الصيانة والإصلاحالتحكم في النت والأجهزةبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

برنامج ايقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا Wise Auto Shutdown

تحميل برنامج Wise Auto Shutdown مجاناً لإغلاق جهاز الكمبيوتر بعد وقت معين

تحميل برنامج ايقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا Wise Auto Shutdown أحدث إصدار مجاناً، هو أفضل برنامج لإغلاق جهاز الكمبيوتر وإطفاء الحاسوب بعد وقت تحدده أنت. يُعتبر أسهل أداة مجانية للكمبيوتر للتحكم في إطفاء الجهاز بعد مدة زمنية محددة بشكل تلقائي. يوفرها البرنامج للمستخدمين إمكانية ترك جهاز الكمبيوتر يكمل عمله، وضبطه ليتم إغلاق الجهاز تلقائياً في الموعد والوقت المحدد من قبل المستخدم بدون الحاجة إلى انتظار انتهاء العمليات التي تتم على الحاسوب. حيث يستطيع المستخدم الذهاب للعمل أو الخلود للنوم. ويترك جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب ينهي عمله ثم يتم إطفاؤه بشكل تلقائي في الموعد الذي حدده المستخدم في البرنامج.

برنامج ايقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا Wise Auto Shutdown
برنامج ايقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا Wise Auto Shutdown

أخف وأسهل برنامج ايقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا في وقت معين

برنامج Wise Auto Shutdown هو أفضل برنامج ايقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا بعد وقت معين. فهو برنامج صغير الحجم وخفيف الوزن على الكمبيوتر واللابتوب وسهل الاستخدام بطريقة أكثر مرونة عن البرامج الأخرى. يساعد كافة المستخدمين على التحكم في إغلاق جهاز الكمبيوتر بشكل تلقائي أثناء بعدهم عن الجهاز. حيث يستطيع المستخدم تحديد وقت معين داخل البرنامج وترك الجهاز يعمل. ثم يقوم برنامج Wise Auto Shutdown بعمل ايقاف تشغيل للجهاز في الوقت المحدد من قبل المستخدم.

مما يوفر للمستخدم الراحة الكاملة والمرونة العالية في استخدام الحاسوب. حيث سيكون في إمكانه استكمال التحميلات وعمليات نقل الملفات على الجهاز والعمليات الأخرى بدون الحاجة إلى انتظار انتهاء هذه العمليات، حتى يقوم بإطفاء الجهاز بنفسه. وعلى الرغم من توفر طريقة قفل الكمبيوتر بعد وقت معين بدون برامج لأي نظام ويندوز، إلا أن برنامج Wise Auto Shutdown يوفر واجهة رسومية مرنة تتيح للمستخدمين سهولة ضبط البرنامج لإغلاق جهاز الكمبيوتر في وقت محدد مسبقاً بعيداً على كتابة أكواد cmd.

شرح برنامج Wise Auto Shutdown لإغلاق الحاسوب في وقت محدد

برنامج ايقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا Wise Auto Shutdown يوفر لك واجهة بسيطة وسلسة في الاستعمال. والتي تتيح لك كافة الطرق التي تناسبك لتحديد الوقت الذي سيتم فيه إطفاء جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك تلقائيا. تجد أن واجهة البرنامج تنقسم إلى قسمين، القسم الأول: Select a task، والذي يوفر لك العديد من المهام التي يمكنك تنفيذها على جهاز الكمبيوتر بشكل تلقائي أثناء عدم تواجدك.

فسنجد الأمر Shut down الذي يعمل على إغلاق الكمبيوتر تلقائياً. الأمر Restart لإعادة تشغيل الجهاز تلقائياً في الوقت المحدد. والأمر Log off لتشجيل الخروج من حسابك في الويندوز، والأمر Hibernate لعمل خمول أو سبات للجهاز مع الحفاظ على المهام المفتوحة داخل الويندوز بدون إطفاء كامل للجهاز. الأمر Sleep وهو وضع النوم لجهاز الكمبيوتر، طبعاً، يمكنك اختيار المر أو المهمة التي تريد البرنامج أن يقوم بتنفيذها بشكل تلقائي في وقت معين.

ونجد القسم الثاني في برنامج ايقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا Wise Auto Shutdown، وهو Time أي الوقت المحدد الذي ستقوم بتحديده أنت. وهنا، تجد العديد من الطرق التي تساعدك على تحديد الوقت المناسب لك بحرية ودقة فائقة. حيث يمكنك تحديد تاريخ وساعة ودقيقة وثانية بدقة عالية. كذلك، يتيح لك تحديد الوقت من الآن، أي أنه يمكنك إضافة ساعة ونصف وبعدها سيتم إطفاء جهاز الكمبيوتر بعد هذه المدة تلقائياً، أو تحديد وقت معين ليقوم البرنامج بإغلاق جهاز الكمبيوتر يومياً في نفس الموعد بشكل يومي بدون تدخل منك. بعد الانتهاء من اختيار المهمة وتحديد الوقت الذي تريده، قم بالضغط على زر Start Task لبدء العمل، وسوف يقوم البرنامج بإعطاء تنبيه لك بقرب الموعد المحدد.

برنامج ايقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا Wise Auto Shutdown

مميزات برنامج Wise Auto Shutdown لقفل جهاز الكمبيوتر بعد مدة معينة بشكل تلقائي

  • برنامج Wise Auto Shutdown مجاني بدون تراخيص أو شراء أو مدة تجريبية.
  • يتميز بواجهة بديهية وسلسة للغاية.
  • البرنامج متوفر بحجم صغير جداً لسهولة وسرعة تنزيله وتثبيته على الجهاز.
  • خفيف الوزن على الحاسوب ولايستهلك موارد وإمكانيات الجهاز إطلاقاً.
  • أسهل برنامج لإغلاق جهاز الكمبيوتر تلقائياً بعد مدة معينة.
  • أخف برنامج يجعل جهاز الكمبيوتر يغلق من تلقاء نفسه في الوقت المحدد.
  • يساعدك على ايقاف الكمبيوتر بعد وقت معين بشكل تلقائي.
  • إعادة تشغيل الجهاز بعد مدة زمنية محددة.
  • ضبط وقت محدد لدخول الجهاز إلى وضع الخمول أو النوم أو السبات تلقائياً.
  • يتيح لك إضافة مؤقت زمني لإطفاء جهاز الكمبيوتر في وقت معين بشكل تلقائي.
  • يتوافق مع ويندوز XP وويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت 64 بت.
  • داعم للغة العربية والانجليزية والفرنسية والكثير من اللغات الأخرى.

برنامج إطفاء الكمبيوتر واللابتوب بشكل تلقائي Wise Auto Shutdown عربي

Wise Auto Shutdown داعم للكثير من اللغات، منها اللغة العربية والفرنسية والانجليزية وغيرهم. تستطيع استخدام برنامج Wise Auto Shutdown عربي أو انجليزي أو فرنسي أو بأي لغة أخرى. مما يسهل عليك إمكانية استخدام البرنامج بسهولة تامة. ويمكنك تغيير لغة البرنامج إلى العربية بهذه الطريقة، وكذلك أي لغة أخرى.

برنامج ايقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا Wise Auto Shutdown

معلومات تحميل برنامج اغلاق الكمبيوتر بعد وقت معين مجانا Wise Auto Shutdown

روابط تحميل برنامج ايقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا بعد وقت محدد Wise Auto Shutdown مجاناً

تحميل برنامج Wise Auto Shutdown أحدث إصدار مجاناً نسخة تثبيت عادية

تحميل البرنامج صفحة التحميل من الموقع الرسمي


تنزيل برنامج Wise Auto Shutdown آخر إصدار نسخة محمولة مجانية

تحميل البرنامج نسخة محمولة


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى