video Editor لهواتف الاندرويد

تحميل التطبيق لهواتف اندرويد


تنزيل محرر الفيديو VideoPad Video Editor لهواتف الايفون والايباد

تحميل التطبيق لهواتف ايفون


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى